منتدى هاري بوتر العربي

منتدى للسحرة فقط ويمنع دخول العامة
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  أضخم تقرير للأسطورة الخالدة. أسطورة هاري بوتر.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
hirmioney gringer



انثى عدد الرسائل : 379
العمر : 18
الموقع : egypt---cairo
منزلك في هجوورتس : slytherin
عملك السحري : طالبة
قوة العصا :
0 / 1000 / 100

نوع العصا : خشب الورد بشعرة من رأس ڤيلا
نقاط الساحر : 10 نقاط
نقود الساحر : 10 جاليون
تاريخ التسجيل : 29/08/2010

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر: طالبة
رواياتك المفضلة: harry potter and the deathly hallows part 2
أفضل شخصية: hirmioney gringer

مُساهمةموضوع: أضخم تقرير للأسطورة الخالدة. أسطورة هاري بوتر.   السبت يونيو 04, 2011 5:29 pm

صاحبة الاسطورة. ج.ك رولينج.

الاسم الكامل: جوان كاثلين رولينج

العمر: 42 (حاليا)

يوم الميلاد: 31 يوليو 1965 م

مكان الميلاد: يات "Yate".

افراد العائلة:

الوالدة: آن فولنت رولينج:

والدة ج.ك.رولينج خبيرة المعامل بينما كانت جو صغيرة ، كانت نصف فرنسية ونصف اسكتلندية ، و قد ماتت من تصلب الأنسجة المتعدد في 30 ديسمبر عام 1990 عن عمر يناهز الـ 45 عام ، و لم تعرف أبدا أن ابنتها قد بدأت تكتب قصص هارى بوتر وأنها أنجزت هذا النجاح الكبير. وأكدت ج.ك.رولينج أن خسارتها لأمها قد ألهمها في حجر الفيلسوف12 عندما يرى هاري أبويه المتوفيين في مرآة آريسيد ( مرآة آرديسد هي مرآة من عالم هاري بوتر. تحعل كل شخص يرى اكثر ما يوده قلب الناظر اليها. هاري رأى ابويه فيها وعائلته كاملة. وقد الهمت رولينج نفسها بكتابة ذاك المقطع ووصف شعور هاري بتذكر والدتها المتوفية)

الوالد: بيتر جيمس رولينج

مثل والدة ج.ك.رولينج، كان والدها مولودا في أولى سنوات حرب الأربعينات ، انتقل والده إيرنى رولينج من شمال شرق لندن إلى الأرض الغربية البور قرب بورنيمووث لفتح مخزن بقالة / خضراوات ، و حذا الابن بيتير نفس المثال بعد زواجه في مارس 1965 من آن فولانت، حيث انتقل معها الى قرية يات في الريف الغربي شمال شرق بريستول. عمل والد ج.ك.رولينج في مصنع محركات رولز ريوس في بريستول بينما كانت هي تكبر . و قد اقتبست رولينج اسم والد هاري منه "هاري جيمس كارلوس بوتر"

الجد: إرني رولينج:

في السنوات الأخيرة ، ركض جد جي.كي.رولينج وزوجته كاثلين ركضاً إلى محل خضروات يسمى مخزن جلنوود في طريق المحطة غرب مورز قرب كاتدرائية في دورست.
و تقديرا لأجدادها، سمت ج.ك.رولينج السائق والمحصل في حافلة الفارس " ستان و إرني"

الجدة: كاثلين رولينج:
جدة جي.كي.رولينج التي ماتت في بولو، درست قرب بورنيمووث في حوالي ما بين 1974 إلى 1975 ، عندما كانت جي.كي.رولينج في التاسعة.كان قد وُلدت جوان رولينج بدون أى اسم في الوسط ، و عندما قررت أن يكون حجر الفيلسوف منشورا تحت أول اسم من لقبها ، اختارت رولينج اسم جدتها كاثلين كاسم أوسط لها.

شقيقة رولينج: ديان رولينج:

هي الطفلة الثانية لـ بيتر وآنا رولينج ، ولدت في 28 يونيو عام 1967 فى يات (أعطي تاريخ الميلاد لها في 18 يونيو 1967 في كتاب كوني كريك، جي.كي.رولينج تقول: السيرة الذاتية التي يمكن أن تحتوي على خطأ مطبعي ) تزوجت من روجر موور عند ايدينبورغ في 3 سبتمبر عام 1993م، وتنزل رولينج وراء أختها المتزوجة مع الرضيع الجديد جيسيكا في نوفمبر عام 1993 م .

زوجة الاب: جانت رولينج:

بعد عدة سنوات من موت آنا رولينج ، تزوج بيتر رولينج من سكرتيرته " جانت جاليفن " في أبريل 1993م ، ولدى بيتر وجانت علاقات طيبة مع ج.ك.رولينج حسب كل التقديرات.

طفلة رولينج: جيسيكا ايزابيل رولينج:
طفلة ج.ك.رولينج الأولى، التي ولدت في27 يوليو 1993 في بورتو بالبرتغال ، وقد سميت بإسم بطلة في حقوق الإنسان ، أعطت ج.ك.رولينج ابنتها جيسيكا كتاب ميثفورد بعد فترة من ولادتها تذكاراً للمرأة التى سميت باسمها. وقد قالت رولينج انها ذهبت الى كنيسة اسكتلندا بعد ان اعطت طفلتها الهدية. وقد قيل ان هذا يدل على انها عمدَت هناك. لكن الامر ليس اكيدا. وقد اكدت احدى المقالات ان جيسيكا عمدَت في تجمع أدينبورج بكنيسة اسكتلندا. ( التعميد هو أمر ديني بالنسبة للمسيح. لا توجد المزيد من المعلومات عنه. )

طفل رولينج: ديفد:
لا معلومات حاليا.

تلميح: لم يتم ارفاق صور عن اطفال رولينج والبقية لان رولينج قد صرحت انها ترفض انتشار صور عائلتها على النت. وقد تم سحب جميع الصور من الانترنت بعد ان قاضت رولينج احد المصورين الذين نشروا صور رولينج وهي تقوم باللعب مع ابنتها جيسيكا.

نشاة رولينج:
نشات رولينج في مدينة تتشيل منذ عام 1974 م. وكان منزلها هو في كوخ كنيسة كوتيج التي تقع بين شارع كنيسة لوك و كنيسة المدرسة الابتدائية في تتشيل. وقد كانت كوتيج اصلا المدرسة الابتدائية للقرية منذ عام 1848 والى عام 1893. ونشات عائلة رولينج فقيرة نوعا ما بعيدة عن الغناء كل البعد. وحيوان رولينج المفضل كان كلب البحر. ( وهذا ما دفعها الى جعله باتروناس هيرميوني والتي قالت انها جعلت هيرميون تشبهها نوعا ما). وقد قالت رولينج انها كانت تعتبر محطة كنجز كروس مكانا رومانسيا. حيث التقى والديها هناك. ارتدات رولينج مدرسة St Michael's Primary School. ولم يتم ذكر الكثير عن نشاة رولينج. و من افضل اصدقاء رولينج ايام المراهقة سين هاريس. وقد التيقا في مدرسة ويدين لادراك. كانت رولينج تخرج معه ويركن سيارته تحت كوبري سيفيرن ويتحدثان معا ويضحكان. وكان سين صاحب سيارة من نوع فورد فيروزية. و يرجح ان رولينج استوحت سيارة آل ويزلي من سيارته. وقد لمحت ان شخصية رونالد ويزلي مقتبسة منه. وقد اهدت كتاب " هاري بوتر وحجرة الاسرار" له. كاتبة " الى سين هاريس. قائد الإنطلاق وصديق الاوقات الصعبة"...

كان هاريس واحدا من افضل اصدقاء رولينج على الاطلاق وكان ملهمها لشخصية رونالد ويزلي ذات الاقبال الكبير.
احاديث رولينج وهاريس . اصدقاء المراهقة.

- ج.ك.رولينج: قابلت سين عند ويدين، التي كانت أهم صداقة في حياتي. لطالما أحسست بعدم الانتماء و هذا من الممكن أن يشرح لماذا كنا أنا و سين مقربين جداً لبعض لأنه قد جاء متأخراً، وهو مثلي لم تكن له لهجة محلية، و أنا كذلك، إلى حد ما نحن الاثنين كنا نشعر بعدم الانتماء للمكان، و هذا من الممكن أن يكون قد كون التزاماً بيننا. لذا ها هو سين، الذي قد أهديته كتاب هاري بوتر الثاني، و رون يدين قليلاً لسين. أنا لم اصف سين في رون، و لكن رون ينطق سين- في عباراته أنه لطالما موجود عندما تحتاجه، هذا هو رون ويزلي. سين كان أحد أول اصدقائي الذين نجحوا في اختبار القيادة. و هو يملك هذه الفورد الأنجيلا القديمة،- فيروزية و بيضاء التي الآن مشهورة كالسيارة التي قادها آل ويزلى. كنت واضحة لكي أعطى آل ويزلى عربة سين القديمة. و هذه السيارة كانت مصدر الحرية لنا. و قلبي مازال ينبض كلما أراها، وهي قد أصبحت حزينة قليلا. لقد كان أمرح شاب في المدرسة.
- سين : و في مساء اتصلت بي و قالت، "تعال و اصطحبني،" و ذهبت إليها و اصطحبتها بالعربة إلى مكان ما.لذلك أصبحت العربة -
ج.ك.رولينج: و نجلس تحت كوبري سيفيرن

سين: و نجلس تحت كوبري سيفيرن و أو بمكان آخر ؟

ج.ك.رولينج: و نناقش الحياة و نشرب. إنها حياة كئيبة أليست كذلك؟ هذه الحياة – هذا ما فكرنا أنه ممتع في السابعة عشر. لقد اعتدنا أن نجلس معا في الأنجيلا فورد. نعم، أولاء الحاضر لا يعلمون ماذا فقدوا.
توجهت رولينج الى إكستر بعد تخرجها من الثانوية لدراسة الادب هناك. إكستر تحتوي على الكثير من الاسماء المالوفة لعالم هاري بوتر. مثل قرية الدقيسة ماري آوتري التي تقع على شرق إكستر. شولديغ الغرب.

وقد درست رولينج في جامعة إكستر ( الموقع الإلكتروني : http://www.ex.ac.uk ) واخذت الشهادة الفرنسية والكتابة التقليدية عام 1987 م. ( وقد درست رولينج بالخارج بباريس في العامين الماضيين 1985-1986 م) . وقالت انها كانت تود الدراسة بالانجليزية لحبها الشديد للادب. لكن ابويها ارادا منها الدراسة بالفرنسية. وقد تم منحها درجة الدكتوراة الفخرية في الرسائل من اكستر في عام 2000 م .
وقد تزوجت رولينج من جورج أرانتس في 16 أكتوبر لعام 1992 م . في بورتو في البرتغال وقبلت رولينج بتدريس اللغة الانجليزية في بورتر عام 1991 م. وقد تقابلا في حانة " ميا كافا " في شهر مارس 92 م. وقد وضعت رولينج مولودها الاول جيسيكا ايزابيل في 27 يوليو 1993 م. وقد كانت عالقتها مع جورج مستمرة بالعراك والشجار حتى طردها هي وابنتها فعادت الى المملكة المتحدة. وبعدها استقرت في ادنبرة في نوفمبر قرب شقيقتها دي من عام 1993. وقد تم الطلاق في 26 يوليو عام 1995.

وقد درّست رولينج لفترة في اكادمية ليث بادنبرة. وكانت تذكر ان التلاميذ كانوا يسخرون من لكنتها البريطانية كثيرا.
وقد بدات رولينج كتابة روايات هاري بوتر في ادنبرة. و انتقلت رولينج الى شرفة هازيلبانك 19 بعد عام 1997 بقليل . وكان ذلك بعد النجاح القياسي الذي حققته روايتها الاولى " هاري بوتر و حجر الفيلسوف" . وقد ارسلت رولينج الرواية مع المخطوطة الى تسع دور نشر للاطفال وتم رفضه. وقد حدث تفس الامر عندما ارسلت رولينج الرواية والمخطوطة الى بلومزبري ذات المسؤولية العامة. تم رفض الكتاب مباشرة لانه وعلى حسب المخطوطة لا يناسب الاطفال. عندها شعرت رولينج بالاسى الشديد. و استمرت بالبحث عن دار نشر اخرى. و احدى الموظفات جلست تتناول غداءها في استراحة الغداء في بلومزبري. واخذت رزمة من ملفات الروايات المرفوضة لتقوم بالاجراء القانوني لرفضها. وفتحت رواية هاري بوتر و حجر الفيلسوف التي قالت انها استحوذت عليها. قرات الرواية الى الفصل الرابع واضطرت الى العودة الى عملها. احتفظت بالرواية بدرجها ولم ترفضها مع باقي القصص والروايات. وعند انتهاء دوامها توجهت الى المدير و استأذنت منه ان تاخذ الرواية الى المنزل معها. وافق المدير على ذلك نظرا لكون الرواية مرفوضة بشرط ان تعيدها اليه مرة اخرى. قراتها الموظفة في تلك الليلة . عادت الى العمل في اليوم التالي وذهبت الى مديرها (باري كونينجام ) قائلة له بجراة "يجب عليك قراءة هذه الرواية واعادة النظر في رفضها".. كان باري متضايقا من وقاحتها لكنها كانت موظفة قديرة فاحترم رايها. وتماما كما حدث معها استحوذت الرواية عليه. و اكتسب حقوق النشر لكتاب حجر الفيلسوف لــ 2250 دولار. وتم نقل المخطوطة الى وكالة كروستيفور ليتل التي وافقت على عرض بلومزبري المبهر. واصبحت وكالة كروستيفور ليتل بلندن هي وكيل رولينج الادبي. وارسلوا رسالة الى رولينج واخبروها انهم وافقوا على مخطوطة كتاب حجر الفيلسوف. قالت رولينج " انها افضل رسالة تلقيتها في حياتي . قراتها ثمان مرات للتأكد". وقد اقترحت الوكالة عدم طباعة اسم رولينج التي كانت ترغب به "جوان رولينغ" على الكتاب. واقترح ان يضع لقبها . واختارات اسم جدتها كاثلين كلقب اوسط لها. وكان اختيار اللقب حتى لا يعرف المشتري ان الكاتب كان امراة. خوفا من ان يرفض القراء فكرة كتاب تكتبه امراة.
لاقى الكتاب نجاحا باهرا في الاسواق. وبعدها تم نشر الكتاب في امريكا وهذا ما جعل رولينج تكاد تطير من الفرح. لكن الكتاب لم يلقى اقبالا كبيرا هناك. و النسخية الامريكية من الكتاب تم تغيير اسمها الى "هاري بوتر وحجر الساحر" فنظرا لكون الكتاب يتحدث عن السحر فهو يتحدث عما هو خارج عن المالوف. وقد خشي العاملون على نشر الكتاب بامريكا الا يلقى الكتاب اقبالا ان كان الشيء السحري الذي تدور احداثه حوله (حجر الفيلسوف) هو اصله اسطورة من اساطير الواقع التي يعرفها الاطفال حاليا (اسطورة إكسير الحياة وحجر الفيلسوف. ابحث عن " حجر الفلاسفة لبيتر مارشيل ") ولذلك تم تغيير عنوان الكتاب الى " حجر الساحر".
وما دفع رولينج الى النجومية. هو آرثر ليفاين ( مدير تحرير مطبوعاته الخاصة من خلال الشركة الدراسية) وهو نائب رئيس الشركة الدراسية. قاد آرثر ليفاين المفاوضات نيابة عن الدراسة في الولايات المتحدة للحصول على حقوق النشر لروايات رولينج في عام 1997م. و " جانيت هوغارث " هو عضو رسمي في فريق باري كننغهام في كتاب للأطفال شعبه ( بلومزبري ). انضمت رولينج للشركة الدراسية وحثت "ليفاين" على الإنضمام والنظر في الحصول على حقوق النشر الامريكية. و قرأ ليفاين البرنامج وهو في رحلة من نيويورك إلى معرض الكتاب في بولونيا بايطاليا. واستمر العرض أعلى وأعلى على حقوق النشر ، وفي النهاية دفع مبلغ 100.000دولار (66،666 جنيه استرليني).
ويمكن لهذه الشركة دفع هذا الرقم الهائل الذي أدى الي اهتمام وسائل الإعلام للحظة ووضع رولينج في بقعة ضوء وكان أفضل إجراء مناسب بالفعل قد تم اتخاذه.
ولاقت رولينج نجاحا مبهرا جدا. وتزوجت رولينج مرة اخرى وقد رزقت بطفل آخر (ديفد).

وكانت جوان مصدر فخر لجماعة الأمبراطورية البريطانية. فقد كافأت الملكة أليزابيث رولينج و جماعة الإمبراطورية البريطانية في يوليو 2000 م.

وحققت رولينج في كتابها الأخير "التقديس المميت" ثروات طائلة.. حيث أنه تم نقل النقود عبر سيارات مصفّحة والقمر الاصطناعي يصور ما يحدث ثانية بثانية ويتابع تحركات السيّارات!
وقد احتلّت رولينج المركز الثاني لأغنى نساء في العالم. بثروة قدّرت بحوالي 1.5 مليار دولار! وقد احتلّت أوبرا المذيعة الأمريكية ذات الأصل الأفريقي المركز الأول بثروة تفوقت على ثروة رولينج بقليل.

ورولينج أول كاتبة تجني مليار دولار جرّاء الكتابة فقط! وقد تم تصريح أن كل ثروة رولينج جرّاء الكتابة. إلا لو استثنينا المئة جنيه التي امتلكتهم بعد أن تم الطّلاق!

وقد حصلت أفلام هاري بوتر المستوحاة من رواية رولينج ما يفوق 3.5 مليار دولار. بينما حقّقت ألعاب الفيديو والإنترنت ما يفوق 4 مليار دولار. وقد حققت لعبة الفيلم الرّابع نجاحا كبيراً حيث دخلت موسوعة جينيس لرقم المبيعات القياسية!

والكتاب السّادس لا يستثنى. حيث دخل موسوعة جينيس إذ بيع منه ما يفوق 9 ملايين نسخة ليلة صدوره في بريطانية و أمريكا. وقد تم ترجمة كتب هاري بوتر إلى 64 لغة عالمية. من بينها اليونانية ( تندر ترجمة الكتب إلى الوينان لذلك تم تخصيص اليونان بالذكر).

رولينج الآن تكتب روايتين جديدتين كما صرّحت. رواية للبالغين ورواية أخرى للأطفال.
وكما قيل الكثير متشوقون لرواية الأطفال أكثر من رواية البالغين. حتى البالغين أنفسهم والكبار يتوقون لكتاب الأطفال. فكما يقولون رولينج قامت بتصنيف روايات هاري بوتر كروايات للأطفال وأولاد فترة المراهقة. لكن نظراً لكون المشاهير أنفسهم كأوبرا التي قد قرأت الكتاب السادس وهي تتنقل في شركة هاربو ( Harpo© ) وأيضاً بينما كانت تتمرّن. وتقول الشائعات أن أوبرا ستضمّ سلسلة الكتب إلى نادي الكتاب الخاص بها والذي يشترك فيه ما يفوق النصف مليون مواطن أمريكي.
وأكبر نجاح حتّى الآن وشرف لم يأخذه أي كاتب من قبل هو أنه حاليّاً يتم تحويل "هاري بوتر" إلى علامة تجاريّة تدخل البورصة.

حدث هذا بعد بدء مشروع حديقة هاري بوتر التي ستقام في فلوريدا والتي تحتوي على الكثير من الألعاب والأماكن والشّخصيّات السّحرية من عالم هاري بوتر.

سلسلة الاسطورة. هاري بوتر ( الكتب )
شخصيّات الأسطورة ( طلاب هوجوورتس).

الاسم : هاري جيمس بوتر.
معنى إسمه : ذكرت رولينج فى موقعها على الإنترنت أن هناك شخص كان يسمى هارى بوتر فى القرن 19 وكان يعمل ساعاتى (جي كي رولنج).
الاسم الأوسط : جيمس على والده ( جماعة العنقاء 8 ).
أسماء أخرى : " الصبى الذى عاش "، " القديس بوتر "، " صديق ذات الدم الطينى " ( دراكو , حجرة الأسرار 12 ) " المختار " ( الأمير خليط الدم 3 ) " باري أوتر أو كلب الماء المراوغ " ( هورس سلجهورن , الأمير خليط الدم 22 )

تاريخ الميلاد : 31 من يونيو 1980م، وهو نفس تاريخ ميلاد رولينج ( عدا السنة )
إقتباس : هاري مذكور فى الكتب"التاريخ السحرى الحديث" , "نهوض و إنهيار فنون الظلام" وفي "أحداث سحرية في القرن العشرين" ( حجر الفيلسوف 6 )
العائلة و الأصدقاء :
الدم : خليط الدم .
الأم : ليلى ( إيفانز ) بوتر قتلت فى 31 اكتوبر 1981م، بواسطة لورد فولدمورت فى كهف جودريك.
الأب : جيمس بوتر قتل فى 31 أكتوبر 1981م، بواسطة لورد فولدمورت فى كهف جودريك.
أجداده : غير معروفين.
أعمامه و عماته : بيتونيا درسلي و فيرنون درسلي
أبناء عمومته : ددلى درسلي
الأشقاء : لا يوجد
طفولته : نشأ عند عائلة درسلي مع خالته بيتونيا و زوجها درسلي.
مكان طفولته : 4 شارع برايفت درايف , ليتل ويينج سوريي.
الأب الروحى : سيريوس بلاك وهو ليس لديه أم روحيه.
حيوانه الأليف : البومة هيدويج.
المظهر

لون العينين : أخضر لامع مثل عينى والدته.
لون شعره : أسود و هو غير مُسرح بشكل دائم و يرفعه إلى الخلف مثل والده.
باقى صفاته : نظارات دائرية و عندما كان فى 11 من عمره كان قصيراً و نحيف بالإضافة إلى الندبة التى تشبه البرق على جبهته .
من الكتاب : " هارى كان دائما قصيراً نحيلاً ...... كان يملك وجهاً نحيفاً وركب عقدية و شعراً أسود اللون وعينين خضراوتين لامعتين . كان يلبس نظارات دائرية تشبح الطراز الأسكتلندى ......الشىء الوحيد الذى كان يميز هارى هي الندبة فى جبهته التى تشبه الرعد ." ( حجر الفيلسوف، 2 ).
الوشم :لايوجد، فى الصف السادس لهارى أشيـع بأنه كان لديه وشم لهيبوجراف على صدره . ولكن جينى كانت تضحك وتخبرهم بأنه لم يكن هيبوجراف و بل كان تنين مجري ( الأمير الخليط 22 ).
هاري في هوجورتس
العام الأول : 1991م ( كان عمره 11 ).
المنزل : جريفندور
دراسته : علم الفلك , العناية بالمخلوقات السحرية , تاريخ السحر , الدفاع ضد السحر الأسود , التكهن , الوصفات , التحول . ( الأمير خليط الدم 5 ).
هذه المواد كانت تعنى أن هارى سيواصل حتى يصبح مدافع ضد السحر الاسود وهو طموحه .
الكويدتش : باحث فى فريق جريفندور ( 1991 – 1997م ) و كان أصغر لاعب في الفريق منذ مئات السنين . ثم أصبح كابتن الفريق فى عامه السادس ( الأمير خليط الدم 6 ) .
الجوائز : كأس الكويدتش , جائزة خاصة لحماية والدفاع عن المدرسة ( حجرة الأسرار 18 ) , بطل بطولة السحرة الثلاثية .
مهارات.أدوات.معلومات أخرى.

العصا السحرية : تحمل ريشة من طائر العنقاء , 11 بوصة , جيدة و مرنة , وهى مماثله للعصا التى يمتلكها اللورد فولدمورت ( حجر الفيلسوف 5 ) كلاهما تمتلك ريشة من عنقاء دمبلدور فاوكس ( قدح النار 36 )
المكنسة السحرية : نيمبوس 2000 ( 1993م ) ، فاير بولت ( 1994م- حتى الآن )
أدوات اخرى : عباءة الإخفاء و خريطة النهاب.
الجوارب : شرابات بها عناكب ( حجر الفيلسوف 2 )، أهداه دوببى زوج باللون الأحمر ( مع المكنسة السحرية ) و زوج أخضر لحفل عيد الميلاد ( قدح النار 23 ).
المنظمات و الإنتسابات : باحث فى فريق جريفندور للكويتدش وكابتن له , جيش دمبلدور , نادى سلوج .
الوظيفة : يتمنى أن يصبح مطارد للسحر الاسود ( كشاف بوزارة السحر ).
المهارات : لاعب كويتدش , يتكلم لغة الثعابين , يمكن أن يلقى التعاويذ بدون عصا سحرية , يحس بحضور الآخرين، أحلامه حقيقه , ماهر جدا في الدفاع ضد السحر الأسود , يستطيع إظهار تعويذة الأمبيرياس (الباترونس) , ووجد صعوبة فى تعلم الأكلومينسى.
الباتروناس : أيل فضى بشكل واضح عندما يتمثل ابيه .
أسوأ ذكرى : موت والديه.
بوجارت : ديمنتور .
جرعة الحب , الروائح :" فطيرة , رائحة خشبية من يد المكنسة و ورائحة زهور أعتقد أنه شمه فى الجحر" ( الأمير خليط الدم )


رونالد بيليوس ويزلي

معني الاسمِاء:
اسم الولادة : رونالد بيليوس ويزلي.
معنى اسم رونالد هو النرويجي كبير السن ، روجنفالدر :يمتلك قوة كبيرة (OED).
أما معنى بيليوس = صفراوي، أحد "المزاجات" من القرون الوسطى الأربعة (مزاج)، ويشير إلى الغضب. يأْخذ رون اسمه الأوسط من عمه بيليوس .
ويزلي=" في بريطانيا و ألبانيا لدى الويزل (ابن عرس)سمعة سيئة بصفتهم سيئو الحظ ، حتى الحيوانات الحاقدة. ومع ذلك كان لدي إعجاب كبير أثناء الطفولة بعائلة آستليدي ، ليس بهذا القدر من السوء الضار ، بالنسبة لرأيي" (موقع رولينج). هذا النوع يتضمن الويزل، و الحيوانات ذات الفراء الثمين، وأبناء العرس ، و أبناء المقرض ، و المنك، وحيوانات الشره، و الغرير، و الظربان، و كلاب البحر، وآخرون.
مداخله " ريننج ويزل ": لايوجد لاعب شطرنج أسطوري سَمّى ' ريننج ويزل! ' هذه القصة إشاعة وليست مستندة على عِلْمِ الأساطير أَو التأريخِ.
الأسماء الأخرى: دوبى يدعوه ' ويزى، لونا تدعوه "رونالد" بدلاً من " رون" (حجر الفيلسوف)
ولافندر براون تدْعوه ' وون-وون ' (االامير خليط الدم 17). وفي نسخة رون من كتاب تحضير الوصفات المتقدمة أصبحت وقد كتب عليها 'رونيل وازليب' عندما تعطلت ريشته (الأمير خليط الدم).
سلوغهورن يدعو رون بـ'رالف' و'روبرت' بالخطأ ( الأمير خليط الدم 22).
العائلة
تاريخ الولادة: 1 مارس 1980م (بي بي سي 2001م).
السلالة : دم نقي.
الأم: مولي (برويت) ويزلي.
الأب: آرثر ويزلي، رئيس مكتب تحري و مصادرة التعاويذ الدفاعية المزيفة والأشياء الواقية، وزارة السحرِ.
الخالات و الأعمام:


العمّ بيليوس ، الذي رُأى جريم ومات بعد ذَلك بإسبوع.

العمة موريل الكبيرة: العمة التي لديها تاج من صنع العفاريت، ومن الواضح أنها تُكثر من القبلات.

أشقاء السيدة ويزلي : جديون و فيبيون برويت والذين قتلا خلال حرب السحرة الأولى.

أبناء العم: مافولدا، إبن عمه لكن لم يذكر في القصص أبدا (رولينج).
الأشقاء: بيل، تشارلي، بيرسي، فريد، جورج، و جيني.
الأجداد: له جد كبير في السن قام بتوريثه مجموعة شطرنج سحرية مهترئه(حجر الفيلسوف 12).
طفولته: عاش بمَحَبَّة في عائلته وتحت حماية أبويه.
موقع منزل طفولته : ' يسمى الجحر ' قُرْب شارع أوترى كاتشبول، ديفون.
حيوانه الأليف : أولاً فأره سكابرز(حتى 1994م )، ثمّ بومته بيجويدجون أو اختصارا (بيج).
المظهر:
لون العين: أزرق (تي إل سي).
لون شَعرِ: أحمر ملتهب (حجر الفيلسوف 6).
وصفه من الكتب: طويل القامة بطول التوأمين تقريبا- فريد وجورج - ، نحيف، يمتلئ وجهه بالنمش، يداه واقدامه كبيرة ، أنفه طويل (حجر الفيلسوف 6 ).
الوشم : . لا يوجد لديه أي وشم ، وكانت نكتة من جيني، حيث أخبرت البنات المهوسات بالأولاد في صفها ، بأن لدى رون وشم هبة قزمي لكن لم تحدد أين( الأمير الهجين 25 ).
هوجورتس :
السنَة الأولى: 1991م.
المنزل : جريفندور.
الكويديتش : حارس مرمى جريفندور (جماعة العنقاء,الأمير خليط الدم 11 ).
نجح فى سبع مواد أو.دبيلو.أوه: علم الفلك، العناية بالمخلوقات السحرية، التعاويذ، الدفاع ضد السحرالأسود، علم النباتات، الوصفات والتحول . وعلى خلاف هاري، لم يستلم رون أي نتيجة متميز، ولم ينجح في مادتي التنبؤ وتاريخ السحرة (الأمير خليط الدم).
الجوائز... الخ :
حصل رون على جائزة خاصة لتقيمه خدمة إلى المدرسة (حجرة الأسرار 18 ) ، أيضا حصل على شارة رئيس التلاميذ (جماعة العنقاء).
المنظمات والانتسابات: جيش دمبلدور.
العلاقات والمواعيد .. الخ: حضر رون كرة عيد الميلاد مع بادما باتيل في سنته الرابعة في هوجورتس (كأس النار) واستمتع بعلاقة سطحية مع لافندر براون في سنَته السادسة (الأمير خليط الدم).

المهارات وغيرها
العصى السحرية: في سنة الأولى استعمل رون عصا تشارلي القديمة . أما عن عصاه الثانية فيوجد معلومات متناقضه حولها ، فطبقا لـ (سجين أزكابان4) هي عصا من خشب الصفصاف طولها 14 انش تحتوي على شعره من ذيل وحيد القرن ، وطبقا لموقع رولنج فهو رمادي.
المكنسة: عصى مقشة قديمة حتى عام 1992م(حجرة الأسرار3 )، ثم عصى من نوع كلين سويبر11 في عام1995م (جماعة العنقاء).
الأدوات: مجموعة الشطرنجِ السحرية، فورد أنجليا الطائر.
المهنة: يتمنى ان يكون مطاردا للسحرالأسود (جماعة العنقاء).
المهارات: يجيد الشطرنج ، التحليل والتخطيط ، يميل للخطأ عندما يكون جادا ، وللصواب عندنا يكون مازحا .
آماله (مرآة أرسيد): يَرى نفسه كرئيس للتلاميذ، ويحمل كأس المنازل وكأس الكوديتش ، أيضا يرى نفسه كابتن فريق الكويديتش أيضا (حجر الفيلسوف 12 ).
باتروناس: كلب جاك روسل (تي إل سي).
البوجارت: عنكبوت (سجين أزكابان7 ).
الكتابة اليدوية: "خط غير مرتب " (حجرة الأسرار2 ).

لمحة عامة عن رون ويزلي
رونالد بيليوس ويزلي سادس أبناء مولي وآرثر ويزلي. يدرس بهوجورتس حاليا وهو أفضل أصدقاء هاري بوتر. لديه وجهة نظر إيجابية للحياة بصورة عامة ، يكافح ليصل لما وصل إليه أخوته الخمسة والأكبر منه سنا في هوجورتس بشكل أو بآخر.
يشعر رون بالإحباط دوما لكونه فقيرا ودائما مايردد " لماذا كل شئ أمتلكه يكون قديما ومستهلكا؟" حيث يصيح بذلك وهو يرى اللباس وربطة العنق اليدوية التي عليه ، وكذلك بومته الصغيرة المجنونة التي تضايق البوم دوما (كأس النار 10).
يختلف رون وهاري من حينٍ لآخر وتمر بعض الأسابيعِ لا يَتكلّمُان مع بعضهما البعض ، لكن رون كرّس صداقته لمساعدة لهاري دوما، فمهارات رون في الشطرنجِ ساعدت هاري لعبور شطرنجَ ماكجونجال السْحُرية الموضوعَة لحراسَة حجرِ الفلاسفة، أيضا كذبَ رون لمساعدة هاري عندما أمَسك به سناب بدليلِ لزيارةِ هوجسميد وهو ممنوع منها وذلك في سَنَتِهم الثالثةِ، وقالُ أنه أحضر حلوى من محل زونكو فى زيارة سابقة (سجين أزكابان 14 ).
بعد أن خسر هاجريد قضية دفاعه عن باكبيك ، سيطر رون على بكاء هيرميون التي جاهدت لمنع قتله (سجين أزكابان 15 )، حتى أن هاجريد أُهين بعمق من قبل اللجنة الظالمة في الجلسة النهائية (سجين أزكابان16 )
حث رون هاري على الإحتجاح على أمبريدج وتقديم شكوى إلى رئيسة منزلهم أو مدير المدرسة عندما عاقبته أمبريدج بحجز غير عادل وسادي (سجين أزكابان 16) .
ساند رون هاري كثيرا عندما كان يتصل هاري عقليا بفولدمورت ، تعليقاته وأسأله بعد تدريبات الكويدتش ساعدت كلاهما في معرفة مدى كمية المعلومات التي ممن الممكن أن يحصلان عليها بواسطة هذا الإتصال. كما أنه قد اعتاد على إعطاء هاري بعض الملاحظات الذكية

بالرغم من أن هاري يرفض الأخذ بها (سجين أزكابان 18).
واتخذ إجراءًات لمنع هاري من كشف الرؤى الليلية الخارقة مرتين، وحمى هاري من أن تصبح مشاكله ملكية عامة لبقية الأولاد في
جناحهم (سجين أزكابان 24 ، سجين أزكابان 26) .
يبدو رون مهتما بتطوير علاقته الرومانسية بهيرميون ، لكن للآن مازالا يتجادلان ومازالا في مرحلة إختبار للعلاقة. كان رون منزعج جدا من ذهاب هيرميون لحفلة كرة الميلاد مع فيكتور كرام ، مع أنه لم يفكر في سؤالها للذهاب معه الإ متأخـرا جدا ، في آخر الأمر اضطر للذهاب إلى حفلة الرقص مع بادما باتيل التي لم يعطها أي أهتمام وكان مشغولا في التحديق بهيرميون وكرام ، لذا تركته بادما في آخر
الأمر وذهبت للرقص مع بعض الأولاد من مدرسة بوباتون ، ولم يعطي رون لهذا الأمر أي اهتمام .

يشجع رون فريق جريفندور للكويدتش ، وهو مشجع مهم للفريق . أما فريقه المفضل فهو فريق شادلي كونانز، وغرفة نومة في الجُحر- غرفة علوية في قمة الدرج- مليئة بملصقات الفريق.
يمتلك رون مكنسة بالتأكيد لكن هي مثل أي شيء أخر يمتلكه مستهلكة وقديمة، وبطيئة مقارنة بباقي المقشات (حجرة الأسرار 3) ، وفي أغسطس 1995م، أصبح رئيسا للتلاميذ وكوفيء من قِبل أمه بمكنسة جديدة من نوع كلينسويبر11 ، في ذلك الخريف تم اختباره ومن ثم تم تعيينه في مركز الحارس لفريق جريفندور للكويدتش(جماعة العنقاء 13 ).
يُثار رون كثيرا بواسطة أخوته الأكبر سنا ، خصوصا فريد وجورج ، فعندما أصبح رئيسا للطلاب في سنة التوأمين الأخيرة ، عادا لعاداتهما القديمة في مناداته بألقاب طفولية ، مع أنها توقفا عن فعل ذلك منذ سنته الأولى في هوجورتس. وعنفاه عندما حاول حجزهما بواسطة سلطته كرئيس تلاميذ لكن هيرميون أوقفتهما بصورة غير مباشرة ووضعت حدا لذلك ( جماعة العنقاء).
عندما كان رون في الثالثة من عمره ، قام بكسر يد مكنسة فريد - لعبته- ، فانتقم فريد منه بتحويل دبدوب كان يحمله إلى عنكبوت عملاق ؛ لذلك يخاف رون من العناكب بشدة للآن بالرغم من أنه يتحمل العمل على الوحدات الميته في دروس الوصفات ( حجرة الأسرار 9 ). وعند رؤيته لأراجوج في الغابة أصبح يخاف الذهاب لكوخ هاجريد .

أنضم رون مع هيرميون ومجموعة من الطلاب الآخرين معا وقاموا بتشكيل مجموعة دراسية خاصة بهم لدراسة الدفاع ضد فنون السحر الأسود والمنظمة من قبل هاري وسُميت المجموعة بجيش دملبدور وذلك في سنتهم الخامسة في المدرسة.
قاتل رون في معركة قسم الألغاز في الوزراة وجُرح في تلك المعركة وظل في المستشفى لفترة حتى تعافى من إصاباته ( جماعة العنقاء 35).


يتبع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hirmioney gringer



انثى عدد الرسائل : 379
العمر : 18
الموقع : egypt---cairo
منزلك في هجوورتس : slytherin
عملك السحري : طالبة
قوة العصا :
0 / 1000 / 100

نوع العصا : خشب الورد بشعرة من رأس ڤيلا
نقاط الساحر : 10 نقاط
نقود الساحر : 10 جاليون
تاريخ التسجيل : 29/08/2010

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر: طالبة
رواياتك المفضلة: harry potter and the deathly hallows part 2
أفضل شخصية: hirmioney gringer

مُساهمةموضوع: رد: أضخم تقرير للأسطورة الخالدة. أسطورة هاري بوتر.   السبت يونيو 04, 2011 5:31 pm

هرمايوني جرينجر (وعائلة جرينجر)
"ولم يخترعوا تعويذة لا تستطيع عزيزتنا هرمايوني أداءها."
-- روبياس هاجريد (حجرة الأسرار 7)

معاني الاسم:اسم الولادة: هرمايوني جين جرينجر
معنى "هرمايوني":اختارت رولينج اسم هرمايوني من شخصية في مسرحية شكسبير "حكاية شتاء"، بالرغم من أنها تقول بأن الشخصيتين ليستا متشابهتين على الإطلاق. اعتقدت أنه من المنطقي لزوجين من أطباء الأسنان المحترفين تسمية ابنتهما الوحيدة بشيء كهذا ليستعرضا ذكاءهما. لكنها اختارت اسماً شديد الغرابة لأنها قلقت من أن يكون هناك طفل حقيقي في مكان ما، ويكون ذكياً وله أسنان أمامية أطول من المعتاد وله نفس الاسم، ويمكن أن يشعر بالغيظ (نادي الصحافة العالمي). هرمايوني هو اسم لشخصيتي بريطانيتين أخريين، وهما ممثلتان لعبتا دور ساحرتين. هرمايوني بادلي التي لعبت دور إلسبيث في "بي ويتشد" المسلسل التلفزيوني الشهير، وهرماين جينغولد التي مثلت في فيلم "جرس، كتاب، وشمعة" (قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت).
أسماء أخرى: تتسلى رولينج بتعديل الناس للفظ اسم هرمايوني.
عائلة جرينجر
الميلاد: 19 سبتمبر 1979 م (دردشة الكتاب العالمي 2004م، أميريكا أونلاين 2000م). ملاحظة: بالرغم من أن خط الزمن في الديفيدي حصل على موافقة رولنيج، فإنه لا يطابق تصريحاتها الأخرى. طبقاً لموقعها فإن هرمايوني ولدت قبل هاري ورون، لذا فإن مولدها يجب أن يكون في 1979م لا في 1980 م كما جاء في الديفيدي.
الأسلاف: عامية المولد
الأم: عامية غير معروفة الاسم (طبيبة أسنان)
الأب: عامي غير معروف الاسم (طبيب أسنان)
الإخوة: في وقت ما من عملية الكتابة، كان لدى هرمايوني أخت صغرى (دردشة الكتاب العالمي 2004م )، وعلى أي حال فإن رولينج قد قررت ألا تضمن هذه الشخصية، لذا فإن هرمايوني طفلة وحيدة (مهرجان الكتب في إدنبرة 2004م) (دردشة الكتاب العالمي 2004م)
الطفولة: آل جرينجر، بينما قبلوا العالم السحري ومكان ابنتهم فيه، فإنهم لا يوافقون على استخدام السحر للإصلاحات السريعة، فقد أصروا، على سبيل المثال، على أن أسنان هرمايوني الأمامية ستعالج بالطريقة المعتادة، بمقوم الأسنان. أرسلوا وجبات صحية خفيفة إلى هرمايوني في هوجوورتس عن طريق البوم، وجاءوا معها إلى حارة دياجون في أغسطس ليساعدوها على ابتياع حاجاتها المدرسية. ماذا يخبرون العائلة والأصدقاء عن مدرسة ابنتهم هو ما يمكن أن يحزره أي شخص، لكنهم بالتأكيد فخورون بها.
موقع منزل الطفولة: غير معروف
الحيوان الأليف: كروكشانكس (قط/ نيزل مهجن).
المظهر
لون العينين: بني
لون الشعر: بني وكثيف.
من الكتب: "لها صوت متسلط، شعر بني كثيف، وأسنان أمامية كبيرة إلى حد ما." (حجر الفلاسفة 6).
هرمايوني في هوجوورتس
السنة الأولى: 1991م
المنزل: جريفندور
نجحت في موادها الإحدى عشرة في إمتحانات مستوى السحر العادي: حصلت على عشر تقديرات "مذهل" (العناية بالمخلوقات السحرية، التحويل، الوصفات، التعاويذ، علم الأعشاب، علم الفلك، تاريخ السحر، الأرتيماطيقي، الرموز القديمة، ومادة غير معلومة)، وتقدير "فائق للتوقعات في مادة الدفاع ضد فنون السحر الأسود (الأمير خليط الدم 5).
الجوائز والتقديرات: مثالية جريفندور لسنتيها الخامسة والسادسة.
المنظمات والانتسابات: جيش دمبلدور، جمعية حقوق الجن المنزلي S. P. E. W.
رائحة أمورتينشيا (جرعة الحب) : عشب مجتر حديثاً، ورق كتابة جديد و... (الأمير خليط الدم 9).
المهارات والقدرات، إلخ...
العصا السحرية: خشب الكرم (رولينج)، من أوتار قلب التنين (رولينج)
أدوات أخرى: ممحاة كاشفة (حجرة الأسرار 13). استخدمت المحول الزمني خلال السنة الدراسية 1993 م– 1994م [السنة الثالثة عشرة – السنة الرابعة عشرة] لتحضر صفوفاً إضافية.
الجوارب: تحوكها من أجل الجن المنزلي
المهنة: لم تخبر هاري عن خططها المستقبلية (كانت لا تزال مهووسة بجمعية الدفاع عن حقوق الجن المنزلي) (جماعة العنقاء 12).
المهارات: المنطق (حجر الفيلسوف 16)، الأرتماطيقي، النار المحمولة المضادة للنيران (حجرة الأسرار)، الأنتقال الآني (الأمير خليط الدم 22). رولينج تقول أن هرمايوني تتكلم عنها في بعض الأحيان. قرأت بالفعل كتاب تاريخ هوجوورتس.
الباتروناس: ثعلب البحر (الفقمة) (جماعة العنقاء 27)
البوجارت: ماكجونجال تخبرها بأنها فشلت في كل شيء (سجين أزكابان 16).
خط الكتابة: أنيق
نظرة عميقة عن هرمايوني
هرمايوني بسهولة هي الساحرة الأذكى في عامها في هوجوورتس. جريفندورية دخلت هوجوورتس في 1991م . والداها عاميان، وكلاهما طبيبا أسنان (حجر الفلاسفة 12). تقرأ بنهم وتميل إلى الإعتقاد بأن كل شيء يستحق أن يعرف عنه يمكن تعلمه من الكتب. عندما اكتشفت، على سبيل المثال، أن التنبؤ كان فناً غير دقيق أكثر منه علماً مضبوطاً، وأن قراءاتها وأبحاثها لن تجعل منها عرافة. انقلبت ضده، وتركت الفصل لاحقاً. في سنتها الأولى في هوجوورتس، وجدت هرمايوني نفسها مكروهة من معظم الأطفال الآخرين. كانت
متسلطة تعرف كل شيء، وتخبر الآخرين بألا يفعلوا كل ما يخالف القوانين. نضجت بعض الشيء وتخطت سنتها الأولى، ولانت أكثر في السنين اللاحقة، لكنها لم تفقد أبداً رفضها لمخالفة القواعد.
لهرمايوني عقل لامع. حفظت الكثير والكثير من التعاويذ التي تذلل طريقها في أصعب المواقف التي تربك أي شخص آخر. بحلول سنتها الخامسة كانت قادرة على تلاوة تعويذة تقلب من مستوى السحر المتقدم (جماعة العنقاء 19). النيران المحمولة المضادة للنيران هي اختصاصها. وحتى أنها أمضت إحدى سنينها الدراسية تأخذ صفوفاً مضاعفة باستخدام محول زمني لتستطيع أن تكون في مكانين في نفس الوقت، لكنها وجدت ذلك الأمر مرهقاً للغاية. تمتاز في معظم المواد وغالباً ما تساعد نيفيل لونجبوتوم خلال صفوف الوصفات الصعبة. معظم الأساتذة يعتبرونها نجمة التلامذة بالرغم من أن سناب يلقبها بالمتباهية.

لهرمايوني شعر بني كثيف وعينان بنيتاهن (حجرة الأسرار 13). اسمها الأوسط هو جين (دردشة الكتاب العالمي 2004م). عيد ميلادها في 19 سبتمبر، وهدية مولدها في 1993م كانت أن اشترت لنفسها قطاً كبيراً بلون الزنجبيل اسمه كروكشانكس (سجين أزكابان 4). أفضل صديقين لها هما رون ويزلي وهاري بوتر، وتتفق بشكل جيد مع جيني ويزلي. في سنتها الرابعة في هوجوورتس وجدت نفسها محط اهتمام فيكتور كرام لاعب كويديتش بلغاري شهير كان تلميذاً زائراً من معهد دارمسترانج. وبادلته الاهتمام إلى حد ما، بالرغم من أنها بدت وكأنها تطور علاقة مثيرة للإهتمام مع رون ويزلي يبدو أنها ستتطور إلى شيء أكبر. ووحده الوقت سيخبر عنه.
لهرمايوني وعي اجتماعي متقدم، وتعمل بلا كلل لأجل أولئك الذين تراهم كمستضعفين ومضطهدين. كانت سريعة في أخذ نيفيل تحت جناحها ومساعدته، خصوصاً في حصص الوصفات. اشترت كروكشانكس من محل للمخلوقات السحرية لأن لا أحد أراده. وأمضت ساعات تحضر دفاعاً عن بك بيك، هيبوجريف اتهم خطأ. ولاحقاً بدأت الاهتمام بمشاكل الجن المنزلي.

جيني ويزلي
"إن أفضل شيء لنشأتي مع فريد وجورج هو معرفة بأن أي شئ يمكن تحقيقه، فقط إذا كانت لديك الجرأة الكافية ذلك."
-- جيني ويزلي تتحدث لهاري بوتر(جماعة العنقاء29)

"أنا الآن أكبر منك بثلاث سنوات عندما قمت بمحاربة – أنت تعرف من– من أجل حجر الفيلسوف، وبسببي أنا ستجد مالفوي عالقاً في مكتب أمبريدج والوطاويط العملاقة الطائرة تهاجمه-"
-- جيني ويزلي تتحدث لهاري ورون(جماعة العنقاء33).

معاني الأسماء
اسم الميلاد: جينفرا مولي ويزلي ( الاسم الأوسط:WBD ).
معنى الاسم الأول: جينفرا= هيئة ايطالية من الجونفير("الجميلة"),اسم زوجة الملك آرثر; وأيضا كلمة ايطالية للمدينة السويسرية جنيف(جي.كي.رولينج).
معنى الاسم الأخير: راجع "رونالد ويزلي – معنى الأسماء – ويزلي".

العائلة والأصدقاء
تاريخ الميلاد:11 أغسطس,1981م، ( تقويم موقع جي. كي. رولينج,11 أغسطس لعام 2004م).
السلالة: دم نقي.
الأم: مولي ( بريوت ) ويزلي.
الأب: آرثر ويزلي, رئيس مكتب إساءة استخدام أدوات العامة, وزارة السحر.
الأجداد: الجد الذي أعطى رون لوحة الشطرنج.
العمات,الأعمام: العم بيليس الذي شاهد(الجريم) ومات بعدها بـ 24 ساعة.
الأقارب:مافولدا, قريب لم يذكر إطلاقاً في الكتب(جي.كي.رولينج).
الأشقاء:بيل, تشارلي, بيرسي, فريد و جورج و رون.
ملاحظة إضافية: الطفلة السابعة والابنة الوحيدة(حجر الفيلسوف6, حجرة الأسرار3), جيني هي أول فتاة في عائلة ويزلي منذ عدة أجيال(جي.كي.رولينج).
الطفولة: رباها أبوين محبين حاميين.
موقع بيت الطفولة:"الجحر," قرب شارع أودري. نائب العمدة , ديفون.
الحيوان الأليف: أرنولد( قزم منتفخ ).
المظهر
لون العينين: بني فاتح (غرفة الأسرار3).
لون الشعر: زاهي, أحمر متوهج, تالف كأنه شعر الأسد الطويل حول وجهه ورقبته (جماعة العنقاء4, مناسب لشجاعة جريفندور).
البنية: أقصر عائلة ويزلي اختلافاً في الطول ( مثل التوأمان على العكس من رون).
سمات مميزة: عندما تتحدث بلهجة معنفة, يتجلى التشابه بينها وبين فريد وجورج (جماعة العنقاء33).

هوجورتس
السنة الأولى:1992م.
المنزل: جريفندور.
الكويدتش: باحثة لفريق منزل جريفندور1995- 1996م] عامها الـ15- عامها الـ16[ بعد المباراة الأولى. مطاردة في عام 1996-1997م ]عام هاري الـ16- عام هاري الـ17[ (الأمير خليط الدم11); أيضاً حلت محل هاري كباحثة عندما احتجزه سناب كعقاب(الأمير خليط الدم 24).
المنظمات والانتسابات: جيش دمبلدور. اُختيرت كـ"مفضلة" من قبل هوريس سلوغهورن بعد أن رآها تؤدي تعويذتها البات بوجي على زكرياس سميث( خليط الدم7).
العلاقات: مايكل كورنر( كأس النار), دين توماس( جماعة العنقاء),هاري بوتر( خليط الدم24).
المهارات، وأمور أخرى..
العصا: غير معروفة
المقشّة: لا تملك مقشة.
المهارات: حتى فريد وجورج منبهرين بقوتها، خصوصًا تعويذتها البات- بوجي ( جماعة العنقاء6 ); قصائدها ( التي أظهرت حبها لهاري ) فظيعة جداً. جيني هي الشخص الوحيد الذي يعرفه هاري (الآن، بالإضافة إلى نفسه) و كانت قد اُمتُلكت من قبل فولدمورت وعاشت بعدها لتروي القصة ( حجرة الأسرار, جماعة العنقاء). تملك جيني أيضاً قدرة تمثيل كبيرة (جماعة العنقاء4, جماعة العنقاء16, جماعة العنقاء32 – قادرة على إقناع السيدة ويسلي أن كروكشانكس كان مسئول عن البومة دنجبومبز خارج المطبخ في منزل جريمولد، تقليد أمبريدج، تنفيذ خدعة الغاز الشانقة).
بوجارت : غير معروف
اللّغة: جيني ليست بارسيلموث ( TLC ) .
مُلاحظات:هي التي اختارت اسم جيش دمبلدور.

لمحة عامة عن جيني
بقلم ميشيل ورلي
جيني ويزلي هي أصغر الأبناء والابنة الوحيدة لآرثر ومولي ويزلي. وهي حالياً تحضر لهوجورتس؛ وقد دخلت عام 1992م وصُنفت في جريفندور. يبدو انها و هرميون جرينجر صديقتين مقربتين-- كلاهما يفضيان لبعض حول المسائل التي يسكتن عن إخبارها لصديقي هرميون المقربيَن الآخريَن, هاري بوتر وأخو جيني رون.
جيني مصممة جداً على تحقيق رغباتها ; فمنذ كان عمرها ست أعوام عندما قام أخوتها بمنعها من لعب الكويدتش معهم عندما كانت صغيرة, كانت تقوم باقتحام مخزن مقشات العائلة وتقوم بالتدرب بها حينما يكونوا غير متواجدين, لم يمسكها أحد أثناء ذلك سواءً فريد, جورج أو رون, الذين تفاجئوا من هذه المعلومات بعد أن تقدمت لفريق جريفندور في عمر الرابعة عشر(جماعة العنقاء26). رآها هاري هي تلعب دور الباحثة في مباراة واحدة فقط: جريفندور ضد هافلباف، والتي خسر فيها فريق جريفندور بالرغم من إمساكها بالكرة الذهبية -- لكنه أنبهر تماماً بأدائها وأخبرها بذلك. من جانبها, فهي تخطط للتقدم لمنصب مطارد في سنتها الخامسة بدلاً عن ذلك، كما تقول بأنها تُفضل تسجيل الأهداف عن البحث.
نيفيل لونجبوتم صديق لجيني؛ وقد رافقها لحفلة عيد الميلاد الراقصة بعد أن رفضت هرميون دعوته( كأس النار22). ولكن على ما يبدو أن جيني لم تكن أبداً صديقة نيفيل, فقد قبلت دعوته لأنها أحبته, وبسبب أنها لا تستطيع الذهاب للحفلة الراقصة بطريقة أخرى, كونها في السنة الثالثة في ذلك الوقت. ولثقتها, فهي لم تأخذ بالاعتبار رفض نيفيل كمرافق لها حين حاول رون الاحتيال على هاري بالذهاب معها للحفلة الراقصة, مع أنها كانت تسعىبجد للفت انتباه هاري منذ لقاءهما الأول ( من جانبه, قُبض على نيفيل من قبل فرقة أمبريدج الاستقصائية السرية لسنة ونصف السنة لأنه حاول التدخل لحماية جيني عندما سحبوها لمكتب أمبريدج ) جماعة العنقاء32).
طبقاً لقول هرميون, فإن جيني "يئست" من هاري في وقت ما خلال سنتها الثالثة. حتى ذلك الحين، كانت جيني خجولة دائماً نوعاً ما حين تقابل هاري وجه لوجه، بالرغم من أننا اقتنعنا بأنها هي التي أرسلت له بشكل مجهول بطاقة معايدة غنائية أثناء سنتها الأولى. ومؤخراً, بعيداً عن كونها تكون معقودة اللسان خجلا ً عند الحديث أمام هاري, جيني كانت جديرة بالملاحظة وسط أصدقائه لامتلاكها الشجاعة لمواجهته عندما تعتقد بأنه عاطل ولا فائدة منه, على الرغم من معرفتها التامة من أنه كان تحت ضغط ومن المحتمل يفقد سيطرته تماماً بسهوله. فقد رفضت بشكل قاطع أن تُترك خلفهم سواء في هوجورتس أو كمراقبة في ليلة معركة قسم الألغاز, وإذا كان بإمكانها لرفضت المساعدة بعد أن كسر أكل موتى كاحلها( جماعة العنقاء33, جماعة العنقاء34).
قابلت جيني مايكل كورنر من رافنكلو في حفلة عيد الميلاد الراقصة, وفي نهاية عام1995 الدراسي بدأت بمواعدته-- وقد بدت حذرة في أن لا تُبين لأخوتها ذلك, خصوصاً رون, لمعرفتها بأن رون كشخص واحد،
سوف يبدأ بالحوم حولها( جماعة العنقاء16). و من خلال جيني انضم مايكل وأصدقائه لـ( جيش دمبلدور)- بدون جيني- كان يمكن لجيش دمبلدور أن يكون نوعاً ما بدون أعضاء من رافنكلو. بخلاف رواد السنة الخامسة, تشوتشانج وماريتا إدجيكومب.
يبدو أن جيني قد أظهرت حكماً جيد جداً في مايكل؛ ولقد كان ذلك من خلال صديق تشو بدلاً من أن يكون أي من أصدقاء مايكل الذين أصيبوا بالأذى من قبل جيش دمبلدور. كان فريد وجورج يضايقان زكرياس في لقاءات جيش دمبلدور لكونه فضاً مع هاري, لكنهم تركوا مايكل وشأنه, في النهاية قامت جيني بالتخلص من مايكل لأنه بعد أن هزم جريفندور رافنكلو في نهائي الكويدتش لعام 1995-1996, بدأ مايكل بالعبوس والتقطيب (من جانبه, فقد تم اسقاطه من على مقشته من قبل باحث جريفندور, فقد كان يبدو أنه مشغولاً بباحثة فريق منزلهم, تشوتشانج ) واعدت جيني أيضاً دين توماس، لكنها أنهت علاقتها معه في مايو من عام1997م(الأمير خليط الدم 24).
جيني تحب القطط (حجرة الأسرار), وتنسجم جداً مع كروكشانكس؛ وهي بارعة في إغراءه للخروج من مخبأه ليلعب معها ( جماعة العنقاء5).
لونالوفجود
" الذكاء الخارق أعظم كنوز الإنسان..."
|--لونالفجوود ، على نحو غير متوقع.
" يمكنك أن تضحك، ولكن كان الناس يعتقدون أنه لا وجود لشيء مثل البليبيرينغ الهمدينجر أو السنوركاك ذو القرن المجعد!"
-- لونا لفجوود
رافنكلو1992-1999 [ هاري بعمر 12 - 19 ]
الشعر: أشقر ، مبعثر وطويل يصل إلى خصرها
العيون : بارزة ، مع حواجب خفيفة جداً.
العلامات المميزة : نظرة حالمة،غالباً ما تبدو وكأنها ظهرت حيثما كانت بالصدفة.
العمر : ولدت عندما كان هاري بعمر سـنة.
الاهتمامات : حمل أفكار ومعتقدات غريبة لا تستند على الحقائق، لكن إيمانها الصادق وسلوكها الهادئ هما قوتها الكبيرة. فكما هي مؤمنة بوجود السنوركاك ذو القرن، فهي تظن أيضاً أنها سترى أمها الراحلة مرة أخرى بعد الموت، وهذه الإعتقاد هو ما أراح هاري.
المنزل : رافنكلو، نفس سنة جيني.
إشتقاق الاسـم
لوني في الإنجليزية العامية تعني مجنون مأخوذة من "لوناتيك "من اللغة اللاتينية، لونا = القمر واشتقت الكلمة من الإعتقاد بأن العقل يتأثر بمراحل القمر.
"لاف= حب "+ "جوود = جيد " من الممكن أن تشير إلى أنه رغم إختلاف لونا لكنها جديرة بالإعجاب كونها قادرة على حب أولئك اللذين لا يظهرون محبة لها ( بالحكم على الطريقة التي تصرفت بها تجاه أولئك الذين يسخرون منها ويسرقون أغراضها).
لمحة عن حياة لونا لوفجود
لونا لوفجود ساحرة بنفس سنة جيني والتي تعتبر غريبة نوعاً ما من قبل زملائها في الصف، حصلت على سمعتها هذه عن جدارة : لونا ببساطة ليست كبقية الأولاد مطلقاً . تلبس بطريقة غير اعتيادية، تعلن عن إعتقاداتها الغريبة لأي أحد يسمعها، وبطريقة ما تبدو غير مُـلمة بما يجري حولها. لديها إحساس غريب بالسلوك الإجتماعي الملائم . مثلاً، في مباريات الكويدتش بينما الطلاب يلوحون بالرايات ويرتدون ملابس بألوان الفرق، ترتدي لونا قبعة بالحجم الطبيعي لأسـد تطلق زئيراً واقعياً.
لونا في أغلب الأحيان هي موضع للسخرية. تـُدعى لوني"المجنونة" لوفجود من وراء ظهرها . لديها عادة وضع عصاتها السحرية خلف أذنها لتبقيها بأمان . يسرق البعض ممتلكاتها الخاصة خلال السنة وتضطر بعدها على وضع ملاحظات في اليوم الأخير للمدرسة، طالبة ان تعود أغراضها،
من عاداتها الغريبة – إرتداءها لـ سدادة زجاجة و فجل كجواهر زينة، مثلاً – ما يجعلها هدفاً للإغاظة و للسخرية. وبالرغم من هذا ، فإنها صبورة جداً ومتقبلة للأمر. لا تقاوم الموضوع ولا تبدي أنها لاحظته ، على الرغم من أنها واعية لمعظم الإغاظة، تعلم بان لقبها هو لوني ، على سبيل المثال، لكنها تذكره لهاري على أنه أمر اعتيادي جداً أو أنها الحقيقة..!

قابل هاري لونا للمرة الأولى على متن قطار هوجورتس السريع في الأول من سبتمبر/أيلول, وكان هاري حينها بعامه الخامس عشر. هو وجيني ونفيل اشتركوا في مقصورة معها في القطار. كانت تقرأ نسخة من مجلة الكويبلر بالمقلوب من الأسفل لأعلى . و أعلمت الآخرين أن والدها هو محرر مجلة الكويبلر لتي تعتبر في عالم السحر مثيرة للسخرية . ضحكت بصوت رفيع و عالي جداً ثم حدقت في الأولاد الآخرين، وجعلت مرافقيها في المقصورة مذهولين، أعتقد هاري أنه يفضل الجلوس أكثر مع أشخاص "أفضل" من لونا ونيفيل، خاصة عندما مرت تشو بمقصورتهم لإلقاء التحية.
لم يكن هاري متاكداً من لونا، خصوصاً عندما أتضح أنها الوحيدة التي يعرفها قادرة على رؤية الثيسترال ، أخبرته بأنه عاقل تماماً مثلها، الأمر الذي لم يكن مريحاً لـ هاري ، على مدار فصول السنة، أثبت لونا أنها صديقة مخلصة لـ هاري وأصدقائه، فقد دعمت فريق جريفندور في مبارياته ضد المنازل الأخرى ما عدا رافينكلو. و اتخذت موقفاً في صالح هاري وبأنها تصدقه أمام مجموعة من تلاميذ الصف الرابع والخامس.و انضمت إلى جيش دمبلدور وعملت بجد. ذلك التدريب أفادها في معركة قسم الألغاز، قاتلت خلاله بشجاعة ضد أكلي الموت.
ربما اللحظة الأعظم للونا، على أية حال أتت في نهاية السنة الدراسية .حينما كان هاري يعاني من خسارته المؤلمة لوالده الروحي ، وكان يحاول لساعات إيجاد طريقة ما للاتصال بسيريوس ، حاول بطريقة مشابهة للاتصال بالأرواح والأشباح لمحاولة التكلم مع الأموات ولكنه لم يجد راحة في أي من الطرق التي حاولها ، عندما صادفت لونا هاري، و تكلمت عن الراحة التي ستجدها عندما تلتقي بوالدتها الراحلة مرة أخرى، هذا الحديث عن إعتقاد مسيحي في الحياة بعد الموت، وهذا المعتقد ، القادم من هذه الفتاة التي تصدق العديد من الأمور الغير طبيعية، جلبت راحة حقيقية لهاري.
بشكل مثير للأنتباه ، تبدو لونا هادئة وأكثر تماسكاً من أقرانها . تـُحدق دائماً في البعيد وتبدو غير عالمة بما يدور حولها ، معتقداتها المؤمنة بها ، على الرغم من أنها غير مفهومة أو مقبولة من اللذين يحيطون بها ، تعطيها نوعاً من الكرامة الأكيدة . في نهاية السنة الدراسية، كانت مقبولة أكثر كصديقة ورفيقة لـ هاري ورون، وهيرميون.
من المحتمل أن عائلة لونا هي التي ذُكر أنها تقيم قرب شارع كيتري. والدها هو محرر جريدة الكويبلر ، والدتها كانت ساحرة "مدهشة حقاً " تحب التجربة ، ماتت عندما كانت لونا بعمر التاسعة بأحد تعاويذها التي أدتها بطريقة خاطئة مما أدى إلى مقتلها. لا تزال لونا تفتقد والدتها بشدة أحياناً لكنها تشعر بالراحة لأنها ستقابلها يوماً ما مرة أخرى بعد الموت.
نيفيل لونجبوتوم
"أعتقد أن نيفيل يزور والديه مع جدته، أثناء العطل، ولكنهم لا يعرفونه... "
-- ألباس دمبلدور
" أنا أساوي اثنا عشر منك يا مالفوي! "
-- نيفيل لونجبوتوم
معاني الإسم
اسم الولادة : نيفيل لونجبوتوم.
معنى الاسم الأول: نيفيل= بلدة جديدة، أرض، أو أرض زراعية؛ جمعيات نيردي أيضاً
معنى الإسم الأخير: لونجبوتوم = اسم هزلي، لكن يمكن أن يدل على شخص ما مع "بوتوم"، كلمة قديمة تعني بقاء القوة. في (أسطورة تولكين)، " ورقة لونجبوتوم " نوع من التبغ الرفيع.
تاريخ الميلاد: 30 يوليو 1980 (ج. ك. رولينج)
معلومات إضافية: عُذب والديه حتى الجنون من قِبل بيلاتركس ليسترانج وأكلى موت آخرين عندما كانوا يحاولون اكتشاف مكان فولدمورت (قدح النار30)؛ حسب تصريح دمبلدور فعائلتهم مشهورة جداً(قدح النار30).
العائلة
الأسلاف: ذوي دم نفي
الأم: أليس لونجبوتوم، مطاردة سحرة أشرار سابقاً ، الآن في مستشفى سانت مونجو للأمراض والإصابات السحرية.
الأب: فرانك لونجبوتوم، مطارد سحرة أشرار سابقاً ، الآن في مستشفى سانت مونجو للأمراض والإصابات السحرية.
الأجداد: اوجستا لونجبوتوم ( لكن نيفيل يدعوا جدته "جران"). جده ميّت. وقد رآه نيفيل وهو يموت ولكننا لا نعرف شيئاً عن هذا الحادث (جماعة العنقاء21).
العمات، الأعمام: الخال الأكبر ألجي والعمة الكبرى إيند.
أبناء العم : غير معروف.
الأشقاء: لايوجد.
الطفولة: تمت العناية به من قِبل جدته بعد أن فقد والديه عقليهما (جماعة العنقاء23).
موقع بيت الطفولة: غير معروف
الحيوان الأليف: ضفدع ويسمى بتريفور، في الكتاب الأول استمر تريفور بالهروب، أول مرة كانت على القطار " ووجده هاجريد بعد ركوبهم الزوارق إلى هوجورتس" (حجر الفيلسوف6)، وثانية في نهاية الكتاب عندما قفز من لعنة التجميد هرمايوني واختفى لمدة أيام، حتى أوشك نيفيل على السفر وجده عند زاوية المراحيض (حجر الفيلسوف17). لم تُذكر إضافات عن هروب آخر لتريفور 2-6، تريفور كان هدية من خال الأب نيفيل لحظة اكتشافه أول دلائل الموهبة السحرية لدى نيفيل (حجر الفيلسوف7).

لون العين: مجهول.
لون الشعر: مجهول.
من الكتب: ولد دائري الوجه (حجر الفيلسوف7).
من موقع الويب: رسمة رولنج الخاصة بخمسة من طلاب جريفندور ("فصل 7، مبارزة دراكو") كان نيفيل يبدو الأقصر والأكثر امتلاء من هذه الجموعة. شعره يبدو أسمراً و يلبس قميصاً رُسمت عليه دببة تيدي.
هوجورتس
السنة الأولى: 1991م.
المنزل: جريفندور.
نتائج امتحان الـ مستوى السحر العادي : مقبول في مادة التحول (الأمير خليط الدم7)، متميز في علم النباتات ، فائق التوقعات في الدفاع عن النفس ضد فنون السحر الأسود، فائق التوقعات في التعاويذ.
المهارات
العصي: استعمل عصا أبيه مبدأيا ولكنها انكسرت في معركة قسم الألغاز، عصاته الجديدة مصنوعة من شعرة وحيد القرن ويُحتمل أنه عصاته هي آخر ما باعه أوليفاندر قبل إختفاءه (الأمير خليط الدم7).
الأدوات الأخرى:
كرة التذكير ، ممبيولس ميمبلوشومنيا (نباتات ، جماعة العنقاء10).
المنظمات والانتسابات:
جيش دمبلدور.
المهارات: في البداية خافت عائلته من أن يكون سكويب، علم النباتات ، مهارة عالية في اللعنات الدفاعية (جماعة العنقاء21)؛ يُمكن أن يرى الثيسترال (جماعة العنقاء21).
أسوأ مخاوفه/ أسوأ ذكرى: غير معروف.
البوجارت: سيفروس سناب.
النبوءات:
" صاحب القوة الكافية لهزيمة سيّد الظلام يقترب، سينجبه من تحدياه ثلاث مرات، ويولد مع موت الشهر السابع.. وسوف يراه سيّد الظلام نداً له، لكنه سيمتلك قوى لا يملكها سيّد الظلام.. وسيموت أحدهما على يد الآخر؛ حيث لا يمكن لأحدهما أن يحيا والآخر حي.. صاحب القوة الكافية لهزيمة سيد الظلام سيولد مع موت الشهر السابع .. " (جماعة العنقاء37)
طبقاً لتصريح دمبلدور، فإن هذه النبوءة رُبما أشارت إلى نيفيل حتى اختار فولدمورتهاري.
لمحة عميقة في حياة نيفيل لونجبوتوم
نيفيل ابن فرانك وأليس لونجبوتوم، مطاردان للسحر الأسود، مشهور ومحبوب كثيراً، ولد في 1980م. حضر إلى هوجورتس لبضع سنوات شك بكونه سكويب ولكن لحسن الحظ لم يكن كذلك.
نيفيل كثير النسيان وسحره يؤدي إلى حدوث مشاكل في أغلب الأحيان. هو على أية حال بارع في علم النباتات . ويملك وجهاً دائرياً ويبدو زائد الوزن قليلاً. لايتناسب كثيراً مع الصورة المثالية لجريفندور المشهورة بالشجاعة، على أيه حال، نيفيل لديه نوعه الخاص من الشجاعة. في إحدى المرات عاد إلى جريفندور وهو يعلم أنه على صواب عندما هاجم جويل وكراب بالرغم من أنه علم أنه سيُضرب ، زملاءه بجريفندور يعاملونه بإحترام ويدافعون عنه احياناً ، تقوم هرمايوني جرينجر بمساعدته بشكل خاص عند الضرورة.
ينتقد سيفروس سناب نيفيل بلا رحمة وهو بشجاعته الداخلية يستمر بحضور تلك الحصص رغم سوء المعاملة المستمرة.
حيوانه الأليف ضفدع يسمى تريفور و يميل إلى السرحان كثيراً و يشخر أثناء نومه (قدح النار14).
انضم نيفيل إلى جيش دمبلدور أثناء السنة الدراسية 1995م –1996م. وتعلم الكثير من الدفاعات ضد السحر الأسود وأستخدم جزءاً من ذلك في المعركة التي جرت في قسم الألغاز في يونيو - من عام 1996م- ضد أكلة الموتى. جُرح نيفيل في تلك المعركة وكان الوحيد من الباقيين إضافة إلى هاري (جماعة العنقاء).
استعمل نيفيل مبدأياً عصا والده (حجر الفيلسوف -جماعة العنقاء) حتى كُسرت أثناء معركة قسم الألغاز. العصا الجديدة مصنوعة من شعرة وحيد القرن والكرز. من المحتمل انه آخر العصي التي باعها أوليفاندر قبل أن يختفي (الأمير خليط الدم7).
ألغاز مبهمة:
كيف مات جد نيفيل؟ هل رأى نيفيل أي شخص آخر يموت؟ (جماعة العنقاء)
كيف استطاع العم ألجي أن يجلب نبات الميمبيولس من الإمبراطورية الآشورية، الحضارة التي ازدهرت قبل ألف سنة ؟
ماذا كان اسم الولادة لأليس لونجبوتوم ؟ من أي عائلات السحرة هي؟
لماذا ينتقد سناب نيفيل كثيراً؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hirmioney gringer



انثى عدد الرسائل : 379
العمر : 18
الموقع : egypt---cairo
منزلك في هجوورتس : slytherin
عملك السحري : طالبة
قوة العصا :
0 / 1000 / 100

نوع العصا : خشب الورد بشعرة من رأس ڤيلا
نقاط الساحر : 10 نقاط
نقود الساحر : 10 جاليون
تاريخ التسجيل : 29/08/2010

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر: طالبة
رواياتك المفضلة: harry potter and the deathly hallows part 2
أفضل شخصية: hirmioney gringer

مُساهمةموضوع: رد: أضخم تقرير للأسطورة الخالدة. أسطورة هاري بوتر.   السبت يونيو 04, 2011 5:32 pm

تشو تشانج

الولادة: 1979م
السنة الأولى بهوجورتس: 1990م.
المنزل: رافينكلو.
الكوديتش: في عام 1993م، انضمت إلى فريق رافينكلو للكويديتش في موقع الباحث. ولكنها عانت من مشاكل في جروحها.

تشو مشهورة جداً، وغالباً ما تمشي وسط مجموعة من الأصدقاء، وهي من مشجعي فريق ترنيدو منذ أن كان عمرها ست سنوات.
شاهد هاري تشو أول مرة قبل بداية لعب مباراة كويديتش لجريفندور ضد رافينكلو. ولدهشته، تفاجئ قليلاً بأنها كانت جميلة جداً. لديها شعر طويل أسود. عندما انتهت هذه السنة الدراسية، كان يفكر بها. مع بداية العام الدراسي 1994-1995م ، عندما بدأت مسابقة السحرة الثلاثية أخذ هاري يتخيل نفسه يفوز ويرى بريق الإعجاب به في وجهها. بدت تشو حساسة نوعاً تجاه مشاعره، أو ربما هي مجرد شخصية لطيفة على وجه الدقة، لأنها لم تعامل هاري بشكل سيء بعد أن أصبح بطل المدرسة مثل بقية التلاميذ.
عندما انتشر بأن هاري من المتوقع أن يسأل فتاة ما للخروج معه في حفلة الكرة الصفراء، أمضى أياماً عديدة يحاول أن يستجمع شجاعته ليسأل تشو للخروج معه. ولكنه عندما سألها، كانت مضطرة لرفض دعوته لأنها كانت قد اتفقت من قبل على الخروج مع سيدريك ديجوري. رغم هذا الموقف المحرج، كانت تشو لطيفة جداً مع هاري. رغم أن تأثيرها موجود في كل مكان إلا أنها اعتبرت هاري مجرد صديق.

أصبح تشو وسيدريك ثنائياً بعد حفل الكرة الصفراء. وأصبحا يتجولان في المدرسة يداً بيد. كظم هاري غيرته بسبب نصيحة سيدريك له بشأن البيضة الذهبية بعد أن كاد هاري يكون متأخراً جداً. في المهمة الثانية، تم أخذها كرهينة لسيدريك لكي يقوم بإنقاذها. فقضت ساعات عديدة تحت البحيرة وهي نائمة.
تأثرت تشو بموت سيدريك على نحو سيء. أصبحت تُرى تبكي كثيراً بلا أي سبب ظاهر. عندما عادت إلى المدرسة في شهر سبتمبر 1995م، كانت ما تزال غارقة في أحزانها، ولكن أيضاً تملك مشاعر رومانسية تجاه هاري. لم تتعرف عليها في البداية، خاصة عند بداية السنة الدراسية على سطح قطار هوجوورتس السريع، لم تمضي الأمور جيداً، فقد مر هاري على الكل مع ستينكساب. رغم ذلك، رومانسيتهم اكتمل نموها في الشهور التي أقبلت.
عندما بدأ جيش دمبلدور , انضمت تشو إليه مع صديقتها ماريتا إيدجيكومب , و هي في الحقيقة العضوة التي اقترحت اسم جيش دمبلدور بالرغم من أن جيني ويزلي هي من بدأت هذا الإقتراح , كانت تشو من أسوأ المتعلمين لتعويذة "إكسبيليارموس" فى جيش دمبلدور بالرغم من أن هذا قد يرجع فقط إلى هاري ( جماعة العنقاء 18 ) , تشو قالت أنها لم تكن قادرة على التعلم المذهل قبل إنضمامها إلى جيش دمبلدور - هاري مدرس جيد حقا ً – وقامت بشكره فى ديسمبر 1995م ( جماعة العنقاء 21 ) , و كانت تشو واحدة من أفضل الأعضاء سريعي التعلم فى جيش دمبلدور خاصة ً تعلم سحر باترونوس, و منذ أن أصبحت قادرة على إستدعاء باتروناس ( و كان الخاص بها على شكل بجعة ) لم تأخذ هذا على محمل الجد كما كان يأمل هاري ( جماعة العنقاء 27 ).
هاري و تشو ذهبا معا ً إلى قرية هوجسميد فى يوم الحب 1996م( جماعة العنقاء ) , و لكن في رأى هاري .. كان هذا فشلا ً ذريعا ً , حاولت تشو أن تثير غيرته عن طريق إخباره أن روجر دافييز طلب منها أن تخرج معه إلا أن كل ما فعله هذا كان إغاظة هاري. عندما حاول هاري أن يخبرها بوعده بأن يقابل هيرميون ( لحوار مع ريتا سكيتر و ليس لغرض إجتماعى و هذا ما حدث ) , بدأت تشو نفسها تشعر بالغيرة لأن هاري لم يكن جيداًً كفاية ً ليخبرها بذلك بطريقة مقنعة , فافترقوا فى ظروف سيئة, و لكن بعد الإنتهاء من محاورة مجلة "كويربل" تحسنت العلاقة قليلا ً مع هاري لفترة.
الضربة القاضية لشعور هاري الرومانسى تجاه تشو كانت كشف ماريتا أمر جيش دمبلدور لأمبريدج , ذهبت تشو لهاري لتبرر له موقف ماريتا و الظروف التى جعلتها تقوم بذلك, و لكن الولاء و الإحتفاظ بالأسرار كانا كلمتين بالغتي الأهمية بالنسبة لهاري - و مثال على ذلك قتاله مع ثعبان الباسيليسك فى حجرة الأسرار 17 و حواره مع جراوب فى جماعة العنقاء - لذلك كانت تأثير حجة تشو لماريتا على هاري مجرد الغضب و ليس التأثر بها , هاري برر موقف رون ويزلي بأنه كان مثل ماريتا و لكن رون احتفظ بإخلاصه, و لكن عندما لم تفهم تشو وجهة نظر هاري قالت له أن تعويذة هيرميون لحماية الجيش لم تكن فكرة أخلاقية , و لكن هاري دافع بدوره عن هيرميون, و مرة ً أخرى.. انفصل هاري و تشو فى ظروف سيئة , ولكن هذه المرة نهائيا ً (جماعة العنقاء 28) .
تشو لم تتقرب من هاري بعدها لمحاولة إصلاح المشكلة , و هاري – من جانبه – قام بأداء آخر دروس الإكلومنسى بعد شجارهما تماما ً , و الذي تركه في حالة سيئة من الضعف و التبلد لمدة أسابيع, و الانعدام التام لردود الأفعال .

بعد الخسارة أمام فريق جريفندور فى مباراة الكويديتش النهائية (1995– 1996م) , ألقت تشو المكنسة على الأرض ( جماعة العنقاء 31 ) .
و بدأت مؤخرا ً فى مواعدة تلميذ رافنيكلو مايكل كورنر بعدما تخلصت منه جيني ويزلي ( جماعة العنقاء 38 ) .
فريد وجورج ويزلي"التوأم"

الأسم : فريد و جورج ويزلي .
معاني الأسماء :

ويزلي دلالتها لدى البريطانين و الإيرلندين " ابن العرس " و الويـزل يمتلك لديهم سمعة سيئة كحيوان غير مرغوب فيه ، و مع ذلك ؛ فمنذ طفولتي و ملكني إعجاب كبير للعائلة مستيليداي ؛ ليت خبيثة كما عندهم في رأيي ( موقع رولينج الرسمي ) هذه الحيوانات تتضمن أبناء عرس و القماقم ، الظربان ، غبن مقرض ، منك ، ولفرين ، الغرير ، الظربان الأمريكي ، ثعلب الماء و غيرها..
تاريخ الولادة : الأول من ابريل من عام 1978 ( موقع رولينج الرسمي )

العائلة :

النسب : دم نقي .
الأم :مولي (بريوت ) ويزلي.
الأب :آرثر ويزلي ؛ رئيس مكتب سؤء إستعمال صناعات العامة في وزارة السحر .
الأجداد من الأم :مولي و سيريوس هم " أقرباء بالزواج "( جماعة العنقاء-الفصل السادس) إذاً والدا مولي هم حتماً أقرباء بطريقة ما لآل بريوت في شجرة عائلة بلاك ( إنظر شجرةعائلة بلاك و ملاحظاتي ) .
الأجداد من الأب : سيبتيمس و سيدريلا ويزلي ( انظر شجرة عائلة بلاك و الملاحظات على عائلة ويزلي ) .
الخالات و الأعمام :


ويزلي : يملك آرثر أخوين لكننا لا نعرف أسمائهم ( موقع رولينج الرسمي )
وفقاً لـ( ج.ك.رولينج ) فإن جيني هي الأنثى الأولى التي تولد في عائلة ويزلي لأجيال ، فبهذا يكون آرثر لا يملك أية أخوات . (موقع رولينج الرسمي )

بريوت : اخوة مولي جيديون و فابيان بريوت ( جماعة العنقاء 9 ).

أسماء غير معروفه في العائلة :


العم بيليس ؛ الذي رأى غريم ومات بعدها بأسبوع

الخالة الكبيرة ميوريل ، التي تمتلك عمامة من صنع الغيلان ( الامير خليط الدم-الفصل التاسع و العشرين ) و ظاهرياً مُقبّلة لا تنسى ( الامير خليط الدم-الفصل الرابع عشر ) .


الأقرباء : مافالدا ، قريبة لم تظهر في الكتب ابداً ( موقع ج. ك .رولينج الرسمي ) و والدها المحاسب العامي ( حجرالفيلسوف-الفصل السادس).
الأخوة و الأخوات : بيل،تشارلي،بيرسي،رون،جيني .
منزل الطفولة : " الجحر " ،بجانب أوتيري سانت كاتشبول، ديفون ( غرفة نوم الدور الثاني ) ( الامير خليط الدم ) ؛ حالياً في طابق فوق محلهم في حارة دياجون ( الامير خليط الدم 6 ) .
المخلوقات : بومة العائلة إيرول ، غول العائلة نيفلير ( جماعة العنقاء- الفصل الحادي و الثلاثين ) ، قزم الحديقة متخفي كملاك شجرة الكريسمس ( الامير خليط الدم-الفصل الخامس )


المظهر


العينين : مجهولة اللون .
لون الشعر : أحمر ناري .
مميزات أخرى : نمش ، نوع الجسم مثل جسم أخيهم تشارلي ( قدح النار- الفصل الخامس ) و في السنة الثالثة لهم في مدرسة هوجورتس أهدتهما أمهما "مولي" كنزات ويزلي زرقاء اللون تزيد كل واحدة منهما الحرف الأول من إسميهما . ( حجر الفيلسوف-الفصل الثاني عشر )


في هوجورتس :


السنة الأولى : في عام 1989 ؛ عندما كانا في الحادية عشر من عمرهما .
المنزل : جريفندور .
الكويدتش : ضاربان لفريق جريفندور ؛ يستخدمان مكنسة كلينسويب 5 ( حجرة الأسرار ) طردا من الفريق على يد دولورس أمبرديج بعد شجار مع دراكو مالفوي ( جماعة العنقاء- الفصل التاسع عشر ) .


أو دبليو إل : حصلا على 3 في أو دبليو إل ( جماعة العنقاء-الفصل الثاني عشر) بنما اخيهم رون فقد حصل على 7 (الامير خليط الدم) .رفيقة فريد في حفل الكرة الصفراء : أنجلينا حونسون ( قدح النار 22 ).
الجوائز : أستطاعا الحصول على درج كامل لهما في سجل عقوبات المدرسة ( حجرة الأسرار 8 ) ، الإستاذ فيلتويك كان من أكثر المعجبين بالمستنقع المتنقل الذي قاما بصنعه في أحد أروقة المدرسة حيث لم يزيله بالكامل من أجل شرفهم .
خروجهم من المدرسة:
لم ينهي التوأمان دراستهم في هوجورتس فلقد تركا المدرسة في نهاية سنتهما السابعة لتنتهي بذلك سلسلة التحديات ضد المديرة دولورس أمبريدج ( جماهة العنقاء 29 ) .
المهارات، الأدوات ، الإنتمائات..
العصي: مجهول
كأس العالم للكويدتش : أثناء كأس العالم للكويدتش, راهنا لودو باجمان بكل مالهما (سبعة وثلاثين جاليون و خمسة عشر سيكلا و ثلاثة كنت ) على ان إيرلندا ستفوز , "لكن فيكتور كرام يأخذ السنيتش." ( قدح النار 9 ) فازا بالرهان لكن باجمان غشهم بإعطائهم ذهب مزيف الذي اختفى في صباح اليوم التالي ( قدح النار 37 ).
التعاويذ و الوصفات: وصفة العمر (قدح النار 16), سيقان من هلام (قدح النار), غاز الخنق (جماعة العنقاء 2، 30).
الاختراعات:


عصي مزيفة (قدح النار 28)

كريمة الكناري (قدح النار 21)

الآذان الطويلة

صناديق سكايفينج

القبعة مقطوعة الرأس

نوغة نزيف الأنف

مستنقع متنقل

قرص التقيؤ

توفي اللسان الكبير

تيليسكوب لاكم


مبيعات متجر ويزلي للخدع والأفكار السحرية




صناديق سكايفينج (نوغة دم الأنف هي الأشهر)

سلات مليئة بالعصي المزيفة

صناديق ريش كتابة (تحبير ذاتي , التدقيق على الكتابة و إجابات ذكية )

مشنقة قابلة للاستعمال لعدة مرات

تعاويذ أحلام اليقظة

أوراق عامة و خدع حبال

علامة الظلام للأكل

تعاويذ درع (قبعات, عباءات , قفازات)

مسحوق الظلام الفوري (من بيرو)

فتيل شرك

مراجل خداعية

منتجات "وندر ويتش" (وصفات الحب, مخفي الحبوب لمدة عشر ثواني مضمون)

بيجمي بف (بفسكين مصغر)

أشياء أخرى: ألعاب فيليبسترز النارية المشهورة اللاحرارية (حجرة الأسرار,قدح النار 11), مقشات كلينسويب 5 (حجرة الأسرار), كريات رائحة كريهة من زونكو (سجين أزكابان Cool, خريطة النهاب ("سر نجاحنا") (سجين أزكابان 9), قنابل كريهة (سجين أزكابان 9 ، 11).
مواد , محظورة و مختلفة: بذور مجسات سامة (جماعة العنقاء 9), مسحوق بلبادوكس (جماعة العنقاء 12).
الجماعات و الإنتسابات:
التوأمان هم من أول السحرة الذين قابلهم هاري وكانوا دائماً مخلصين له (بطريقتهم الخاصة). ساعدا هاري عندما كان منبوذاً من الجميع لأنه كان يتكلم لغة الثعابين بجعل هاري يتقدم في الممر صارخين بسخرية من الموضوع: "أفسحو الطريق لوريث سليذرين, ساحر شرير جديد يمر". (حجرة الأسرار 12) كانوا أيضًا أعضاء في جيش دمبلدور (جماعة العنقاء).
القدرات:
التوأم ويزلي هم أعداء الصامدين للادعاء و السلطة و التشاؤم. أسلحتهم؟ روح فكاهية بارزة و رائعة ، و عمل سحري أصلي إبداعي مربوط مع روح عمل. مثل بيفز و دمبلدور, يُظهر التوأمان كم من الممكن أن يكون التعطيل و الضحك مفيد عندما تقانل الظلم و الحقد .

" الشيء عن النمو مع فريد و جورج," قالت جيني بتفكير , " هو أن تبدأ بالتفكير بـأن كل شيء ممكن إذا امتلكت جرأة كافية."
– جيني ويزلي ( جماعة العنقاء 29 )
"كنا نسمع أصوات انفجارات من غرفتهم لمدة طويلة, لكننا لم نظن أنهم يفعلون أشياء ظننا أنهما يحبا الإزعاج فقط"
- جيني ويزلي ( قدح النار 5 )

كما أن التوأمان ماهران لدرجة غير طبيعية في التعاويذ كما تظهر اختراعاتهم؛ يمتلكون أيضًا ميول للعمل و موهبة العثور على طرق سرية في هوجورتس.
متجر ويزلي للخدع والأفكار السحرية: مع أن أمهم " مولي " أرادت لهما أن يعملوا في وزارة السحر مثل والدهم , لكن طموح التوأم كان بفتح محل خدع لبيع اختراعاتهم (قدح النار 5 ،11). بعد أن ساعدهم هاري , فعل التوأمان ذلك, أولاً تجربة أفكار منتجاتهم (جماعة العنقاء 6), ثم يرسلان عمل طلب بريدي "محل خدع ويزلي" , أثناء سنتهم الأخيرة في هوجورتس (جماعة العنقاء- 6). بعد أن تركا المدرسة فتحا متجراً ناجحاً جداً في حارة دياجون 93 (جماعة العنقاء 29). مع إغلاق محل زونكو في 1996 في هوجسميد (الامير خليط الدم ), يظهر أن التوأم الآن يملكون احتكارًا على الخدع و الحيل السحرية, في الحقيقة قال التوأم لهاري أنهم قرروا شراء محل زونكو .
نظرة عامة عن حياة التوأم

فريد وجورج ويزلي هما أبناء آرثر ومولي ويزلي, يقعان بين بيرسي (الذي هو أكبر منهما بعامين) و رون (الذي هو أصغر منهما بعامين). وكلاهما مخترعان سحريان ماهران. وهما كذلك موهوبان جداً في عمل المقالب. وفي الحقيقة, طموحهم( من سنتهم السادسة فصاعداً) كانت فتح محل خدع ومقالب لبيع بعض من اختراعاتهم, حين يرحلون عن هوجورتس. اصبحوا طلبة في هوجورتس بسبتمبر,1989م, وقد تم تصنيفهم في جريفندور.
فريد وجورج ويزلي متشابهان جداً في الشخصية. ويجد الإثنان أنفسهم مختلفين مع والدتهم كثيراً إلى حد ما, لأنها لا تعتقد أنهم يأخذون الأمور مثل العمل المدرسي بجدية كافية من ناحية، ومن ناحية أخرى لأنهم غالباً ما يستمتعون بمضايقتها ومداعبتها.
والمتعة العظمى لديهم مضايقة بيرسي أيضاً, الذي تعتبر شخصيته معاكسة تماماً لشخصيتهم. وهم يحبون أن يكونون حياة الحفل ومركز الانتباه. وذات مرة أطعموا ألعاب فليبستر النارية بالقوة لسلمندر في حجرة جريفندور العامة, كتجربة فقط ليرو ماذا سيحدث - - ولخلق مشهد. وهم كذلك مكارين جداً ويقضون كثيراً من الوقت في كسر القوانين واكتشاف مناطق من قلعة هوجورتس وأماكن من غير المفترض على الطلبة الدخول إليها.
لديهم براعة في إيجاد الممرات السرية; فقد وجدوا واحد منها في أسبوعهم الأول في هوجورتس, خلف تمثالجريجوري في الطابق الثاني.
أعمالهم الطائشة وخدعهم المتكررة وضعتهم في الكثير من المشاكل. آرجوس فليتش لديه درج لملف كامل مخصص لكسر جورج وفريد القوانين، وهاجريد يقول بأنه أمضى نصف حياته يطارد التوأم خارج الغابة المحرمة.
عندما حُمي قدح النار بخط العمر كي لا يستطيع أي أحد تحت سن الـ17 دخول دوري الأبطال الثلاثة,أخذ جورج وفريد جرعة من وصفة العمر ليخدعوها, لكن محاولتهم فشلت، وتركتهم بلحي بيضاء طويلة على وجوههم بسبب مشكلتهم. وهم يميلون لأن يكونوا عديمي الإحترام"محتقرين" للأساتذة بصفة عامة, حتى لو وصل الأمر لإلقاء الكرات الثلجية على عمامة كويريل.
في بداية دراستهم في هوجورتس, كان فريد وجورج قد وقعا في ورطة كالعادة وكانوا في مكتب فليتش عندما لاحظوا أحد الأدراج مرمُوز بـ" مُصادر وشديد الخطورة". وقد كان هذا كل الحافز الذي يحتاجونه. فالتقطوا أول شيء يستطيعان أخذه من الدرج وبتلك الطريقة اكتشفوا أغرب خريطة لهوجورتس. كانت خريطة النهاب وقد اعتبروها سر نجاحهم طوال تلك السنوات. في عام 1993م]عام هاري الثالث عشر[, أعطوا الخريطة لهاري بوتر, وقالوا بأنهم لم يعودوا بحاجة إليها بعد الآن.
لعب التوأمان الكويدتش لفريق جريفندور حتى أعطيا الحظر بعد المباراة الأولى من سنتهم السابعة. وهما ضاربان جيدان ويوصفان بأنهما تقريباً كبلادجر بشري. أفضل صديق لهم هو، لي جوردان وهو مُعلق المباريات.
في يونيو من عام 1995م ]عام هاري الخامس عشر [أعطى هاري كامل قيمة جائزة السحرة الثلاثة (1000 جاليون) لفريد وجورج ليفتحوا محل للخدع والمقالب. وهذا سمح للتوأم بأن يشتروا المكونات (بذور تينتاكيولا السامة,الخ) للأبحاث والتطوير, وبدأوا بطلبات التوصيل بالبريد وعمل إعلان في المتنبئ اليومي (جماعة العنقاء6). وأطلقوا على الشركة الحديثة الخاصة بهم مسمى أزيز سحرة ويزلي. وفي عامهم الأخير في هوجورتس اختبروا منتجاتهم التي اخترعوها على طلبة السنة الأولى وأي شخص آخر ساذج بما فيه الكفاية ليوافق.




جالونات من الجاليونات!
هل يفشل مصروف الجيب في مسايرة مصاريف خروجك؟
هل تود أن تكسب ذهباً إضافياً؟



اتصل بفريد وجورج ويزلي
حجرة جريفندور العامة.
لوظائف بسيطة، بنصف دوام، وبلا جهد تقريباً.
( يؤسفنا القول: إن المخاطر التي يتعرض لها الموظف في العمل على مسؤوليته الخاصة).
( جماعة العنقاء 12)

" نوصيك بتعذيبها من أجلنا, بيفز." كانت مغادرة التوأمين من هوجورتس أشبه بالأسطورة. ففي آخر حركة استفزاز لهم ضد دولوريس أمبريدج , استدعى التوأمان مقشاتهم, مُعلنين عن افتتاح محلهم رقم93 في حارة دياجون وعن عرض خصومات " تخفيضات" للطلبة الذين يتعهدون بـ" التخلص من الوطواطة العجوز". بعدها" انطلق فريد وجورج ويزلي وسط تصفيق وصيحات الطلبة المحتشدين في الأسفل وأسرعوا خارجين من الأبواب الأمامية المفتوحة إلى غروب شمسٍ متألق . "(جماعة العنقاء29)

افتتاح متجر ويزلي للخدع والأفكار السحرية
في صيف 1996م, انتقل فريد وجورج من الجحر وأصبحوا ينامون في شقة فوق متجرهم. حتى أن لديهم مساعد محل يدعى فيرتي. تُقر مولي بأنهم يملكون" حماساً للعمل"
عيد ميلاد جورج وفريد في 1 ابريل - - الموافق ليوم كذبة أبريل (ج.ك.رولينج) . ويملكون شعراً أحمراً وبنية قوية.
دراكو مالفوي

معنى الاسم

اسم الولادة: دراكو مالفوي.

معنى الاسم الأول: دراكو=الثعبان الكبير، تنين (باللغة اللاتينية)؛ الشريعة الأثينية الاستبدادية. كما يعنى : صاحب كما أن أحد كلاب آكتيون الشرسة التى التهمت سيدها : سُِِميت بإسم دراكو. ومن الجدير بالذكر أن دراكو كان اسم برج يحتوى على ثوبان النجم القطبى للقدماء المصريين (والذى اصطفت حوله العديد من الأهرامات المصرية).

معنى الاسم الاخير: مال فوي= سوء النية باللغة الفرنسية.
الأسماء الأخرى: ملقب بـ"النمس المدهش النشيط" من قبل رون.
المسودات المبكرة: كان اسم دراكو الأخير الأصلي سبانجن."سبانجن".تقريباً متأكد أن سبانجن يشير إلى نانسي سباقن، صديقة عازفِ قيثارة البونك سِد فيشوس.

العائلة
تاريخ الميلاد: 5 يونيو ، 1980م.
أسلاف: دم نقي.
الأم: نارسيسا (بلاك) مالفوي(1955م).
الأب: لوسيوس مالفوي، آكل موت ، واحد من داخل دائرة لورد فولدمورت.
الأجداد: على جانب الأم (أبوي نارسيسا)، درولا روزيير والجد غير معروف من عائلة بلاك، من جانب الأب (مالفوي)، الأجداد غير معروفين.
العمات والأعمام: بيلاتريكس (بلاك) ليسترانج، ريدولفيس ليسترانج، أندوميدا تونكس، تيد تونكس.
أبناء العم: نيمفدورا تونكس، سيريوس و ريجولوس بلاك؛ مولي (بريويت) ويزلي هي بنت عم بطريقة ما (هي بنت عم سيريوس).
الأشقاء: لا يوجد؛ هو طفل وحيد.
الطفولة: غني؛ دراكو تقريباً يقدس أبوه؛ أمه ترسل له الحلويات من البيت.
موقع بيت الطفولة: قصر مالفوي، ويلتشير،في جنوب غرب إنجلترا.
الحيوان الأليف: لا يوجد، بالرغم أنه يملك بومه نِسْرِ.

المظهر
لون العينين: رمادي وبارد (مثل لوسيوس).
لون الشعر: أشقر أبيض شاحب .
الصفات المميزة الوجه حاد شاحب؛ يشك هاري بأن دراكو عنده أشارة الظلام على ذراعه.

دراكو في هوجورتس
السنة الأولى: 1991م.
المنزل: سليذرين.
كويدتش: باحث في فريق سليذرين للكويدتش (1992م- حتى الآن).

المنظمات والانتسابات: الفرقة الاستقصائية (تحت إمرة أمبريدج؛ جماعة العنقاء). هاري يؤمن أن دراكو أصبح آكل موت (الأمير خليط الدم2،6،7).

الأصدقاء: فنسنت كراب، جريجوري جويل؛ حضر حفل كرة عيد الميلاد مع بانسي باركنسون. دراكو وبانسي كانوا أكثر حميمية على القطار إلى هوجورتس في سنتهم السادسة.
الجوائز : الطالب المثالي لسليذرين في سنته الخامسة (ولكن ليس في سنته السادسة).

المواهب، الاهتمامات، أمور أخرى

العصا السحرية: غير معروفة
الاهتمامات: الكويديتش، السحر الأسود، نفسه

المواهب: الطيران (الحجر الفيلسوف9). أوكلومنسي (الأمير خليط الدم15)؛ تزييف الإصابات؛ إيجاد أماكن الإصابات و فرك ملح عليها؛ يتذمر لأبيه. من ناحية الأخرى، دراكو ليس- في النهاية- قاتلاً.

المقشات: 1991م: كوميت 260 (حجر الفيلسوف)؛ 1992م- الحالي: نيمبوس 2001م (حجرة الأسرار).
باتروناس: غير معروف
بوجارت: غير معروف

العقابات: حوله مودي "ماد آي" – المُزيّـف - إلى بان قرض أبيض (كأس النار)


لمحة مفصلة عن حياة دراكو
دراكو مالفوي هو الابن والطفل الوحيد للوسيوس ونارسيسا مالفوي يحضر إلى هوجورتس حالياً. وهو المنافس لهاري بوتر، و يحاول بنشاط إضعافه في أية حال أمكن. يملك دراكو شعراً أبيض أشقر وشاحب، ووجه حاد، ويتملك بومة نسر تقوم بشكل يومي تقريباً بتسليمه الحلويات المُرسله من بيته.

أصبح دراكو باحثاً في فريق سليذرين للكويدتش بعد أن قام والده بتبرع سخي من مقشات نيمبوس 2001 إلى كامل أفراد الفريق (حجرة الأسرار).
قابل دراكو هاري بوتر في المرة الأولى في محل مدام مالكن للعباءات في حارة دياجون في 31 يوليو 1991م. وأخبر دراكو هاري بأنه كان يخطط لإجبار أبويه على شراء الأشياء التي أرادها، الذي ذكّر هاري بقوة بإبن عمه ددلي. عندما رأى دراكو هاجريد من خلال نافذة المحل، وعلق مستخفاً به:
"لقد سمعت به. هو نوع من الخدم، أليس كذلك؟.. سمعت بأنه نوع وحشي-- يعيش في كوخ على أراضي المدرسةَ وبَين الحِيِنِ والآخَرِ يَسْكرُ، يحاول عمل سحر، وينتهي بإشعال النار في سريره." (حجر الفيلسوف)
هذا السلوك حول الناسِ الآخرينِ ثبّت انطباع هاري عنه إلى حدٍّ كبير. وخاصة تلك التعليقات التي قيلت بطريقة غير متسامحة عن السحرة أو الساحراتِ المولودين من عائلات عامية

" في الحقيقة أنا لا أعتقد أنهم يجِب أن يتركوا الآخرين ينسقون، أليس كذلك؟ إنهم ليسوا مثلنا، و لم يتربوا أبدًا على معرِفة طرقنا. البعض منهم لم يسمعوا أبدًا عن هوجورتس إلا عندما حصلوا على الرسالة، تخيل، أعتقد أنهم يجِب أن يبقوها لعائلات السحرة الكبيرة القديمة." (حجر الفيلسوف)

على متن قطار هوجورتس السريع، عندما عرف من هو هاري، قدّمَ نفسه إليه وإقترح بأن يكون صديقه وذلك أنفع من أن يكون صديقاً لرون ويزلي، الذي من الواضح أنه إحتقر عائلته

"أبي أخبرني عن أن كل آل ويزلي لديهم شعر أحمر، النمش، وأطفال لا يمكن أن يتحملوا... ستعرف قريباً أن بعض عائلات السحرة أفضل بكثير من الآخرين، يا بوتر. أنت لا تريد مصادقَة النوعِ الخاطئِ. يمكنني أن أساعدك لتعرف ذلك." (حجر الفيلسوف)

ثم مد يده لمصافحة هاري، لكن هاري لم يصافحه، ورد بدلاً من ذلك " أعتقد أنه يمكنني أن أفرق من النوع الخاطئ بنفسي، شكرا". وضع هذين الحدثين سياج تنافس بين الولدين استمر خلال كل سنة دراسية.

نادراً ما يرى دراكو بدون أصدقائه، كراب وجويل، من هم أكبر بكثير منه ووظيفتهم حراسته. علاقتهم ليست صداقة بين متعادلين. دراكو هو بوضوح الزعيمُ وهو ينظر نظرة استصغار إلى الأولاد الآخرين كما لو أنهم جهلة وبطيئون (وهو صحيح). يخدمون أغراضه، على أية حال, وهم يعطونَ دراكو موجهة صوت لخطاباتِه الفتاكة ضد بوتر، وهيرميون جرانجر، وآل ويزلي. و يستخدمهم أيضاً ليعملون عملُه القذر أحياناً في المناسبات.

يحبط دراكو بشكل دائم من الإنتباهِ المعطى إلى هاري. و حذره والده بأنه ليس من المتعقلَ ظهوره كعدو لـ بوتر، الذي يعتبره كل شخص في عالمِ السحرة بطل، لكن دراكو يجِدُ أنه من المستحيل أن يكون ودوداً مع هاري. ومن المغيظ بالنسبة لدراكو حقيقة هو أن العامية المولد هيرميون جرانجر يبدو آدائها أفضل منه في الدروسِ و أن هاري يطِير أعلى منه في الكويديتش. و يبدو أن المعلمين يميلون لإعطاء بوتر الكثير مِن المجال عندما يتعلق الأمر بكسر القوانين. فوق كل هذا فهاري المشهور تظهر صورته في المتنبئ اليوميِ و يعامله وزيرِ السحرِ بنفسه معاملة مألوفة وطريقة ودودة . (على الأقل كان كذلك، حتى صيفِ 1995م).

دراكو متذمر نوعاً ما، أَو على الأقل فهو لا يفوت إستغلال جرح طفيف نسبياً لمصلحته الخاصةِ. فعندما جرح الهيبوجريف ذراعَه في خريف عام 1993م, اتخذ هذا عذراً للتهرب من واجبات أسبوع وإجبار التلاميذ الآخرين على أداء واجباته له، ولتجنب اللعب مباراة كويديتش قاسية في الطقسِ الغير مناسبِ. وليس بغريب عليه إستعمال اللغة الهجومية أَو الجارحة إلى الآخرين، و يتضمن ذلك تعبير "ذو الدم الموحل" الذي هو مهين جداً عند السحرة.
من الصعب تقرير علاقة دراكو مع أبويه. هو مدلل بالتأكيد، بالحكم على طريقة إجباره لوالده على شرائه مقشة سباق وبالكمياتِ الكبيرةِ للحلويات والهدايا الأخرى التي يستلمها مِن البيت يومياً تقريباً وكأنها قاعدة. أمه تَهتم به، بما فيه الكفاية لرفْض فكرة سفره بعيداً للإلتحاق بـ دارمسترانج بدلاً من هوجورتس، وقد جـنت عندما إكتشفت بأن فولدمورت كان لديه خطة خاصة في عقله لإستعمال دراكو. في كأسِ عالم الكويدتش، تم استضافته إلى مقعد في الصف الأعلى من قبل أبويه. الأب آكل موت، ومستواه عالي على ما يبدو في رتب فولدمورت، وهو يجالس ويحذر إبنَه بأنه يجب أن يبدو محترماً في مجتمعِ هوجورتس لكنه أيضاً يعلمه كيف يوطن نفسه على أن يكون ضدّ دمبلدور. يرسل لوسيوس قصاصات صحف لدراكو التي يمكِن أن تكون مفيدة في إحراج أو مضايقَة بوتر أَو آل ويزلي. لوسيوس نصح دراكو، عندما فتحت حجرة الأسرارِ في 1992-1993م, بأن يحافظ على دور ضعيف و يمكن وريث سليذرين من أن يواصل ما يفعله.

هو طالب جيد، بالرغم من أنه يتمنى بأن هوجورتس في الحقيقة تعلم كَيفيه عمل السحر الأسود، وليس فقط الدفاع ضده. وهو باحث كويدتش متمكن جداً.

سجن والد دراكو عام 1996م، كان له أثره العميق على حياتِه. عندما فشل والده بالحصول على النبوءةَ من قسمِ الألغازِ غضب فولدمورت كثيراً . و لسوء الحظ لدراكو، إتجهَ إنتباه فولدمورت إلى إبنِ لوسيوس الوحيد. و في وقت ما بعد عيدِ ميلاده السادس عشرِ، أعطي فولدمورت لـ دراكو مهمة لا يستطيع أي بالغ أن ينجزها: أن يزعزع أمن هوجورتس، ويقتل ألباس دمبلدور.

بَدا دراكو فخور ومغروراً مبدأياً ، لكن أمه ذَهبت إلى سناب سراً وتوسلت له لحِماية دراكو-- ولـ" ينفذُ العمل الذي طَلب أمير الظلام من دراكو أداءه "؛ إذا اتضح أن دراكو سيفشل (الأمير خليط الدم).

لاحقاً، بدا دراكو خائفاً جداً ومنعزلاً، حتى أنه أراد المساندة والعزاء من ميرتل الناحبة (الأمير خليط الدم). حتى هاري لاحظ الفرق: فدراكو يفقد وزنَه، و شحب وجهه و بدت دوائرُ سوداء تحت عيونِه(الأمير خليط الدم). كما قالت جو لاحقاً في مقابلة، "بعد أن تكلم [دراكو] طلب تركه يذهب للمرة الأولى وهذا مرعبُ جداً بالتأكيد."

بالنسبة لـ دراكو، المخاطرات كانت مستحيلة جداً: فولدمورت عنده عائلته كلها وسيقتلها إذا فشل دراكو (الأمير خليط الدم ). بالرغم من معرفة ذلك، كان دراكو غير قادر على قَتل المديرِ (الأمير خليط الدم). يعتقد هاري بأن دراكو آكل موت، لكن هذا لم يتأكد.

بارفاتي و بادما باتيل

بارفاتي بيل
المنزل: جريفندور 1991- 1998م
التوأم المتماثل لـ بادما . تمتلك بارفاتى شعراً أسود حالك اللون طويل ، لذا تقوم بعمل ضفيرة له. في السنة الدراسية الرابعة ظن هاري أنها جميلة جداً، بينما أعتبر دين توماس أنها و أختها التوأم من أجمل الفتيات على الإطلاق فى عامهم هذا (كأس النار 23). و بالرغم من ذلك، فمن الواضح أن أيا منهما لم يطلبها احد لمرافقته في حفل الكرة الصفراء فى شهر ديسمبر عام 1994م، و حتى وقت متأخر جداً وافقت بارفاتى على الحضور بصحبة هاري الذي طلب منها ذلك بعد أن رفضته تشو تشانج (كأس النار 22). و من جهة أخرى كان هاري رفيقاً مخيباً للأمال، حيث لم يولى اهتمامه بـ بارفاتى سوى قليلاً ، و اهتمت بارفاتى بفتى من مدرسة بوكسباتونز بدلاً منه ( كأس النار 23)، و استمرت تعامل هاري بنوع من البرود لفترة من الوقت بعدها و كان متفهماً لذلك ،حيث أنه لم يكن يبالي بانزعاجها.
ارتدت بارفاتى رداء وردياً فاقع اللون و أساور ذهبية و جعلت شعرها منهمراً مع ضفائر مذهبة.
أفضل صديقة لدى بارفاتى هى صديقتها الجريفندورية لافندر براون . كلتاهما كانتا معجبتين جداً بالأستاذة تريلاونى و يعشقون فن التنبؤ.
انضمت بارفاتى إلى جيش دمبلدور فى شهر أكتوبر لعام 1995م، و حضرت الأجتماع الأول عند مقهى رأس الخنزير ( جماعة العنقاء 16).
وأثناء السنة السادسة ، كانتا بادما و أختها بارفاتى من ضمن الطلاب الذين كان أهليهم بقمة القلق عليهم خاصة بعد النشاط الملحوظ لجماعة آكلى الموتى لدرجة أنهم كادوا على وشك استدعائهم للمنزل.
البوجارت: مومياء( و ليست أفعى الكوبرا كما ظهر فى الفيلم)

أصل الأسم:
بارفاتى = هو أسم الهه هندية ، زوجة شيفا .
باتيل = مصطلح هندى شائع فى وسط و جنوب الهند، و يشير إلى شيخ القرية.



بادما باتيل

المنزل: رافنكلو 1991- 1998م
هى التوأم المتماثل لـ بافارتى ( لمزيد من التفاصيل أنظر الوصف بالأعلى). حضرت بادما حفل الكرة الصفراء فى سنتها الرابعة ( ديسمبر 1994) بصحبة رون ويزلي ، و لأنه كان لقاءاً تم ترتيبه من خلال أختها و هاري بوتر دون سابق معرفة بينهما ، فلم يسر الأمر على ما يرام ( كاس النار 23) ( كاس النار 24) . ارتدت بادما رداءاً تركواز اللون لامعاً بهذه المناسبة ( في الفيلم ارتدت ثوب باللونين الوردي و البرتقالي.
حصلت بادما على لقب الطالبة المثالية فى شهر سبتمبر لعام 1995م( جماعة العنقاء 10) ، و انضمت إلى جيش دمبلدور فى شهر أكتوبر من نفس العام. لم يتم معرفة ما إذا كانت حضرت الاجتماع الأول عند تكوين جيش دمبلدور بترتيب من اختها بارفاتي ( جماعة العنقاء 16) ، أم من خلال هرميون جرينجر كطالبة مثالية مثلها، أم من خلال ارتباطات جيني بمنزل رافنكلو ، أو مزيج من هذا و ذاك.
خلال السنة السادسة لها ، كانت بادما و بارفاتى من هؤلاء الطلاب الذين كان آباؤهم بقمة القلق عليهم من نشاط آكلى الموتى ، حيث كانوا على وشك إعادتهم للمنزل.
أصل الأسم:
بادما = باللغة الهندية القديمة تعنى " اللوتس"
باتيل = مصطلح هندى اُستخدم في وسط وجنوب الهند ، و يشير إلى رئيس القرية.

لي جوردان
سنة الميلاد: 1978م.
طالب في منزل جريفندور 1989م– 1996م، مُعلق مباريات الكويدتش حتى تخرجه من مدرسة هوجوورتس.
لي جوردان طالب في جريفندور قبل هاري و رون بسنتين. ولد أسمر ومظهر طائش، وهو الصديق المفضل والمخلص لـ فريد وجورج ويزلي.

عندما كان هاري في رصيف تسعة وثلاثة أرباع للمرة الأولى ، شاهد لـي يحمل صندوقاً ويري محتوياته لمجموعة من الطلاب الشاهقين. كان لديه ترانتولا (نوع من العناكب) كبيرة مشعرة في الصندوق ( حجر الفيلسوف الفصل 6). علق لـي على مباريات هووجورتس للكويدتش، مستخدماً مكبر صوت سحري لجعل صوته مسموعاً في جميع أنحاء الملعب. يحاول أن يكون نزيهاً في تعليقه، ولكنه يبهر تعليقه بآرائه الخاصة على كل شيء من موديل ونموذج مكنسة اللاعب إلى حقيقة أن أنجلينا جونسون لن تخرج معه في موعد. يندمج لي أحياناً، خاصة عندما يلعب جريفندور مع سليذرين ويقوم الفريق الأخضر بالغش، ماكجونجال دائماً على استعداد لأبعاد مكبر الصوت عنه في حاله خروجه عن السيطرة.
عندما ترك التوأم ويزلي مدرسة هوجوورتس ، تركوا بعض الخدع لـ لي لتنفيذ حصته من الانتقام لما حدث لدمبلدور ولملئ الفراغ الذي تركه رحيل كل من جورج وفريد ، قام لي برفع مخلوقين من النيفلير ورميهما من خلال نافذة أمبريدج. والذين مضوا في تمزيق المكان أرباً وهاجموا أمبريدج عندما أستيقظت، لســوء الحظ ، قامت أمبريدج بألقاء اللوم على هاجريد وأستخدمت ذلك كعذر لطرده. ( جماعة العنقاء 32)
كاتي بيل
سنة الميلاد: 1978م [قبل الأحداث بعامين]
جريفندور 1990 – 1997 م[السنة العاشرة – السنة السابعة عشرة]
مطاردة في فريق الكويدتش (حجر الفلاسفة 11، حجرة الأسرار 6، سجين أزكابان 13، كأس النار 17، جماعة العنقاء 13، جماعة العنقاء 19، جماعة العنقاء 31، الأمير خليط الدم 11).
إحدى المطاردات الثلاث في فريق جريفندور خلال معظم سنوات هاري في هوجوورتس، إعتبرها أوليفر وود مطاردة عظيمة (سجين أزكابان Cool، مع أنجلينا جونسون وأليشيا سبينيت اللتين تكبرانها بعام. وكعضو في فريق الكويدتش، نالت كاتي حصتها من اللعب الخشن، كالمرة التي جذب فيها مونتاجيو من سليذرين رأسها بدلاً عن الكوافل، وتقريباً أوقعها من مكانها (سجين أزكابان 15). انضمت كاتي مع أليشيا وأنجلينا إلى جيش دمبلدور (جماعة العنقاء 17).

اشتبكت، بشكل ما، مع بيفز في حجرة الصف الإضافية حيث كان التلاميذ يأخذون استراحتهم، فرماها برصاص الحبر، وأفرغ حاوية الحبر فوق رأسها في النهاية (جماعة العنقاء 18).

خلال تدريبه الأول كحارس جريفندور، مرر إليها رون المتوتر الكوافل بشكل قاس لدرجة أنها لم تستطع الإمساك بها وتعرضت لضربة في وجهها سببت لها نزيفاً بأنفها، وأعطاها فريد عندها ما بدا أنه الطرف الخاطئ من نوغة نزيف الأنف، الأمر الذي زاد من النزيف بدل إيقافه، ولذا أُلغي التدريب بينما لم يتوقف دمها عن النزيف (جماعة العنقاء 14).

واجهت كاتي المزيد من الحظ السيئ في خريف 1996م [السنة السادسة عشرة]، عندما استحوذت عليها مدام روزمرتا بتعويذة أمبريوس آمرة إياها بحمل عقد أوبال ملعون إلى شخص ما في هوجوورتس، انفتحت العلبة عندما تشاجرت مع صديقتها ليان وعندما لمست كاتي العقد حام جسدها في الهواء والتوى في ألم عظيم، ثم انهارت (الأمير خليط الدم 12)، ووجب إسعافها إلى مستشفى سانت مونجوس (الأمير خليط الدم 13).

خطأ في التتابع الزمني
قارئ المعجم أندرو ويلز كتب مشيراً إلى أن كاتي – مثل هاري – لا بد وأن تكون قد لعبت لصالح فريق جريفندور للكويدتش في سنتها الأولى، الأمر الذي يناقض تصريح رون بأن طلاب السنة الأولى لا يصلون "أبداً" إلى فرق المنازل، وربما يناقض تصريح وود (الذي اقتبسه هاري) بأن هاري كان أصغر لاعب منازل في حوالي قرن.
شيموس فينجان
تاريخ الولادة :1980 م

الولد الإيرلندي ذو الشعر الرملي وهو خليط الدم، والده من العامة , واأمه ساحرة لم تخبر والده أنها ساحرة حتى تزوجا. والتي كانت "صدمة سيئة بالنسبة له".
السنة الأولى بهوجورتس: 1991 م
المنزل : جريفندور(1991م -1998م)، أخذت قبعة التنسيق قرابة الدقيقة من أجل تحديد منزله (حجر الفيلسوف 7).
البوجارت: الجنيات(سجين ازكبان7).
يرتبط بصداقة جيدة مع دين توماس. شيموس و هاري كانا مخفقين في أول لقاء لهما في أول ليلة من السنة الخامسة (جماعة العنقاء11). لكن في النهاية شيموس جاء وانضم الى جيش دمبلدور(جماعة العنقاء27).
الإعجاب بالكوديتش
خيّمت عائلة فينجان في القسم الإيرلندي من المعسكر في العام 1994م في كأس العالم للكويدتش( كأس النار7).
شيموس من مشجعي كينمر كيستراس(جماعة العنقاء11).
مشاهد من الفلم ليست من الكتب
في حجر الفلاسفة , كانت لدى شيموس مشكلة تحدث دائماً ألا وهي انفجار اللعنات في وجهه، في أحد المشاهد المحذوفة، قام بأداء لعنة تثبيت القدمين التي أصابت نيفيل. وغدا برموشه تنمو وتذهب لتغطي مؤخرة رأسه الخالية من الشعر. هذه التعويذة من كتابة ستيف كلوفز.. كاتب التعاويذ. بمراجعة سريعة لحجر الفيلسوف، حين ذكر شيموس أباه في درس السحر. في الحقيقة.. نيفيل هو الذي أصلح الكالدرونات وحدثت معه كل هذه الحوادث.
دين توماس


فتى خليط الدم، أسمر البشرة وأطول قليلا من رون ويزلى، أفضل أصدقائه سيموس فينيجان .
يشجع فريق ويست هام لكرة القدم.

الولادة: 1980م
الأسلاف:يظن دين توماس أنه ساحر عامى فهو لا يعلم أن والده الحقيقى ساحر هرب لحماية عائلته عندما كان دين صغيراً .... و لم تعرف والدته حقيقة والده السيد توماس حتى الآن.
تزوجت والدته من رجل عامي.

العائلة: يعيش دين حاليا فى عائلة مكونة من العامة و رغم ذلك فهو يشعر دائما بالسعادة و التشجيع بين أخوته و أخواته نصف الأشقاء.

هوجورتس: جريفندور 1991-1998 [ العام 11- العام 18 ] ، مطارد بفريق الكوديتش وأنظم لجيش دمبلدور
يعتبر دين توماس التوأم باتيل أجمل فتيات صفه. خلال عامه السادس : واعد دين توماس جيني ويزلي حتى فضت صداقتها معه فى مايو 1997م.
دائما ما يستخدم كلمة " كووول " "Cool !".

مهاراته:دين توماس معروف ببراعته فى الرسم و فن تقليد التواقيع.
البوجارت:يكمن خوفه فى فعل أي شيء أمام يد مقطوعة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hirmioney gringer



انثى عدد الرسائل : 379
العمر : 18
الموقع : egypt---cairo
منزلك في هجوورتس : slytherin
عملك السحري : طالبة
قوة العصا :
0 / 1000 / 100

نوع العصا : خشب الورد بشعرة من رأس ڤيلا
نقاط الساحر : 10 نقاط
نقود الساحر : 10 جاليون
تاريخ التسجيل : 29/08/2010

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر: طالبة
رواياتك المفضلة: harry potter and the deathly hallows part 2
أفضل شخصية: hirmioney gringer

مُساهمةموضوع: رد: أضخم تقرير للأسطورة الخالدة. أسطورة هاري بوتر.   السبت يونيو 04, 2011 5:33 pm

فينست كراب (1980م [السنة صفر] – الحاضر)
سليذرين 1991م – 1998م [السنة الحادية عشرة – السنة الثامنة عشرة] (حجر الفيلسوف 7)،
ضارب فريق سليذرين للكويدتش 1995م – 1998م.

كراب طالب بهوجورتس بنفس سنة هاري بوتر ، وهو واحد من "حراس" دراكو مالفوي الشخصيين، يتبعه في كل مكان. فينسنت ضخم الجثة (حجر الفيلسوف 6)، بقصة شعر تبدو كقالب حلوى، وذراعين طويلتين تشبهان ذراعي الغوريلا (حجرة الأسرار 12). يبدو أن دراكو يُـقدره أكثر من جويل بعض الشيء لأنه اختاره ليكون رجله الثاني في مبارزة منتصف الليل، ويبدو أن هاري و رون و هرميون يوافقون على أنه أذكى من جويل (حجر الفيلسوف 9، 17). خلال مباراته الأولى كضارب لسليذرين، أظهر كراب مستوى جديداً من انخفاض الروح الرياضية بضرب البلادجر على ظهر هاري بعد الصافرة التي انطلقت لإنهاء اللعبة، على أي حال، فإن الحجز الناتج عن هذا التصرف كان مثيراً للضحك (جماعة العنقاء 17).



والده آكل موتى ، ضخم وأحمق كابنه ، كراب كان من أعضاء الفرقة التفتيشية التي أنشئتها أمبريدج حتى تساعدها بضبط بالطلاب بهوجورتس بالسنة الخامس.
فينست كراب
المولد : ولد فى عام 1980 م .
البيت : سيلذرين .
المظهر : يمتلك كراب أنف مسطحة , قصة شعره تشبه طبق حلوى البودينج , يمتلك ذراعين مثل الغوريللا كما أنه أطول من جويل .
الشعر : يشبه طبق حلوى البودينج .
الصوت : عميق و خشن .
الصفات المميزة : ضخم الجثة بما فى الكلمة من معانى ، أنف مسطحة ، يعقد ذراعيه بنوع من التصنع استخدام تعويذة بولى جويس لتحويل شخص ما إلى كراب أمر صعب . أسمر البشرة .
الصفات الملفتة للنظر : الضحك بغباء و الابتسام بتكلف و الضحك بنفاق و طقطقة المفاصل و مرونة فى العضلات و حك المفاصل بطريقة تهديد و توعد .

كراب في الإنجليزية العامية يعني السرطان البحري، وأن يكون المرء في مزاج سيء يعني كرابي crabby.


جريجوري جويل
" بأمانة, اذا انت كنت أبطأ, ستمشي للخلف!!"
-- (دراكو مالفوي الى جويل)

" إلى أي درجة يمكنك أن تصبح سميناً؟ "
-- ( رون ويزلي, وهو يراقب جويل وهو يلتقط فوراً قطعة كيك وجدها ملقاة)

الشعر: قصير, شائك, يمتد إلى جبهته.
العيون: صغيرة, بليدة, ثابتة.
الصوت: منخفض و خشن (حجرة الأسرار 12).
المميـزات المُمَيِّزة: شرير جداً، و تقريباً غباءه يساوي شرّه. وصفة البولي جووس لتحويل شخص ما إلى جويل ذي اللون الكاكي (حجرة الأسرار 12 ).
العمر: ولد في 1980م.
الاهتمامات: الضحك ببلاهة, ابتسام بتكلف, السخرية, تكسير المفاصل, ثني العضلات, التكشير بشكل غبي, فرك يديه على نحو مُهَدِّد.
الأشياء التي لا يحبها : الكتابة (جماعة العنقاء 10 ).

جريجوري جويل طالب في هوجورتس, في نفس سنة هاري بوتر. وهو ضخم جداً. يتبع دراكو مالفوي ويعمل كحارس له. قصير, و شعره شائك وطويل, ويديه تقريباً مثل الغوريلا. كان عضو في فرقة أمبريديج الاستقصائية (جماعة العنقاء ).

والد جويل اّكل موت (جماعة العنقاء). سمين جداً وعلى ما يبدو ( جسدياً وعقلياً ) أيضاً.

بانسي باركينسون

المنزل: سليذرين (1991-1998م)
وصفها هاري بأنها " فتاة سليذرينية ذات ملامح جامدة" (حجر الفيلسوف Cool ووجهها كالصلصال (سجين أزكابان 6،كأس النار 27). تعد بانسي زعيمة لـ " مجموعة فتيات سليذرين" ، وأصبحت طالبة مثالية في شهر سبتمبر 1995م، وذلك على الأرجح بسبب مقدرتها على القيادة. لاحقاً وفى نفس ذلك العام ،أصبحت بانسي عضوة في فريق التحقيق.
تشعر بانسي باهتمام كبير بدراكو مالفوي ، فقد أظهرت اهتماماً كبيراً عندما جرحه الهيبوجريف أثناء درسهم الأول فى مادة العناية بالمخلوقات السحرية (سجين أزكابان 6) ، و كانت كذلك رفيقة دراكو فى حفل الكرة الصفراء فى ديسمبر 1994م، وكانت ترتدى ثوب مهرة ذو لون وردى باهت (كأس النار 23). أثناء رحلة القطار إلى هوجورتس فى عامهم السادس، كانت بانسي تضع رأس دراكو فى حضنها و تحرك شعره.
أصل الأسم:
كلمة بانسي تعني نوعاً من ازهار البنفسج. فى المصطلحات السحرية ، فالجدير بالملاحظة أنها ذُكرت فى مسرحية شكسبير حلم ليلة منتصف الصيف ، حيت تمت الإشارة إليها باسم أخر " الحب فى تكاسل ". في المسرحية تم استخدام باق عصارة البنفسج للتسبب فى إحداث المشاكل ، حيث يُسقط نقاط منها في أعين النائمين كي يتسبب فى وقوعهم فى حب أول مخلوق يرونه . نحن لا نعلم ما إذا كان عصارة زهرة البنفسج لها نفس التأثير فى عالم هارى بوتر .
شخصيّات الأسطورة (طاقم موظّفي هوجوورتس).

ألباس دمبلدور

اسم الولادة: ألباس برسيفال ولفريك براين دمبلدور(جماعة العنقاء Cool.
الأسماء الأخرى: يدعوه فولدمورت بـ "بطل العاديين، ذوي الدم العكر والعامة" (قدح النار33).
تاريخ الميلاد: حوالي 1840م.
تاريخ الوفاة: يونيو 1997 م [السنة السابعة عشرة].
العائلـة:الاسلاف: مجهولون، تقول رولينج أن هذا "سيكون جانباً مفيداً للتحقيق فيه."
الأم:بيركيفال
الأب:كيندرا
الجد والجدة:؟
أبناء العم:؟
الأخوة:أخ يدعى أبيرفورث.أرينا
مكان بيت الطفولة:انتقلت عائلته إلى كهف جودريك.
الزوجة:؟
الأبناء:؟
الحيوان الأليف: فوكس, طائر عنقاء.
المظهرلون العينين:أزرق.
لون الشعر:أبيض (كستنائي في الأصل).
خصائص الأخرى:ندبة فوق ركبته بشكل قطار الأنفاق
في لندن (حجر الفيلسوف1).
يعد صيف 1996م[السنة السادسة عشرة]، اسودت يده اليمنى وذبلت (اليد التي يحمل بها العصا السحرية). (الأمير خليط الدم 3) الخاتم:"كان كبيراً, مصنوعاً بطريقة غير متقنة إلى حد ما مما يبدو وكأنه ذهب، وفصه كان حجراً أسود ثقيلاً مكسوراً في منتصفه". ارتداه دمبلدور في يده اليسرى في نفس الوقت الذي جرح خلاله يده اليمنى (الأمير خليط الدم 4).
بعد الوصفة السحرية:وجهه رطب و شاحب كأحد الـ إينفري. مع رعشة في جانب فمه.
أوصافه من الكتب:"كان طويل القامة, نحيلاً , وطاعناً في السن, يوضح ذلك شعره الفضي ولحيته, وكلاهما طويل بما يكفي ليضعه في حزامه. ويرتدي أردية طويلة، عباءة أرجوانية تكنس الأرض، وأحذية عالية الكعب لها إبزيمات. عيناه الزرقاوان كانتا مشعتين ولامعتين من وراء نظارته الهلالية الشكل، وأنفه طويل جداً ومعقوف، رغم أنه قد كًسر مرتين على الأقل." (حجر الفيلسوف 1).
"يرتدي نظارة هلالية الشكل، ذو أنف طويل معقوف وشعر فضي منساب، ولحية، وشاربان." (حجر الفيلسوف 6)
"مع أنه كبير جداً في السن، إلا أنه يعطي دائماً انطباعاً بالطاقة الكبيرة، شعره ولحيته تمتد على طول أقدام، نظارة هلالية الشكل، وأنف معقوف بشدة. كان يوصف غالباً بأنه أعظم سحرة العصر، لكن هذا لم يكن ما جعل هاري يحترمه. لا أحد يستطيع إلا أن يثق بألباس دمبلدور..." (سجين أزكابان 5)
"أنار الضوء الفضي من الكاشف وجه دمبلدور، وصدم هاري فجأة كيف بدا متقدماً في السن. علم، بالطبع، أن دمبلدور كان يتقدم في العمر، لكنه بطريقة ما، لم يفكر حقاً في أن دمبلدور رجل عجوز" (قدح النار 30)
"بعد معركة قسم الألغاز، جرح شيء ما يد دمبلدور اليمنى التي يحمل بها عصاه السحرية. كانت "سوداء ومرتجفة، وبدا كأن لحمه قد احترق تماماً." (الأمير خليط الدم 3)
دمبلدور في هوجورتسالسنة الأولى: حوالي 1851م
المنزل: بشبه تأكيد جريفندور (هرمايوني قالت ذلك، حجر الفيلسوف 6).
الجوائز والإنجازات المدرسية:"امتحنته شخصياً في مادة التحويل والتعاويذ في امتحاناته النهائية، فعل أشياء بعصاه لم أرها من قبل ..." (جريزيلدا مارشباكنس، جماعة العنقاء 31).
المهنة: في 1938م كان أستاذ مادة التحول ( حجرة الاسرار 17)؛ ثم مديراً لمدرسة هوجورتس من عام 1955 م وحتى موته.
مكتب المدير: أنظر مكتب المدير.
معاني الأسماء:
ألباس: جاء من الكلمة اللاتينية التي تعني أبيض، كما أقترح الأصل ألبيون، اسم آرثري قديم لبريطانيا.
برسيفال: كان أحد فرسان الملك آرثر الذي وصلوا إلى الكأس المقدسة. ويتشارك في هذا الأسم مع بيرسي ويزلي.
دمبلدور: كلمة إنجليزية قديمة للنحلة الطنانة, وفقاً لرولينج التي قالت أنها تتخيله يدور حول القلعة يُهمهم لنفسه.
المثير للاهتمام أن كلمة "دمبلدور" لها معنى آخر محتمل. كتب كريستوفر ووسلاي في بريد الكتروني:

"بالرغم من أنه غير معروف على نطاق واسع، فإن معنى بديلاً لكلمة دمبلدور هو نمط من القبعات كان شائعاً في لندن في ثمانينيات وتسعينيات القرن التاسع عشر، وبأخذ هذا المعنى في الحسبان، اسم ألباس دمبلدور قد يعني "القبعة البيضاء". كما أنني متأكد أنكم تعلمون أنه تعبير عن بطل القصة، السيدة رولينج سمت بطلها الخير العظيم "البقعة البيضاء".. وقد صادفت هذا المعنى الديل أثناء مراجعة ورقة في الأدب البريطاني في القرن التاسع عشر."
ولفريك لديه أكثر المصادر المحتملة إثارة للإهتمام. وجاء ذلك في رسالة عضو منتدى ليكس آيكون:

"جريندلفالد شدني لأنه قريب الشبه من الوحش جريندل في ملحمة القرن الثامن السكندنافية بيوولف وجريندل. وربما ذكر أحدهم هذا من قبل أو لا، لكنني أقمت صلة أخرى بالقراءة في حياة دمبلدور. اسمه الأوسط الثاني هو ولفريك. وإذا كسرتم الاسم بيوولف، فإنه سيكون: بيو، ومعناها الدب القوي، وولف، ومعناها الذئب. بينما يكسر اسم دمبلدور الأوسط الثاني إلى ولف: الذئب، وريك: القدرة، القوة.. وبأخذ قضاء دمبلدور التام على جريندلفالد في 1945م، أقول أن هناك احتمالاً كبيراً لأن يكون اسم دمبلدور الأوسط الثاني تلميحاً إلى بيوولف، وجريندلفالد تلميحاً إلى الجريندل.
بالطبع، هذا مجرد تخمين، لكن بأخذ حقيقة دراسة رولينج للكلاسيكيات في جامعة إكستر، فإنه من المؤكد أنها تعرف ملحمة بيوولف.
المهارات ,إلخ:

العصا السحرية: ؟
الأدوات الأخرى :


ولاعة تضيء المصابيح وتطفئها (حجر الفيلسوف 1)

ساعة لها اثنا عشر عقرباً وكواكب صغيرة بدلاً عن الأرقام (حجر الفيلسوف 1).

مرآة إرايسد (حجر الفيلسوف 12)

أدوات فضية متحركة غير مسماة (حجرة الأسرار 12، جماعة العنقاء)

المفكرة السحرية (بينسيف) (قدح النار30)

خاتم سليذرين (الأمير خليط الدم 4)

اللغات:
يتحدث لغة حوريات البحر (قدح النار 30)، ولغة الثعابين (الأمير خليط الدم 10). وأيضاً اللغة التي لم يستطع هاري فهمها (الأمير خليط الدم 26).

الجوارب: يحب زوج الجوارب الدافئة.
الطعام المفضل: عصير الليمون (حجر الفيلسوف 1), عناقيد الصرصور(أحد أنواع الحلوى ) , الكاكاو ساخن, مربى التوت, فقاعات الحمض.

المنظمات والانتسابات:
وسام مرلين , الدرجة أولى. و ساحر كبير. هو المؤسس وحافظ السر لجماعة العنقاء (جماعة العنقاء 6)؛ الساحر الأكبر في اتحاد السحرة الدولي ("أبعد بشكل مؤقت عن هذا المنصب"، جماعة العنقاء 5)، رئيس مشعوذي واينزجاموت (أبعد عن هذا المنصب مؤقتاً، جماعة العنقاء 5).
مشهور أيضاًَ بسبب: هزيمة ساحر الظلام جريندلفالد في 1945م، واكتشافه اثني عشر استخداماً لدم التنين.
المهارات: الخيمياء و التحول و بعض الليجيليمينسي (جماعة العنقاء 38)؛ كما يمكنه آداء التعاويذ دون عصاه السحرية ويمكنه الإختفاء دون عباءة (حجر الفيلسوف 12)؛ من المحتمل أن يكون قادراً على الرؤية عبر عباءات الإخفاء (حجر الفيلسوف12,حجرة الاسرار14)؛ يمكنه أيضاً إرسال رسائل بواسطة الباتروناس (قدح النار28).
كيف تعلّم كل ذلك؟
تقول رولينج أن أساتذته في هوجوورتس كانوا جيدين، لكنه تعلم معظم ما يعرفه بنفسه.
الباتروناس: أدى سحر باترونس في مباراة الكويدتش في 1993م[السنة الثالثة عشرة], لكن الشكل كان غامضاً (سجين أزكابان9).
أداها مرة أخرى في 1995م[السنة الخامسة عشرة] عندما وصفت بأنها مثل "طائر شبحي" (قدح النار 28).
أكدت رولينج أن باتروناس دمبلدور هو طائر العنقاء (مهرجان الكتب في إدنبره، 2004م)
أسوأ خوف/ذكرى: غير معروف
تابوجارت: غير معروف
تاتنبؤات: وفقاً لمنيرفا مكونجال أن دمبلدور قد توقع نهاية هوجورتس. (حجرة الاسرار27).

السجن: حاول فودج و دولوريس أمبريدج سجنه بتهمة تشكيل جيش بشكل غير قانوني ولكنها كانت محاولة فاشلة (جماعة العنقاء 27).
خزانة بنك جرينجوتس: احتوت الخزانة رقم 713 (المؤمنة بشكل عال) على حجر الفيلسوف. (حجر الفيلسوف5)يستمتع بـ: ربط الأنماط (الأمير خليط الدم4) , موسيقى الحجرة وبولنج التينبين (حجر الفيلسوف6).
ملاحظة: دمبلدور ليس شخصية رون أو هاري من المستقبل ." (رولنيج)
ألغاز مبهمة


أين ذهب بعد عزله عن منصبه كمدير لـ هوجورتس في 1993م[السنة الثالثة عشرة] وثانية في 1996 [السنة السادسة عشرة]؟


كيف علم بمقتل جيمس و ليلي بسرعة بعد حدوثه؟ وكيف عرف أن ليلي قد استخدمت "سحراً قديماً" مع تضحيتها؟ ( بالتأكيد علم بذلك لأنه أمر هاجريد أن يُحضر هاري إلى برايفت درايف).


ماذا تعني الأفاعي المضفورة التي تخرج من الوعاء الفضي الصغير في مكتبه؟


لم يعمل دمبلدور على حجر الفيلسوف مع فلامل , أو بدقة أكثر لم يستخدم الحجر الذي حافظ على حياة فلامل على مدى 600 سنة (بما أنه لم يكن قد وُلد بعد عندما صُنع هذا الحجر). تقول البطاقة أنه ببساطة كان شريك فلامل في الخيمياء, لا أن دمبلدور صنع شيئاً بالحجر


مينيرفا ماكجونجال
الشعر: أسود، معقود على شكل كعكة (حجر الفلاسفة 7) .
العينان: نظارة مربعة، عينان صغيرتان.
العلامات المميزة: أنيماجوس (ساحرة متحولة إلى حيوان) قادرة على التحول إلى قطة؛ نادراً ما تبتسم (حجر الفيلسوفCool .
تاريخ الميلاد: 4 أكتوبر. (رولينج).
عام الميلاد: تقريباً 1925م.
هوجورتس: بدأت بالتدريس في ديسمبر 1956م [قبل 24 سنة من الأحداث]، وحالياً هي مديرة المدرسة (الأمير خليط الدم 29).
البيت: جريفندور (حوالي 1936م- 1943م) .
التخصص:التحول.
المكتب: الطابق الأول (فوق السلم الرئيسيِ، أسفل الممر).
الاهتمامات: شغوفة جداً بالكويدتش، ترتدي الثياب المقلمة، وحتى ثياب نومها وأرديتها مقلمة.
ماكجونجال هي مديرة هوجوورتس الحالية (الأمير خليط الدم 29)، وفي حياة دمبلدور كانت نائبة مدير هوجوورتس، وواحدة من مؤيدي دمبلدور الأكثر إخلاصاً.

ساحرة صارمة، شديدة، وصبورة بعض الشيء على أولئك الذين لا يتبعون القواعد. لا تخشى معاقبة تلاميذ بيتها جريفندور، ولا حتى احتمال حرمانهم من نيل كأس المنازل بأخذ النقاط منهم. وفي الواقع، ففي حماسها تفرط في معاقبة طلاب جريفندور، (مثلاً: خمسون نقطة من كل تلميذ في جريفندور كان خارج فراشه يجوب القلعة، مباشرة بعد خصم عشرين نقطة فقط من تلميذ سليذرين الذي كان مذنباً بنفس الذنب). وأشار طلاب جريفندور إلى أنهم يتمنون أن تفضلهم كما يفضل سناب طلاب سليذرين (حجر الفيلسوفCool.

ماكجونجال أنيماجوس تمتلك القدرة على التحول إلى قطة عتابية عند الرغبة، وفي حالتها عندما تكون قطة، فإنها تمتلك حول عينيها علامات مشابهة للنظارة المربعة التي ترتديها (حجر الفيلسوف1).
تدرس ماكجونجال التحول في هوجوورتس، وتعتبر فروع السحر الأخرى أقل ذكاء وروعة، وأكثر بساطة من التحول. وتشتهر بأنها تعطي كميات كبيرة من الواجبات المنزلية (حجر الفيلسوفCool.
يبدو أن لدى مكجونجال وهرميون الكثير من القواسم المشتركة، صرامة مؤكدة بشأن القواعد والقوانين أولاً. كلتاهما وصفتا بكونهما ذكيتين جداً. مكجونجال رتبت لهرميون استعمال المحول الزمني في سنتنها الثالثة لتدرس دروساً إضافية. (سجين أزكابان 5).
تظهر مكجونجال جانبها الرقيق من حين لآخر، عندما أخبرها هاري ورون بأنهما ذاهبان إلى المستشفى لزيارة هرميون التي تحجرت، سمحت لهم بذلك مع دمعة في عينيها (حجرة الأسرار 16)، وبكت عندما علمت بمقتل ليلي وجيمس بوتر (حجر الفلاسفة 1). وشعرت بالذنب بسبب معاملتها الصارمة لبيتر بيتيجرو عندما اعتقدت بأنه مات أثناء محاولته أسر سيريوس بلاك.
ترتدي ماكجونجال عباءات خضراء زمردية (حجر الفلاسفة 7). ثياب نومها هي رداء حمام مقلم وشبكة شعر (حجر الفلاسفة 14، سجين أزكابان 13). تحمل منديل يد مخرم (حجر الفلاسفة 1). لا توافق على إطلاق شعرها برغم أنها لبست قبعة مرتفعة في حفل عيد الميلاد 1991م وحتى أنها قهقهت وتوردت خجلة عندما قبل هاجريد المنتشي وجنتها (حجر الفلاسفة 12). في حفل كرة عيد الميلاد 1994 م، لبست عباءة من الأحمر المقلم ونسقت ما يمكن أن يسمى أكاليل قبيحة من الشوك حول حافتي قبعتها. رقصت مع لودو باجمان (كأس النار 23).
ماكجونجال مشجعة كويدتش متعصبة، وهي داعمة متحمسة لفريق بيتها. عندما رأت التقاطة هاري لكرة التذكر بمسكة غائصة في
الجو، جعلته باحث الفريق فوراً، وتدبرت له مكنسة مخالفة للقواعد (حجر الفلاسفة).

روبياس هاجريد
العائلة
الأسلاف: خليط الدم
الأم: فريدولفا، وهي أحد آخر العمالقة البريطانيين؛ تركت العائلة عندما كان هاجريد في الثالثة من عمره.
الأب: ساحر غير معروف الإسم، مات بتاريخ 1942م أو1941م، أثناء ما كان هاجريد بسنته الثانية في هوجورتس. (كأس النار23)
الأجداد: غير معروفين.
الأشقاء: له أخ عملاق غير شقيق يُدعى جراوب (جماعة العنقاء30).
الطفولة: استقل بنفسه بعد أن تيتم بعد وفاة أبيه في سنته الثانية بهوجورتس واعتنى به دمبلدور بعد ذلك.
موقع بيت الطفولة: مقاطعات غربيّ انجلترا التي يُشار إليها بـ ديفونيا عادة، سامرسيت و كورنوال. و من هذه المنطقة في انجلترا تصلنا الكثير من القصص الشعبية المتعلقة بالعمالقة كـ جاك القاتل العملاق الذي يُسمى أحياناً بـ جاك بيانستالك .
و العديد من التشكيلات الصخرية و الرسوم حجرية قديمة كانت ترتبط منذ فترة طويلة بالعمالقة.

انجذب إلى : مدام اوليمب ماكسيم من مدرسة بوباتون.
الحيوانات الأليفة: فانج (كلب)، أراجوج ( عنكبوت آرانتكولا )، باك بيك ( هيبوجريف)، نوربيرت ( تنين )، فلافي ( كلب ذو ثلاث رؤوس ).
لون العينين: لها وميض مثل الخنفساء السوداء وتتجعد عند ابتسامته ( حجر الفيلسوف1 ).
لون الشعر: أسود طويل متشابك، ولحية.
عموماً: إذا كانت الدراجة البخارية ضخمة فهي لاشيء مقارنة بالرجل الجالس فوقها مفرجاً ساقيه. فقد كان ضعف طول رجل طبيعي مرتين و ضعف ذلك بخمس مرات عرضاً.
وقد واجه ببساطة أشياء كبيرة جداً على أن تُسمح له بمواجهتها، تشابك شعره الطويل مع لحيته السوداء أخفى معظم معالم وجهه، ويملك يدين بحجم أغطية برميل القمامة، و تبدو قدميه من خلال حذائيه الجلديين مثل صغيري دولفين.
هاجريد في هوجورتس

سنته الأولى : 1940 م.
المنزل : جريفندور
وظيفته في هوجورتس: كان أمين المفاتيح وحارس أرض هوجورتس (حجر الفيلسوف4)، ثم تبدلت وظيفته. من عمله أنه حامي المفاتيح و المسؤول عن استقبال تلاميذ السنة الأولى ومرافقتهم من محطة سكة الحديد من هوجسميد عبر البحيرة إلى مدرسة هوجورتس منذ 1993 م، هاجريد كان أيضاً وقتها معلماً لمادة العناية بالمخلوقات السحرية.
السكن : حجرة أو كوخ بالأصح في أحدى مساحات هوجورتس القريبة من الغابة المحرمة.
الأجهزة: المظلة الوردية ( وتخفي عصاته السحرية المكسورة )، طارد الدودة الآكلة للحم الحلزون.
العقوبات: طُرد من هوجورتس أثناء سنته الثالثة (1943م) بعد أن لفق توم ريدل عنه أنه فاتح حجرة الأسرار و المتسبب بموت ميرتل.
المهارات: الخ.
العصا السحرية: البلوط، ست عشرة بوصة، ملتوية تقريباً (حجر الفيلسوف5)؛ كُسرت عندما طرد من مدرسة هوجورتس وقد خبأها بعد ذلك في مظلته الوردية.
المنظمات والإنتسابات: جماعة العنقاء.
المهنة: حارس المفاتيح وأمين أرض هوجورتس (حجر الفيلسوف4).
المهارات : لا يبدو كساحر مؤهل بشكل كبير (حجر الفيلسوف4). يحترم ويحب التعامل مع الحيوانات السحرية وخصوصاً الخطرة منها.
أسوأ مخاوفه: موت أبيه عام 1942م-1941م.
البوجارت: غير معروف.
الكتابة اليدوية: " شخبطة ".
عقوبات: سُجن في أزكابان لمدة بضع أسابيع أثناء مايو 1993م، بعد حادثة إعادة فتح حجرة الأسرار وفيما بعد، استطاع هاري تبرئته من هذه التهمة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hirmioney gringer



انثى عدد الرسائل : 379
العمر : 18
الموقع : egypt---cairo
منزلك في هجوورتس : slytherin
عملك السحري : طالبة
قوة العصا :
0 / 1000 / 100

نوع العصا : خشب الورد بشعرة من رأس ڤيلا
نقاط الساحر : 10 نقاط
نقود الساحر : 10 جاليون
تاريخ التسجيل : 29/08/2010

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر: طالبة
رواياتك المفضلة: harry potter and the deathly hallows part 2
أفضل شخصية: hirmioney gringer

مُساهمةموضوع: رد: أضخم تقرير للأسطورة الخالدة. أسطورة هاري بوتر.   السبت يونيو 04, 2011 5:35 pm

الأستاذ سيفروس سناب

س: لماذا ابتكرت "كويريل" الرجل السيء مكان "سناب"؟
ج: أنا أعرف كل شيء عن "سناب"، وهولم يكن ليضع عمامة فوقرأسه أبداً! –

أحد أسئلةجيسي كورنبلوثوهي تحاورجوانكاثلين رولينج .
معاني الإسم:
اسمالولادة: سيفروسسناب.سيفيروس: دلالة واضحة لمعنى كلمتي قسوة severity وصرامة strictness . وكذلك تلميح محتملللإمبراطور الروماني لوشيوس سيبتيموس سيفيروسالذي أعاد بناءحائط هارديانوهزمكولدينوس البينوس وبيسينيوس نايجير. وهناك أيضاًبضعةقديسيّنيحملون إسم "سيفروس".سناب: قالتج.ك. رولينجأنّ سناب هيقريةانجليزية،يُحتمل أنّ القرية التي تتكلم عنهاموجودة فيشمال يوركشايربجانب حائط هارديان. ويوجد في هذهالقرية "قلعة سناب"، وتوجدقريةسنابأخرى بجانبساكسماندهام فيشمال شرقي ايبسويتشعند "نهرألدي".
سناب(فعل): أن يكون الشخصقاسياًوصارماً:يوبّخ ، يصدّ.أسماء أخرى: سنيفلوس،على لسان زميليه في الدراسةجيمس بوتروسيرياس بلاكللسخرية منه. و"الأمير خليط الدم" ( قد يكونتلاعباً لفظياً، اسمعائلةأمه برينس = أمير) أما العائلة "سناب" فقدانتسبت إليها أمه حين تزوجت.العائلة:
تاريخ الميلاد: 9 يناير 1959م، أو1960 م (من موقع رولنيج)
الأصل والسلاف: خليطالدم
الأم: إيلين برينس (ساحرة)
الأب: توبياس سناب (عامي)
الأجداد: لا تتوفر معلوماتعنهم.الأقرباء: لا تتوفر معلوماتعنهم.الزوجة: من غير المعروف ما إذا كان متزوجاً أملا.الأولاد: غير معروف, على الرغم من أن جو قالت أن ليس لهابنة (لذا فمن غير المعروف ما إذا كان له ابن )
طفولته: يظهر أن أباه كانيسيء معاملة الأسرة -مخيّب للآمال(جماعة العنقاء 26(.
موقع بيت طفولته:غيرمعروف.البيت الحالي: بيت مستأجر في سبينرز إند, منطقة متلاشيةفي مدينة صناعية في شمال بريطانيا.(الأمير خليط الدم 2 ).



المظهر:
الشعـر: أسود, دهني, ناعم الملمس، يصل طوله إلى كتفيه.العينان: سوداوان.لون البشرة: شاحب, وقد وصفبأنه شاحب جداً.مميزات بارزة: طويل,أنفه معقوف, عبوس, ويوجد على ساعدهالأيسر وشم علامة الظلام، لكنه ليس مرئياً بوضوح.أوصافه منالكتب:
"بروفسور ذوشعر أسود دهني, أنف معقوف, وجلد شاحب" (حجر الفلاسفة7)
"عيناهسوداوانمثل هاجريد, لكنهمالا تملكان أي دفءمثلعينيه. فهمافارغتان وباردتانوتجعلانك تفكر فيجحر مظلم. ( حجرالفلاسفة 8 (
"غير مستقيم،أسنانه صفراء"( سجين أزكابان14 (
" سنابالمراهقكانشاحباً جداً, وهزيلاًأيضاً, مثلالنبتة التي تحفظ في الظلام. شعره كاندهنياًوعديم الشكل،وأنفه المعقوف يبعد نصف إنش عنوجهه. ومشوشأيضاً ") جماعةالعنقاء 28(.

سناب في هوجوورتس:
سنته الأولى:1971م
البيت: سليذرين (موقع رولينج(السيرة الذاتية: وُظف ليكونمعلم الوصفاتثممعلم مادةالدفاع ضد فنون السحر الأسود،ورأس منزل سليذرين فيهوجورتس، أما الآن فهو لاجئفي مكان غيرمعروف
المكتب: استقر فيالقبو بجانبصف الوصفات (حيث يدرس هذهالمادة(منالكتب:سيرياس بلاك: "كان سناب دائماًمفتوناًبفنون السحر الأسود،وقد كان مشهوراً بهذا في المدرسة" ( كأس النار25).
سيرياس بلاك:" حين وصلسناب إلى المدرسة للمرة الأولى كان يعرف ويجيد الكثير مناللّعناتالتي لم يكن الأولاد فيسنتهمالسابعة في هوجوورتسيعرفون نصفها, وكان عضواً فيعصابةمن السليذرينيين الذينأصبحوا جميعاً بعد ذلك منآكلة الموت" ( كأس النار 25(.


سناب فيالمنزل:
أخيراً أخذنانظرة خاطفةعلى منزل سناب, حين زارتهنارسيسا وبيلاّتريكس.ويقع فيسبينرز إند،منطقةصناعية كئيبةوموحشة، فيشمالبريطانيا.والمنزلمن الداخلأيضاًكئيب: "غرفة جلوس صغيرة, تحويشعوراًمظلماً, حجرة مبطنة. كانت الجدران بكاملهامغطاة بالكتب, غالبيتها مغلفةبجلد أسود أوبني مدبوغ. وأريكة رثّة, كراسيقديمة. طاولة كسيحة،تجتمع كلها فيصندوق مشترك معتم, وفوقها توجدثريامعلقةفي السقف. كان المكان مكتوماً, ويبدوغير مسكونبتاتاً " (الأمير خليط الدم2 ).
يعيشورمتيلمعه بشكل مؤقت لمساعدته بناء على أوامرفولدمورت،ويعاملهسناببخبث.المهارات, الإنتسابات، الخ ...
العصا: لا تتوفر أي معلوماتعنها.المنظمات المنتسب إليها: آكل موت, أحد أعضاء جماعة العنقاء.المهارات: الوصفات،وصفتافيتراسيروم) سائل الحقيقة)، وولفسبانز) التي تمنعالمستذءبمن التحول إلى ذئب فياللياليالقمرية)، والتعاويذ: سيكتمسيمبرا،............ الباتروناس: مجهول.أسوأ ذكرى/ خوف: من المحتمل أن تكون حادثةإذلال جيمس بوتر له، حينما رفعه بوتر إلى أعلى وإلى أسفل مماأدى إلىظهور ملابسه الداخلية "الرمادية" للجميع. ( جماعة العنقاء 28).

لكن دمبلدور يعتقد أنها حين بدأ فولدمورتيطارد آل بوتربسبب النبوءة ( الأمير خليط الدم25 )
البوجارت: مجهول.العقاب: يُستنكر كونهآكل موت، وذلك فيمحاكمةكاركاروف، لكن دمبلدوريكفل ولاءه( كأس النار30)

معلومات عامة عن سيفروس سناب:
سيتم إضافتها قريباً...

ألغاز مبهمة فيشخصية سناب:
هنالك العديد من المواقف التيتناقض بعضها البعض، "سنابليس خفاشاً" على الرغم من أن كل تصرفاتهتشير أنه يشبه هذهالمخلوقات.



مايدل على ولاء سنابلدمبلدور:


ما يدل على ولاء سنابلفولدمورت:


يكفل دمبلدور ولاء سناب في محكمة الويزنجاموت.
كان سناب يُشاهد بصحبة دمبلدور ومكجونجال.
لم يعبر دمبلدور أبداً عن أيّ ارتياب في شخصيته، ولم يقبل أي تشكيك فيه.
يقول دمبلدور أن سناب كان نادماً جداً على إخباره لفولدمورت بالنبوءة.
بعد عودة فولدمورت، أعطى دمبلدور، سناب مهمة صعبة جداً. يوماً بعد يوم (حتى هاري بوتر والأمير خليط الدم ) ثبت أن لا أساس لشكوك هاري في سناب من الصحة, وما كان يقوله سناب كان شيئاً شاذاً لما يفعله.
يُقترح مع الزمن, أنه من الممكن أن يكون سناب قد أخبر دمبلدور بمعلومة سرية تتعلق بمحاولة قتل فولدمورت لهاري بوتر أوما شابه.
حين قال دمبلدور لسناب:"سيفروس.. أرجوك" هل كان يرجوه لينهي حياته؟
عدم أنضمامه لآكلى الموتى بعد مقتل دمبلدور، فقط أخذ دراكو وعرقل هاري عنهم ولم يؤذيه.
سناب شخص محصّن العقل وقوي، ويستطيع أن يخفي عن فولدمورت ولاءه لدمبلدور.
قتل سناب، دمبلدور حين عجز دراكوعن فعل ذلك (الأمير خليط الدم ).
أن يكون أحدهم"آكل موت"يرجع إلى اتسامه بالولاء والاحترام لـ "سيد الظلام".
إختلاسه للسمع حينما نطقت تريلاوني بالنبوءة ونقل جزءها الأول إلى فولدمورت (الأمير ذو الدم الخليط .
إخباره بيلاتريكس أن كل ما فعله إلى دمبلدور كان بأوامر من فولدمورت )الأمير خليط الدم ).
تؤمن نرسيسا مالفوي بأن سناب هوأكثر آكلة الموتى تفضيلاً وثقة عند فولدموت لذلك يستشيره (الأمير ذو الدم الخليط ).
فساده وانطلاق شرّه تجاه تلاميذه كـ "معلم"، قسوته الشديدة عليهم خصوصاً أبناء جريفندور هاري وهرميون ونيفيل.
كان مولعاً طوال حياته بالسحر الأسود.
سناب بارع في تحصين العقل، لذا يمكنه أن يُخفي ولاءه لفولدمورت عن دمبلدور.




أجابات سناب على أسئلة بيلاتريكس: (الأمير ذو الدم الخليط)
س:أين كنت عندما سقط "سيد الظلام"؟
ج: في هوجوورتس حيث أمرني فولدمورت أن أكون، أتجسس على دمبلدور.

س: لماذا لم تحاول أبداً البحث عنه حينما اختفى؟
ج: لأني اعتقدت أنه انتهى تماماً.

س:ماذا كنت تفعل كل هذه السنين التي عشتها في جيب دمبلدور ؟
ج: إن أمير الظلام مسرور لأني لم أهمل منصبي.

س:لماذا لم تدع سيد الظلام يحصل على حجرالفلاسفة ؟
ج: لم اعلم أن فولدمورت حاز جسد كويريل، لذلك أردت أن أمنع كويريل من الحصول عليه, لأنه تافه وجشع ولا يستحقه.

س:لماذا لم ترجع حالاً حين وُلد "سيد الظلام" من جديد ؟
ج: رجعت– بعد ساعتين - من عودته, ونفّذت تعليمات دمبلدور بحذافيرها بخصوص رجوعه, وهكذا ضمنت استمرار ثقة دمبلدور.

س:أين كنت –قبل بضعة أسابيع- حين كنا في المعركة من أجل إستعادة النبوءة لسيد الظلام؟
ج: أن التعليمات كانت أن أبقى بعيداً عن المعركة.

س:ولماذا –يا سناب- لا يزال هاري بوتر حيّاٌ بينما كان تحت رحمتك خمس سنين؟
ج: أن قتل بوتر سوف ينهي ثقة دمبلدور بي، وموقعي المتميز في جماعة العنقاء.

المزيد من الألغاز...
أكانت طفولته بالقسوة التي تظهر عليها فعلاً؟
أين كان سناب عندما هوجم آل بوتر؟
متى عرف سناب أن بيتيجرو آكل موت؟
لماذا أفرد هاري ونيفيل للإساءة اللفظية؟
ما الذي جعل سناب يتجسس لصالح جماعة العنقاء؟
كيف أقنع دمبلدور بأن يثق به؟
ما هي علاقته بعائلة مالفوي؟
في جانب من يقف حقاً؟

ملاحظات على التواريخ بالنسبة لسناب، ليلي، والنهابين: 1959م أو 1960م
نعلم تاريخ ميلاد سناب من موقع رولينج، نطاق السنة معقد لنحسبه، وتواريخنا مبنية على التالي:

قالت رولينج أن سناب كان في الخامسة والثلاثين أو السادسة والثلاثين في مقابلة بصدد كأس النار، وهذا يعني 1995م في زمن هاري بوتر، الأمر الذي يعني أن سناب من مواليد 1959م أو 1960م.


ثم قالت في أسئلتها وأجوبتها المطروحة كثيراً أن سيريوس كان في "حوالي الثانية والعشرين" عندما ذهب إلى أزكابان في 1981م، وهذا يشير أكثر إلى 1959م.

يصف هاري الأحداث التي رآها في كاشف مذكرات سناب بأنها كانت "قبل عشرين سنة"، وكان ذلك أثناء امتحانات مستوى السحر الإعتيادي، لذا فإن هذا يقترح أن جيمس (وسناب، سيريوس، بيتيجرو، لوبين، وليلي) خضعوا لامتحاناتهم في 1975م لا 1976م ، ما يعني منذ عشرين سنة بالضبط، الأمر الذي يشير إلى أواخر الخمسينات (جماعة العنقاء 28، 35، 36).


فيليوس فيلتويك
أسـتاذ التعاويذ في هوجوورتس و رئيس منزل رافنكلو (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/Places/Hogwarts/Houses/Ravenclaw.htm).
الأسم الأول:فيليوس ( ج ك رولنيج) [1] (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Teachers/Flitwick.htm#[1]#[1])
الأسلاف: سحرة مع وجود لدم العفاريت " الجن" بهم.
الصفات المميزة: قصير جداً ( الأستاذ البالغ القصر فيلتويك ).
الصوت: مصحوب بصرير.
العمر : " كبير" حيث أنه كان بطل مبارزة عندما كان " أصغر سناً" يدرس في هوجوورتس منذ السبعينات وقد وصف بأنه مُدرس" قديم" ( سجين أزكابان).
تاريخ الولادة: 17 أكتوبر ( ج ك رولينج).
المنزل:رافنكلو (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/Places/Hogwarts/Houses/Ravenclaw.htm) (ج ك رولينج).
التخصص: التعاويذ.
المكتب:الطابق السابع (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/Places/Hogwarts/InsideHogwarts.htm#الطابق السابع)، قرب قاعدة البرجِ الغربيِ (سجين أزكابان).
الإهتمامات: التزيين بالحوريات الحية قليلاً.
الشراب: عصير وصودا الكرز بالثلج مزينة بمظلة صغيرة.

فيليوس فليتويك هو مدرس التعاويذ فى هوجورتس (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/Places/Hogwarts/Main.htm) . هو قصير القامة لكنه ليس كذلك فى القدرات السحرية . هو ساحر ذا شأن ، و طبقاً للإشاعات ، كان بطل المبارزة عندما كان أصغر سناً ( حجرة الأسرار).
يعد فليتويك رفيق عاطفى . عندما أٌخذت جيني (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Students/Ginny.htm) إلى حجرة الأسرار (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/Places/Hogwarts/Castle/Chamber-of-Secrets.htm) ، أجهش بالبكاء . يبدو أنه يمتلك روحاً نبيلة.
خلال حصة التعاويذ ، عندما تلعثم نيفيل (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Students/Neville.htm) فى محاولة إطلاق تعويذة نتج عنها إبحار فليتويك فى الحجرة ، قبل فليتويك هذه الدعابة بدلاً من فقدان توازنه. لكنه أمر بالتزام الاحترام بالرغم من طبيعته الحساسة و قصر القامة. عندما لاقى هاري (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Students/Harry.htm) و مالفوي (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Students/Draco.htm) على السلم يتناقشون حول مكنسة هارى الجدية نيمبوس 2000 ، عامله مالفوي (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Students/Draco.htm) كأى أستاذ عادى دون التهكم كما كان يفعل مع لوبين (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/OrderPhoenix/Lupin.htm).


الفيلم:
ظهرت شخصية فليتويك في الأفلام الثلاثة الأولى، و لعب دوره ويرويك ديفس:

ج ك رولينج: يجب أن أعترف بأنني كنت مندهشة عندما شاهدت فيلتويك في الفلم الذي يشبه الجني/عفريت أكثر( أنا في الحقيقة لم اسأل منتجي الفلم عنه) لأن فيلتويك في خيالي يبدو ببساطة مثل رجل عجوز صغير جداً. (ج ك رولينج)








ملاحظة:
كيف علمنا أن الاسم الأول لـ فليتويك هو فيليوس؟ في 17/أكتوبر2004م، أدرج موقع ج ك رولينج هذا اليوم كعيد ميلاد فيليوس فيلتويك، مضيفاً الاسم. قبل ذلك أفترض الاسم من قبل معجبي هاري بوتر حيث ظهر الأسم على بطاقة في لعبة تبادل البطاقات . الأكثر إقناعاً هو تعليق ديفس وأرويك الذي لعب شخصية فلتويك في الفلم، في مقابلة إنترتينمنت ريوورد، حيث قال ان
رولنج أخبرته أن اسم الشخصية هو فيليوس.

الأستاذة بومونا سبراوت
الميلاد: 15 مايو (رولنيج)
معاني الاسم:سبراوت = كلمة إنجليزية تعني يُنبِت "بذرة أو ما شابه"، وأيضاً النبات النامي.
بومونا= إلهة رومانية لأشجار الفاكهة.

الشعر: رمادي، منكوش
العينـان:ــ
الصوت: ــ
علامات مميزة: قبعة مرقعة، أظافر قذرة.
المنزل: رئيسة هافلباف
العمر: عجوز؟ (بسبب شعرها الرمادي).
التخصص: علم الأعشاب.
الإهتمامات: الزراعة.
النوع المفضل من السماد: فضلات التنين العضوية.

في دفيئتها (بيت النباتات الأخضر)، ينبغي على سبراوت أن تتعامل مع تشكيلة واسعة من النباتات السحرية، وبعضها غريب جداً وخطير. تتعامل معها جميعاً بثقة، حتى نباتات التينتاكولا السامة. مهارتها في علم الأعشاب تضاف إلى قدرات كل من سناب كأستاذ للوصفات ومدام بومفري التي تستخدم النباتات لتكوين العلاجات للكثير من الأمراض المزمنة.

مدام بوبي بومفري
"آوه، إنه أنت، أليس كذلك ؟ أأفترض انك كنت تقوم بعمل خطير مرة أخرى؟ "
-- مدام بومفري إلى هارى بوتر

" سيدي الوزير! حضرة الأستاذ! إنني أصر على ضرورة مغادرتكم. إن بوتر مريض عندي ، ويجب ألا نزعجه! "
-- مدام بوبي بومفري

"لا بأس يا هرموني . سوف نصحبك إلى جناح المستشفى ، حيث أن مدام بومفري لا تطرح الكثير من الأسئلة..."
-- هارى بوتر

ممرضة المدرسة( فى اللهجة البريطانية تعنى الرئيسة)، خبيرة وبارعة جداً في العلاج بإستخدام التعاويذ ، والوصفات، و الأعشاب والأدوية الأخرى .


قامت بإصلاح معصم نيفيل (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Students/Neville.htm) المكسور " في أقل من دقيقة" .
تحولت يد رون (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Students/Ron.htm) إلى لون ظل أخضر مقزز ، و تورمت،وكان على رون (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Students/Ron.htm) الذهاب إلى جناح المستشفى لكنه كان قلقاً بشأن معرفة مدام بومفري بعضة التنين.
في جناح المستشفى ، تملك مدام بومفري السلطة الكاملة حتى أنه بإمكانها طرد دمبلدور (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Teachers/Dumbledore.htm) خارجاً.
تستخدم فلفل الطعام في تحضير وصفات لعلاج الزكام (حجرة الأسرار).
أعادت نمو عظام ذارع هاري (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Students/harry.htm) .
تشكو من تصرفات المدرسين الغير لائقة بعدما قام لوكهارت (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Teachers/Lockhart.htm) بإزالة عظام ذراع هاري (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Students/harry.htm)، لكنها استحسنت ما فعله لوبين (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/OrderPhoenix/Lupin.htm) لأنه "يعرف أدويته" .
عندما قاموا بإحضار هيرميون (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Students/Granger.htm) إلى جناح المستشفى بعد استخدامها لوصفة البولي جوس مع شعر القط ، قال هاري (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Students/harry.htm) عنها "إنها لا تسأل الكثير من الأسئلة....".
طبقاً لـ هاري (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Students/harry.htm) تستطيع مدام بومفري علاج الجروح في دقائق .
كانت تعمل ممرضة في هوجورتس عندما كان لوبين (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/OrderPhoenix/Lupin.htm) في المدرسة، وتقوم بأخذه إلى هامبينج ويلو ( شجرة الصفصاف) كل شهر عندما كان يوشك على التحول .
أصلحت أنف إيلويز ميدجين .
أزالت اللحى من فريد و جورج (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Students/twins.htm) عندما فشلا في خداع كأس النار.
قامت بتنظيف جرح كتف هاري (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Students/harry.htm) من آثار التنين المجرى بإستخدام سائل أرجواني يُخرج دخاناُ ويسبب اللسعات، ووضعت معجون برتقالي على حروق سيدريك (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/Families/Diggory.htm#سيدرك).
قلصت حجم أسنان هيرميون (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Students/Granger.htm) التي كانت واقعة تحت تأثير لعنة تكبير الأسنان.
لفت الأبطال ومن معهم من الناس الذين أُنقذوا من قاع البحيرة بعد المهمة الثانية.




مدام بومفري:


الصوت: جاف ، لكنه لطيف مع المرضى .
العمر: في أواسط العمر ، وهي أكبر من سيريوس (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/OrderPhoenix/Sirius.htm) و جيمس (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/OrderPhoenix/James.htm) ...الخ ، حيث كانت ممرضة في ذلك الوقت.
التخصص: الطب والأدوية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hirmioney gringer



انثى عدد الرسائل : 379
العمر : 18
الموقع : egypt---cairo
منزلك في هجوورتس : slytherin
عملك السحري : طالبة
قوة العصا :
0 / 1000 / 100

نوع العصا : خشب الورد بشعرة من رأس ڤيلا
نقاط الساحر : 10 نقاط
نقود الساحر : 10 جاليون
تاريخ التسجيل : 29/08/2010

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر: طالبة
رواياتك المفضلة: harry potter and the deathly hallows part 2
أفضل شخصية: hirmioney gringer

مُساهمةموضوع: رد: أضخم تقرير للأسطورة الخالدة. أسطورة هاري بوتر.   السبت يونيو 04, 2011 5:36 pm

جليدوري لوكهارت

"هل لوكهارت هو أكثر شخص مغرور اجتمعت به أم ماذا ؟ "
-- رون ويزلي (حجرة الأسرار13).
"الآن، منحني الأستاذ دمبلدور الترخيص لبدء نادي المبارزة الصغير هذا، لتدريبكم جميعاً في حال احتجتم الدفاع عن أنفسكم ، عن نفسي، لقد قمت بعمل ذلك بفرص كثيرة، للتفاصيل الكاملة، اطلعوا على أعمالي المنشورة".
-- جليدوري لوكهارت (حجرة الأسرار11)
" إن كانت كلمة واحدة منها صحيحة، فسآكل غلاّيتي!"
-- هاجريد بعد أن قام لوكهارت بزيارته زيارة غير متوقعه (حجرة الأسرار7).
"عندما يشير لوكهارت إلى أي شيء فإنه يقف بلا حراك لمدة طويلة بما فيه الكفاية".
-- رون ويزلي.

الشعر: ذهبي متموج ( يستخدم مجعداً للشعر و يضعه في شعره في المساء).
العيون: أزرق لا يمكن نسيانه
الميزات المميزة: الإبتسامة المثالية ، شعره المميـز
العُمر: 35 – 40.
القسم: الدفاع عن عن النفس ضد السحر الأسود.
اللون المفضل: الليلكي
هدية عيد الميلاد المثالية: الإنسجام بين السحرة والعامة أو بدلاً عن ذلك زجاجة قديمة من الشراب.
الطموح السري: تخليص العالم من الشر و تسويق المنتجات الخاصة بالعناية بالشعر.
المصالح: نفسه، بشكل رئيسي.
المكتب: مليء بصوره الشخصية، على الجدران ويوجد لديه أكوام منها لإرسالها إلى معجبيه الذين يرسلون له جبالاً من الرسائل البريدية.
لا يعيش بدون: ريشة الطاووس المزخرفة (1) للتوقيعات و لنسخ صورته.
خبير في: سحر الذاكرة.
العباءات: ذات ألوان مختلفة ومن تلك الألوان الأزرق و البنفسجي و التركوازي و الوردي و الأرجواني ، الأخضر المزرق ، والأزرق النصف ليلي.
مكانه حالياً: في جناح بمستشفى سانت مونجو الخاصة بالإصابات الدائمة ( جماعة العنقاء23).
لوكهارت مهووس بنفسه وبصوره. في كتبه يتحدث عن إنجازاته بمحاربة أنواع مختلفة من المخلوقات السحرية، ولكن في الحقيقة بأنه قابل الأشخاص الذين حاربوها وقام بسحر ذاكرتهم ونسب أعمالهم لنفسه.
في يونيو 1993م، بينما هم في حجرة الأسرار، أصاب لوكهارت نفسه بينما كان ينوي سحر ذاكرة كل من رون وهاري.
لوكهارت حالياً يقيم في جناح جينس ثيكي (جناح 49، مغلق، بعيدة ومخصصة للمرضى المصابين بأضرار دائمة ) في مستشفى سانت مونجو، حيث يميل إلى الأنزواء والسرحان. (جماعة العنقاء32).
هذا الجناح يسكنه أيضاً أجنيس ( إمرأة يكسو الفراء وجهها )، برودريك بود ( مات الآن )، أليس و فرانك لونجبوتم، والدي نيفيل.
تصل للوكهارت رسائل من معجبيه حتى الآن رغم أنه لا يملك فكرة عنها.


** مؤلفات جليدوري لوكهارت


استراحة مع الجـن

هيام بالغول

دليل جليدوري لوكهارت عن الحشرات المنزلية

عطـلة مع العفاريت

سحري ( سيرته الذاتية )

السفر مع الحمقى

قصة رحلة مع مصاصي الدماء

تائه مع المذؤوبين

من أنا؟

سنة برفقة رجل الثلج


آرثر ويزلي

" هل قمتم بذلك حقاً؟ وهل سارت الأمور على ما يرام؟ أنا - - أنا أعنى ...أنه...أن ذلك خطأ يا أولاد ، خطأ فادح بالفعل..."
-- آرثر ويزلى عندما قام أبنائه بالطيران باستخدام سيارته الفورد الأنجليا المسحورة.
"ليس لديهم كهرباء ، أليس كذلك؟ آه أجل، أستطيع رؤية القوابس الكهربائية ، أنا أقوم بجمع القوابس و البطاريات، لدى مجموعة كبيرة جداً من البطاريات . تظن زوجتي بأنني مجنون ، لكن ها أنا ذا "
-- آرثر ويزلى يحاول اختلاق محادثة مع عائلة دارسلى (كأس النار 4)

أسم الولادة: آرثر ويزلى
معنى الاسم: ويزلى=" في بريطانيا و ألبانيا لدى الويزل (ابن عرس)سمعة سيئة بصفتهم سيئو الحظ ، حتى الحيوانات الحاقدة. ومع ذلك كان لدي إعجاب كبير أثناء الطفولة بعائلة آستليدي ، ليس بهذا القدر من السوء الضار ، بالنسبة لرأيي" (موقع رولينج). هذا النوع يتضمن الويزل، و الحيوانات ذات الفراء الثمين، وأبناء العرس ، و أبناء المقرض ، و المنك، وحيوانات الشره، و الغرير، و الظربان، و كلاب البحر، وآخرون.
تاريخ الولادة: 6 فبراير (موقع رولينج )، و العام غير معروف.

العائلة والأصدقاء:
السلالة: نقية الدم.
الأم: غير معروفة
الأب: غير معروف
موقع منزل الطفولة: غير معروف
الزوجة: مولى (بريوت) ويزلى.
الأطفال: بيل، و تشارلي ، و بيرسى، و فريد،و جورج،و رون، و جينى.
المنزل: " الجحر"، آوترى، شارع كاتشبول، ديفون، بالقرب من البورت كي (أداة التنقل) عند تل ستوتسيد.
الحيوان: بومة العائلة (إيرول) ، و غول العائلة.
المظهـر
العيون: يرتدى نظارات (حجرة الأسرار 3).
لون الشعر: أحمر.
المميزات الأخرى: "كان رجلاً نحيفاً، أصلع قليلاً ،لكن الشعيرات القليلة الموجودة على رأسه ذو لون أحمر مثل أطفاله.كان يرتدى رداءاً طويلاً أخضر اللون وكان مغبراً ورثـّاً من السفر." (حجرة الأسرار 3).
"يرتدى السيد و السيدة ويزلى عادة رداءاً طويلاً لإخفاء الثياب البالية." ( كاس النار 4)
أثناء محاولتهم للتنقل مثل العامة: قاموا بإرتداء الجينز والسترات (كأس النار 6) وسراويل والمعاطف الرجالية القصيرة.( جماعة
العنقاء 7).

هوجورتس
السنة الأولى: غير معروفة.
المنزل: جريفندور(حجر الفيلسوف 6).

أشياء أخرى
العصا السحرية: غير معروف.
أدوات أخرى: سيارة فيروزية اللون فورد انجليا.
منظمات ومؤسسات: جماعة العنقاء (في التسعينات فقط).
المهنة:
تحت رئاسة كورنليوس فودج : يعمل في وزارة السحر في مكتب سوء استخدام صناعات العامة ( ومعه ساحر يدعى بيركينز).
تحت رئاسة روفس سكريمجير : رئيس مكتب التحريات و مصادرة التعاويذ الدفاعية المزورة ، والأشياء الواقية (الأمير خليط الدم 5).أكبر طموحاته: أن يكتشف كيف تستطيع طائرات العامة أن تبقى في الهواء (الأمير ذو الدم الخليط 5).
المذهب الآرثري: إيسكابيتور= إيسكالتور(سلم ميكانيكي) (حجرة الأسرار 4)؛ إيكالتريستي= إليكتريستي(كهرباء) (كأس النار 4).

نظرة عميقة في حياته :
آرثر هو أب مُحب، بالرغم من تعمده أن يظهر كـ أب متساهل مع أطفاله. علاقته بـ مولى قوية وعميقة. بالمقارنة بأي زوجين آخرين متقدمين في العمر في الكتب، فهم محبين علناً. لذا لا يفاجئنا اعتراف مولى أنها وآثر كانا يتبادلان القبلات عندما كانوا في هوجورتس. وكان زواجهم خاطفا (الأمًير خليط الدم 5) يلقب آرثر زوجته باسم "مولى وبالز" (مولى الراقصة ) (الأمير ذو الدم الخليط 5).

موقفه الطبيعي السهل الإنقياد وأساليبه الغريبة الأطوار تورطه في المشاكل مع زوجته ، وفي بعض الأحيان تسيطر زوجته على تصرفاته. و حقيقة الأمر أنه يستحق كل ما يحصل عليه بالفعل، لما يقوم به من أفعال من وراء ظهر مولى كقيامه بسحر سيارة لكي تطير والذي ينتهك بذلك قوانين حماية العامة.

آرثر ليس مسئولاً عن أفعاله وخاصة عندما يتعلق الأمر بالمال.وأيضاً عندما كانت مولى تشعر بالقلق بشأن كيف سيتحملون جميع تكاليف كتب المدرسة التي سيحتاجونها، فعلى سبيل المثال: يصر آرثر على اصطحاب السيد والسيدة جرانجر إلى المرجل الراشح ( الليكي كولدرن) للشراب (حجرة الأسرار 4)، مما يقود مولى إلى الجنون أحياناً . لكن زواجهم قوى و متين ، وعائلتهم بالرغم من فقرهم لكنهم مترابطين برابطة الحب بينهم.
المهنة:
يعمل آرثر لدى وزارة السحر، أولا في مكتب سوء استخدام صناعات العامة، (حجرة الأسرار 3)، ثم بعد أن أصبح سكريمجير وزيراًللسحر ، ترقى آرثر إلى رئاسة مكتب تحري ومصادرة التعاويذ الواقية المزيفة، والأشياء الحامية(الأمير ذو الدم الخليط 5). ورغم هذه الترقية ، إلا أن آرثر ليس ذو منصب رفيع في الوزارة. أثناء حكم فودج ،استنتج كل من مولى (كأس النار 36)،و بيرسى
(جماعة العنقاء 4) أن إعجاب آرثر بالعامة هو الذي أخر ترقيته.
مكتب سوء استخدام صناعات العامة:
كان هذا القسم صغيراً جداً إذ يتكون فقط من آرثر الذي كان فعلياً المسئول هناك ، وساحر عجوز يدعى بيركينز (حجرة الأسرار 3
كأس النار 7، جماعة العنقاء 7). حيث كانا يقتسمان المكتب الذي لم يكن يتسع لأكثر من مكتبين و خزانات بارزة مليئة بالملفات،
ويقع في الدور السادس لمبنى وزارة السحر في المقر الرئيسي بـ لندن مع باقي قسم تنفيذ القانون السحري(جماعة العنقاء 7).

في بعض الأحيان تتطلب وظيفته أن يعمل في الليل، للمشاركة في الغارات للامساك بالأشياء المسحورة الغير شرعية(حجرة الأسرار 3). على سبيل المثال الأبسط السحرية المحرمة في بريطانيا ، منذ أن تم تصنيفهم بواسطة مكتب حظر استخدام الأشياء المسحورة
على أنها صناعات مسحورة تابعة للعامة ( كاس النار 7).

مكتب تحري و مصادرة التعاويذ الدفاعية المزيفة والأشياء الواقية:
(سوف يأتي ذكر التفاصيل ...)

إعجاب آرثر بالعامة:
أثناء عمل آرثر في مكتب سوء استخدام صناعات العامة ، وضع آرثر قانون حماية العامة، وهو قانون مهم في وزارة السحر . هذا مما يجعله على خلاف مع أعضاء الإتجاهات المعادية للعامة وهم من العائلات الموثوق في نقاء دماءهم . على سبيل المثال، جد
سيريوس بلاك حاول تشريع قانون مطاردة العامة (جماعة العنقاء 6).
يبدي آرثر إعجابه الشديد بأي شيء له علاقة بالعامة، كما أنه يهتم بالصناعات التكنولوجية الخاصة بالعامة. فهو يقوم بشراء أشياء العامة ، ثم يفككهم في سقيفته ، محاولة منه لمعرفة طريقة عملهم، وفي بعض الأحيان يقوم بسحرهم. في فترة ما كان لديه سيارة فورد انجليا قام بسحرها كي تطير، لكنها فُقِدت. المهم في هذا الموضوع أنها لم تكن غير شرعية تماماً بسبب وجود ثغرة في قانون له علاقة بهذا الأمر ( و عن طريق الصدفة كان آرثر هو كاتبه ). ويقوم بجمع خراطيم لها علاقة بالكهرباء و بطاريات( كاس النار 4
. لكن مؤخرا وضع إعلاناً في المتنبئ اليومي بأن يقوم بعمل تصفية لمجموعته لأنها "أصبحت كبيرة جداً على حجم المنزل" .

يحب آرثر أن يمطر هارى بوابل من الأسئلة عن كيفية عمل كل شيء بداية من محطات توقف الحافلات إلى السلم الميكانيكي. و عندما التقى بـ عائلة جرانجر في بنك جرنجوتس ، أصر على دعوتهم للشراب في المرجل الراشح ، حتى يعرف كل شيء عنهم. وأثناء
التخييم ، أثر على نصب الخيام بدون استخدام السحر، وأمضى نصف ساعة في محاولة لاكتشاف كيفية إشعال النار بالكبريت.

عامل كورنليوس فودج، وزير السحر، آرثر ويزلى بالود و الاحترام حتى صيف 1995م، عندما بدأ اعتبار أي شخص له علاقة ودية بدمبلدور عدو له. حتى ذلك الوقت كان يُعامل معاملة جيدة من قِبل العديد في الوزارة بمن فيهم رؤساء الأقسام مثل لودو باجمان ، و بارتى كراوتش و آميليا بونز .

يتعرف عليه العديد من سحرة و ساحرات الوزارة بمجرد رؤيته ويشعرون بالراحة عند التحدث معه ، مدللين على أنه محبوب. يُعد آرثر صديقاً مقرباً و حليفاً قوياً لألباس دمبلدور.كما أنه صديق لـ مودي ذو العين المسحورة وعلى علاقة ودودة مع أموس ديجورى، حيث تقطن عائلته بالقرب من شارع آوترى في كاتشبول. ومع ذلك يبدى آرثر القليل من الإحترام للوسيوس مالفوى ،حيث ميوله المتحيزة وصلته بفنون الظلام كل هذا ضد ما تؤمن به عائلة ويزلى. ومن حين لأخر كاد الرجلان يتلاحمان (حجرة الأسرار 4)، وعندما يتقابلان بالكاد يستطيعان إخفاء ازدرائهم لبعضهم البعض (كأس النار 8، جماعة العنقاء 9).

إنضمام آرثر لجماعة العنقاء:
بعد ما حدث بين دمبلدور و فودج في يونيو عام 1995م، أصبح آرثر ويزلى عضواً في جماعة العنقاء، حيث يعمل في سرية ضد فولدمورت، خشية أن يشتبه فودج في أنهم يعملوا ضد الوزارة. في أحد الأمسيات بينما كان واقفاً لحراسة مدخل قسم الألغاز، الذي كان يسعى فولدمورت لإقتحامه، تمت مهاجمة آرثر بواسطة ثعبان ضخم بعدة لسعات . وتم نقله إلى مستشفى سانت مانجو وقضى هناك بعض الوقت للعلاج (جماعة العنقاء 21،22،23).

آرثر في هوجورتس:
ذهب آرثر إلى مدرسة هوجورتس منذ عدة سنوات مضت( التواريخ ليست مؤكدة، لكن كان ذلك قبل عام 1970م، وربما كان منذ عهد طويل كالثلاثينات) وكان ضمن تلاميذ منزل جريفندور.كان هناك إعجاب متبادل بينه وبين مولى أثناء مكوثهم في هوجورتس، وكانوا يتسللون في نزهات تحت ضوء القمر. لكن ذات مرة تم الإمساك بهما بواسطة حارس المدرسة آبولين برينجل ، الذي عاقب آرثر بشدة لدرجة أن العلامات لا يزال لها وجود (كأس النار 31).
النسب:
آرثر ويزلى هو ساحر ذو دم نقى، وكذلك زوجته ، وأشار دمبلدور ذات مرة إلى عائلة ويزلى كأحد عائلات السحرة البارزين (حجرة الأسرار18). تتصل عائلته بعائلات السحرة ذو الدم النقي، لكنه يعتبر "خائن للدم" من قِبل المتطرفين حيث أنه لا يشاركهم التعصب
الأعمى للمحافظة على نقاء دم السحرة. آرثر أبن عم سيريوس من الدرجة الثانية ، فهو أبن أبن عم سيريوس بلاك ،و كذلك من أقرباء مالفوى(جماعة العنقاء 6). لديه اثنين من الأخوة الذكور لكن ليس لديه أخوات إناث( موقع رولينج).
مولي (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/OrderPhoenix/Molly.htm)ويزلي (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/OrderPhoenix/Molly.htm)
"صنعت سندويتشات لكم جميعا. . . هذه هي ، رون .. كلا ،. . . لا يوجد لحم بقر. . ."
-- مولي ويزلي
"آرثر! آرثر، ماذا تفعل ؟ "
-- مولي ويزلي
الأسماء والتواريخ:
اسم الولادة: مولي برويت.
معنى الإسم: مولي قد تأتي من كلمة مدلل ويقصد بها من يكون محمي بصورة كبيرة.
برويت = جيل برويت، صديق جيد لـ( ج.ك رولينج ) في بورتو، البرتغال.
ويزلي = " في بريطانيا وإيرلندا ، إبن عُرس لَهُ سمعة كشئ سيء الحظ ، أيضا الحقد والحيوان أيضا ". على أية حال، منذ الطفولةِ كَانَ لديه ولع وحب عظيم للعائلة
موستيلدا؛ ليس خبيثاً كما طُعِنَ به، في رأيي." ( رولينج )
الكنية: يحب آرثر بمناداتها بـ "مولي ويبلس" أي مولي الراقصة ( الأمير خليط الدم 5) .
تاريخ الولادة: 30 أكتوبر (رولينج)، ومن المحتمل أن يكون ذلك في عام 1950م(ابنها الأولِ وُلد في 1971م).
العائلة و الأصدقاء
الأسلاف: دم نقي .
الأجداد: غير معروفين
الأباء : مولي وسيرياس أبناء عم بالزواج ( جماعة العنقاء 6 ), لذلك فمن الممكن أن يكون والديها نسباء بطريقة ما إلى عائلة بريويت التي تظهر بشجرة عائلة بلاك ( من شجرة عائلة بلاك , مذكرات ويزلي ).
الأشقاء : جيدون وفابيان بيرويت اللذين قتلوا بقسوة في عهد فولدمورت الأول للإرهاب, وقد أوضح مودي إنهما قد قتلا كأبطال (جماعة العنقاء الفصل التاسع ) . ومن أعمام رون "بيليوس" الذي قد يكون من أقرباء مولي.
موقع بيت الطفولة: غير معروف
الخالات والاعمام : ( خالتنا العظيمة موريل ) التي كانت تملك تاجاً صنعه الجن, ومن ثم أهدت هذا التاج لفلور ديلاكور ( الأمير خليط الدم 19 , 24 ) ( شاهد أيضاً مذكرات ويزلي ).
إبن العم : غير مذكور اسمه , عامي , يعمل كمحاسب . لم يصفه آل ويزلي ( حجر الفيلسوف 6 ) , وذُكر في مسودات لهاري بوتر وكأس النار أن إبن العم هذا له بنت اسمها مافالدا ولكنها في النهاية حُررت من القصة ( ج. ك. رولينج )
الزوج : آرثر ويزلي (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Ministrypersonnel/Arthur.htm) , وهذا هذا يظهر عندما هرب مولي وآرثر عام 1968 م من الحرب السحرية الأولى .التي كانت حامية .
الأبناء : بيل (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/OrderPhoenix/Bill.htm)(1971م)، تشارلي (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/OrderPhoenix/Charlie.htm) (1973م)، بيرسي إجناتيوس (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Ministrypersonnel/Percy.htm) (1976م)، فريد (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Students/twins.htm) (1978م)، جورج (../Students/twins@.htm) (1978م)، رونالد بيليوس (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Students/Ron.htm) (1980م)، وجينفرا مولي (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Students/Ginny.htm) (1981م).
منزلها في الكبر : " الجحر " شارع اوتيري , ديفون , بالقرب من بورتكي في تل ستوتشيد .
والعائلات اخرى التى تسكن في هذه المنطقة , عائلة ديجوري , عائلة فاوكيتس وعائلة لوفجودس .
الحيوان الأليف : إيرول , البومة العائلية .

المظهر:
لون العين: غير معروف
لون الشعرِ: الأحمر (متأكد تقريباً مِنْ سجين أزكابان 1)
الصفات الأخرى: قصيرة وسمينة وذات وجه طيب؛ تلبس مئزرا منقوش بأزهار له جيب بارز تضع فيه عصاها السحرية (حجرة الأسرار 3).
"يلبس السيد والسيدة ويزلي عباءات طويلة عادة مهما كانت الحالة أو الأماكن التي يذهبون إليها." (كأس النار4 )
مولي في هوجورتس
السَنَة الأولى: عام 1961م
المنزل: جريفندور (حجر الفيلسوف 6 ).
المهارات، الأدوات سحرية.. الخ.
العصا السحرية: غير معروفة
الأدوات الأخرى: ساعة ويزلي.
المنظمات والإنتسابات: منتسبة إلى جماعة العنقاء عام 1990م.
المهارات: الطبخ، الحياكة، محبة لعائلتها .
البوجارت : موت جميع أفراد عائلتها.
لمحة عميقة عن حياتها
مولي ويزلي هي زوجةُ آرثر ويزلي الصبورة، طباخة ماهرة وخبيرة في إدارة شئون منزل ملئ بأفراد مشغولين. اعتادت على القيام بتعليم أبناءها أثناء دراستهم في المرحلة الإبتدائية وقد قامت كما يبدوا بعمل جيد ويظهر ذلك على أبنائها (WBD).
لدى مولي القدرة الكاملة على التعامل مع ممارسات أبنائها مهما كانت، أيضا هي دائمة الخلاف مع إبنيها التوأم، فريد وجورج، فهي لا تعتقد بأنهما سيقومان بأي شيء صحيح نظراً لأنها يلعبان ويثيران الضجة بنكتهما والعصي والخدع التي يقومان بصنعها معظم الوقت. ولدى مولي حجج في بعض المناسبات لإعتقادها هذا ، ففي إحدى المرات قامت بتحطيم وإتلاف طلبهم والذي كان ينويان إستخدامه في صنع بعض مخترعاتهم وبيعها. حتى إبنها الأكبر بيل ، دوما مايثير أعصابها بسبب شعره الطويل والقرط في إذنه. تحب مولي أبنها بيرسي ومولعة فيه جداً ، فهو جاد ويتبع القواعد حرفيا، بكلمة أخرى ، هو يثير حزنها بسبب عدم إمتلاكه لأي موهبة مميزة، لكن على اي حال، قام بيرسي بكسر قلب أمه أثناء صيف 1995م، عندما رفض البقاء مع العائلة ومبادئها وتحيز لفودج ضد دمبلدور.
من الواضحُ جداً أن مولى تٌحبُّ عائلتها كثيراً. وأمومتها تمتد لتشمل هاري أيضا ، كذلك هيرميون تدخل إلى ضمن دائرة عائلتها ومن تمدهم بالدفء.عنما يقوم هاري وهيرميون بزيارة بيت ويزلي قرب أوتيري ست كاتشبول في ديفون ، تعتبرهم جزءاً من العائلة.
اعتادت مولي على عمل السندويتشات للأولاد عند سفرهم على متن قطار هوجورتس السريع ( بالرغم من أنها تميل إلى نسيان أن رون لا يُحب اللحم البقري )، كذلك تقوم بإرسال تيشيرتات لأبناءها في أعياد الميلاد ( الولايات المتحدة، تيشيرت ويزلي) ، وهي من يقوم بحياكتها يدوياً بألوان مختلفة لهم ( أيضا تنسي أن رون لا يُحب اللون البني دائما ).
تستطيع مولي أيضا أن تجعل تأثيرها على أبنائها يصل مابين أسكوتلندا ويفون ، وهي لا تخشى إرسال رسائل النذير متى مادعت الحاجة إلى ذلك ( حجرة الأسرار
على الأرجع تمتلك مولي شعر أحمر، بالرغم من أنه لم يُقل في الحقيقة أبدا ، أيضا هي قصيرة ، سمينة ، ذات وجه لطيف ( حجرة الأسرار 3) لكن متى ماغضبت تبدو كالبرج وأطول من أبنائها.
تقرأ مولي مجلة موجه للساحرات بصورة أسبوعية تُسمى "الوصفات ".
كانت مولي معجبة لفترة ما بجليدوري لوكهارت حتى اكتشفت حقيقة أنه مجرد محتال وكاذب لا غير، و كان على استعداد للتضحية بإبنها رون وابنتها جيني لينجو بجلده لاغير.
لسوء الحظ ، لم تتعلم مولي درسها في عدم تصديق كل ماتقرأه ، فعندما قرأت ثرثرة ريتا سكتير السيئة حول كسر هيرميون لقلب هاري ، قامت بمعاملة هيرميون بشكل سيء حتى أدركت خطأها .
تمثل مولي ويزلي أماً لهارى بوتر . ذهبت إلى هوجورتس لزيارته أثناء مسابقة كأس النار بدلا من خالته وزوج خالته . وهي تدلـله وتعتني به ودائما تشعر بالقلق عليه .
مولي ساحرة قديرة جداً , و هي واحدة من " الحشد الكبير والقديم " المكون من مجموعة من السحرة والساحرات المخلصين الذين أيدوا وفضلوا أن يكونوا في جهة الباس دمبلدور , وتعتبر مولي بشكل واضح قوة يحسب لها حسابها , وذلك لم يكن فقط لجريدة دايلي بروفيت الضالة التي كانت تريد قصة جيدة عن تقارير حول السيارة الطائرة ( فهي اخبرتهم أن يزيلوا الخبر وإلا ستضع غول العائلة عليهم ) أو أولادها الذين انكمشوا قبل غضبها , بينما هم أكثر منها طولاً , ولكنهم أيضاً كانوا يأملون أن يروا فولدمورت عندنا يعود لقوته مرة اخرى . يتحدث دمبلدور إليها ليس كربة منزل سخيفة تصبح فخورة نوعاً ما من لوكهارت ولكن يحدثها كصديق وحليف.
وسيكون ذلك خطأ بسبب التقدير الخطأ من مولي ويزلي.
أثناء عودة ونهوض فولدمورت , انضمت مولي لجماعة العنقاء , وتملكت مسؤلية المنزل رقم 12 جيرمولد لتجعله صالحا للسكن من قٍبل أعضاء الجماعة .
كانت مولي غالباً ما تقوم بصنع الطعام , ولكنها جعلت الجميع يساعدها. وهي تبدو أحياناً بلا مزاج و مشاكسة في الأوقات التي تصبح فيها المسيطرة على من في مقر العنقاء , ولكن هذا الموقف كان مجرد رد فعل لقلقها و الذي أوضحه رد فعلها من البوجارت الذي صادف أن كان يسكن في غرفة الرسم , وأصبحت مخاوفها الأسوء ظاهرة واضحة بعد تغير شكل البوجارت وأظهر عائلتها ميتين مقتولين في الحرب ضد فولدمورت (جماعة العنقاء 9 ) . تحمل مولي ويزلي ذلك القلق والخوف معها في الحرب ضد آكلة الموتى التي بدأت تشتد قوتها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hirmioney gringer



انثى عدد الرسائل : 379
العمر : 18
الموقع : egypt---cairo
منزلك في هجوورتس : slytherin
عملك السحري : طالبة
قوة العصا :
0 / 1000 / 100

نوع العصا : خشب الورد بشعرة من رأس ڤيلا
نقاط الساحر : 10 نقاط
نقود الساحر : 10 جاليون
تاريخ التسجيل : 29/08/2010

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر: طالبة
رواياتك المفضلة: harry potter and the deathly hallows part 2
أفضل شخصية: hirmioney gringer

مُساهمةموضوع: رد: أضخم تقرير للأسطورة الخالدة. أسطورة هاري بوتر.   السبت يونيو 04, 2011 5:36 pm

سيريوس بلاك ( 1959م أو 1960م – يونيو 1996م ).

أسـم المولد: سيريوس بلاك.
معنى الاسـم: تمويه عن حقيقة أنه يمكنه التحول إلى كلب أسود كبير.
معنى الاسـم الأول: سيريوس = سيريوس ( كلمة يونانية ) بمعنى "يحترق" سيريوس = "نجم الكلب" الأكثر لمعاناً في كانيس ماجور برج (" الكلب العظيم ")
أسماء أخرى: "سنافلس " و "بادفوت"( سجين أزكابان،18 ) يشير اسم بادفوت إلى الشكل الذي يتحول إليه، كما انه الأسم الذي يطلق على سكان وسط /شمال انجلترا (ستافوردشير :. يوركشاير ) بسبب الحكايات السحرية التي تحكى عن الكلاب السوداء من الأساطير المخيفة. عادة ، بادفوت يحرس باحات الكنيسة أو بعض الطرق، ويقال أنه يجوب الطرق في الليل و يبدو مظهره أكبر من كلب عادي ، يُمكنه الإختفاء بسرعة ، أو أن ينسل ببطء بعيداً أثناء وقوفه ثابتاً، رغم ذلك يمكنه أن يركض بسرعة، الوصف النموذجي له أنه يمتلك عيون ضخمة و " مشتعلة" ،و يميل إلى الصمت بسبب تجمعهم بالمقابر، أعتقد العلماء سابقاً أن شكل الكلب الأسود كان المفضل من قبل الشيطان، ويعتبر عادة كطالع للموت، كما إعتقد ذلك أيضاً جريم ( كولبيرت).

العائلة
تاريخ الميلاد:1958 أو 1959م(أنظر صفحة ستيف لمناقشة تفاصيل أكثر)

تاريخ الوفاة: يونيو / حزيران ، 1996م ( عندما كان هاري بسن 16) حيث قـُتل على يد ابنة عمه بلاتريكس ليسترانج، التي ألقت تعويذة طرحته أرضاً خلال طاقة ستار قديمة في قسم الألغاز ( جماعة العنقاء 35) ، وترك سيريوس كل ممتلكاته لهاري في وصيته.

الأسلاف: ذوي الدم النقي.العائلة بشكل عام: "البيت الأسود الأكثر نبلاً وقدماً" ينتمي تاريخياً إلى العصور الوسطى على أقل تقدير ( جماعة العنقاء 6) سليل
فينياس نيجيلاس بلاك، مدير هوجوورتس ، و يعتقد والداه أنه كونه من عائلة " بلاك" يجعله " عملياً فرداً ملكياً ".
مرفوض من قبل والدته (و محذوف من لوحة العائلة المصنوعة من القماش) لرفضه معتقدات عائلته الخاصة بسيادة الدم النقي، ومن المميز للعائلة أنهم يميلون للتسمية حسب الأبـراج.

الأم: والبرجا بلاك ( 1925-1985م)، توفيت سنة 1987؛ و لها صورة مميزة في صدر مدخل بيت عائلة بلاك بشكل دائم.

الأب: أروين (1929-1979م ) الذي حصن البيت العائلي بإحكام، وهو البيت القائم في 12 جريمولد بلايس، لندن.

الأجداد: أركتوروس (1901-1991م) وميلانيا (ماكميلان) بلاك، و بولكس(1912 – 1990م) وأرما ( كرابي ) بلاك. أجداد سيريوس كليهما كانا من سلالة فينياس نيجولاس بلاك. أحد أجداد سيريوس (أما أركتوروس أو بولكس) كوفئ بقلادة مارلين بسبب "خدماته للوزارة" ( جماعة العنقاء 6 ).
الأعمام والخالات: العم ألفارد، الذي ترك ماله لسيريوس، والعمة إلادورا التي بدأت تقليد قطع و تعليق رؤوس جنيي المنزل الذين يكبرون ولا يستطيعوا حمل صواني الشاي.

أبناء العم : نارسيسا (بلاك ) مالفوي، أندروميدا ( بلاك ) تونكس، بيلاتريكس (بلاك ) لسترانج، ابنة أندرميدا هي نيمفادورا تونكس، وابن نارسيسا هو دراكو مالفوي. أرثر ويزلي ، هو ابن عم من الدرجة الثانية تمت أزالته من لوحة العائلة، أندروميدا كانت أبنه العم المفضلة لسيريوس ( جماعة العنقاء 6) هناك علاقة عائلية بعيدة بـ مولي ويزلي.

الشعار العائلي: Toujours pur " صافي دائماً "

.شعار العائلة: ذكر في ( جماعة العنقاء 6) لكنه لم يوصف ، على أيه حال قامت رولينج برسمه على شجرة عائلة بلاك ويتمثل بدرع محاط بكلبين نوع سلوقي مع شريط ونجمتان خماسيتان وسيف قصير.
الأشقاء: ريجولاس بلاك
الطفولة: عند بلوغ سيريوس سن السادسة عشرة "، اكتفى من هوس والديه بالدم النقي، وهرب من المنزل ليعيش فترة من الزمن عند والدي جيمس بوتر. و في عامه السابع عشر أشترى منزلاً له من المال الذي ورثه من العم ألفارد ( جماعة العنقاء، 6) (ملاحظة: في النسخة البريطانية قيل أنه " أصبح لديه منزلاً).

موقع بيت الطفولة : بيت رقم 12 جريمولد بلايس، لندن.
المعلومات الإضافية: سيريوس كان مرافق جيمس في حفل زفافه و لاحقاً أصبح الأب الروحي لهاري بوتر.
المظهر
لون العين: رمادي (جي كي رولينج)" ولا يمكن سبر غورهما " (سجين أزكابان 19).

لون الشعر:أسود و تركه طويلاً عندما كان في حالة أكتئاب ( سجين ازكابان ،كأس النار 27) وجعله قصيراً عندما سارت الأمور بشكل أفضل( جماعة العنقاء 9 ).

البنية: طويل (سجين أزكابان 17, جماعة العنقاء 24)، ومنذ أزكابان أصبح نحيلاً جداً (كأس النار 27).

صفاته: وسيم جداً -- أرستوقراطي، يملك وسامة سوداء متغطرسة جداً -- يأكل بما يكفي، لكن في السنوات الأخيرة ، تمتع بالنحافة المميزة لنزلاء أزكابان التي تأخذ وقت طويل لتزول أثارها ( كأس النار 27 ) ، يضحك بصوت كالنباح.
كشاب: "سيريوس كان يتسكع على كرسيه بسهولة ، يميله إلى الخلف على ساقية الخلفيتين ،كان وسيماً جداً ، يتدلى شعره على عينيه بنوع من الرشاقة الطبيعية." (سجين أزكابان 18).
بعد أزكابان: "كتلة من الشعر الملبد القذر متدلية إلى مرفقه،لو لم تكن عيناه تلمع من العمق ، أباريز مظلمة، كان من الممكن ان يبدوا كجثة ، بشرته بلون الشمع المشدودة على عظام وجهه تجعله يبدوا كجمجمة. أسنانه الصفراء تظهر بتكشيرة ، عيناه مثبتة على هاري ( سجين أزكابان 17 ).

سيريوس في هوجوورتس

السنوات:1969 – 1976م. (أنظر صفحة ستيف لمزيد من التفاصيل حول مناقشة هذه التواريخ).
المنزل: جريفندور (يوم الكتاب العالمي).
المصنوعات اليدوية: صمم خريطة النهاب مع جيمس بوتر و ريموس لوبين و بيتر بيتيجرو.
الملاحظات: لديه سمعة كبيرة بكونه مثير للمشاكل ( سجين أزكابان 10 ، جماعة العنقاء 29).
المهارات، الإنتمائات، أمور أخرى.
العصا السحرية: غير معروفة.
الأدوات الأخرى: الدراجة البخارية الطائرة؛ خريطة النهاب و صنعت في السنتين الأخيرتين له في هوجوورتس ( سجين أزكابان 18)،
المرآة المزدوجة (جماعة العنقاء 24).

المنظمات والإنتسابات: النهاب؛ جماعة العنقاء
التحول: كلب أسود يشبه دب (متحول غير مسجل) واتقن ذلك منذ سـنته الخامسة في هوجوورتس (سجين أزكابان 18).
السجن: سُجن بأزكابان بعد أن لفق بيتيجرو حول سيريوس كخائن لعائلة بوتر، وتأكيد دمبلدور أن سيريوس هو حافظ سر أل بوتر( سجين أزكابان 21) ، وإثر ذلك قام بارتي كروش الأب بإرسال سيريوس إلى أزكابان بدون محاكمة ( كأس النار 27 ) .
سجن مدة 12 سنة ، لكنه أنقذ نفسه بالتحول إلى كلب كي لا تستطيع الديمنتورات التأثير عليه بعمق ، و هرب عندما تعرف على صورة وورمتيل في الجريدة، ووقتها كانت المكافأة المعدة للقبض عليه مُقدرة بـ 10,000 جاليون.
خزانة جرينجوتس: 711 ( سجين أزكابان ).


لمحة مفصلة عن حياة سيريوس بلاك
هو الأكبر بين ولدين ( شقيقه هو ريجولاس بلاك ) ، ترعرع في بيت عائلة بلاك حتى دخوله لهجوورتس ، بيت رقم 12 جريمولد بلايس، لندن، الشقيقات بلاك – بلاتريكس (بلاك ) لسترانج، أندروميدا (بلاك) تونكس ،و نارسيسا ( بلاك ) مالفوي – هُـن بنات عمه ، ومن خلالهم أيضاً أولادهن : نيمفادورا تونكس و دراكو مالفوي

سيريوس أيضاً ابن عم من الدرجة الثانية لـ أرثر ويزلي المُزال من اللوحة ، و ابن عم عن طريق المصاهرة لمولي ويزلي ( جماعة العنقاء 6 ).

والدي سيريوس بلاك من ذوي دم النقي، ولكون أكلة الموت أنفسهم مساندين لأفكار فولدمورت بشأن نقاوة عرق السحرة ، فضلوا أبنهم الأصغر، ريجولاس ، الذي شاركهم وجهة نظرهم بانضمامه لأكلة الموت ، سيريوس كان في نظرهم ثائراً منذ الطفولة ، صنف في منزل جريفندور بخلاف تقاليد عائلته في الإنضمام لسليذرين، وحتى كونه بالغاً مع 10,000 جاليون لم يُخفف من نزعة الإيذاء لديه ( جماعة العنقاء) قضى وقته الأكبر في هوجوورتس في الحجز مع صديقة المفضل، جيمس بوتر، الذي كان مقرباً له أكثر من ريجولاس( جماعة العنقاء9) ، كما شكل أيضاً صداقة غير قوية مع ريموس لوبين، وصداقة مع بيتر بيتيجرو الذي خانهم فيما بعد بشكل قذر في السنوات الأخيرة، و علاقة حقد مع سيفيروس سناب دامت حتى نهاية حياته ( سجين أزكابان، جماعة العنقاء).

كان هو و ريموس جي .لوبين وجيمس بوتر و بيتر بيتيجرو يشكّلون مجموعة متماسكة في هوجوورتس. أصبحوا جميعاً متحوليين بشكل غير مسجل قانونياً لكي يرافقوا ريموس رفقة في حالته الذئبية، خلال سنتهم الخامسة ، وكانوا حينها بعمر 15 سنة.

وعندما يتحول القمر إلى بدر ،يقوم الرباعي بأسـتكشاف الحدائق ( والغابة المحرمة!)، والتي قادتهم إلى كتابة خريطة النهاب ( سجين أزكابان 18).

بعامه السادس عشر ، هرب سيريوس من منزله وتقبله والدا جيمس بوتر كإبن ثاني لهم، والتي بالإشارة إلى عائلة بلاك – وبالتحديد والدته – رفضته ( جماعة العنقاء6).

بعد أن تركت مجموعة الأصدقاء هذه مدرسة هوجوورتس عام 1976م، تزوج جيمس بوتر ليلي إيفانز، ووقف سيريوس كـ مرافق للعريس ( سجين أزكابان 10 ). و ظهر سيريوس في صورة الزفاف كشاب سعيد ضاحك. الخمسة – بوتر و لوبين و بيتيجرو و وبلاك - انضموا إلى جماعة العنقاء وكانوا نشيطين في الحرب الأولى ضد فولدمورت.
أصبح سيريوس أب هاري الروحي عند ولادته سنة 1980م [ولادة هاري 0] (سجين أزكابان 10)، وعُـيّن كوصي هاري القانوني في حالة حدوث شيء لـ جيمس وليلي بوتر- وهو شيء محتمل الحدوث لأعضاء الجماعة. التي فاق عدد اعدائهم بالنسبة لهم بنسبة 20 إلى 1 في تلك الأيام الفظيعة( جماعة العنقاء 9 ، سجين أزكابان 20 ).

من المفترض أن يكون سيريوس حافظ سر عائلة بوتر، ولكنه أقنع الزوجين بوتر في اللحظة الأخيرة لاسـتخدام بيتر بيتجرو كحافظ للسر، و عندما أدرك سيريوس أن أل بوتر تعرضوا للهجوم في تلك الليلة الحاسمة من أكتوبر/تشرين الأولِ ، تَسابق إلى كهف جودريك على دراجته البخارية الطائرة، فقط ليجد خرائب البيت. حيث قابل هاجريد هناك، أقترح سيريوس كوالد هاري الروحي أن يكون تحت وصايته، لكن هاجريد أصر على أتباع تعليمات دمبلدور في نقل هاري بإيصال الطفل إلى برايفت درايف. أعار سيريوس دراجته النارية لهاجريد كي يستخدمها في رحلته, تتبع سيريوس بيتر بنفسه وواجه الخائن في شارع للعامة .صرخ بيتر قائلاً أن سيريوس قتل جيمس وليلي، ومن ثم تسبب في أنفجار كبير أعتقل سيريوس لموت أل بوتر وأرسل إلى أزكابان بدون محاكمة .
في 1993م [ عندما كان هاري بعمر 13]، بعد أن طلب نسخة الجريدة من كورنيليوس فودج أثناء جولته التفتيشية الأخيرة للقلعة، حدث أن رأى سيريوس مقالة في اللمتنبئ اليومي عن رحلة عائلة ويزلي إلى مصر – وهناك كان بيتر بيتجرو بشكل وورم تيل على الصفحة
الأولى ومع معلومة بأن الولد الذي يحمله على كتفه سيعود إلى مدرسة هوجوورتس حيث يوجد هاري، تقوده معرفته بأنه الوحيد الذي يعلم الخطر القاتل الذي يحيط بهاري بوجود وورمتيل هناك- هاري الناجي الوحيد الذي يربطه بأفضل أصدقائه - أستطاع سيريوس تدبر تحوله إلى كلب والتسلل من حراسه في أحدى الليالي والسباحة إلى الجزيرة ، و سافر بسرية ليلقي النظرة الأولى على ابنه الروحي بعامه الثاني عشر، حيث صادف هاري في شارع مغنوليا كرسينت، ثم توجه شمالاً إلى هوجوورتس، حيث تعرف على بيتر ( ك سكابرز ) كما حدث.

وعلى مقربة من هوجوورتس، أقتحم القلعة مرتين ، مرة عندما مزق لوحة السيدة البدينة ، ومرة عندما مزق ستائر سرير رون بسكينه. الثلاثي ريموس و سناب قابلوه في شريكنج شايك وسمعوا القصة الحقيقية لما حدث ليلة 31 أكتوبر/تشرين الأولِ - 1 نوفمبر/تشرين الثّاني 1981م. من خلال الكتاب، كان هدف سيريوس الوحيد هو إيجاد بيتجرو وحماية هاري، و أستخدم هاري و هيرميون آلة الزمن لإنقاذه هو وباكبيك ، الذي مكنهم من الهرب معاً .
عاد إلى بريطانيا عندما وصلته كلمة عن تواصل ألم ندبة هاري. مرة أخرى تنكر ككلب أسود، وأتخذ طريقه إلى هوجوورتس لحماية هاري. كان إلى جانب هاري عند نهاية المهمة الثالثة، ورافقه حتى جناح المسـتشفى، ثم طلب من
دمبلدور أن يذهب إلى ريموس والإتصال " بالمجموعة القديمة" للمعركة القادمة مع فولدمورت.

كأخر عضو حي من عائلة بلاك ، ورث سيريوس في هذه الأثناء منزل العائلة، رقم 12 جريمولد بليس ، وأعاره لجماعة العنقاء كمقر لهم. واتخذه هو وريموس لوبين مسكناً لهم ( جماعة العنقاء 5، 6) والشكر للـ 10,000 جاليون التي ورثها ، وكان من المثعتقد أن وورتميل بالتأكيد أخبر فولدمورت بالشكل الذي يتحول له سيريوس وبالتالي اضطره ذلك إلى انحصار وجوده داخل المنزله لشهور وحتى النهاية.
في يونيو/حزيرانِ 1996م [هاري بعمر 16]، كان سيريوس بلاك جزءاً من المعركة الضارية التي دارت في قسم الألغاز، مقاتلاً ضد أكلة الموت. اشتبك سيريوس مع ابنه عمه بيلاتريكس قرب نهاية المعركة وبعد ذلك قتل من قبلها. سقط جسده خلال قوس غامض ولم يمكن إنقاذه ( جماعة العنقاء35).
} ملاحظة: سواء كان موت سيريوس بسبب قتال بلاتريكس أو بسبب عبورة القوس الغامض المعروض للنقاش، النتيجة هي واحدة، على أية حال، هو فعلاً ميت {
ريموس جون لوبين
" أنا كنت ألعب أيضا (بعصبية) عندماابتدعت شخصية الأستاذ لوبين, الذي عنده حالة معدية, بالطبع, لذلك السبب يخاف الناسمنه؛ أنا أحب الأستاذ لوبين كشخصية لأنه شخص ما أيضاً عنده عيب, و أنه بالرغم منأنه معلم رائع ( أنا نفسي كنت سأحب أن يكون لي معلم كهذا ) وهو رجل رائع, هويُحِبُّ أن يُحَبَّ ولذلك يخطئ. وغالباً لم يكن محبوباً لأنه يرحب بأن يكون عندهأصدقاء, لذلك هو يعطيهم الكثير من فترة الهدوء" .
-- ج ك رولينج
معاني الاسم
اسم الولادة: ريموس جون لوبين
معنى الاسم الأول: ريموس= أحد مؤسسي روما وهو كطفل رضيع أرضع من قبل ذئبة.
معنى الاسم الأوسط: " جون " من مقابله لـ ج ك رولينج.
معنى الاسم الاخير: لوباس= ذئب في اللاتينية.
أسماء اخرى: مووني, يرجع الى تأثير القمر كاملاً عليه. بيفز يسميه لووني لوبي لوبين. (سجين أزكابان 7).
العائلة
تاريخ الولادة: 10 مارس, 1959م أو 1960م ( التاريخ: من الموقع الإلكتروني لج ك رولينج )
الأسلاف: خليط الدم ( أي أن أحد والديه أو أجداده من العامة ).
الأم: غير معروفة.
الأب: غير معروف. حوله فينرير جرايباك (الأمير خليط الدم 15).
الأشقاء: غير معروف, ولكن ج ك رولينج قالت بأن لوبين لا يملك توأماً ( موقع ج ك رولينج ).
الطفولة: كان ولداً صغيراً جداً عندما تم عضه (سجين أزكابان18) من قبل مستئذب يسمى فينرير جرايباك (الأمير خليط الدم 16)؛ لذلك يتحول عندما يكتمل القمر.
موقع بيت الطفولة: غير معروف.
المظهر
لون العينين: غير معروف.
لون الشعر: أسمر يكسوه الشيب خفيف (سجين أزكابان5)، يصبح أكثر كثافة نوعاً ما من الوضع الطبيعي مرة كل شهر.
صفات أخرى: مستذئب؛ رثّ اللباس ؛ يبدو ضعيفاً ومتعباً في أغلب الأحيان. هادئ ولكنه مؤذي؛ يميل الناس إلى التقليل من احترامه (سجين أزكابان 5, سجين أزكابان 18 , جماعة العنقاء 3 ) ج ك رولينج: "لوبين معلم رائع ورجل لطيف جداً ولكن عنده عيب ) أنه يَُحِبُّ أن يُحَبَّ ولذلك يخطئ. وغالباً لم يكن محبوباً لأنه يرحب بأن يكون عنده أصدقاء, لذلك هو يعطيهم الكثير من فترة الهدوء".
الصوت: أجش الصوت (سجين أزكابان 5).
من الكتب
· " الغريب بأنه كان يلبس مجموعة رثة من عباءات الساحر التي رُتّقتْ في عِدّة أماكن. يبدو مريضاً ومُنهَكاً. رُغم أنه صغير جداً، إلا أن شَعره الأسمر الفاتح غزاه اللون الرمادي (سجين أزكابان5).
· " مع أنه ما زالَ صغير نوعاً، بَدا لوبين مرهقاً بل بالأحرى مريضاً: كان شعره رمادياً أكثر من الوقت الذي ودعه فيه هاري, وعباءاته كَانتْ مُرَقَّعة وأكثر رثاثة أكثر من أي وقت مضى "( جماعة العنقاء 3).
هوجورتس
السنوات: 1971م – 1978م
المنزل: جريفندور
جوائز المدرسة , الخ : الطالب المثالي, 1975 م-1978 م (جماعة العنقاء 9).
المكتب: في السنة الدراسية 1993م – 1994م, معلماً لمادة الدفاع ضدّ السحر الأسود، في الطابقِ الثانيِ لهوجورتس.
المصنوعات اليدوية: خريطة النهّاب (خريطة ممرات هوجورتس) التي صنعها مَع جيمس بوتر، سيرياس بلاك, وبيتر بيتيجرو.
الملاحظات: صُنع مقر شريكنج شاك وِ وومبينج وولوقرب هوجسميد مِن قبل دمبلدور أثناء السنة الأولى للوبين لحِمايته في أوقات الليل التي يكون فيها متحولاً.
المهارات, الإنتماء, وغيرها..
العصا السحرية: غير معروفة
الأدوات الأخرى: خريطة النهّاب , صنعها مع جيمس بوتر, سيريس بلاك, و بيتر بيتيجرو في اخر سنتين لهم في هوجورتس. (سجين أزكابان 18)
المنظمات و الانتسابات: أحد اللصوصِ الأربعة؛ في جماعة العنقاء, اخترق الجالية السرّية للمذؤوبين في محاولةِ لمعرفة ما يُخطّطُ له فولدمورت (الأمير خليط الدم 15).
المهارات: يعرف قلعة وأرض هوجورتس أفضل من أي شخص ما عدا توأم ويزلي على الأرجح (سجين أزكابان)؛ ثم تخصص في الدفاعِ ضدّ السحر الأسود.
الباتروناس: الشكل كان غامضاً (سجين أزكابان 5).
بوجارت: القمر المكتمل.
انجذب الى نيمفادورا تونكس, مع أنه كان مقتنعاً بأنه كبير جداً بالسن وخطير و فقير بالنسبة لها. (الأمير خليط الدم 29).


الخط الزمني لـ
ريموس جون لوبين
1960م
ولد ريموس جون لوبين.
وقت ما قبل عيدِ ميلاده الحادي عشرِ
(تاريخ مجهول)
تم عضه مِن قِبل مستذئب, ووصف نفسه بقوله : " كُنْتُ ولداً صغير جداً عندما تم عضي".
قبل أغسطس 1971م
بُنِي بيت في هوجسميد, وحُفر نفق يوصل البيت بأرض هوجورتس وتم زراعة شجرة الصفصاف المدوية بالضوضاء، لتَمْكين لوبين من التَحَوُّل بأمانِ وسريةِ.
أغسطس 1971م
دعاه مدير هوجورتس الجديد للحضور إلى مدرسة هوجورتس.
سبتمبر 1971 م
بدأ ريموس سنته الأولى في هوجورتس, وصُنف في جريفندور, وأصبح مقرباً لأصدقائه في جريفندور جيمس بوتر, سيرياس بلاك, مثله مثل بيتر بيتيجرو.
سبتمبر 1972م
بدأ سنته الثانية في هوجورتس.
السنة الدراسية 1972 – 1973م
( التاريخ غير معروف)
بوتر, بلاك, بيتيجرو علموا بأن لوبين مستذئب وقرروا أن يصبحوا متحولين للمحافظة على مرافقته.
يوليو- سبتمبر 1975م
تم اختياره كطالب مثالي.
سبتمبر 1975م
بدأ سنته الخامسة في هوجورتس
السنة الدراسية 1975 – 1976م
( التاريخ غير معروف)
أتقن بوتر وبلاك التعويذة المعقدة ليصبحا متحولين ويساعدوا بيتيجرو للقيام بنفس الشيء. وأصبحوا يرافقون لوبين عندما يتحول. الذي يكون تحت تأثيرهم أقل خطراً, ويصبح عقله أقل ذئبية.
يونيو 1976م
في مساء امتحان مستوى السحر العادي للدفاع ضد السحر الأسود"أسوأ ذاكرة لسناب" ؛ بوتر، يَرى سناب في مكان قريب، فيُقرّرُ التسلية و التَخفيف من ملل بلاك بالإعتِداء على سناب. شعر لوبين لاحقاً بالذنب لأنه لم يمتلك الشجاعة لإخبار بوتر و بلاك بأن ما يفعلونه ضد الأوامر.
سبتمبر 1976م
بدأ سنته السادسة في هوجورتس.
السنة الدراسية 1976 – 1966م
( التاريخ غير معروف)
· بلاك, لوبين, بوتر و بيتيجرو غادروا شريكنج شاك لاكتشاف هوجورتس و هوجسميد بالليل. صنعوا خريطة النهّاب (ممرات هوجورتس) ووقعوها بأسمائهم المستعارة: مووني, بادفووت, وورمتيل و برونجز.
· التاريخ المضبوط غير معروف, ولكن سيريوس كان في السادسة عشر من عمره.
بلاك يَبْدأُ "مزحة" خطرة لإغْراء السليذريني سيفروس سناب إلى دخول نفق شجرة الصفصافأثناء القمر المكتمل, وبذلك يكون قد جلبه ليقابل لوبين وجهاً لوجه كمذؤوب. وهذا سيؤدي إما إلى موت سناب أو أنه سيصبح مستذئب. وصل جيمس بوتر خبر عن ذلك وأنقذَ سناب في الوقت المناسب. سناب يعتقد بأن الثلاثة كانوا مشتركين في "النكتة ", و كان مستاءاً وبعمق بسبب إنقاذ جيمس له, الذي كان بالأصل يكرهه.
· التاريخ مجهول: صودرت خريطة النهّاب بواسطة آرجوس فيلش.
سبتمبر 1977 م
يبدأ سنته السابعه في هوجورتس.
يونيو 1978 م
يغادر هوجورتس
بعد التخرج 1978 م
يصبح عضواً في جماعة العنقاء بدعم من دمبلدور في موقف معارض لفولدمورت.
1981م
الشك ببلاك بأنه جاسوس يمرر المعلومات لفولدمورت؛ وبلاك يقنع بوتر بإستخدام بيتيجرو ككاتم الأسرار.
31 أكتوبر –1 نوفمبر 1981م
يفقد أقرب أصدقائه بموت بوتر وموت بيتيجرو المزعوم وسجن بلاك في أزباكان.
ليس قبل فترة طويلة من 1993 م
اكتشاف جرعة وولفزبين التي يمكن أن تجعل لوبين لا يفقد عقله عندما يتحول.
1 سبتمبر 1993 م
يَحْمي هاري بوتر مِنْ ديمنتور على القطار سريعِ لهوجورتس بينما هو في الطريق لإتِّخاذ موقع كمعلّم الدفاع ضد السحر الأسود في هوجورتس.
نوفمبر 1993 م
هاري يَطْلبُ مِنْ لوبين تَعليمه كَيفَ يُدافعُ عن نفسه ضدّ الديمنتورات، حيث خَافُ هاري من تكرار الأحداثِ التي كلّفت جريفندور المباراة عندما لعب ضد هافلباف؛ يوافق لوبين على تعليمه أثناء الفصل القادم (سجين أزكابان10).
يناير 1994 م
يَبْدأُ بالإشراف على هاري بشكل خاص في تعلمه لتعويذة الباتروناس.
6 يونيو 1994 م
يواجه لوبين و بلاك بيتيجرو في شريكنج شاك و معرفة الكثير عن الظروف التي أدت إلى موت والدي هاري وسجن بلاك.
7 يونيو 1994 م
لوبين يستقيل, بعد أن تم كشفه بأنه مذؤوب من قبل سناب الحقود, وهو بنفسه يخاف أن يكون الطلاب في خطر.
سبتمبر 1994 م
أشار مودي في أول دروس الدفاع ضد السحر الأسود في السنة الرابعة إلى أن لوبين ترك له رسالة عن صفهم (كأس النار 13).
22 يونيو 1995 م
سيريوس بلاك يرسل لإنذار الحشدِ الكبير السنِ لكي"يَختفي مع لوبين لفترة". في وقتٍ ما لوبين يَتحرّكُ إلى الرقم12, جريمولد، يُلاحظُ بأنّه يَعِيشُ هناك منذ أغسطس لكنه كَانَ مشغولاً مؤخراً.
5 أغسطس 1995 م
لوبين يصل إلى الرقم 4 في برايفت درايف كجزء ضروري من حرس المقدمة ( الوحيد الذي عرفه هاري من شكله وأئتمنه بدون تردد)، ويُرافق هاري إلى مقرِ جماعة العنقاءِ. كان لوبين لاحقاً يتجادل حول مايجب أن يعرفه هاري من معلومات، فلمصلحة هاري يجب إعْطاءه نسخة غير مشوّهة لجزء مِنْ الحقائقِ (جماعة العنقاء 3, 4).
25 ديسمبر 1995 م
لوبين يشكل جزءاً من مرافقي ويزلي وهاري في طريقهم إلى سانت مونجو لزيارة آرثر ويزلي. يُصادقُ مذؤوب تم عضه حديثاً لا يأتيه زوار في نفس جناح ويزلي.
نهاية عطلة عيد الفصح 1996م
لوبين كان في المنزل رقم 12 جريمولد بليس، عندما اتصل هاري بسيريوس خلال النارِ، وأعطى هاري بعض التفسيرات عن ما رآه أثناء رؤياه. واستمر لوبين بإعاقة بلاك من مواجهة سناب, و يَقُولُ بأنّه إذا واجه أي شخص سناب فسوف يكون هو؛ َيحْثُّ لوبين هاري على الذهاب إلى سناب واستئناف دروسَ منع الإختراق.
يونيو 1996 م
معركة قسمِ الغرائب، التي يُحاربُ فيها لوبين كجزء مِنْ أفراد جماعة العنقاءِ. و يَشْهدُ لوبين موتَ سيرياس، ويُعيقُ هاري الذي يُحاولُ إسْتِرْجاع سيريوس بإستماتة.
نهاية الفصل, يونيو 1996 م
لوبين, وعدد آخر من أعضاء جماعة العنقاء, يُحيّي هاري في محطة القطار كينجز كروس ويُحذّرُ عائلة درسلي بأن تتم مُعَاملته حَسناً.
خريف وشتاء 1996 م
فرقةَ ويرفولفز يخترقان تحالفاً لصالح السحرة السود.



نظرة عامة لشخصية ريموس جي لوبين
رأى هاري و رون وهيرميون الأستاذ لوبين أول مرة في قطار هوجورتس, يلبس عباءة السحرة التي كانت رثة جداً. للوبين شَعرُ أسمرُ فاتحُ منقّطَ برماديِ، ورغم كونه شاباً إلا أنه بدا مريضاً ومُنهكَاً؛ و لاحظ رون بأنه يبدو كأنه تعرض للعنة عى وشك أن تقضي عليه. لكن لوبين ساحر قدير. حيث طرد أحد ديمنتورات أزكابان مِنْ المقصورةِ وحصل على موافقةَ السّيدة بومفري بأَنْ يعطي شوكولاتة للطلابَ لمُسَاعَدَتهم على أن يَتعافوا مِنْ الصدمةِ.
أعطى الأستاذِ لوبين الطلاب تجربتهم الحقيقية الأولى بالدفاعِ ضدّ السحر الأسود والمخلوقاتِ السوداء. يرتكز أسلوب تعليمه على الثقة المبنية على المعرفةِ، المخلوطة بالشفقةِ والمرحِ، مما جعلَ دروسه الأكثر شعبيةً.
علّم ريموس لوبين هاري تعويذة باتروناس لمُسَاعَدَته ضد الديمنتورات، و عمِل مع هاري لمُساعدته في تطوير المهاراتَ الضروريَة لإسْتِعْمال مهاراته خطوة بخطوة. قضى وقتاً كبيراً مَع هاري، وأصبح ناصحاً و صديقاً له. وساعده على زيادة مستوى إدراكه، دفع لوبين كراهية سناب وأعطىَ نفيل لونجبوتوم المسكين لحظته الأولى مِنْ المجدِ عندما واجه البوجارت المُتشكل بسناب بشكل مُضحك.
لم يكتشف أحد حقيقة مرضِ الأستاذِ لوبين ما عدا هيرميون، إلا أنه بعد اقتحام لوبين المجابهةَ بين هاري وسيريوس بلاك في شريكنج شاك، انكشف أمر لوبين كمذؤوب وبدأ يكَشف بشكل عميق ومليء بالأفكار جزءاً مِنْ حياتِه الصعبةِ الخاصةِ وتاريخِ مجموعةِ الأصدقاءِ الذي تَضمّنت جيمس بوتر وسيرياس بلاك، وفي خريطةِ النهّاب. دَعا جيمس مأساة لوبين "مشكلته الصَغيرة الفروية." (الأمير خليط الدم).
علم هاري بأنّ الأستاذِ لوبين"مووني"، أحد صنَّاعِ خريطةِ النهّاب. لإثبات حقيقةِ قصّتِهم، أجبرَ ريموس سيريوس بلاك و بيتر بيتيجرو ( فأر رون المدعو "سكابرز" ) للعَودة إلى الشكل البشري، وتوضحّت تفاصيل القصّةِ الحزينةِ لخيانةِ بيتيجرو لليلي وجيمس بوتر.
وفي غمرة سعيهم إلى إنقاذ رون، -عندما أظهرت الخريطةَ سيريوس بلاك وهو يَسْحبُ رون وبيتر إلى شجرة الصفصاف بينماهيرميون وهاري في الممر- نَسى ريموس أن يتناول جرعة وولفزبين، لذلك لم يكن من الممكن السيطرة عليه عندما تحوّل لاحقاً. هرب بيتيجرو أثناء ذلك إلى الغابةِ واستعمل هاري تعويذة باتروناس لحماية سيريوس وهيرميون ونفسه مِنْ الديمنتورات. واستقال ريموس لوبين بعدها وترك هوجورتس حماية للطلاب.
مودي، ألآستور "ذو العين المجنونة" "يقظة دائمة! "
-- ألاستور مودى، غالباً
الشعر: أشهب داكن أشيب.
العينان: واحدة طبيعية وأخرى سحرية: زرقاء واضحة، تتحرك بشكل مستقل، يمكنها أن ترى الأشياء المخفية وخلال الأجسام الصلبة، ويمكنها أن ترى ما خلف رأسه.
الصوت: هادر
العلامات المميزة الظاهرة: ندب من المعارك الكثيرة ضد سحرة الظلام.
العمر: متقدم (قد يكون بعمر آرثر ويزلي)
التخصص: كشاف (ساحر أورور) متقاعد، ومؤقتاً كان معلم الدفاع ضد فنون السحر الأسود في 1994م – 1995م.
أفضل كشاف حصلت عليه وزارة السحر على الإطلاق. صديق دمبلدور وآل ويزلي. مصاب بجنون الإرتياب بعض الشيء، لكن ليس بدون سبب.
"ترددت قعقعة فاترة عبر البهو في كل خطوة خطاها. بدا (وجهه) كما لو أنه نحت على خشبة تعرضت لعوامل التعرية من قبل شخص لديه فقط أكثر الأفكار إبهاماً عن شكل الوجوه الإنسانية، ولم يكن أيضاً بارعاً في استخدام الإزميل. كل بوصة من من بشرته بدت مشطوبة. العم بدا مثل جرح قطري، وقطعة كبيرة من الأنف كانت مفقودة. لكن عينا الرجل كانتا ما جعله مخيفاً. إحداهما كانت صغيرة. مظلمة، وخرزية. الأخرى كانت كبيرة، مدورة كقطعة عملة، لونها أزرق كهربائي مشرق. كانت العين الزرقاء تتحرك دون انقطاع، ودون أن ترمش، وكانت تدور أعلى وأسفل، ومن جهة إلى جعة، بشكل مستقل عن العين العادية.. وبعدها تقلبت إلى ألخلف، مشيرة إلى مؤخرة رأس الرجل، فلم ير الكل إلا البياض." (قدح النار 12)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hirmioney gringer



انثى عدد الرسائل : 379
العمر : 18
الموقع : egypt---cairo
منزلك في هجوورتس : slytherin
عملك السحري : طالبة
قوة العصا :
0 / 1000 / 100

نوع العصا : خشب الورد بشعرة من رأس ڤيلا
نقاط الساحر : 10 نقاط
نقود الساحر : 10 جاليون
تاريخ التسجيل : 29/08/2010

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر: طالبة
رواياتك المفضلة: harry potter and the deathly hallows part 2
أفضل شخصية: hirmioney gringer

مُساهمةموضوع: رد: أضخم تقرير للأسطورة الخالدة. أسطورة هاري بوتر.   السبت يونيو 04, 2011 5:37 pm

نيمفادورا تونكس
الولادة: 1973م
الأسلاف : خليطة الدم، لأن والدها ساحر من مواليد العامة.
والدتها : أندروميدا أخت بيلاتريكس و نارسيسا.
والدها : تيد تونكس ساحر من مواليد العامة.
الشعر : متعدد الألوان، فهو يتغير حسب الرغبة .
العيون : غامقة براقة .
صفاتها المميزة : متحولة (ميتامورفاجوس) تستطيع تونكس التحول إلى أشكال مختلفة عديدة
شكلها الأصلى : امرأة جميلة صغيرة بوجه شاحب يشبه القلب.
معنى الاسم : نيمف" " تعنى إلوهية الطبيعة الصغرى فى الأساطير الرومانية و اليونانية الممثلة بفتيات تسكن فى الغابات و الأشجار و الجبال و المياه .
المهنة: مطاردة للسحر الأسود، وهي أيضا ساحرة تعمل في الوزارة وعضوة في جماعة العنقاء الحالية.
كانت إحدى حراس هارى بوتر عندما هرب من منزل آل درسلي كما حاربت فى وزارة السحر في مصلحة الألغاز و الغوامض و أصيبت إصابة خطيرة هناك.
اهتماماتها : الموسيقى الشعبية ... حيث تفضل إرتداء التى شيرت المرسوم به أعضاء فرقة "الأخوات الغريبات"
منزلها فى هوجوورتس : غير معروف (1984-1991م)
الباترونس : الباترونس القديم غير معروف لكن الحالى معروف عنه أنه عبارة عن مخلوق يملك أربعة أرجل
لوبين يقول أن سبب تحول الباترونس الخاص بها : صدمة عميقة.
نيمفادورا أو تونكس كما تفضل أن تنادى به : ساحرة تعمل فى الوزارة و عضوة حديثة فى جماعة العنقاء
فلم تكن احدى أعضاء جماعة العنقاء القديمة لأنها كانت آنذاك صغيرة جداً.
دورها فى جماعة العنقاء :
كانت إحدى الحراس المحترفين الذين ساعدوا هاري بوتر فى هروبه من منزل آل درسلي، كما حملت صندوق هارى بوتر و علقته فى مكنستها أثناء الهروب.
تونكس هى ابنة العمة المفضلة لسيريوس بلاك (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/OrderPhoenix/Sirius.htm) (اندروميدا) التى تزوجت رجل عامى (تيد تونكس )
تم حذف اسم أمها من شجرة آل بلاك (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/Families/blackfamilytree.htm) نتيجة لزواجها ,و لذلك لم يشعر كريتشر بالحاجة إلى طاعة نيمفادورا رغم أنها كانت من العائلة , فهو يريد أن يكون خادم نارسيسا (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/Families/Malfoy.htm#نارسيسا) أو بيلاتريكس (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/DeathEaters/Lestrange.htm) (خالات تونكس).
دراستها فى هوجوورتس:
لم تكن تونكس رئيسة التلاميذ فى هوجوورتس و قد عللت ذلك بأنه كان ينقصها مؤهلات معينة, للطالب المثالى خاصة القدرة على التصرف بعقلانية فهى تعترف بأنها بلهاء , و من الجدير بالذكر كانت طالبة يُعتمد عليها رغم ولعها بالإيذاء, فقد حصلت على درجات عالية فى مواد عديدة و هو ما تتطلبه مهنة العمل فى الوزارة.
بعد التخرج من هوجوورتس:
فى صيف 1991م، اضطرت تونكس إلى التدريب ثلاث سنوات اضافية لكي تعمل فى الوزارة.
و قد تأهلت للعمل للوزارة فى صيف 1994م.
تونكس ساحرة متحولة (ميتامورفاجوس ) فهى تستطيع تغيير شكلها عند الرغبة و هي تستخدم هذه القدرة في خدمتها فى جماعة العنقاء كما ساعدتها على التأهل لتعمل ككشافة فى وزارة السحر فقد حصلت على أعلى الدرجات فى التخفى و التنكر أثناء تدريبها لتكون مطاردة فى وزارة السحر بدون مذاكرة له على الإطلاق فقد كانت عظيمة بذلك، و رغم ذلك فهي خرقاء و تجد صعوبة كبيرة في التسلل و التتبع.
خلال معركة قسم الألغاز أطلقت تونكس تعاويذ على آكلة الموتى فى غرفة الموت و لكنها أصيبت بتعويذة وأصيبت بشدة و قد شفيت من جراحها بعد بقائها فى مستشفى سانت مونجو, فقد بدا عليها التعب عندما التحقت بلوبين و مودى على رصيف محطة كينجز كروس عندما قابلوا هارى بعد أن غادر القطار .
قابلها هارى فى الجحر بعد عدة شهور .. و كان من الواضح أنها غير سعيدة على الإطلاق فقد عاد شعرها إلى اللون البنى وانطلى على وجهها الشحوب و المرض .. افترض هارى بوتر فى البداية أن ضميرها يؤنبها على موت سيرياس
و لكنه اكتشف فى النهاية أنها قد وقعت فى حب لوبين (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/OrderPhoenix/Lupin.htm).


اثناء عام هارى السادس :استقرت تونكس في هوجورتس مع مطاردين آخرين :
برودفوت , سافاج , وداوليش لحراسة المدرسة.
تعد تونكس صديقة رائعة لهاري و أصدقائه فقد أقامت صداقة جيدة مع جيني ويزلي (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Students/Ginny.htm) كما إنها محاربة ممتازة في الحرب القادمة.
الخط الزمني لـ تونكس :
أخبرت تونكس هارى بوتر فى أغسطس 1995م، أنها اصبحت مطاردة ( كشافة) فى وزارة السحر فى عام 1994 م.
--" لقد تأهلت منذ عام مضى .. تقريبا رسبت فى اختبارات التخفى و التسلل فأنا بلهاء للغاية ,هل سمعتنى و أنا أكسر هذا الطبق عندما وصلنا الى هذا المنزل ؟ "
--"لكي تصبح مطارداً فعليك أن تقضى ثلاث أعوام من التدريب بعد التخرج."
قالت الأستاذة ماكجونجال (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Teachers/McGonagall.htm): "حسنا .. ستحتاج الى التدريب على القدرة على التفاعل جيدا أثناء الضغط و التدرب على المثابرة و العزيمة لأن التدريب يأخذ ثلاث أوام بعد التخرج تقضيها فى التدرب على أعلى المهارات فى الدفاع العملي " .

يشار الى أنها تخرجت من هوجوورتس فى يونيو 1991م .. قبل فصل دراسي واحد من انضمام هاري بوتر لمدرسة هوجورتس.

1984-1985 : سنتها الاولى فى هوجوورتس
1985-1986 : سنتها الثانية فى هوجوورتس
1986-1987 : سنتها الثالثة فى هوجوورتس
1987-1988 : سنتها الرابعة فى هوجوورتس
1988-1989 : سنتها الخامسة فى هوجوورتس
1989-1990 : سنتها السادسة فى هوجوورتس
1990-1991 : سنتها السابعة و الأخيرة فى هوجوورتس
1991-1992 : سنتها الأولى فى التدريب كمطاردة في وزارة السحر
1992-1993 : سنتها الثانية فى التدريب كمطاردة في وزارة السحر
1993-1994 : سنتها الثالثة فى التدريب كمطاردة و قد أكملت عامها الثالث فى التدريب و تأهلت لتكون مطاردة فى عام 1994م.
حقيقة أن سنة تونكس الأولى فى هوجوورتس بعام 1984-1985م، تؤكد أن تونكس من مواليد 1973م.
و ذلك بسبب أن الطالب يبدأ الدراسة فى سن 11 عاما و لذلك فهى نفس سن تشارلي ويزلي (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/OrderPhoenix/Charlie.htm).
بيل ويزلي
حقاً يا بيل، بهذا الناب الكبير ماذا يقولون عنك في البنك"
-- مولى ويزلى (كاس النار 5)
أكبر أبناء آرثر و مولى ، الذي يعمل في بنك جرنجوتس ككاسر للتعاويذ في مصر . لدى بيل شعر أحمر طويل ولامع ، وقرط مصنوع من الناب . إنه " رائع" كما يقول هارى، كما أنه اجتذب عين فلور ديلاكور أثناء وجوده في هوجورتس.
بيل نحيل و طويل، ويرتدى تصميمات العامة التي تناسب عمره.ويظن هارى أن ملابسه لا تناسب حفلة للروك- -ماعدا أن حذائه مصنوع من جلد التنين.
لدى بيل جاذبية سهلة ، يعامل والدته باحترام ، و يحتفظ برباطة جأشه عندما تحاول أن تتخلص من قرطه أو عندما تحاول تقصير شعره قليلاً بواسطة عصاها السحرية. هو أيضاً ساحر قدير (حيث أجتاز الأثنى عشر مادة في اختبارات المستوى المتميز للسحر )، وعند حدوث متاعب في مخيم كأس العالم للكويدتش ، قام بيل بطي أكمامه ، وتقدم كمساند مع سحرة الوزارة في حل الشجار.
بعد عودة فولدمورت في يونيو عام 1995م، طلب بيل وظيفة مكتبية في مقر بنك جرنجوتس الرئيسي في لندن، بحيث يستطيع العمل مع جماعة العنقاء ، كما أخذت فلور ديلاكور وظيفة في بنك جرنجوتس أيضاً (جماعة العنقاء4)، حيث كان يواعدها لمدة عام على وجه التقريب قبل إعلان خطوبتهم في صيف 1996م. ومن المقرر أن يتم حفل الزفاف في فرنسا أثناء صيف 1997م.

هاجمه المستذئب فنرير جريباك بيل أثناء معركة البرج. وجهه أصبح بلا ملامح، وتعتقد مدام بومفري أن جروح وجهه لن تندمل بشكل كامل. ليس واضحاً أمامهم ما يمكن أن تتركه عضة المستذئب من سمات على شخصيته (بجانب تفضيله لأكل اللحم النيئ)، ذلك لأن جريباك لم يكن متحولاً في ذلك الوقت. وقفت فلور بجانبه وأعادت التأكيد بأنها تتمنى الزواج به وقالت: "أعتقد أنني جميلة بما يكفى لكلينا " (الأمير خليط الدم 29).
ولد بيل في التاسع والعشرين من شهر نوفمبر عام 1970م (موقع رولينج ). كان طالباً مثالياً ومراقباً أثناء أعوامه التي قضاها في مدرسة هوجورتس (حجر الفيلسوف 12، جماعة العنقاء 9).
تشارلي ويزلي.


كيف حال أخوك تشارلي؟أحببته كثيرا-- إنه رائع مع الحيوانات."
-- روبياس هاجريد
هو ثاني أكبر أبناء آرثر ومولي. تشارلي حالياً يدرس التنانين في رومانيا(حجرة الأسرار4).
حينما كان تشارلي في هوجورتس, كان الباحث الأول لفريق منزل جريفندور للكويدتش. فاز جريفندور وقتها بكأس الكويدتش.وبعد مغادرته له تطلب الأمر أكثر من سبع سنوات قبل أن يفوز فريق جريفندور بالكأس مرة ثانية.
شعر تشارلي أحمر؛ وهو أقصر نوعا ما من أخوته وبنيته أقوى نوعا ما. لأنه يعمل مع التنانين, ولقد أصيب بالعديد من الحروق ببشرته ويديه بشكل قاسي. يغطي النمش كثيرا من جلده لدرجة أنه يبدو كما لو أنه أسمر .
ولد تشارلي في 12 ديسمبر عام 1972م] قبل ميلاد هاري يثمان سنوات[.(جي.كي.رولينج), وبدأ الدراسة في هوجورتس في عام1984م.
فلور ديلاكور

وُلدت في حوالي 1977م[قبل ثلاث سنين من الأحداث] (اشتق التاريخ من واقع أن فلور كانت في السابعة عشرة بحلول عشية عيد الهالوين لعام 1994م عندما أذيعت الأسماء المنتظرة لأبطال الدورة الثلاثية بواسطة قدح النار، قدح النار 16)
فلور هي إحدى فتيات فيلا جزئياً (جدتها كانت واحدة منهن، قدح النار 18)، عيناها زرقاوان، وشعرها أشقر فضي طويل، وأسنان متساوية شديدة البياض. صوتها "أجش".
أختيرت لتكون بطلة بوباتون (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/Places/Schools.htm#بوباتون) في بطولة السحرة الثلاثية لعام 1994م– 1995م [السنة الرابعة عشرة – السنة الخامسة عشرة] (قدح النار 16).

فلور ذات طبع متغطرس وانعزالي بعض الشيء. حضرت حفل الكرة الصفراء في ديسمبر 1994م [السنة الرابعة عشرة] بصحبة روجر دافيز (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/A-Z/W-8.htm#دافيز) من رافنكلو (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/Places/Hogwarts/Houses/Ravenclaw.htm)، منتقدة كل شيء في هوجورتس (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/Places/Hogwarts/Main.htm) بدءاً من طعامها وحتى ديكوراتها بصوت عالٍ بما فيه الكفاية ليسمعها المحيطون بها (قدح النار 22، 23)، وظلت على هذا النحو الإنتقادي حتى عامين بعد ذلك (الأمير خليط الدم 5).
الفتيان (والرجال الناضجون) يرونها جذابة للغاية، لكن الفتيات – خاصة هرمايوني (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Students/Granger.htm) و جيني (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Students/Ginny.htm) – لسن مأخوذات بجمالها. فلور واعية بجمالها وسيطرتها على الرجال، وهذا يعود في جزء منه إلى ميراثها من فيلا.
أخذت فلور وظيفة بدوام جزئي في بنك جرينجوتس (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/Places/Gringotts.htm) في لندن (صيف 1995م[السنة الخامسة عشرة] لتحسن لغتها الإنجليزية. واعدت بيل ويزلي (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/OrderPhoenix/Bill.htm) (جماعة العنقاء 4) لحوالي العام قبل أن يعلنا خطوبتهما في صيف 1996م [السنة السادسة عشرة]. وخُطط الزفاف ليكون خلال صيف 1997م [السنة السابعة عشرة].
عندما جاء هاري (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Students/Harry.htm) للبقاء مع عائلة ويزلي (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/Families/Weasley.htm)، اكتشف أن فلور كانت تزورهم أيضاً لتتعرف بشكل أفضل على أصهارها المستقبليين. وبنتائج مختلطة: كان رون (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Students/Ron.htm) لا يزال مشدوها بها، في حين أن تكبرها أزعج مولي (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/OrderPhoenix/Molly.htm) وجيني (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Students/Ginny.htm) (الأمير خليط الدم 5).
بعد أن شوه المستذئب فنرير جريباك (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/DeathEaters/Greyback.htm)بيل (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/OrderPhoenix/Bill.htm)، فاجأت فلور الجميع بوقوفها في صف بيل (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/OrderPhoenix/Bill.htm) ودعمها له، وبتأكيدها مرة أخرى أنها تريد الزواج منه "أعتقد أنني جميلة بما يكفي لكلينا." (الأمير خليط الدم 29).


معنى الاسم:"فلور ديلاكور" يعنى " زهرة الساحة" طبقاً لرولنيج. ولقبتها جينى بأسم" البلغم". (الأمير خليط الدم 5)

شخصيات من وزارة السحر.

كورنيليوس أوزوالد فودج


الشعر: رمادي مجعد

مميزاته: رجل مهيب صغير.

أسمه الأوسط: أوزوالد ( جماعة العنقاء الفصل6).

العمر: فوق متوسط العمر.

ملابس: بدلة مخططة، ربطة قرمزية، عباءة سوداء طويلة، حذاء إرجواني طويل ، قبعة مستديرة خضراء فسفورية (حجرة الأسرار 14)؛ بذلة خضراء غامقة , عباءة مخططة (سجين أزكابان 3).

الاهتمامات: المحافظة على بقاء الوضع الراهن، خصوصاً سلطته، مولع بحدود الدم النقي ، معجب بالمالِ.

الشـراب: شراب روم الأحمرِ (سجين ازكابان10)، سائل العنبر (الأمير خليط الدم 1).

حالته الإجتماعية: متزوج ( كأس النار 28).

بعد استبعاده من مكتبه وصف فودج بأنه أكثر شحوباً وأكثر صلعاً وأنحف ووجهه يحمل نظرات مقهورة وأكثر تجعيداً. (الأمير خليط الدم 1)

كورنيليوس فودج كان وزيراً للسحر منذ عام 1990م ]عندما بلغ هاري العشرة من العمر[ طبقاً إلى مجلة الكويبلر(جماعة العنقاء10) حتى يونيو / حزيران1997م] عندما بلغ هاري 17 [ عندما تم استبداله بـ ريفوس سكريمجور، أصبح فودج وزيراً للسحر بعد أن فقد سلفه بارتي كروتش الأب فرصته وبعد أن رفض دمبلدور المنصب.
في بداية خدمته كوزير للسحر، كان غالباً ما يُرسل بوماً لدمبلدور طلباً للنصح عن كيفية التصرف.
فودج نوعاً ما ضعيف اتجاه المال، مذبذب به ومدمن على مكانته وإمتيازاته، فودج معجب بعائلات السحرة ذوي الدم النقي وبالتبرعات الكبيرة، نتيجة لذلك، يفضل أشخاص مثل لوسيوس مالفوي وينظر باستصغار إلى أشخاص كعائلة ويزلي.
ظاهرياً، يبدو فودج شخصاً لطيفً و هائجاً ونوعاً ما مغرور جداً ولكنه في الأساس ذو طبيعة جيدة. رغم ذلك، لمدة طويلة رفض رؤية حقيقة أن فولدمورت عاد ببساطة لأن ذلك يعرقل عالمه المريح والمنظم، وثق بالدمنتورات وسمح لهم بالسيطرة على أزكابان ، حيث كان العديد من مؤيدي فولدمورت مسجونين.
قضى فودج سنه (1995م – 1996م ] عندما كان هاري بعمر 15-16[ ) محاولاً أقناع الجميع بأن دمبلدور كان مخطئاً حول عودة فولدمورت وأن هاري مزعج ومراهق غير مستقر عقلياً يحاول جذب الاهتمام، أقنع الصحافة وأستخدم جريدة المتنبئ اليومي لنشر الأكاذيب عن الإثنين، وعيّن شريكاً له في مدرسة هوجوورتس تمثلت بشخص دولوريس أمبريدج. هذه الأفعال كانت محاولة للتخلص من الإثنين هاري ودمبلدور ، حيث أن فودج يعتقد بأنه بإسكاتهما ستختفي مشكلة فولدمورت بكاملها، وفي نهاية معركة قسم الغوامض، رأى فودج فولدمورت بأم عينيه وأُجبر على الإعتراف بأن أسوأ ما يمكن أن يحدث قد حدث فعلاً.
تقريباً بعد أحد عشر يوماً فـُصل فودج وتم استبداله بريفوس سكريمجوير (الأمير خليط الدم 1).
ريفوس سكريمجيور
"روفوس رجل أفعال، حارب سحرة الظلام لمعظم حياته في العمل، لا يقلل أبداً من قدر لورد فولدمورت."
– دمبلدور (الأمير خليط الدم 4)
رئيس مكتب مطاردي السحر الأسود السابق في وزارة السحر حيث كان يشتبه ظاهرياً في بحث كنجسلي عن سيريوس بلاك (جماعة العنقاء 7). حل محل كورنيليوس فودج كوزير للسحر (الأمير خليط الدم 1)
وصفه:
"بدا أكثر مثل أسد عجوز. وخط الشيب لبدته البنية المصفرة وحاجبيه الكثيفين. وله عينان مصفرتان نفاذاتان وراء نظارته ذات الإطار اللولبي، وساقان طويلتان واثقتان، وخطوات واسعة انسيابية، رغم أنه مشيته يصحبها عرج خفيف" (الأمير خليط الدم 1)
معاني الاسم
سكريمجيور = اسم عشيرة اسكتلندية، من المحتمل أنه يأتي من الاسم المستعار "سكيرميشير" (من الفرنسية "المبارز")
روفوس= كلمة لاتينية معناها أحمر الشعر
دولوريس جان آمبريدج
وكيلة الوزارة الأولى لـ كورنيليس فودج (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Ministrypersonnel/Fudge.htm) ، وزير السحر (جماعة العنقاءCool. و رئيسة لجنة تسجيل مولودي العامة. و فيما بعد اصبحت مدرسة الدفاع ضد فنون السحر الأسود فى هوجورتس (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/Places/Hogwarts/Main.htm) ( جماعة العنقاء11). و أضطرت دمبلدور (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Teachers/Dumbledore.htm) على الرحيل و حلت مكانه كمديرة للمدرسة (جماعة العنقاء).
المظهر:

فى محاكمة هاري (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Students/Harry.htm): " بدت كضفدع كبير و شاحب . كانت قصيرة كالقرفصاء، وجهها مترهل ، و رقبة صغيرة كالعم فيرنون وفمها واسع و مترهل. عيناها كبيرتان ، ذات شكل دائرى و منتفختين قليلاً . حتى أن التموجات المخملية السوداء فى مقدمة شعرها المموج القصير بدت فى عقله و كأنها ذبابة ضخمة على وشك الانقضاض على لسان طويل و لزج." ( جماعة العنقاءCool
فى هوجورتس (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/Places/Hogwarts/Main.htm) بدت " كالخالة العزبة لشخص ما : قصيرة القامة ، ذات شعر قصير و مجعد و لونه كلون الفار البنى ، و تضع عليه عصبة آليس الوردية التى تناسب الصوف الوردى الزغب الذى ترتديه فوق ثوبها". ( جماعة العنقاء 11) و فيما بعد و كما يروى الكتاب ترتدى " عباءة خضراء من الصوف و قبعة تتناسب مع غطاء الأذن." ( جماعة العنقاء 19).
تاريخ الميلاد: غير معروف
المنزل فى هوجورتس (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/Places/Hogwarts/Main.htm): غير معروف ، و لكن جميع أفراد فرقة التفتيش (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/InquisitorialSquad.html) من منزل سليذرين (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/Places/Hogwarts/Houses/Slytherin.htm)
الصوت
لا يشبه النعيق . " كثير الذبذبات ، بتنفس و أنثوي قليلاً " ( جماعة العنقاء Cool . كما أنها متكلفة فى الابتسامة، خاصة عند تواجدها مع فودج.
" أحم أحم"
فى تظاهرها بالتحضر ، تعطى أمبريدج كحة صغيرة عندما تود لفت انتباه الجميع.
ما تحب: اللون الوردى و القطط الصغيرات . و السلطة.
ما لا تحب: أى شخص ذات عرق مختلط ( جماعة العنقاء 14).
المهارات: على الأرجح لا تتمتع بالاختراق العقلى و إلا ما استخدمت سائل الحقيقة ( جماعة العنقاء 28).
معنى الاسم
" دولر" = كلمة لاتينية بمعنى الألم ، و الحزن و الأسى و الاستياء .
آمبريدج = تشبه الكلمة الإنجليزية " آمبريج:" و تعنى ينزعج من ، و مشتق من الكلمة اللاتينية " آمبرا" و التى تعنى العزلة و الظل ، و الشبح .
ملاحظة: فى رسم توضيحى مبكر لجماعة العنقاء ، كان أسم آمبريدج الأول هو " إليفرا." ( سجل قصاصات رولينج)
ديكور مكتبها في هوجورتس (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/Places/Hogwarts/Main.htm)
" كان السطح مغطى بشرائط تزيين و أقمشة . كان يوجد العديد من الزهريات المليئة بالزهور الجافة ، كل واحدة موضوعة على منديل مزخرف ، ويوجد على أحد الجدران مجموعة من الأطباق المزخرفة ، كل منها مزخرفة بقطة ملونة كبيرة ترتدى وردة مختلفة حول عنقها." ( جماعة العنقاء13)
هى شخصية استغلالية
لعبت آمبريدج دور كبير فى الوزارة فى محاولة منها لتكذيب هاري (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Students/Harry.htm) و دمبلدور (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Teachers/Dumbledore.htm) و قمع إصرارهما على عودة فولدمورت (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/DeathEaters/Voldemort.htm) لقوته من جديد. حتى أنها تطرفت إلى إرسال ديمنتورات إلى ليتل ويننج ( جماعة العنقاء1)؛ كانت واحدة من المحققين فى محاكمة هاري (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Students/Harry.htm) لاستخدام السحر تحت السن المحدد ( جماعة العنقاءCool.
ولسوء حظ هاري (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Students/Harry.htm) ، عينت آمبريدج بواسطة فودج (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Ministrypersonnel/Fudge.htm) لشغل وظيفة أستاذة الدفاع ضد فنون السحر الأسود عندما عجز دمبلدور عن إيجاد شخص لشغل هذه الوظيفة ( جماعة العنقاء 11).
ذات مرة فى هوجورتس ، استخدمت آمبريدج دعم فودج " لإصلاح " المدرسة . و بطريقة دبلوماسية كلاسيكية ، أخبرت طاقم و طلاب هوجورتس : " لننهض بأنفسنا، نحو عصر جديد متفتح ، و فعال و مسئول، يعتمد على حفظ ما ينبغى له أن يحفظ ، إتقان ما يحتاج لذلك ، و التهذيب فى أى مكان يستدعى ذلك ." ( جماعة العنقاء11)
"من فضلكم، أبعدوا العصى و أخرجوا الريشات "

كان الدور الحقيقى لآمبريدج هو العمل كجاسوسة للوزير فودج و عميلة فى محاولاته لتكذيب هارى و دمبلدور. و من المؤكد انه لم يكن لتدريس مهارات الدفاع ضد فنون السحر الأسود ؛ " هيئتها الحريصة ، و نظريتها المتمركزة ، وتصديق الوزارة على منهج السحر الدفاعى" لم تقم بتعليم أى من المهارات العملية على الإطلاق.
اختارت هارى لإساءة معاملته فوراً ، و دفعته إلى مجادلات و بعدها انتصرت عليه و عاقبته بسبب "إشاعة قصص شريرة للفت الانتباه ". ( جماعة العنقاء 13) فى إحدى المشاهد التى تقشعر لها الأبدان فى الكتب ، أٌجبر هارى على كتابة " يجب ألا أروج الأكاذيب" بريشة عجيبة تحفر ما يكتبه على الورقة على جلد ذراعه . مرات و مرات و مرات أخرى.
كان لاستبداد و قمع آمبريدج المحفز الرئيسى لتكوين جيش دمبلدور ، إحدى أفكار هرموني التى كان لها أثراً إيجابي هائل على طلاب السنة الخامسة . و أخيراً، شاهدنا هارى يتوج كقائد لأتباعه من الطلاب ، مجموعة من المقهورين مثل التوأم ويزلى و نيفيل لونجبوتوم.
المفتش الأعلى
بصفتها مفتش أعلى ، تم منح آمبريدج الصلاحيات لكى " التحقق عن زملائها الأساتذة ، و التأكد من إمكانية التعامل معهم" ( اقتباس عن بيرسي ويزلي (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Ministrypersonnel/Percy.htm) ، سكرتير الوزير الآن) ( جماعة العنقاء 15). معاً استخدمت آمبريدج و فودج جميع الأوامر التعصبية لإزاحة سيطرة دمبلدور على هوجورتس.
الفرمانات التعليمية للمفتش الأعلى لهوجورتس:


22: " فى حالة عجز المدير عن تجهيز منصب تدريسى ، ينبغى على الوزارة اختيار الشخص المناسب." ( 30 أغسطس) ( جماعة العنقاء 15)


23: " أٌعلت فيه عن المنصب الجديد للمفتشة الأعلى لهوجورتس." (جماعة العنقاء 15)


24: " لا يحق للمنظمات الطلابية ، أو المجتمعات ، أو الفرق، أو المجموعات ، أو النوادى التواجد بدون علم أو موافقة المفتشة الأعلى ." ( جماعة العنقاء 17)


25: " من الآن فصاعدا سيكون من صلاحيات المفتشة الأعلى السلطة العليا على العقوبات و الحرمان من المزايا التى تنتمى لطلاب هوجورتس ، و السلطة فى تقرير العقوبات و الحرمان من المزايا يمكن أن تتشارك فيها مع أعضاء هيئة التدريس." ( جماعة العنقاء 19)


26: " بموجب هذا القانون يُمنع المدرسين من إعطاء الطلاب أى معلومات لا تتعلق بالمواد الدراسية التى يدرسونها." ( جماعة العنقاء 25)


27: " سيتم طرد أى طالب فى حوزته مجلة الكويبلر." ( جماعة العنقاء26)


28: " دولريس جان آمبريدج ( المفتشة الأعلى) ستحل مكان آلباس دمبلدور كمديرة لمدرسة هوجورتس للسحر و العرافة." ( جماعة العنقاء28)


29؟: " بإمكانى أنا ( فليتش) أن أحكم ربطك من قدميك فى مكتبى ، أليس كذلك؟ لكن الفرمان التعليمى رقم 29 سياتى يا بوتر ، و سأستطيع أن أفعل هذا الأشياء...." (جماعة العنقاء28)


آمبريدج ضد كفاءات هوجورتس
فيلتويك (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Teachers/Flitwick.htm): عاملها كالضيفة ؛ بدون انضباط (جماعة العنقاء 15)
تريلاوني (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Teachers/Trelawney.htm) (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Teachers/Trelawney.htm): وضعت تحت الاختبار (جماعة العنقاء 17) و كان يتم " التفتيش" على فصولها دورياً. و عندما جاءت آمبريدج لطردها ، منع دمبلدور انتقالها و عين فرينز لتدريس فن التنبؤ ( جماعة العنقاء 26).
ماكجونجال (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Teachers/McGonagall.htm) (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Teachers/McGonagall.htm): معادية لها علناً ( جماعة العنقاء 15).
جرابلي- بلانك (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/A-Z/W-5.htm#جرابلي- بلانك) : معتمدة( جماعة العنقاء 15).
سناب (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Teachers/Snape.htm): غير فعال تجاه أسئلتها المحددة عن اهتمامه بشغل وظيفة مدرس الدفاع ضد فنون السحر الأسود ( جماعة العنقاء 19). و وضع تحت الاختبار على أية حال عند رفضه عمل كمية ثانية من سائل الحقيقة ( جماعة العنقاء 32).
هاجريد (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Teachers/Hagrid.htm): (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Teachers/Hagrid.htm) لم يأخذ فى الحسبان تأخره شهرين عن بدء الفصل الدراسى ( جماعة العنقاء 20) - - لا يعرف هاجريد (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Teachers/Hagrid.htm) ماذا أصابه ( جماعة العنقاء 21). تم " التفتيش" على فصوله دورياً. و أخيراً حاولت آمبريدج ( مع ساحر الوزارة دولويش ) طرد هاجريد (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Teachers/Hagrid.htm) ذات ليلة لكنه هرب إلى الغابة المحرمة ( جماعة العنقاء 32).
فريق التفتيش
فريق التحقيق هو مجموعة من الطلاب الذين اختارتهم آمبريدج بعناية للعمل كجواسيس و مؤيدين لها ( جماعة العنقاء 28). كان من الواضح أن جميع الأعضاء من منزل سليذرين و يتضمن الفريق دراكو (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Students/Draco.htm) ، كراب (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Students/Draco.htm)، جويل (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Students/Goyle.htm) ، وارينجتون (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/A-Z/W-27.htm#وارينجتون)، مونتاجو (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/A-Z/W-24.htm#مونتاجيو) ، بانسى باركينسون (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Students/Parkinson.htm) ، ميلسينت بولسترود (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/A-Z/W-2.htm#بولسترود) ، و فتاة من الصف السادس غير معرف عنها.
اضطرابات و فوضى
عندما تم كشف جيش دمبلدور اختفى دمبلدور (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Teachers/Dumbledore.htm) ، و استطاعت آمبريدج أخيراً الاستحواذ على المدرسة بالكامل . أو هكذا اعتقدت . تعود كل أفراد طاقم التدريس و طلاب هوجورتس ، على الإدارة المتحررة من دمبلدور (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Teachers/Dumbledore.htm) ، لذا تمرد الجميع علناً ضدها و قاد بيفز (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Other/Peeves.htm) و نظرائه البشريين التوأم ويزلي (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Students/twins.htm) الطريق . فى النهاية ، هوجمت بواسطة قطيع من القناطير و أنقذها دمبلدور (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Teachers/Dumbledore.htm) ( جماعة العنقاء).
الولاء ( " ما لا يعرفه كورنيليس (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Ministrypersonnel/Fudge.htm) لن يضره")
تظاهرت آمبريدج بتنفيذ أوامر فودج ، لكنها تفاخرت بإرسال ديمنتورات إلى ليتل ويننج دون علم فودج (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Ministrypersonnel/Fudge.htm) ( جماعة العنقاء 32). طبقاً لدراكو (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Students/Draco.htm) ، آمبريدج مقربة جداً من لوسيوس مالفوي (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/DeathEaters/Lucius.htm) ( جماعة العنقاء 17).
بيرسي إجناتيوس (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Ministrypersonnel/Percy.htm) ويزلي (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Ministrypersonnel/Percy.htm)
يمكنكم أن تأخذوا بيرسي قدوة لكم وتتعلموا أكثر ""
-- مولي ويزلي تنصح أبنائها فريد، جورج، ورون (حجرة الأسرار 3)
"نعم، حسناً، بيرسي لن يعمل مع أي شخص له طبع لطيف أليس كذلك؟ ولن يميز أي نكته تمر أمامه "
-- رون ويزلي (كأس النار 21)

تاريخ الولادة: 22 أغسطس 1976 (رولينج).
كم عمر بيرسي؟
بيرسي أكبر من رون بأربع سنوات؛ كان في سنته الخامسة عندما بدأ رون سنته الأولى في هوجورتس. ولد بيرسي في 22 أغسطس 1976م، وأتم السابعة عشر (وهو سن الرشد ) فى عامه الأخير في هوجورتس. حصل على رخصة للإنتقال الآني أثناء صيفِ 1994م، وتَمتّعَ بالإنتقال هنا وهناك فقط للتَباهي بحقيقة إِنَّه يستطيع عمل ذلك.

معاني الاسمِ
بيرسي: في أسطورةِ آرثريان، بيرسيفال كان فارس نبيل وقد أعطى لمحة عن الكأس المقدسة الغريل. أصل الإسم مجهول و من المحتمل أن يكون قد أتى مِن كبار السنِ الفرنسيين ، وتم تحويله من بيرسيفال إلى بيرس ذا فالي .
إجناتيوس (جماعة العنقاء 8 ): مشتق من الإسم اللاتيني للنارِ. عدة قساوسة يحملون هذا الإسم ، بشكل خاص القديس إجناتيوس لويولا، مؤسس اليسوعيين.
ويزلي = " في بريطانيا وإيرلندا، إبن عُرس له سمعة الشئ سيء الحظ ، أيضا الحقد والحيوان أيضا ". على أية حال، منذ الطفولة كان لديه ولع وحب عظيم للعائلة .
موستيلدا؛ ليس خبيث كما طُعِنَ به، في رأيي." ( رولينج ).
الكنية:لقبه رئيسه الأول بالعمل بارتي كروتش بـ "ويزرباي"
بيرسي هو الإبن الناضج لآرثر (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Ministrypersonnel/Arthur.htm) ومولي (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/OrderPhoenix/Molly.htm) ويزلي، ثالث أطفالهم السبعة، يمتلك شعراً أحمراً مثل باقي أفراد العائلة. بيرسي هو أطول وأنحف أفراد عائلته و مثل إخويه بيل (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/OrderPhoenix/Bill.htm) و رون (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Students/Ron.htm)، وعكس البنية القصيرة والضخمه لتشارلي (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/OrderPhoenix/Charlie.htm)، فريد (../Students/twins@.htm)، وجورج (http://lexicon.ar-hp.com/Wiz-World/wizards/SpecialCharacters/Students/twins.htm). بيرسي هو الشقيق الوحيد فيهم الذي يرتدي نظارات محددة بقرن (كأس النار 5).

يبدو بيرسي مَحكوماً بطموحاتِه؛ يبتهج في كل جائزة وترقية. عندما لوحظَ أن بيرسي يقرأ كتاب "التلاميذ المثاليون الذين حصلو على النفوذ" في مكتبة فلوريش وبلوتس، أخبر رون هاري بأن بيرسي يريد أن يكون وزيراً للسحر فى النهاية (حجرة الأسرار 4).

بيرسي في هوجوارتس (بيت جريفيندور)

السنة الأولى (1987م-1988م)
السنة الثانية (1988م-1989م)
السنة الثالثة (1989م-1990م)
السنة الرابعة (1990م-1991م)
السنة الخامسة(1991م-1992م) الطالب المثالي لجريفندور (حجر الفيلسوف 6).
السنة السادسة(1992م-1993م) حصل على شهادة أو. دبليو. إل. في كل الإثنا عشر مادة (حجرة الأسرار 4)، أكثر شخص حصل على درجات الإمتياو ،رافق بينيلوب كليرواتر والتي جمدتها أفعى الباسيليك.
السنة السابعة (1993م-1994م [فى سن 13 - وسن 14]) رئيس التلاميذ (سجين أزكابان 4).
وظيفته الأولى :
ترك بيرسي هوجورتس في يونيو 1994م[فى سن الـ 14] وذَهب للعمل بوزارة السحرِ. عمله الأول كان في قسمِ التعاونِ الدوليِ. يحترم بيرسي القواعد والإجراءات إحتراما شديداً ، و رون ليس متأكدَا تماماً من ان أخاه سيسامح أخوته الأشقاء إذا خرقوا القانون السحري.

انفصال بيرسي عن عائلته
دخل بيرسي فى مشكلة في الوزارةِ لعدم إدراكه بأن رئيسه، السّيد كروتش، كان في الحقيقة يتصرف تحت تعويذة التحكم. بالرغم من هذا، تم أخذه في مركز مهم في مكتب فودج ، فأخذ يفخر بذلك ، وعندما قام والداه بإستجوابه عن هذا التعيين في المكتب والذي تم بصورة مفاجئة ، اكتشف بأنه وضع هناك لكي يكون جاسوس فودج في عائلتهم. انزعج بيرسي من ذلك وقام بقطع جميع الروابط العائلية مع أبويه وانتقل إلى لندن ورفض الإقرار بأبيه والإعتراف به حتى عندما يراه في ممر وزارة السحر، مولي كانت مذهولة من هذا تماما، ذهب بيرسي في تشدده بأن أرسل لرون رسالة تحذيرية يقترح عليه فيها بالتوقف عن مصاحبة هاري (جماعة العنقاء 14).

عزيزي رون،
سمعت لتوي (من السيد وزير السحر نفسه، الذي عرف بالأمر من الأستاذة أمبريدج معلمتك) أنك قد صرت رائد فصل في هوجورتس.
لكم سرني هذا الخبر، وشعرت بالدهشة منه، فتهانيَّ. على الاعتراف بأنني كنت أخاف اتباعك طريق فريد وجورج الخاطئ، بدلاً من اتباع طريقي والسير على خطاي؛ لذا، فلك أن تتخيل كم فخري وسعادتي بسماع هذا الخبر، ومعرفتي بأنك قد كففت عن مخالفة معلميك والنظام المدرسي، وقررت أخيراً أن تتحمل بعض المسئوليات.
لكن لك عندي أكثر من التهاني يا رون.. أريد أن أسديك بعض النصائح، وهذا هو سبب إرسالي للرسالة ليلاً بدلاً من بريد الصباح المعتاد، متمنيا ًأن تكون وحدك، وتقرأه بعيداً عن أعين المتطفلين.
من شيء آخر عرفته من السيد الوزير عندما أخبرني بمنصبك الجديد. فقد استنتجت أنك تلازم هاري بوتر كثيراً. عليّ إخبارك يا رون بأن لا شيء أخطر ولا أكثر مدعاة لخسارتك لشارتك من ملازمة هذا الولد. أجل، أنا واثق أن سماع هذا سيدهشك.. لا شك أنك ستقول إن هاري هو فتى دمبلدور الأثير إلى قلبه.. لكنني أشعر بالالتزام بإخبارك بأن دمبلدور ربما لن يستمر في تحمل مسئولية إدارة هوجورتس، وأن الناس المهمين لديهم آراء مختلفة- أكثر جدية وأهمية- في سلوك هاري الغريب. لن أقول لك المزيد، لكن إن قرأت جريدة الدايلي بروفيت غداً، فستعرف عما أتحدث، وستعرف اتجاه الرياح، وترى بنفسك إن كنت تقف موقفاً صحيحاً أو لا.
بصراحة يا رون، إن كنت لا تريد أن يروك بالطريقة التي يروا بها بوتر، وهو الأمر الخطير على مستقبلك، وأنا أتحدث هنا عن مستقبلك بعد التخرج، فعليك الإنصات لما أقول. كما تعرف، فإن بوتر قد حوكم الصيف الماضي في محكمة الويزنجاموت، ولم يخرج من المحاكمة تام البراءة.. فقد نجح في الإفلات من العقاب لأسباب شكلية لا علاقة لها بالأسباب الموضوعية، وإن سألتني سأقول لك إن الكثيرين يعتبرونه مذنباً ويستحق العقاب.
ربما تكون خائفاً من قطع أواصر صداقتك مع بوتر.. فاعلم أنه غير متزن، وقد يكون خطيراً أحياناً.. لكن إن كنت قلقاً بشأنه أو لاحظت شيئاً غريباً عليه، ووجدته يؤرقك، فأرجوك.. تحدث إلى دولوريس أمبريدج، فهي سيدة فاضلة عذبة طيبة أعرف أنه سيسرها كثيراً سماع أي أخبار منك.
هذا يؤدي بي إلى إسداء نصيحة أخرى إليك. كما ألمحت إليك أعلاه. فإن عهد دمبلدور في هوجورتس يقترب من نهايته. ولاؤك يا رون لا يجب أن يكون له، لكن للمدرسة وللوزارة. يؤسفني سماع أن الأستاذة أمبريدج قد لاقت أقل القليل من العون من هيئة التدريس بالمدرسة، وهي مقدمة على تغييرات ضرورية داخل هوجورتس، وهو ما ترغب فيه الوزارة أيضاً. على أن أقول لك إن الطالب الذي يظهر التعاون الكامل مع الأستاذة أمبريدج قد يحظى بمنصب الطالب الأول فيما لا يزيد عن العامين!
يؤسفني عدم رؤيتي لك الصيف الماضي. ويؤلمني أشد الألم انتقادي لوالدينا، لكنني لا أتحمل العيش معهما تحت سقف واحد، والأمر مختلط عليهما بشأن التعاون مع دمبلدور وخطورته. إن كنت تراسل أمي فأخبرها بأن ستورجيس بودمور صديق دمبلدور القديم قد أُلقي القبض عليه مؤخراً وأُرسل إلى أزكابان بتهمة التسلل إلى الوزارة بقصد السرقة. ربما يجعلها هذا ترى الحقيقة ويكشف لها ما استغلق عليها، وتعرف حقيقة المجرمين الذين تساندهم. أعتبر نفسي محظوظاً لنجاحي في الإفلات من ارتباط اسمي بهؤلاء الناس.. والسيد الوزير يعاملني أفضل المعاملة.. وأتمنى يا رون، ألا تسمح للعلاقات الأسرية بالاختلاط مع طبيعة معتقدات أبويّ وتصرفاتهما الخطأ. آمل أن يعرفا- مع الوقت – الطريق الخطأ الذي يسلكانه. وأنا جاهز ومستعد لقبول اعتذارهما في أي وقت يميزان فيه الصواب من الخطأ ويعودان إلى صوابهما.
برجاء التفكير فيما قلت بإمعان، خاصة ما قلته بشأن هاري بوتر، وتهانيّ مرة أخرى على منصب رائد الفصل.
أخوك،
بيرسي



لم يفهم أحد من عائلة ويزلي هذا السلوك الوقح والبغيضِ من بيرسي ، لكن بيرسي لم يكن يتصرّف تحت تعويذة التحكم أَو أي سحر آخر (WBD).

حتى في يونيو 1996م[فى عامه السادس] وعندما تأكدت الأخبار من أن فولدمورت حي لم يلن غضبه.
هل سيتصالح بيرسي مع عائلته لاحقاً ؟ دمبلدور يعتقد دوماً بأن الناس يجدون أن مسامحة الأخرين تكون أسهل عندما يكونون مخطئين على أن يكونوا على صواب.

الحيوان الأليف: بومته هرميس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر تاج السر



ذكر عدد الرسائل : 5457
العمر : 24
منزلك في هجوورتس : رافينكلو
عملك السحري : ساحر العدالة
قوة العصا :
20 / 10020 / 100

نوع العصا : خشب الورد بشعرة من رأس ڤيلا
نقاط الساحر : 45 نقاط
نقود الساحر : 35 جاليون
تاريخ التسجيل : 19/04/2010

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر: ساحر العدالة
رواياتك المفضلة: هاري بوتر 7
أفضل شخصية: حبيبي محمد صلى الله عليه وسلم

مُساهمةموضوع: رد: أضخم تقرير للأسطورة الخالدة. أسطورة هاري بوتر.   السبت يونيو 04, 2011 5:45 pm

رائع جداااااااااااااااااااااااااااااااااااا

_________________
ســــــــــــاحـــــــــــر الــــــــــــــــــــــــعدالــــــــــــــــــــة


انا بحب مسلسل ون بيس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hirmioney gringer



انثى عدد الرسائل : 379
العمر : 18
الموقع : egypt---cairo
منزلك في هجوورتس : slytherin
عملك السحري : طالبة
قوة العصا :
0 / 1000 / 100

نوع العصا : خشب الورد بشعرة من رأس ڤيلا
نقاط الساحر : 10 نقاط
نقود الساحر : 10 جاليون
تاريخ التسجيل : 29/08/2010

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر: طالبة
رواياتك المفضلة: harry potter and the deathly hallows part 2
أفضل شخصية: hirmioney gringer

مُساهمةموضوع: رد: أضخم تقرير للأسطورة الخالدة. أسطورة هاري بوتر.   السبت يونيو 04, 2011 5:47 pm

العفو شكرا للمرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر تاج السر



ذكر عدد الرسائل : 5457
العمر : 24
منزلك في هجوورتس : رافينكلو
عملك السحري : ساحر العدالة
قوة العصا :
20 / 10020 / 100

نوع العصا : خشب الورد بشعرة من رأس ڤيلا
نقاط الساحر : 45 نقاط
نقود الساحر : 35 جاليون
تاريخ التسجيل : 19/04/2010

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر: ساحر العدالة
رواياتك المفضلة: هاري بوتر 7
أفضل شخصية: حبيبي محمد صلى الله عليه وسلم

مُساهمةموضوع: رد: أضخم تقرير للأسطورة الخالدة. أسطورة هاري بوتر.   السبت يونيو 04, 2011 5:52 pm

العفو

_________________
ســــــــــــاحـــــــــــر الــــــــــــــــــــــــعدالــــــــــــــــــــة


انا بحب مسلسل ون بيس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هاري بوتر$



ذكر عدد الرسائل : 1039
العمر : 20
منزلك في هجوورتس : GRYFFINDOR
عملك السحري : عضو في جماعه العنقاء
قوة العصا :
0 / 1000 / 100

نوع العصا : خشب الورد بشعرة من رأس ڤيلا
نقاط الساحر : 20 نقاط
نقود الساحر : 20 جاليون
تاريخ التسجيل : 09/08/2010

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر: عضو في جماعه العنقاء
رواياتك المفضلة: هاري بوتر
أفضل شخصية: هاري بوتر

مُساهمةموضوع: رد: أضخم تقرير للأسطورة الخالدة. أسطورة هاري بوتر.   السبت يونيو 04, 2011 7:00 pm

مشكووووووووووووووووووووووووووره الموضوع رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hirmioney gringer



انثى عدد الرسائل : 379
العمر : 18
الموقع : egypt---cairo
منزلك في هجوورتس : slytherin
عملك السحري : طالبة
قوة العصا :
0 / 1000 / 100

نوع العصا : خشب الورد بشعرة من رأس ڤيلا
نقاط الساحر : 10 نقاط
نقود الساحر : 10 جاليون
تاريخ التسجيل : 29/08/2010

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر: طالبة
رواياتك المفضلة: harry potter and the deathly hallows part 2
أفضل شخصية: hirmioney gringer

مُساهمةموضوع: رد: أضخم تقرير للأسطورة الخالدة. أسطورة هاري بوتر.   السبت يونيو 04, 2011 7:09 pm

العفو اهلا بيك وشكراا للمرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هاري بوتر$



ذكر عدد الرسائل : 1039
العمر : 20
منزلك في هجوورتس : GRYFFINDOR
عملك السحري : عضو في جماعه العنقاء
قوة العصا :
0 / 1000 / 100

نوع العصا : خشب الورد بشعرة من رأس ڤيلا
نقاط الساحر : 20 نقاط
نقود الساحر : 20 جاليون
تاريخ التسجيل : 09/08/2010

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر: عضو في جماعه العنقاء
رواياتك المفضلة: هاري بوتر
أفضل شخصية: هاري بوتر

مُساهمةموضوع: رد: أضخم تقرير للأسطورة الخالدة. أسطورة هاري بوتر.   السبت يونيو 04, 2011 7:13 pm

العو انت تامري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hirmioney gringer



انثى عدد الرسائل : 379
العمر : 18
الموقع : egypt---cairo
منزلك في هجوورتس : slytherin
عملك السحري : طالبة
قوة العصا :
0 / 1000 / 100

نوع العصا : خشب الورد بشعرة من رأس ڤيلا
نقاط الساحر : 10 نقاط
نقود الساحر : 10 جاليون
تاريخ التسجيل : 29/08/2010

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر: طالبة
رواياتك المفضلة: harry potter and the deathly hallows part 2
أفضل شخصية: hirmioney gringer

مُساهمةموضوع: رد: أضخم تقرير للأسطورة الخالدة. أسطورة هاري بوتر.   السبت يونيو 04, 2011 7:22 pm

الامر لله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هاري بوتر 2020



ذكر عدد الرسائل : 2769
العمر : 19
منزلك في هجوورتس : جريفندور
عملك السحري : علم النباتات
قوة العصا :
0 / 1000 / 100

نوع العصا : خشب الورد بشعرة من رأس ڤيلا
نقاط الساحر : 60 نقاط
نقود الساحر : 60 جاليون
تاريخ التسجيل : 30/03/2011

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر: مدرس علم النباتات
رواياتك المفضلة: هاري بوتر والامير الهجين
أفضل شخصية: الرسول صلى الله عليه وسلم

مُساهمةموضوع: رد: أضخم تقرير للأسطورة الخالدة. أسطورة هاري بوتر.   السبت يونيو 04, 2011 9:59 pm

فعلا موضوع ضخم شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hirmioney gringer



انثى عدد الرسائل : 379
العمر : 18
الموقع : egypt---cairo
منزلك في هجوورتس : slytherin
عملك السحري : طالبة
قوة العصا :
0 / 1000 / 100

نوع العصا : خشب الورد بشعرة من رأس ڤيلا
نقاط الساحر : 10 نقاط
نقود الساحر : 10 جاليون
تاريخ التسجيل : 29/08/2010

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر: طالبة
رواياتك المفضلة: harry potter and the deathly hallows part 2
أفضل شخصية: hirmioney gringer

مُساهمةموضوع: رد: أضخم تقرير للأسطورة الخالدة. أسطورة هاري بوتر.   السبت يونيو 04, 2011 11:31 pm

مش المهم انه يكون ضخم المهم يعجبكم
وعفوااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هاري بوتر 2020



ذكر عدد الرسائل : 2769
العمر : 19
منزلك في هجوورتس : جريفندور
عملك السحري : علم النباتات
قوة العصا :
0 / 1000 / 100

نوع العصا : خشب الورد بشعرة من رأس ڤيلا
نقاط الساحر : 60 نقاط
نقود الساحر : 60 جاليون
تاريخ التسجيل : 30/03/2011

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر: مدرس علم النباتات
رواياتك المفضلة: هاري بوتر والامير الهجين
أفضل شخصية: الرسول صلى الله عليه وسلم

مُساهمةموضوع: رد: أضخم تقرير للأسطورة الخالدة. أسطورة هاري بوتر.   السبت يونيو 04, 2011 11:51 pm

هو عجبني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hirmioney gringer



انثى عدد الرسائل : 379
العمر : 18
الموقع : egypt---cairo
منزلك في هجوورتس : slytherin
عملك السحري : طالبة
قوة العصا :
0 / 1000 / 100

نوع العصا : خشب الورد بشعرة من رأس ڤيلا
نقاط الساحر : 10 نقاط
نقود الساحر : 10 جاليون
تاريخ التسجيل : 29/08/2010

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر: طالبة
رواياتك المفضلة: harry potter and the deathly hallows part 2
أفضل شخصية: hirmioney gringer

مُساهمةموضوع: رد: أضخم تقرير للأسطورة الخالدة. أسطورة هاري بوتر.   الأحد يونيو 05, 2011 12:40 am

ان شاء الله اقدم المزيد مما يعجب الاعضاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Nemfadora_tonkes98



انثى عدد الرسائل : 1490
العمر : 20
الموقع : مقر جماعة العنقاء
منزلك في هجوورتس : جريفندور
عملك السحري : مدافع ضد السحر الاسود
قوة العصا :
15 / 10015 / 100

نوع العصا : خشب الورد بشعرة من رأس فيلا
نقاط الساحر : 100 نقاط
نقود الساحر : 90 جاليون
تاريخ التسجيل : 17/06/2010

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر: مدافع ضد السحر الاسود
رواياتك المفضلة: هاري بوتر ومقدسات الموت
أفضل شخصية: محمد رسول الله الرسول الكريم خاتم اانبياء

مُساهمةموضوع: رد: أضخم تقرير للأسطورة الخالدة. أسطورة هاري بوتر.   الإثنين يونيو 06, 2011 4:38 pm

موضووووووووووووووع اكثرر من رااااااااااااااااااااااااائع تسلم ايدك

_________________

انا كالمرايا
اذا ضحكت اضحك لك
واذا ابتسمت ابتسم لك
واذا حزنت احزن لك
ولكن ......
ان كسرتني ....
اجرحك




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hirmioney gringer



انثى عدد الرسائل : 379
العمر : 18
الموقع : egypt---cairo
منزلك في هجوورتس : slytherin
عملك السحري : طالبة
قوة العصا :
0 / 1000 / 100

نوع العصا : خشب الورد بشعرة من رأس ڤيلا
نقاط الساحر : 10 نقاط
نقود الساحر : 10 جاليون
تاريخ التسجيل : 29/08/2010

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر: طالبة
رواياتك المفضلة: harry potter and the deathly hallows part 2
أفضل شخصية: hirmioney gringer

مُساهمةموضوع: رد: أضخم تقرير للأسطورة الخالدة. أسطورة هاري بوتر.   الأحد سبتمبر 11, 2011 2:26 am

العفو يا قمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر تاج السر



ذكر عدد الرسائل : 5457
العمر : 24
منزلك في هجوورتس : رافينكلو
عملك السحري : ساحر العدالة
قوة العصا :
20 / 10020 / 100

نوع العصا : خشب الورد بشعرة من رأس ڤيلا
نقاط الساحر : 45 نقاط
نقود الساحر : 35 جاليون
تاريخ التسجيل : 19/04/2010

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر: ساحر العدالة
رواياتك المفضلة: هاري بوتر 7
أفضل شخصية: حبيبي محمد صلى الله عليه وسلم

مُساهمةموضوع: رد: أضخم تقرير للأسطورة الخالدة. أسطورة هاري بوتر.   الأحد سبتمبر 11, 2011 12:13 pm

تسلمي

_________________
ســــــــــــاحـــــــــــر الــــــــــــــــــــــــعدالــــــــــــــــــــة


انا بحب مسلسل ون بيس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مخترعة صغيرة



انثى عدد الرسائل : 97
العمر : 22
الموقع : سلطنة عمان
منزلك في هجوورتس : معاقبة في غرفة المدير
عملك السحري : طالبة
قوة العصا :
0 / 1000 / 100

نوع العصا : خشب الورد بشعرة من رأس ڤيلا
نقاط الساحر : 10 نقاط
نقود الساحر : 10 جاليون
تاريخ التسجيل : 07/04/2011

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر: طالبة
رواياتك المفضلة:
أفضل شخصية: محمد رسول الله

مُساهمةموضوع: رد: أضخم تقرير للأسطورة الخالدة. أسطورة هاري بوتر.   الأحد سبتمبر 11, 2011 8:25 pm

جزاك الله ألف خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mdares-alba6nh.com/vb/index.php
harry potter_1141



ذكر عدد الرسائل : 491
العمر : 21
الموقع : http://moustafa.ahlamontada.com/
منزلك في هجوورتس : جريفندور
عملك السحري : الدفاع ضد السحر الأسود
قوة العصا :
0 / 1000 / 100

نوع العصا : خشب الورد بشعرة من رأس ڤيلا
نقاط الساحر : 10 نقاط
نقود الساحر : 10 جاليون
تاريخ التسجيل : 30/08/2011

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر: قائد معلمي الدفاع ضد السحر الأسود
رواياتك المفضلة: هاري بوتر ومقدسات الموت
أفضل شخصية: هاري جيمس بوتر

مُساهمةموضوع: رد: أضخم تقرير للأسطورة الخالدة. أسطورة هاري بوتر.   الأحد سبتمبر 11, 2011 10:31 pm

شكراااا على التقرير الرائع جداااا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moustafa.ahlamontada.com/
هاري بوتر 2020



ذكر عدد الرسائل : 2769
العمر : 19
منزلك في هجوورتس : جريفندور
عملك السحري : علم النباتات
قوة العصا :
0 / 1000 / 100

نوع العصا : خشب الورد بشعرة من رأس ڤيلا
نقاط الساحر : 60 نقاط
نقود الساحر : 60 جاليون
تاريخ التسجيل : 30/03/2011

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر: مدرس علم النباتات
رواياتك المفضلة: هاري بوتر والامير الهجين
أفضل شخصية: الرسول صلى الله عليه وسلم

مُساهمةموضوع: رد: أضخم تقرير للأسطورة الخالدة. أسطورة هاري بوتر.   الأحد سبتمبر 11, 2011 10:49 pm

مشكوووووووور اختي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أضخم تقرير للأسطورة الخالدة. أسطورة هاري بوتر.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى هاري بوتر العربي :: منتدى هجوورتس :: البهو العظيم-
انتقل الى: