منتدى هاري بوتر العربي

منتدى للسحرة فقط ويمنع دخول العامة
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الساحر عويدل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الساحر عادل
نــآئب الــمــديرٌ
نــآئب الــمــديرٌ


ذكر عدد الرسائل : 1851
العمر : 22
منزلك في هجوورتس : جرينفدور
عملك السحري : طالب
قوة العصا :
50 / 10050 / 100

نوع العصا : الدردار بشعرة من ذيل وحيد القرن
نقاط الساحر : 245نقاط
نقود الساحر : 225جاليون
تاريخ التسجيل : 28/05/2008

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر: طالب في جرينفدور
رواياتك المفضلة: هاري بوتر وحجرة الأسرار
أفضل شخصية: آنا

مُساهمةموضوع: الساحر عويدل   الخميس مايو 29, 2008 12:04 am

صفحة (3)


المعلومات الإضافية: سيريوس كان مرافق جيمس في حفل زفافه و لاحقاً أصبح الأب الروحي لهاري بوتر.

المظهر
لون العين: رمادي (جي كي رولينج)" ولا يمكن سبر غورهما " (سجين أزكابان 19).

لون الشعر:أسود و تركه طويلاً عندما كان في حالة أكتئاب ( سجين ازكابان ،كأس النار 27) وجعله قصيراً عندما سارت الأمور بشكل أفضل( جماعة العنقاء 9 ).

البنية: طويل (سجين أزكابان 17, جماعة العنقاء 24)، ومنذ أزكابان أصبح نحيلاً جداً (كأس النار 27).

صفاته: وسيم جداً -- أرستوقراطي، يملك وسامة سوداء متغطرسة جداً -- يأكل بما يكفي، لكن في السنوات الأخيرة ، تمتع بالنحافة المميزة لنزلاء أزكابان التي تأخذ وقت طويل لتزول أثارها ( كأس النار 27 ) ، يضحك بصوت كالنباح.

كشاب: "سيريوس كان يتسكع على كرسيه بسهولة ، يميله إلى الخلف على ساقية الخلفيتين ،كان وسيماً جداً ، يتدلى شعره على عينيه بنوع من الرشاقة الطبيعية." (سجين أزكابان 18).

بعد أزكابان: "كتلة من الشعر الملبد القذر متدلية إلى مرفقه،لو لم تكن عيناه تلمع من العمق ، أباريز مظلمة، كان من الممكن ان يبدوا كجثة ، بشرته بلون الشمع المشدودة على عظام وجهه تجعله يبدوا كجمجمة. أسنانه الصفراء تظهر بتكشيرة ، عيناه مثبتة على هاري ( سجين أزكابان 17 ).


سيريوس في هوجوورتس

السنوات:1969 – 1976م. (أنظر صفحة ستيف لمزيد من التفاصيل حول مناقشة هذه التواريخ).
المنزل: جريفندور (يوم الكتاب العالمي).
المصنوعات اليدوية: صمم خريطة النهاب مع جيمس بوتر و ريموس لوبين و بيتر بيتيجرو.
الملاحظات: لديه سمعة كبيرة بكونه مثير للمشاكل ( سجين أزكابان 10 ، جماعة العنقاء 29).

المهارات، الإنتمائات، أمور أخرى.
العصا السحرية: غير معروفة.
الأدوات الأخرى: الدراجة البخارية الطائرة؛ خريطة النهاب و صنعت في السنتين الأخيرتين له في هوجوورتس ( سجين أزكابان 18)،
المرآة المزدوجة (جماعة العنقاء 24).

المنظمات والإنتسابات: النهاب؛ جماعة العنقاء
التحول: كلب أسود يشبه دب (متحول غير مسجل) واتقن ذلك منذ سـنته الخامسة في هوجوورتس (سجين أزكابان 18).
السجن: سُجن بأزكابان بعد أن لفق بيتيجرو حول سيريوس كخائن لعائلة بوتر، وتأكيد دمبلدور أن سيريوس هو حافظ سر أل بوتر( سجين أزكابان 21) ، وإثر ذلك قام بارتي كروش الأب بإرسال سيريوس إلى أزكابان بدون محاكمة ( كأس النار 27 ) .
سجن مدة 12 سنة ، لكنه أنقذ نفسه بالتحول إلى كلب كي لا تستطيع الديمنتورات التأثير عليه بعمق ، و هرب عندما تعرف على صورة وورمتيل في الجريدة، ووقتها كانت المكافأة المعدة للقبض عليه مُقدرة بـ 10,000 جاليون.
خزانة جرينجوتس: 711 ( سجين أزكابان ).



لمحة مفصلة عن حياة سيريوس بلاك

هو الأكبر بين ولدين ( شقيقه هو ريجولاس بلاك ) ، ترعرع في بيت عائلة بلاك حتى دخوله لهجوورتس ، بيت رقم 12 جريمولد بلايس، لندن، الشقيقات بلاك – بلاتريكس (بلاك ) لسترانج، أندروميدا (بلاك) تونكس ،و نارسيسا ( بلاك ) مالفوي – هُـن بنات عمه ، ومن خلالهم أيضاً أولادهن : نيمفادورا تونكس و دراكو مالفوي

سيريوس أيضاً ابن عم من الدرجة الثانية لـ أرثر ويزلي المُزال من اللوحة ، و ابن عم عن طريق المصاهرة لمولي ويزلي ( جماعة العنقاء 6 ).

والدي سيريوس بلاك من ذوي دم النقي، ولكون أكلة الموت أنفسهم مساندين لأفكار فولدمورت بشأن نقاوة عرق السحرة ، فضلوا أبنهم الأصغر، ريجولاس ، الذي شاركهم وجهة نظرهم بانضمامه لأكلة الموت ، سيريوس كان في نظرهم ثائراً منذ الطفولة ، صنف في منزل جريفندور بخلاف تقاليد عائلته في الإنضمام لسليذرين، وحتى كونه بالغاً مع 10,000 جاليون لم يُخفف من نزعة الإيذاء لديه ( جماعة العنقاء) قضى وقته الأكبر في هوجوورتس في الحجز مع صديقة المفضل، جيمس بوتر، الذي كان مقرباً له أكثر من ريجولاس( جماعة العنقاء9) ، كما شكل أيضاً صداقة غير قوية مع ريموس لوبين، وصداقة مع بيتر بيتيجرو الذي خانهم فيما بعد بشكل قذر في السنوات الأخيرة، و علاقة حقد مع سيفيروس سناب دامت حتى نهاية حياته ( سجين أزكابان، جماعة العنقاء).

كان هو و ريموس جي .لوبين وجيمس بوتر و بيتر بيتيجرو يشكّلون مجموعة متماسكة في هوجوورتس. أصبحوا جميعاً متحوليين بشكل غير مسجل قانونياً لكي يرافقوا ريموس رفقة في حالته الذئبية، خلال سنتهم الخامسة ، وكانوا حينها بعمر 15 سنة.

وعندما يتحول القمر إلى بدر ،يقوم الرباعي بأسـتكشاف الحدائق ( والغابة المحرمة!)، والتي قادتهم إلى كتابة خريطة النهاب ( سجين أزكابان 18).

بعامه السادس عشر ، هرب سيريوس من منزله وتقبله والدا جيمس بوتر كإبن ثاني لهم، والتي بالإشارة إلى عائلة بلاك – وبالتحديد والدته – رفضته ( جماعة العنقاء6).

بعد أن تركت مجموعة الأصدقاء هذه مدرسة هوجوورتس عام 1976م، تزوج جيمس بوتر ليلي إيفانز، ووقف سيريوس كـ مرافق للعريس ( سجين أزكابان 10 ). و ظهر سيريوس في صورة الزفاف كشاب سعيد ضاحك. الخمسة – بوتر و لوبين و بيتيجرو و وبلاك - انضموا إلى جماعة العنقاء وكانوا نشيطين في الحرب الأولى ضد فولدمورت.

أصبح سيريوس أب هاري الروحي عند ولادته سنة 1980م [ولادة هاري 0] (سجين أزكابان 10)، وعُـيّن كوصي هاري القانوني في حالة حدوث شيء لـ جيمس وليلي بوتر- وهو شيء محتمل الحدوث لأعضاء الجماعة. التي فاق عدد اعدائهم بالنسبة لهم بنسبة 20 إلى 1 في تلك الأيام الفظيعة( جماعة العنقاء 9 ، سجين أزكابان 20 ).

من المفترض أن يكون سيريوس حافظ سر عائلة بوتر، ولكنه أقنع الزوجين بوتر في اللحظة الأخيرة لاسـتخدام بيتر بيتجرو كحافظ للسر، و عندما أدرك سيريوس أن أل بوتر تعرضوا للهجوم في تلك الليلة الحاسمة من أكتوبر/تشرين الأولِ ، تَسابق إلى كهف جودريك على دراجته البخارية الطائرة، فقط ليجد خرائب البيت. حيث قابل هاجريد هناك، أقترح سيريوس كوالد هاري الروحي أن يكون تحت وصايته، لكن هاجريد أصر على أتباع تعليمات دمبلدور في نقل هاري بإيصال الطفل إلى برايفت درايف. أعار سيريوس دراجته النارية لهاجريد كي يستخدمها في رحلته, تتبع سيريوس بيتر بنفسه وواجه الخائن في شارع للعامة .صرخ بيتر قائلاً أن سيريوس قتل جيمس وليلي، ومن ثم تسبب في أنفجار كبير أعتقل سيريوس لموت أل بوتر وأرسل إلى أزكابان بدون محاكمة .

في 1993م [ عندما كان هاري بعمر 13]، بعد أن طلب نسخة الجريدة من كورنيليوس فودج أثناء جولته التفتيشية الأخيرة للقلعة، حدث أن رأى سيريوس مقالة في اللمتنبئ اليومي عن رحلة عائلة ويزلي إلى مصر – وهناك كان بيتر بيتجرو بشكل وورم تيل على الصفحة
الأولى ومع معلومة بأن الولد الذي يحمله على كتفه سيعود إلى مدرسة هوجوورتس حيث يوجد هاري، تقوده معرفته بأنه الوحيد الذي يعلم الخطر القاتل الذي يحيط بهاري بوجود وورمتيل هناك- هاري الناجي الوحيد الذي يربطه بأفضل أصدقائه - أستطاع سيريوس تدبر تحوله إلى كلب والتسلل من حراسه في أحدى الليالي والسباحة إلى الجزيرة ، و سافر بسرية ليلقي النظرة الأولى على ابنه الروحي بعامه الثاني عشر، حيث صادف هاري في شارع مغنوليا كرسينت، ثم توجه شمالاً إلى هوجوورتس، حيث تعرف على بيتر ( ك سكابرز ) كما حدث.

وعلى مقربة من هوجوورتس، أقتحم القلعة مرتين ، مرة عندما مزق لوحة السيدة البدينة ، ومرة عندما مزق ستائر سرير رون بسكينه. الثلاثي ريموس و سناب قابلوه في شريكنج شايك وسمعوا القصة الحقيقية لما حدث ليلة 31 أكتوبر/تشرين الأولِ - 1 نوفمبر/تشرين الثّاني 1981م. من خلال الكتاب، كان هدف سيريوس الوحيد هو إيجاد بيتجرو وحماية هاري، و أستخدم هاري و هيرميون آلة الزمن لإنقاذه هو وباكبيك ، الذي مكنهم من الهرب معاً .

عاد إلى بريطانيا عندما وصلته كلمة عن تواصل ألم ندبة هاري. مرة أخرى تنكر ككلب أسود، وأتخذ طريقه إلى هوجوورتس لحماية هاري. كان إلى جانب هاري عند نهاية المهمة الثالثة، ورافقه حتى جناح المسـتشفى، ثم طلب من
دمبلدور أن يذهب إلى ريموس والإتصال " بالمجموعة القديمة" للمعركة القادمة مع فولدمورت.

كأخر عضو حي من عائلة بلاك ، ورث سيريوس في هذه الأثناء منزل العائلة، رقم 12 جريمولد بليس ، وأعاره لجماعة العنقاء كمقر لهم. واتخذه هو وريموس لوبين مسكناً لهم ( جماعة العنقاء 5، 6) والشكر للـ 10,000 جاليون التي ورثها ، وكان من المثعتقد أن وورتميل بالتأكيد أخبر فولدمورت بالشكل الذي يتحول له سيريوس وبالتالي اضطره ذلك إلى انحصار وجوده داخل المنزله لشهور وحتى النهاية.

في يونيو/حزيرانِ 1996م [هاري بعمر 16]، كان سيريوس بلاك جزءاً من المعركة الضارية التي دارت في قسم الألغاز، مقاتلاً ضد أكلة الموت. اشتبك سيريوس مع ابنه عمه بيلاتريكس قرب نهاية المعركة وبعد ذلك قتل من قبلها. سقط جسده خلال قوس غامض ولم يمكن إنقاذه ( جماعة العنقاء35).
} ملاحظة: سواء كان موت سيريوس بسبب قتال بلاتريكس أو بسبب عبورة القوس الغامض المعروض للنقاش، النتيجة هي واحدة، على أية حال، هو فعلاً ميت {
يتبع؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.bluegrana4ever.p2h.info/vb/index.php
Harry Potter
الــمــديرُ الــعــآم
الــمــديرُ الــعــآم


ذكر عدد الرسائل : 693
منزلك في هجوورتس : جريفيندور
عملك السحري : عصا ريشة العنقاء
قوة العصا :
100 / 100100 / 100

نوع العصا : خشب الهولي بريشة العنقاء
نقاط الساحر : **********
نقود الساحر : **********
تاريخ التسجيل : 01/12/2007

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر: مدير المنتدى/تلميذ في هجوورتس
رواياتك المفضلة: هاري بوتر و مقدسات الموت
أفضل شخصية: Harry Potter

مُساهمةموضوع: رد: الساحر عويدل   الخميس مايو 29, 2008 2:57 am

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

_________________
Harry Potter the chosen one V.S Voldemort The dark lord
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ar-harrypotter.ahlamontada.com
الساحر عادل
نــآئب الــمــديرٌ
نــآئب الــمــديرٌ


ذكر عدد الرسائل : 1851
العمر : 22
منزلك في هجوورتس : جرينفدور
عملك السحري : طالب
قوة العصا :
50 / 10050 / 100

نوع العصا : الدردار بشعرة من ذيل وحيد القرن
نقاط الساحر : 245نقاط
نقود الساحر : 225جاليون
تاريخ التسجيل : 28/05/2008

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر: طالب في جرينفدور
رواياتك المفضلة: هاري بوتر وحجرة الأسرار
أفضل شخصية: آنا

مُساهمةموضوع: رد: الساحر عويدل   الخميس مايو 29, 2008 3:07 am

العفو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.bluegrana4ever.p2h.info/vb/index.php
ليلى بوتر
الــمــديرُ الــعــآم
الــمــديرُ الــعــآم


انثى عدد الرسائل : 2201
العمر : 34
الموقع : http://jaksebero.ahlamountada.com/index.htm
منزلك في هجوورتس : جريفندور
عملك السحري : عصا سحرية
قوة العصا :
100 / 100100 / 100

نوع العصا : عصا ريشة العنقاء
نقاط الساحر : ************
نقود الساحر : ************
تاريخ التسجيل : 08/04/2008

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر: ساحرة
رواياتك المفضلة: هارى بوتر ومقدسات الموت
أفضل شخصية: هيرميونى

مُساهمةموضوع: رد: الساحر عويدل   الخميس يوليو 03, 2008 5:59 pm

مشكووووووووووووووووووووووووووور

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وعد



انثى عدد الرسائل : 1459
العمر : 21
منزلك في هجوورتس : جريفندور
عملك السحري : عصا ريشة العنقاء
قوة العصا :
10 / 10010 / 100

نوع العصا : خشب الورد بشعرة من رأس فيلا
نقاط الساحر : 15 نقاط
نقود الساحر : 20 نقاط
تاريخ التسجيل : 29/04/2008

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر: مدافعه ضد السحر الاسود
رواياتك المفضلة: هارى بوتر و مقدسات الموت
أفضل شخصية: هيرماونى

مُساهمةموضوع: رد: الساحر عويدل   الأحد يوليو 06, 2008 6:51 pm

يسلممممممممممممو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الساحر عويدل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى هاري بوتر العربي :: العالم السحري :: جريدة السحرة-
انتقل الى: