منتدى هاري بوتر العربي

منتدى للسحرة فقط ويمنع دخول العامة
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هرميوني جرينجر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Gina crisis



انثى عدد الرسائل : 559
العمر : 15
الموقع : موقعي
منزلك في هجوورتس : جريندفور
عملك السحري : تأليف الروايات
قوة العصا :
0 / 1000 / 100

نوع العصا : خشب الورد بشعرة من رأس ڤيلا
نقاط الساحر : 10 نقاط
نقود الساحر : 10 جاليون
تاريخ التسجيل : 29/07/2012

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر:
رواياتك المفضلة:
أفضل شخصية:

مُساهمةموضوع: هرميوني جرينجر    الثلاثاء يوليو 31, 2012 9:38 am

معاني الاسم:
اسم الولادة: هرمايوني جين جرينجر
معنى "هرمايوني":
اختارت رولينج اسم هرمايوني من شخصية في مسرحية شكسبير "حكاية شتاء"، بالرغم من أنها تقول بأن الشخصيتين ليستا متشابهتين على الإطلاق. اعتقدت أنه من المنطقي لزوجين من أطباء الأسنان المحترفين تسمية ابنتهما الوحيدة بشيء كهذا ليستعرضا ذكاءهما. لكنها اختارت اسماً شديد الغرابة لأنها قلقت من أن يكون هناك طفل حقيقي في مكان ما، ويكون ذكياً وله أسنان أمامية أطول من المعتاد وله نفس الاسم، ويمكن أن يشعر بالغيظ (نادي الصحافة العالمي). هرمايوني هو اسم لشخصيتي بريطانيتين أخريين، وهما ممثلتان لعبتا دور ساحرتين. هرمايوني بادلي التي لعبت دور إلسبيث في "بي ويتشد" المسلسل التلفزيوني الشهير، وهرماين جينغولد التي مثلت في فيلم "جرس، كتاب، وشمعة" (قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت).

أسماء أخرى: تتسلى رولينج بتعديل الناس للفظ اسم هرمايوني.

عائلة جرينجر
الميلاد: 19 سبتمبر 1979 م (دردشة الكتاب العالمي 2004م، أميريكا أونلاين 2000م). ملاحظة: بالرغم من أن خط الزمن في الديفيدي حصل على موافقة رولنيج، فإنه لا يطابق تصريحاتها الأخرى. طبقاً لموقعها فإن هرمايوني ولدت قبل هاري ورون، لذا فإن مولدها يجب أن يكون في 1979م لا في 1980 م كما جاء في الديفيدي.
الأسلاف: عامية المولد
الأم: عامية غير معروفة الاسم (طبيبة أسنان)
الأب: عامي غير معروف الاسم (طبيب أسنان)
الإخوة: في وقت ما من عملية الكتابة، كان لدى هرمايوني أخت صغرى (دردشة الكتاب العالمي 2004م )، وعلى أي حال فإن رولينج قد قررت ألا تضمن هذه الشخصية، لذا فإن هرمايوني طفلة وحيدة (مهرجان الكتب في إدنبرة 2004م) (دردشة الكتاب العالمي 2004م)
الطفولة: آل جرينجر، بينما قبلوا العالم السحري ومكان ابنتهم فيه، فإنهم لا يوافقون على استخدام السحر للإصلاحات السريعة، فقد أصروا، على سبيل المثال، على أن أسنان هرمايوني الأمامية ستعالج بالطريقة المعتادة، بمقوم الأسنان. أرسلوا وجبات صحية خفيفة إلى هرمايوني في هوجوورتس عن طريق البوم، وجاءوا معها إلى حارة دياجون في أغسطس ليساعدوها على ابتياع حاجاتها المدرسية. ماذا يخبرون العائلة والأصدقاء عن مدرسة ابنتهم هو ما يمكن أن يحزره أي شخص، لكنهم بالتأكيد فخورون بها.
موقع منزل الطفولة: غير معروف
الحيوان الأليف: كروكشانكس (قط/ نيزل مهجن).

المظهر
لون العينين: بني
لون الشعر: بني وكثيف.
من الكتب: "لها صوت متسلط، شعر بني كثيف، وأسنان أمامية كبيرة إلى حد ما." (حجر الفلاسفة 6).

هرمايوني في هوجوورتس
السنة الأولى: 1991م
المنزل: جريفندور
نجحت في موادها الإحدى عشرة في إمتحانات مستوى السحر العادي: حصلت على عشر تقديرات "مذهل" (العناية بالمخلوقات السحرية، التحويل، الوصفات، التعاويذ، علم الأعشاب، علم الفلك، تاريخ السحر، الأرتيماطيقي، الرموز القديمة، ومادة غير معلومة)، وتقدير "فائق للتوقعات في مادة الدفاع ضد فنون السحر الأسود (الأمير خليط الدم 5).
الجوائز والتقديرات: مثالية جريفندور لسنتيها الخامسة والسادسة.
المنظمات والانتسابات: جيش دمبلدور، جمعية حقوق الجن المنزلي S. P. E. W.
رائحة أمورتينشيا (جرعة الحب) : عشب مجتر حديثاً، ورق كتابة جديد و... (الأمير خليط الدم 9).

المهارات والقدرات، إلخ...
العصا السحرية: خشب الكرم (رولينج)، من أوتار قلب التنين (رولينج)
أدوات أخرى: ممحاة كاشفة (حجرة الأسرار 13). استخدمت المحول الزمني خلال السنة الدراسية 1993 م– 1994م [السنة الثالثة عشرة – السنة الرابعة عشرة] لتحضر صفوفاً إضافية.
الجوارب: تحوكها من أجل الجن المنزلي
المهنة: لم تخبر هاري عن خططها المستقبلية (كانت لا تزال مهووسة بجمعية الدفاع عن حقوق الجن المنزلي) (جماعة العنقاء 12).
المهارات: المنطق (حجر الفيلسوف 16)، الأرتماطيقي، النار المحمولة المضادة للنيران (حجرة الأسرار)، الأنتقال الآني (الأمير خليط الدم 22). رولينج تقول أن هرمايوني تتكلم عنها في بعض الأحيان. قرأت بالفعل كتاب تاريخ هوجوورتس.
الباتروناس: ثعلب البحر (الفقمة) (جماعة العنقاء 27)
البوجارت: ماكجونجال تخبرها بأنها فشلت في كل شيء (سجين أزكابان 16).
خط الكتابة: أنيق

نظرة عميقة عن هرمايوني
هرمايوني بسهولة هي الساحرة الأذكى في عامها في هوجوورتس. جريفندورية دخلت هوجوورتس في 1991م . والداها عاميان، وكلاهما طبيبا أسنان (حجر الفلاسفة 12). تقرأ بنهم وتميل إلى الإعتقاد بأن كل شيء يستحق أن يعرف عنه يمكن تعلمه من الكتب. عندما اكتشفت، على سبيل المثال، أن التنبؤ كان فناً غير دقيق أكثر منه علماً مضبوطاً، وأن قراءاتها وأبحاثها لن تجعل منها عرافة. انقلبت ضده، وتركت الفصل لاحقاً. في سنتها الأولى في هوجوورتس، وجدت هرمايوني نفسها مكروهة من معظم الأطفال الآخرين. كانت
متسلطة تعرف كل شيء، وتخبر الآخرين بألا يفعلوا كل ما يخالف القوانين. نضجت بعض الشيء وتخطت سنتها الأولى، ولانت أكثر في السنين اللاحقة، لكنها لم تفقد أبداً رفضها لمخالفة القواعد.

لهرمايوني عقل لامع. حفظت الكثير والكثير من التعاويذ التي تذلل طريقها في أصعب المواقف التي تربك أي شخص آخر. بحلول سنتها الخامسة كانت قادرة على تلاوة تعويذة تقلب من مستوى السحر المتقدم (جماعة العنقاء 19). النيران المحمولة المضادة للنيران هي اختصاصها. وحتى أنها أمضت إحدى سنينها الدراسية تأخذ صفوفاً مضاعفة باستخدام محول زمني لتستطيع أن تكون في مكانين في نفس الوقت، لكنها وجدت ذلك الأمر مرهقاً للغاية. تمتاز في معظم المواد وغالباً ما تساعد نيفيل لونجبوتوم خلال صفوف الوصفات الصعبة. معظم الأساتذة يعتبرونها نجمة التلامذة بالرغم من أن سناب يلقبها بالمتباهية.

لهرمايوني شعر بني كثيف وعينان بنيتاهن (حجرة الأسرار 13). اسمها الأوسط هو جين (دردشة الكتاب العالمي 2004م). عيد ميلادها في 19 سبتمبر، وهدية مولدها في 1993م كانت أن اشترت لنفسها قطاً كبيراً بلون الزنجبيل اسمه كروكشانكس (سجين أزكابان 4). أفضل صديقين لها هما رون ويزلي وهاري بوتر، وتتفق بشكل جيد مع جيني ويزلي. في سنتها الرابعة في هوجوورتس وجدت نفسها محط اهتمام فيكتور كرام لاعب كويديتش بلغاري شهير كان تلميذاً زائراً من معهد دارمسترانج. وبادلته الاهتمام إلى حد ما، بالرغم من أنها بدت وكأنها تطور علاقة مثيرة للإهتمام مع رون ويزلي يبدو أنها ستتطور إلى شيء أكبر. ووحده الوقت سيخبر عنه.

لهرمايوني وعي اجتماعي متقدم، وتعمل بلا كلل لأجل أولئك الذين تراهم كمستضعفين ومضطهدين. كانت سريعة في أخذ نيفيل تحت جناحها ومساعدته، خصوصاً في حصص الوصفات. اشترت كروكشانكس من محل للمخلوقات السحرية لأن لا أحد أراده. وأمضت ساعات تحضر دفاعاً عن بك بيك، هيبوجريف اتهم خطأ. ولاحقاً بدأت الاهتمام بمشاكل الجن المنزلي.

هرمايوني في الافلام
تؤدي الممثلة البريطانية إيما واتسون دور هرمايوني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Gina crisis



انثى عدد الرسائل : 559
العمر : 15
الموقع : موقعي
منزلك في هجوورتس : جريندفور
عملك السحري : تأليف الروايات
قوة العصا :
0 / 1000 / 100

نوع العصا : خشب الورد بشعرة من رأس ڤيلا
نقاط الساحر : 10 نقاط
نقود الساحر : 10 جاليون
تاريخ التسجيل : 29/07/2012

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر:
رواياتك المفضلة:
أفضل شخصية:

مُساهمةموضوع: رد: هرميوني جرينجر    الأربعاء أغسطس 01, 2012 11:37 am

الرد بليز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هرميوني جرينجر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى هاري بوتر العربي :: منتدى هجوورتس :: مكتب دمبلدور-
انتقل الى: