منتدى هاري بوتر العربي

منتدى للسحرة فقط ويمنع دخول العامة
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصة هاري بوتر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الساحر عادل
نــآئب الــمــديرٌ
نــآئب الــمــديرٌ


ذكر عدد الرسائل : 1851
العمر : 22
منزلك في هجوورتس : جرينفدور
عملك السحري : طالب
قوة العصا :
50 / 10050 / 100

نوع العصا : الدردار بشعرة من ذيل وحيد القرن
نقاط الساحر : 245نقاط
نقود الساحر : 225جاليون
تاريخ التسجيل : 28/05/2008

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر: طالب في جرينفدور
رواياتك المفضلة: هاري بوتر وحجرة الأسرار
أفضل شخصية: آنا

مُساهمةموضوع: قصة هاري بوتر    الأربعاء مايو 28, 2008 11:59 pm

تابع هارى بوتر الحقيقية مع قصتة من الاصل الى النهاية

--------------------------------------------------------------------------------
صفحة(2)




هاري طفل عمره 11 سنه توفي والداه وهو صغير فعاش حياة بائسة مع خالته وزوجها وطفلهم المؤذي ددلي ..
هاري كان ينام كل ليلة تحت الدرج البالي في منزلهم الكبير..
كان ددلي يوقظه كل يوم بطريقة مفزعة جدا. كان يقفز فوق الدرج مزعجا هاري ...
وكان هاري يطبخ لهم طعامهم . ويقوم بالأعمال المنزلية . وفي يوم ميلاد ددلي قررت العائلة الذهاب الى حديقة الحيوان . فدخلوا الى مكان تعرض به الثعابين والافاعي . ذهب هاري وددلي يتفرجوا على افعى كبيره .كان ددلي يطرق على الزجاج الفاصل بقوه ويشتم الافعى : (تحركي يا حمقاء) . فذهب الى رؤية افعى اخرى وظل هاري يشاهد الافعى فقال لها . اعذريه فهو لا يعلم انك تضجرين من مشاهدة الناس لك. فحركت الافعى رأسها واقتربت من الزجاج
فقال هاري بتعجب : (يا الاهي تستطيعين سماعي؟) وفجأه أتى ددلي وطرح هاري على الارض ووضع يديه على الزجاج وقرب وجهه اليه. واصبح يصرخ : ( تحركت انها تتحرك). وفجأه اختفى الزجاج وسقط ددلي داخل الحوض مع الافعى. فخرجت الافعى من الحوض واتجهت الى هاري وقالت له : ( شكرا) ابتسم هاري لها واستغرب في نفسه لهذه الاحداث ولم يستطع ان يفسر ما حدث.
وفي يوم من الأيام أتت رسالة إلى هاري وكانت أول رسالة يتلقاها..
فرح بها كثيرا لكن زوج خالته وخالته منعاه من قراءتها..
توالت الرسائل إلى هاري بكثرة زمن اماكن غريبه تأتي من عند المدفأه ومن تحت الباب ومن الشبابيك ولكن لم يستطع قراءتها..
فقرر زوج خالته تغير سكنهم كي لا يتلقى أية رسالة ..
وفي يوم ميلاده الحادي عشر أتى رجل ضخم ذو لحية طويلة وشعر كثيف يدعى هاجريد ..
وابلغ هاري بأنه ساحر طيب.وان أبويه كانا ساحرين كذالك.ويجب عليه أن يذهب معه إلى مدرسة هوجورتس لتعليم السحر. حاولت خالته منعه من الذهاب مع هاجريد مع أنها كانت تعلم بسر هاري وبأنه ساحر ولكن الحسد والغيرة من أختها وابن أختها أعمى بصيرتها. فقال هاجريد لخالة هاري وزوجها: ( أنتما من العامة ولا تستطيعان منعه من الذهاب معي؟) استغرب هاري من هذه الكلمة فأعاد: ( عامة؟) فأجابه هاجريد: ( نعم يا بني أن أي شخص لا ينتمي إلى السحرة فهو من العامة).
بعد هذه الزيارة ذهب هاري مع هاجريد ليبدأ حياته الجديدة. ذهبا الى مطعم غريب وحين دخول هاري الى المطعم رحب به الجميع وهو في غاية الدهشه . فقال لنفسه: (كيف لهم أن يعرفونني) .أخذه هاجريد الى جدار في المطعم وضرب على الجدار عدة ضربات بعصا السحره. انفتح الجدار ليظهر مدينه كبيره مليئه بالسحره. قال هاجريد لهاري : (يجب عليك أن تشتري لوازم المدرسة) فقال له هاري : (كيف لي أن أشتري لوازم المدرسة وأنا لا أملك نقود) فقال له هاجريد : (لا تقلق فان ابواك تركا لك مالا ) فتوجها إلى البنك لأخذ بعض المال.
اخذ هاري المال ثم اخذ هاجريد شيئا من خزنه أخرى ولم يكن يعلم هاري ما هذا الشيء. ثم ذهبا إلىالسوق. فقصد هاري محل بيع العصي السحريه بينما هاجريد كان يبحث له عن بومة ليأخذها معه. عندما دخل هاري الى المحل قال له صاحب المحل : (كنت متشوقا لرؤيتك يا هاري) استغرب هاري جدا كيف له ان يعرفه. قال له البائع : (سأبحث لك عن عصى تناسبك) وجرب هاري عدة عصي ولم تنفع . الى ان جرب عصاة تدعى العنقاء فستغرب البائع وسأله هاري : ( ماذا جرى ) فأجابه البائع : ( هذه العصاة هي اللتي احدثت لك هذا الندب في جبينك ) سأله هاري : (من فعل بي هذا؟)فقال له البائع : ( ليس مسموحا لنا لفظ اسمه) وفجأه أتى هاجريد وطلب من هاري الخروج. ذهب هاري مع هاجريد الى مطعم لتناول الغداء وهناك سال هاري هارجد عن الندب فقال له هاجريد بعد تردد : ( اسمع يا بني لا يجدر بي ان اخبرك ، بدات القصة عندما بدا ساحر شرير ممن يستخدمون السحر الأسود الى جمع اعوان وهذا الساحر يدعى"فولدرموت".فذهب ليطلب من ابويك الانضمام له ولكنهم رفضا فقرر قتلهم حاولا ابويك المقاومة وحمايتك لكنهم لم ينجحوا ولكن عندما حاول فولدرموت قتلك لم يستطع وترك ندب على جبينك وهي لعنة شريرة) بعدها قام هاجريد بأوصال هاري إلى محطة القطار وأعطاه بطاقة الدخول وكان الدخول من الرصيف 9 و3أرباع استغرب هاري من هذا الرصيف فسأل هاجريد عنه لكنه اكتشف أن هاجريد قد ذهب. ذهب هاري ليسأل قاطع التذاكر عن رصيف 9 و 3 أرباع. قال له قاطع التذاكر: (أتعتقد انك مضحك؟). عرف هاري أن هناك أمرا غريبا وفجأة سمع صوت امرأة متذمرة تخاطب أبناءها: ( كالعادة ومثل كل سنة المكان مزدحم" بالعامة" هيا اتبعوني الرصيف 9 و 3 أرباع من هنا) فتذكر هاري انه قد سمع هذه كلمة "العامة" من هاجريد عندما وصف خالته وزوج خالته بالعامة أي الناس غير السحرة. فأسرع ليرى أين ستذهب هذه المرأة. فوجد أنها وقفت مع أبنائها إمام جدار بين الرصيف 9 والرصيف 10 وبدأ أبناؤها بالركض إلى الجدار واختراقه. ذعر هاري للوهلة الأولى ولم يصدق عينيه ففركهما ليتأكد هل ما يراه حقيقة أم لا. فسأل المرأة خائفا: ( لو سمحت سيدتي كيف لي أن أذهب مثل.............) فأشار إلى الجدار الذي اخترقه ابناها. فأجابته مبتسمة: ( آه يا عزيزي أنت أول مره تذهب إلىمدرسة هوجرتس تماما مثل ولدي رون هذا)
(فقط اركض إلى الجدار وستجد نفسك في المحطة المطلوبة). وقف هاري أمام الجدار وأغمض عينيه وبدا بالركض وشعر باختراقه السريع للجدار ووجد لوحة كبيرة مكتوب عليها الرصيف 9 و 3 أرباع.ووجد هناك قطارا بخاريا قديما. دخل العربة وجلس فيها. بعد حين دخل عليه رون و استأذن هاري بالجلوس معه لأن جميع العربات مزدحمة. رحب به هاري وطلب منه الجلوس .فقدم رون نفسه قائلا : ( انا رون ويزلي) فاجابة هاري : (انا هاري ..هاري بوتر) اندهش رون عندما سمع اسم هاري وقال : ( انت فعلا هاري بوتر؟..اممم هل هذا صحيح) فقال له هاري : (ماذا تقصد؟) فقال له رون : (الندب الذي في جبينك) فاجابه هاري : ( نعم ) واراه الندب.
بعد ذلك مرت بائعة الحلوى بهم وسألتهم إن كانوا يريدون حلوى. رون كان فقيرا فلم يكن معه مال كافي لشراء الحلوى فأجاب: ( شكرا سيدتي إني أجلب معي طعامي من البيت). رحمه هاري فقال للبائعة: ( سنشتري الحلوى كلها). فرح رون كثيرا ثم جلسا يأكلا الحلوى معا وكانت هناك حلوى تدعى باسم حلوى الضفدع وتحوي صورا لمشاهير السحرة. فتح هاري واحده ورأى الصورة وكانت صورة لساحر طيب يدعى " دمبلدور"
فاخبره رون: ( دمبلدور هو مدير مدرسة هوجورتس).بعدها حاول رون ممارسة بعض السحر على فأره الصغير ولكنها فشلت. وفي هذا الوقت دخلت فتاة صغيره إلى عربتهم وسألتهم: ( الم يرى احد منكم ضفدعا فقده طفل يدعى نويفل ) فهز الطفلان رأسيهما بالنفي. ثم سالتهما الطفلة: ( أن كنتك تمارسان السحرأروني ما تفعلون ) أعاد رون الكره ولكنه فشل. فضحكت الطفلة وقالت: ( أنا أمارس بعض السحر البسيط بنفسي) فأشارت إلى هاري بعصاها السحريه وألقت بعض الكلمات السحرية فنظفت نظارته ) تعجب هاري لروعة ما رأى. رأت الفتاة الجرح الذي في جبين هاري فعرفته فقالت له بثقه : ( أنت هاري بوتر أليس كذالك ؟ )فهز رأسه مجيبا. قدمت نفسها له قالت: ( أنا ادعى هريموني) وسألت رون عن اسمه فقدم نفسه لها....
إلى هنا نتوقف وسنرى ما سيحدث لهؤلاء الصغار في مدرسة هوجورتس
وشكراااااا حكاية سرياس بلاك مع صورتة الحقيقية أسـم المولد: سيريوس بلاك

معنى الاسـم: تمويه عن حقيقة أنه يمكنه التحول إلى كلب أسود كبير.

معنى الاسـم الأول: سيريوس = سيريوس ( كلمة يونانية ) بمعنى "يحترق" سيريوس = "نجم الكلب" الأكثر لمعاناً في كانيس ماجور برج (" الكلب العظيم ")

أسماء أخرى: "سنافلس " و "بادفوت"( سجين أزكابان،18 ) يشير اسم بادفوت إلى الشكل الذي يتحول إليه، كما انه الأسم الذي يطلق على سكان وسط /شمال انجلترا (ستافوردشير :. يوركشاير ) بسبب الحكايات السحرية التي تحكى عن الكلاب السوداء من الأساطير المخيفة. عادة ، بادفوت يحرس باحات الكنيسة أو بعض الطرق، ويقال أنه يجوب الطرق في الليل و يبدو مظهره أكبر من كلب عادي ، يُمكنه الإختفاء بسرعة ، أو أن ينسل ببطء بعيداً أثناء وقوفه ثابتاً، رغم ذلك يمكنه أن يركض بسرعة، الوصف النموذجي له أنه يمتلك عيون ضخمة و " مشتعلة" ،و يميل إلى الصمت بسبب تجمعهم بالمقابر، أعتقد العلماء سابقاً أن شكل الكلب الأسود كان المفضل من قبل الشيطان، ويعتبر عادة كطالع للموت، كما إعتقد ذلك أيضاً جريم ( كولبيرت).



العائلة
تاريخ الميلاد:1958 أو 1959م(أنظر صفحة ستيف لمناقشة تفاصيل أكثر)

تاريخ الوفاة: يونيو / حزيران ، 1996م ( عندما كان هاري بسن 16) حيث قـُتل على يد ابنة عمه بلاتريكس ليسترانج، التي ألقت تعويذة طرحته أرضاً خلال طاقة ستار قديمة في قسم الألغاز ( جماعة العنقاء 35) ، وترك سيريوس كل ممتلكاته لهاري في وصيته.

الأسلاف: ذوي الدم النقي.العائلة بشكل عام: "البيت الأسود الأكثر نبلاً وقدماً" ينتمي تاريخياً إلى العصور الوسطى على أقل تقدير ( جماعة العنقاء 6) سليل
فينياس نيجيلاس بلاك، مدير هوجوورتس ، و يعتقد والداه أنه كونه من عائلة " بلاك" يجعله " عملياً فرداً ملكياً ".
مرفوض من قبل والدته (و محذوف من لوحة العائلة المصنوعة من القماش) لرفضه معتقدات عائلته الخاصة بسيادة الدم النقي، ومن المميز للعائلة أنهم يميلون للتسمية حسب الأبـراج.

الأم: والبرجا بلاك ( 1925-1985م)، توفيت سنة 1987؛ و لها صورة مميزة في صدر مدخل بيت عائلة بلاك بشكل دائم.

الأب: أروين (1929-1979م ) الذي حصن البيت العائلي بإحكام، وهو البيت القائم في 12 جريمولد بلايس، لندن.

الأجداد: أركتوروس (1901-1991م) وميلانيا (ماكميلان) بلاك، و بولكس(1912 – 1990م) وأرما ( كرابي ) بلاك. أجداد سيريوس كليهما كانا من سلالة فينياس نيجولاس بلاك. أحد أجداد سيريوس (أما أركتوروس أو بولكس) كوفئ بقلادة مارلين بسبب "خدماته للوزارة" ( جماعة العنقاء 6 ).
الأعمام والخالات: العم ألفارد، الذي ترك ماله لسيريوس، والعمة إلادورا التي بدأت تقليد قطع و تعليق رؤوس جنيي المنزل الذين يكبرون ولا يستطيعوا حمل صواني الشاي.

أبناء العم : نارسيسا (بلاك ) مالفوي، أندروميدا ( بلاك ) تونكس، بيلاتريكس (بلاك ) لسترانج، ابنة أندرميدا هي نيمفادورا تونكس، وابن نارسيسا هو دراكو مالفوي. أرثر ويزلي ، هو ابن عم من الدرجة الثانية تمت أزالته من لوحة العائلة، أندروميدا كانت أبنه العم المفضلة لسيريوس ( جماعة العنقاء 6) هناك علاقة عائلية بعيدة بـ مولي ويزلي.

الشعار العائلي: Toujours pur " صافي دائماً "

.شعار العائلة: ذكر في ( جماعة العنقاء 6) لكنه لم يوصف ، على أيه حال قامت رولينج برسمه على شجرة عائلة بلاك ويتمثل بدرع محاط بكلبين نوع سلوقي مع شريط ونجمتان خماسيتان وسيف قصير.
الأشقاء: ريجولاس بلاك

الطفولة: عند بلوغ سيريوس سن السادسة عشرة "، اكتفى من هوس والديه بالدم النقي، وهرب من المنزل ليعيش فترة من الزمن عند والدي جيمس بوتر. و في عامه السابع عشر أشترى منزلاً له من المال الذي ورثه من العم ألفارد ( جماعة العنقاء، 6) (ملاحظة: في النسخة البريطانية قيل أنه " أصبح لديه منزلاً).

موقع بيت الطفولة : بيت رقم 12 جريمولد بلايس، لندن.

تابع


عدل سابقا من قبل الساحر عادل في الثلاثاء يونيو 29, 2010 9:05 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.bluegrana4ever.p2h.info/vb/index.php
Harry Potter
الــمــديرُ الــعــآم
الــمــديرُ الــعــآم


ذكر عدد الرسائل : 693
منزلك في هجوورتس : جريفيندور
عملك السحري : عصا ريشة العنقاء
قوة العصا :
100 / 100100 / 100

نوع العصا : خشب الهولي بريشة العنقاء
نقاط الساحر : **********
نقود الساحر : **********
تاريخ التسجيل : 01/12/2007

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر: مدير المنتدى/تلميذ في هجوورتس
رواياتك المفضلة: هاري بوتر و مقدسات الموت
أفضل شخصية: Harry Potter

مُساهمةموضوع: رد: قصة هاري بوتر    الخميس مايو 29, 2008 2:57 am

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووور

_________________
Harry Potter the chosen one V.S Voldemort The dark lord
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ar-harrypotter.ahlamontada.com
الساحر عادل
نــآئب الــمــديرٌ
نــآئب الــمــديرٌ


ذكر عدد الرسائل : 1851
العمر : 22
منزلك في هجوورتس : جرينفدور
عملك السحري : طالب
قوة العصا :
50 / 10050 / 100

نوع العصا : الدردار بشعرة من ذيل وحيد القرن
نقاط الساحر : 245نقاط
نقود الساحر : 225جاليون
تاريخ التسجيل : 28/05/2008

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر: طالب في جرينفدور
رواياتك المفضلة: هاري بوتر وحجرة الأسرار
أفضل شخصية: آنا

مُساهمةموضوع: رد: قصة هاري بوتر    الخميس مايو 29, 2008 3:07 am

لاشكرررررررر على لا شيي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.bluegrana4ever.p2h.info/vb/index.php
ليلى بوتر
الــمــديرُ الــعــآم
الــمــديرُ الــعــآم


انثى عدد الرسائل : 2201
العمر : 34
الموقع : http://jaksebero.ahlamountada.com/index.htm
منزلك في هجوورتس : جريفندور
عملك السحري : عصا سحرية
قوة العصا :
100 / 100100 / 100

نوع العصا : عصا ريشة العنقاء
نقاط الساحر : ************
نقود الساحر : ************
تاريخ التسجيل : 08/04/2008

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر: ساحرة
رواياتك المفضلة: هارى بوتر ومقدسات الموت
أفضل شخصية: هيرميونى

مُساهمةموضوع: رد: قصة هاري بوتر    الخميس يوليو 03, 2008 5:58 pm

مشكوووووووووووووووووووووووووووور

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وعد



انثى عدد الرسائل : 1459
العمر : 21
منزلك في هجوورتس : جريفندور
عملك السحري : عصا ريشة العنقاء
قوة العصا :
10 / 10010 / 100

نوع العصا : خشب الورد بشعرة من رأس فيلا
نقاط الساحر : 15 نقاط
نقود الساحر : 20 نقاط
تاريخ التسجيل : 29/04/2008

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر: مدافعه ضد السحر الاسود
رواياتك المفضلة: هارى بوتر و مقدسات الموت
أفضل شخصية: هيرماونى

مُساهمةموضوع: رد: قصة هاري بوتر    الأحد يوليو 06, 2008 6:53 pm

مشكور وما قصرت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الساحر عادل
نــآئب الــمــديرٌ
نــآئب الــمــديرٌ


ذكر عدد الرسائل : 1851
العمر : 22
منزلك في هجوورتس : جرينفدور
عملك السحري : طالب
قوة العصا :
50 / 10050 / 100

نوع العصا : الدردار بشعرة من ذيل وحيد القرن
نقاط الساحر : 245نقاط
نقود الساحر : 225جاليون
تاريخ التسجيل : 28/05/2008

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر: طالب في جرينفدور
رواياتك المفضلة: هاري بوتر وحجرة الأسرار
أفضل شخصية: آنا

مُساهمةموضوع: رد: قصة هاري بوتر    الأحد يوليو 20, 2008 7:41 pm

العفو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.bluegrana4ever.p2h.info/vb/index.php
هرميون



انثى عدد الرسائل : 501
العمر : 22
منزلك في هجوورتس : رافينكلو
عملك السحري : عصا قويه
قوة العصا :
10 / 10010 / 100

نقاط الساحر : 20 نقاط
نقود الساحر : 10 جاليون
تاريخ التسجيل : 02/07/2008

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر: ساحرة
رواياتك المفضلة: جميع رويات هارى بوتر
أفضل شخصية: هرميون

مُساهمةموضوع: رد: قصة هاري بوتر    الأحد يوليو 20, 2008 11:25 pm

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://magickingdom.ahlamountada.com/forum.htm
الساحر عادل
نــآئب الــمــديرٌ
نــآئب الــمــديرٌ


ذكر عدد الرسائل : 1851
العمر : 22
منزلك في هجوورتس : جرينفدور
عملك السحري : طالب
قوة العصا :
50 / 10050 / 100

نوع العصا : الدردار بشعرة من ذيل وحيد القرن
نقاط الساحر : 245نقاط
نقود الساحر : 225جاليون
تاريخ التسجيل : 28/05/2008

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر: طالب في جرينفدور
رواياتك المفضلة: هاري بوتر وحجرة الأسرار
أفضل شخصية: آنا

مُساهمةموضوع: رد: قصة هاري بوتر    الأحد يوليو 20, 2008 11:50 pm

العفوو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.bluegrana4ever.p2h.info/vb/index.php
Nemfadora_tonkes98



انثى عدد الرسائل : 1490
العمر : 20
الموقع : مقر جماعة العنقاء
منزلك في هجوورتس : جريفندور
عملك السحري : مدافع ضد السحر الاسود
قوة العصا :
15 / 10015 / 100

نوع العصا : خشب الورد بشعرة من رأس فيلا
نقاط الساحر : 100 نقاط
نقود الساحر : 90 جاليون
تاريخ التسجيل : 17/06/2010

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر: مدافع ضد السحر الاسود
رواياتك المفضلة: هاري بوتر ومقدسات الموت
أفضل شخصية: محمد رسول الله الرسول الكريم خاتم اانبياء

مُساهمةموضوع: رد: قصة هاري بوتر    الثلاثاء يونيو 29, 2010 3:22 pm

تسلم ايدك

_________________

انا كالمرايا
اذا ضحكت اضحك لك
واذا ابتسمت ابتسم لك
واذا حزنت احزن لك
ولكن ......
ان كسرتني ....
اجرحك




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Nina Rp Dobrev



انثى عدد الرسائل : 1403
العمر : 21
الموقع : Virginia-Mystic Falls
منزلك في هجوورتس : Grefandore
عملك السحري : Vampire
قوة العصا :
25 / 10025 / 100

نوع العصا : خشب الورد بشعرة من رأس فيلا
نقاط الساحر : 45 نقاط
نقود الساحر : 20 جاليون
تاريخ التسجيل : 22/06/2010

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر: Rp In VD
رواياتك المفضلة: It'a Not Yew Business
أفضل شخصية: Get Out From Here !!

مُساهمةموضوع: رد: قصة هاري بوتر    الثلاثاء يونيو 29, 2010 3:33 pm

شكرا الك ما قصرت

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة هاري بوتر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى هاري بوتر العربي :: العالم السحري :: جريدة السحرة-
انتقل الى: