منتدى هاري بوتر العربي

منتدى للسحرة فقط ويمنع دخول العامة
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تخيل أنك تعيش في بيت من زجاج !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فيليوس فيلتوتك



ذكر عدد الرسائل : 179
العمر : 24
منزلك في هجوورتس : رافينكلو
عملك السحري : مدير رافلنكو
قوة العصا :
30 / 10030 / 100

نوع العصا : خشب الهولي و الأبنوس
نقاط الساحر : 30 نقاط
نقود الساحر : 35 جاليون
تاريخ التسجيل : 24/05/2008

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر: مدير رافلنكو
رواياتك المفضلة: حجرة الاسرار
أفضل شخصية: بالنسبة لي البرفسور

مُساهمةموضوع: تخيل أنك تعيش في بيت من زجاج !!!   الجمعة مايو 30, 2008 5:39 pm


لنعش لحظــة تخيل


لنتخيل ليوم واحد فقط ..وهنا لا أطلب منكم الكثير فقط يوم واحد !!




تخيــل نفسك تعيشي في بيت زجاجي واسع وجميل
الكل يراكٍ منه ..
نعم هو بيت جميل ولكنه بيت زجاجي وشفاف
هل تخيلتي ؟
إذاً لنكمل
بيت يراكٍ منه القريب والبعيد ..
ماذا ستفعلين وكيف ستعيشين ؟
كيف ستكون خطواتكٍ؟
...
...
من المؤكد أن تكون تحركاتك دقيقة جداً ..تمشي بإتزان
وبدقة متناهية .. ستأخذي أقصى وأبعد الأمكان
في هذا المنزل حتى لا تري عن قرب ..ستكوني خائفه
ووجله من أي خطأ ترتكبينه ..
وخوفا من أن يلاحظ الناس أخطائكٍ
وخوفا من تسرب أخبارك في الحي الذي تسكني فيه

...
...

ستصلي جميع فروضك ..حتى لا يقال فلانه لا تصلي
وستؤدي جميع واجباتك بل ستزيدي عليها
حتى الطعام ستقاسمي جيرانك منه ..حتى يقال فلانه كريمه
بعد أن كنتٍ بخيله
...
...

ستتمني انقضاء النهار ..فالثانية بالنسبة لك أصبحت كالساعة
فلــن تعيشي هذا اليوم مرتاحه ستكوني قلقه وأي قلق
تنتنظري قدوم الليل حتى تعود لكٍ السكينة
والراحة
فقد كان هذا اليوم حقا متعب

...
...


الله المستعان

عجبا منك تفعلي كل هذا خوفا من الناس
أختي هنا وفي هذا البيت قد يغفل الناس عن بعض حركاتك
وبعض أخطائك وزلاتك
فلن يحاسبك الناس على تلك الأخطاء ..فلماذا كل هذا الخوف من البشر
(يستخفون من الناس ولا يستخفون من الله )
في حين تجهلي مراقبه الله لك ..وتتهاوني في أداء الطاعات
أعلمي وأيتها الأخت
بأن الله هو من يحاسبك على أعمالك
هناك يوم لا ينفع مال ولا بنون ..هناك حيث المصير ..حيث الجنة والنار
من منا لا يتمنى دخول الجنة ..
فعند سؤال أي شخص ماذا تتمنى ؟..يقول أتمنى الجنة
تتمنى ولكن هل أعمالك تخولك لدخول الجنة
وهل عملتي لها

...
...
أيتها المؤمنه ..

أن الله يعلم ما تختلسه العيون من نظرات وما

يضمره الإنسان في نفسه من خير أو شر

(يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور)

فهل تنبهتي بأنه لا يخفى شيء

فهو يعلم ويسمع دبيب النملة السوداء على الصفاة

السوداء في الليلة الظلماء.


...
...
...



هو الذي يرى دبيب الذر...... في الظلمات فوق صم الصخر
وسامع للجهر والأخفات......بسمعه الواسع للأصوات
وعلمه بما بدا وما خفي......أحاط علما بالجلي والخفي



...
...
...
وبعد أن عادت لكِ الطمأنينة وأنتهي اليوم بسلام

أختي .. عذرا جعلتكِ تعيشين في بيت زجاجي لعل

وعسى أن تصحى هذا القلوب

من غفلتها ..وحتى تحاسبي نفسك على كل عمل تقومي به
ومن يحاسبك هو الله
هناك حيث الجنة والنار ..فأسعي لأداء صلاتك وقيامك
فلا تنتظري من الناس مديحا ولا تؤديها رياء . فإن عين
الله تلاحقك أينما ذهبتِ ..
فسخري لسانك للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ..


...
...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وعد



انثى عدد الرسائل : 1459
العمر : 21
منزلك في هجوورتس : جريفندور
عملك السحري : عصا ريشة العنقاء
قوة العصا :
10 / 10010 / 100

نوع العصا : خشب الورد بشعرة من رأس فيلا
نقاط الساحر : 15 نقاط
نقود الساحر : 20 نقاط
تاريخ التسجيل : 29/04/2008

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر: مدافعه ضد السحر الاسود
رواياتك المفضلة: هارى بوتر و مقدسات الموت
أفضل شخصية: هيرماونى

مُساهمةموضوع: رد: تخيل أنك تعيش في بيت من زجاج !!!   السبت مايو 31, 2008 1:23 am

موضوعك مره حلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Harry Potter
الــمــديرُ الــعــآم
الــمــديرُ الــعــآم


ذكر عدد الرسائل : 693
منزلك في هجوورتس : جريفيندور
عملك السحري : عصا ريشة العنقاء
قوة العصا :
100 / 100100 / 100

نوع العصا : خشب الهولي بريشة العنقاء
نقاط الساحر : **********
نقود الساحر : **********
تاريخ التسجيل : 01/12/2007

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر: مدير المنتدى/تلميذ في هجوورتس
رواياتك المفضلة: هاري بوتر و مقدسات الموت
أفضل شخصية: Harry Potter

مُساهمةموضوع: رد: تخيل أنك تعيش في بيت من زجاج !!!   السبت مايو 31, 2008 10:32 am

موضوع رائع و أنا مش قادر أعبر عن إعجابي بالموضوع و كل ما سأقوله هو :

بالفعل...غريبون نحن

_________________
Harry Potter the chosen one V.S Voldemort The dark lord
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ar-harrypotter.ahlamontada.com
فيليوس فيلتوتك



ذكر عدد الرسائل : 179
العمر : 24
منزلك في هجوورتس : رافينكلو
عملك السحري : مدير رافلنكو
قوة العصا :
30 / 10030 / 100

نوع العصا : خشب الهولي و الأبنوس
نقاط الساحر : 30 نقاط
نقود الساحر : 35 جاليون
تاريخ التسجيل : 24/05/2008

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر: مدير رافلنكو
رواياتك المفضلة: حجرة الاسرار
أفضل شخصية: بالنسبة لي البرفسور

مُساهمةموضوع: رد: تخيل أنك تعيش في بيت من زجاج !!!   السبت مايو 31, 2008 1:46 pm

وعد كتب:
موضوعك مره حلو

شكرا اختي
بس عطيني رأيك اكثر تعليقك عل الموضوع

رافلنكو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فيليوس فيلتوتك



ذكر عدد الرسائل : 179
العمر : 24
منزلك في هجوورتس : رافينكلو
عملك السحري : مدير رافلنكو
قوة العصا :
30 / 10030 / 100

نوع العصا : خشب الهولي و الأبنوس
نقاط الساحر : 30 نقاط
نقود الساحر : 35 جاليون
تاريخ التسجيل : 24/05/2008

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر: مدير رافلنكو
رواياتك المفضلة: حجرة الاسرار
أفضل شخصية: بالنسبة لي البرفسور

مُساهمةموضوع: رد: تخيل أنك تعيش في بيت من زجاج !!!   السبت مايو 31, 2008 1:47 pm

Harry Potter كتب:
موضوع رائع و أنا مش قادر أعبر عن إعجابي بالموضوع و كل ما سأقوله هو :

بالفعل...غريبون نحن

بالفعل غريبون شكرا للمرور

رافلنكو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هاري بوتتر



ذكر عدد الرسائل : 1027
العمر : 26
منزلك في هجوورتس : رافنكلو
عملك السحري : قائد منزل رافنكلو و قائد فريقه للكويديتش
قوة العصا :
0 / 1000 / 100

نوع العصا : خشب الورد بشعرة من رأس ڤيلا
نقاط الساحر : 0نقاط
نقود الساحر : 0جاليون
تاريخ التسجيل : 21/08/2009

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر: مدرس فن الطيران بالمكنسة
رواياتك المفضلة: هاري بوتر و حجر الفلاسفة
أفضل شخصية: هيرمويني جراينجر

مُساهمةموضوع: رد: تخيل أنك تعيش في بيت من زجاج !!!   الأربعاء يونيو 30, 2010 8:54 pm

موضوع حلو كتييييييييييييييييييير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ae .ikariam.com
Nina Rp Dobrev



انثى عدد الرسائل : 1403
العمر : 20
الموقع : Virginia-Mystic Falls
منزلك في هجوورتس : Grefandore
عملك السحري : Vampire
قوة العصا :
25 / 10025 / 100

نوع العصا : خشب الورد بشعرة من رأس فيلا
نقاط الساحر : 45 نقاط
نقود الساحر : 20 جاليون
تاريخ التسجيل : 22/06/2010

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر: Rp In VD
رواياتك المفضلة: It'a Not Yew Business
أفضل شخصية: Get Out From Here !!

مُساهمةموضوع: رد: تخيل أنك تعيش في بيت من زجاج !!!   الأربعاء يونيو 30, 2010 9:01 pm

موضوع حلو كتير

فعلا شي عجيب

اتمنى لكي التقدم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Nemfadora_tonkes98



انثى عدد الرسائل : 1490
العمر : 20
الموقع : مقر جماعة العنقاء
منزلك في هجوورتس : جريفندور
عملك السحري : مدافع ضد السحر الاسود
قوة العصا :
15 / 10015 / 100

نوع العصا : خشب الورد بشعرة من رأس فيلا
نقاط الساحر : 100 نقاط
نقود الساحر : 90 جاليون
تاريخ التسجيل : 17/06/2010

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر: مدافع ضد السحر الاسود
رواياتك المفضلة: هاري بوتر ومقدسات الموت
أفضل شخصية: محمد رسول الله الرسول الكريم خاتم اانبياء

مُساهمةموضوع: رد: تخيل أنك تعيش في بيت من زجاج !!!   الخميس يوليو 01, 2010 3:01 pm

تسلم ايدك

_________________

انا كالمرايا
اذا ضحكت اضحك لك
واذا ابتسمت ابتسم لك
واذا حزنت احزن لك
ولكن ......
ان كسرتني ....
اجرحك




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر تاج السر



ذكر عدد الرسائل : 5457
العمر : 24
منزلك في هجوورتس : رافينكلو
عملك السحري : ساحر العدالة
قوة العصا :
20 / 10020 / 100

نوع العصا : خشب الورد بشعرة من رأس ڤيلا
نقاط الساحر : 45 نقاط
نقود الساحر : 35 جاليون
تاريخ التسجيل : 19/04/2010

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر: ساحر العدالة
رواياتك المفضلة: هاري بوتر 7
أفضل شخصية: حبيبي محمد صلى الله عليه وسلم

مُساهمةموضوع: رد: تخيل أنك تعيش في بيت من زجاج !!!   الأربعاء ديسمبر 15, 2010 4:24 pm

لو اعيش في بيت من الزجاج لن اركمي الناس بالحجارة كما قال المثل
من كان بيته من زجاج فلا يرمي الناس بالحجارة

_________________
ســــــــــــاحـــــــــــر الــــــــــــــــــــــــعدالــــــــــــــــــــة


انا بحب مسلسل ون بيس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تخيل أنك تعيش في بيت من زجاج !!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى هاري بوتر العربي :: منتدى هجوورتس :: البهو العظيم-
انتقل الى: