منتدى هاري بوتر العربي

منتدى للسحرة فقط ويمنع دخول العامة
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بيلاترس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بيلاتكس



انثى عدد الرسائل : 66
العمر : 19
الموقع : فلسطين
منزلك في هجوورتس : جريفندول
عملك السحري : طالبة
قوة العصا :
0 / 1000 / 100

نوع العصا : خشب الورد بشعرة من رأس ڤيلا
نقاط الساحر : 10 نقاط
نقود الساحر : 10 جاليون
تاريخ التسجيل : 17/08/2011

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر: عضوة في جيش دمبلدر
رواياتك المفضلة: هاي بوتر مقدسات الموت
أفضل شخصية: سفيريوس سنايب ، الباس دمبلدور

مُساهمةموضوع: بيلاترس   الأربعاء مارس 07, 2012 5:13 pm

حضرت إلى هوجورتس في أوائل السبعينات وانضمت لسليذرين(قدح النار27) (جماعة العنقاء 3، 6، 23 ،25 ).

الولادة
ولدت بيلاتركس ليسترانج في الخمسينات، وهي جزء من أسرة بلاك نقية الدم. أختها نرسيسا (بلاك) مالفوي و أندروميدا بلاك تونكس ، و تزوجت من ريدولفس ليسترانج (جماعة العنقاء6) ,وهي ابنه العم الأولى لسيريوس بلاك.

بيلاتركس باللغة اللاتينية تطلق على الأنثى المحاربة، وهي أيضاً اسم لنجم رائع في برج الجوزاء الذي يُدعى أحياناً بنجم الأمازون.

التحيز لنقاء الدم
ولدت الساحرة نقية الدم في أسرة بلاك، أختها نرسيسا بلاك مالفوي ابنة عم سيريوس بلاك. تشترك بيلاتركس بحماس مع تقليد عائلة بلاك في احتقار غير ذوي الدم الصافي. على خلاف الثوار الحقيقيين من جيلها (سيريوس بلاك و أندروميدا ) (جماعة العنقاء6).
تمتلك الوسامة الاستقراطية من شعر طويل أسود و حادة العيين يملؤها التكبر. بالرغم من تشابهها في ذلك مع سيريوس الذي ترك علامته في أزكابان. (قدح النار30, جماعة العنقاء25).

قابلت رودلفوس ليسترانج كزميل لها في سليذرين بمدرسة هوجورتس وتزوجته لاحقاً. وكلاهما أصبحا بعد ذلك من أكلة الموتى (قدح النار27).

آكلى الموتيبيلاتركس لستراينج
انضمت بيلاتركس إلى جانب فولدمورت في السبعينات وأصبحت من آكلة الموتى مع زوجها. بعد سقوط أمير الظلام، أُسرت بيلاتركس وزوجها ريدولفس و بارتي كروتش الإبن بسبب تعذيبها لفرانك وأليس لونجبتوم.

اللذان تمنى آكلة الموتى أن يعلموا منهما مكان أمير الظلام. و عذبتهما بيلاتركس بتعويذة كروتشيو حتى فقدا عقليهما.

أزكابان
أسرت بيلاتركس والآخرون وحُكم عليهم بالسجن في أزكابان جزاء هذه الجريمة (قدح النار27 , قدح النار33, جماعة العنقاء33). وقت إصدار هذا الحكم كانت إمرأة جميلة شعرها أسود طويل. وكان عندها اسلوب متغطرس بمعاملة من حولها وحتى حين اقتراب الديمنتورات منها بقيت بيلاتركس متحدية حتى النهاية.

غيّر سجن أزكابان من بيلاتركس قليلاً. فجمالها تحول لمظهر نحيل. وعلى أيه حال فهي لم تفقد تكبرها ولا ولائها للورد فولدمورت.

هربت من أزكابان أثناء الهروب الجماعي لأكلة الموت من السجن في يناير 1996م (جماعة العنقاء25) وانضموا ثانية إلى فولدمورت بعدها بقليل. وأصبحت بيلاتركس من ملازمي فولدمورت الكبار وكان يدعوها بـ " بيلا ".

بيلاتريكس مولعة بتعويذة كروتشيو وتدعي أنها الطريقة التي تسبب الألم للعمل بشكل صحيح.هي مخلصة كبيرة رغم أنها أُُسرت وسُجنت بعد سقوط فولدمورت. حاولت هي وثلاثة من أكلة الموتى إيجاد وإعادة فولدمورت وعذبت لذلك لونجبتوم حتى الجنون طمعاً بهذه المعلومات. كانت بيلاتركس قائدة هذه المجموعة وحُكم عليها في المحاكمة اللاحقة إثر تصرفها ورفضها إنكار ولائها لفولدمورت ونتيجة لذلك سُجنت في أزكابان (جماعة العنقاء25).وهربت من السجن بعد تمرّد الدمينتورات على الوزارة (جماعة العنقاء25).

معركة قسم الألغاز
في معركة بيلاتركس بقسم الألغاز حاولت تعذيب جيني ويزلي ولكن تم حمايتها من قِبل أعضاء جيش دمبلدور. ونجحت في تطبيق لعنة كروتشو على نيفيل ولكنه أُنقذ منها. تبارزت مع سيريوس بلاك وكانت أحد أكلة الموتى الذين فرّوا من دمبلدور. بالرغم من أنها كانت الأكثر جهداً في تطبيق أوامر سيدها فولدمورت.

قام هاري بمطاردتها وحاول استخدام لعنة كروتشيو عليها ولكن لم تكن عنده النوايا الشريرة الكافية لذلك ولم يتمكن من آداء اللعنة.

كما طارد هاري بيلاتركس وفولدمورت عندما أظهر نفسه في الوزارة وقاتل دمبلدور. وهرب أمير الظلام مع بيلاتركس بعد أن فشل في السيطرة على جسم هاري.

** اقتباسات حول بيلاتركس ليسترانج

- " تخيّل أن فولدمورت قوي الآن. أنت لاتعلم من مؤيديه، ولا تعرف من عمل لأجله ومن لم يعمل، أنت تعلم بأنه يستطيع التحكم بالناس ويجبرهم على أداء أمور فظيعة بدون أن يقدروا على إيقاف أنفسهم، أنت خائف على نفسك، وعائلتك وأصدقائك ، كل أسبوع تأتي أخبار أكبر عن زيادة الوفيات، زيادة الإختفاءات، زيادة التعذيبات .. ووزارة السحر في حالة من الفوضى ولا يعلمون مالعمل تجاه ذلك، هم يحاولون حماية كل مايُفقد من العامة، ولكن رغم ذلك يموت العامة أيضاً. ينتشر الإرهاب في كل مكان.. رهب .. تشويش.. هذا الوصف لهذه الحالة"

- "جيد، الأوقات تُظهر الأشخاص الجيدين والآخرين السيئيين" (قدح النار27).ئ- همست بيلاتركس إلى هاري: " هل تجرؤ على نطق أسمه".قال هاري، " نعم"، وأبقى قبضته القوية على الكره الزجاجية متوقعاً منها محاولات أخرى لسحرها منه. " نعم لا مشكلة عندي من نطق اسم فولـ..."

صرخت بيلاتركس: " أغلق فمك!.. أتجرؤ على نطق اسمه بشفتيك القذرتين، ستلوثه بلسان قرابتك المختلط،ئستلوثـ....".

قال هاري بشكل متهور :"هل علمت بأنه خليط الدم أيضاً؟" ووصل لأذنه أنين خافت مصدره هرميون. وأكمل " فولدمورت؟ نعم أمه كانت ساحرة وأبوه مجرد عامي أم أنه أخبرك بانه من دم نقي ؟"

"ستوبيفـ.."

- أمسك أحد آكلة الموت نيفيل من وراءه وأثنى ذراعيه على جنبيه، كافح ورفس وأخذ آكلة الموتى بالضحك عليه.

احتقره لوسيوس مالفوي بقوله "هو من لونجبتوم أليس كذلك؟، جدتك العظيمة تعودت على أن تفقد أفراد العائلة بسببنا... وموتك لن يسبب لها صدمة كبيرة ...."

كررّت بيلاتركس " لونجبتوم؟ " وابتسامة شريرة حقاً ارتسمت على وجهها النحيل وأكملت " لقد تشرّفت بلقاء والديك، ولد..... "

زمجر نيفيل قائلاً" سأريك يا هذه! " وقاوم تطويق آكل الموت له بقوة كبيرة حتى صاح آكل الموت قائلاً: "فليكبحه أحد!"

قالت بيلاتركس: " لا، لا، لا " وبدت متحمسة كما لمحها هاري، ثم ذهبت إلى نيفيل قائلة " لا، دعنا نرى كم سيطول بقاء لونجبوتم قبل أن يُجن كوالديه... مالم يوافق بوتر على منحنا النبوءة..."

" لا تقم بمنحهم اياها!"، زمجر نيفيل الذي بدأ بالرفس والتلوي كلما أقتربت بيلاتركس منه أكثر. ورفعت عصاها " لا تقم بمنحهم اياها، هاري !" (جماعة العنقاء35).

- إلى هاري: " لم تقم باستخدام لعنة لا تغتفر من قبل، هل قمت بذلك يا ولد؟ " وهتفت تاركة صوتها الطفولي بهذه اللحظة: "تحتاج أن تعنيهم بالتعذيب... أن تستمتع بذلك.. غضبك لن يجرحني لوقت طويل، سأريك كيف تُعمل أليس كذلك؟ سأعطيك درساً..." (جماعة العنقاء36)

- لم يبق من المقاتلين سوى زوج واحد وعلى مايبدو انهم لم ينتبهوا للقادم الجديد. قال هاري: سيريوس بلاك! وأطلقت بيلاتركس باتجاهه تعويذة ذات ضوء أحمر. سخر منها وقال: تعال هاري، يُمكنك أن تقوم بأفضل من ذلك!" صرخت بصوت تردد صداء في الخرفة المجوفة وأطلقت التعويذة الثانية التي أصابته في صدره مباشرة.

لم تمت الضحكة من وجهه ولكن اتسعت عيناه من الصدمة [....].

وبدا أنه سيسقط وانحنى جسمه في تقوس رشيق إلا أنه سقط خلف الحجاب المعلق بالقوس.....

ورأى هاري نظرة الخوف والمفاجأة المرسومة على وجه أبيه الروحي سابقاً عندما سقط خلال المدخل القديم وراء الحجاب، الذي رفرف للحظة كما لو أن ريحاً عالية مرت به وبعدها رجع لمكانه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر تاج السر



ذكر عدد الرسائل : 5457
العمر : 24
منزلك في هجوورتس : رافينكلو
عملك السحري : ساحر العدالة
قوة العصا :
20 / 10020 / 100

نوع العصا : خشب الورد بشعرة من رأس ڤيلا
نقاط الساحر : 45 نقاط
نقود الساحر : 35 جاليون
تاريخ التسجيل : 19/04/2010

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر: ساحر العدالة
رواياتك المفضلة: هاري بوتر 7
أفضل شخصية: حبيبي محمد صلى الله عليه وسلم

مُساهمةموضوع: رد: بيلاترس   الأربعاء أبريل 18, 2012 3:35 pm

رااااااااااائع موضوع رائع

_________________
ســــــــــــاحـــــــــــر الــــــــــــــــــــــــعدالــــــــــــــــــــة


انا بحب مسلسل ون بيس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بيلاتكس



انثى عدد الرسائل : 66
العمر : 19
الموقع : فلسطين
منزلك في هجوورتس : جريفندول
عملك السحري : طالبة
قوة العصا :
0 / 1000 / 100

نوع العصا : خشب الورد بشعرة من رأس ڤيلا
نقاط الساحر : 10 نقاط
نقود الساحر : 10 جاليون
تاريخ التسجيل : 17/08/2011

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر: عضوة في جيش دمبلدر
رواياتك المفضلة: هاي بوتر مقدسات الموت
أفضل شخصية: سفيريوس سنايب ، الباس دمبلدور

مُساهمةموضوع: رد: بيلاترس   الخميس مايو 03, 2012 6:11 pm

تسلم يا ابو عمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بيلاترس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى هاري بوتر العربي :: العالم السحري :: بنك جرينجوتس-
انتقل الى: