منتدى هاري بوتر العربي

منتدى للسحرة فقط ويمنع دخول العامة
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هارى بوتر وعودة الوريث

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king_wwe



ذكر عدد الرسائل : 141
العمر : 26
منزلك في هجوورتس : جريندفور
عملك السحري : صانع الخدع السحريه
قوة العصا :
0 / 1000 / 100

نوع العصا : خشب الورد بشعرة من رأس ڤيلا
نقاط الساحر : 10 نقاط
نقود الساحر : 10 جاليون
تاريخ التسجيل : 01/08/2012

مُساهمةموضوع: هارى بوتر وعودة الوريث   الأربعاء أغسطس 01, 2012 5:06 pm

الفصل الاول:حياة امنة
مضى زمن طويل منذ اخر لقاء بينهما هاري و فولدمورت مضت 18 عاما ... وفي تلك الفترة لم يشعر هاري ابدا باي الم في ندبته ...كان يعلم ان الامر انتهي لكن شيئا داخله قال له ان النار تترك رمادا يؤذي العيون ...ولكنه سرعان ماتغلب على هذا الشعور وهو يعيش حياته الهادئة مع زوجته جينى ويزلى وابنائه جيمس والباس وليلى الذين كانو يقيمون فى منزل والديه بعد ان اصلحه هارى وازال عنه اثار السحر الاسود واصبح منزلا جميلآ يوحى بالامان والسكينة للجميع . كانت الايام تمر على مايرام داخل تلك الاسرة السعيدة... الاسرة التى لطالما حلم هارى بها ..فيوميآ يستيقظ هارى على صياح جينى بجيمس لقد كان مشاغبآ جدآ وذكره بفريد وجورج... وكذلك ليلى ملاكه الصغير اصغر ابنائه والقريبة لقلب هارى التى لطالما يمرح معها ...والباس ابن هارى الاوسط والاقرب الى قلب هارى حيث انه يمتلك عينين هارى وكذلك يمتلك روح هارى وعقل دمبلدور .
وفى صباح احد الايام تسللت اشعة الشمس الدافئة الى النافذة الصغيرة الموجودة بحجرة نوم هارى وتسلل دفئها الى وجهه الامر الذى جعله يرغب فى استكمال نومه ...ولكنها امنية لم تتحقق فلقد استيقظ على صوت جلبة تصدر من غرفة ابنه جيمس كان الصوت يعلو بشدة ....وكانه يمنع هارى من مواصلة نومه الهادىء فاستيقظ على الفور وابعد فراشه عنه ...وهب مسرعآ الى حجرة ابنه وجد الوضع كلتالى الباس وجيمس يقفون فى مواجهة بعضهم كمن يتباريان وليلى الصغيرة تجلس على السرير وتضحك بشدة كان الوضع يروق لها سمع هارى بعضآ من عراك جيمس والباس
قال جيمس :"لالاصدقنى سلذرين سيكون افضل لك".
صاح الباس فى حدة:"لاانا ادخل اى منزل اخر الاسلذرين".
اكمل جيمس وهو يضحك:"ولكن سلذرين سيبدو مناسبآ لك".
اكمل الباس بلهجة خافتة:"لالن ادخله".
قال له جيمس بنبرة ساخرة :"ستضعك قبعة التنسيق به" .
بدا الباس كمن مستسلم لقدره وهو يقول لجيمس:"لالن اكون بسلذرين".
تدخل هارى فى الوقت المناسب بين الاثنان خاصة بعد ان زادت ضحكات ليلى ...وزاد الموقف توترآ بينهم ...وماان دلف هارى الى الحجرة وهو يقف بين ابنائه الاثنان ويجلس امام طرف الفراش..هبت ليلى من مكانها وهى تتعلق برقبة ابيها وهو يقول لجيمس والباس
هارى: "حسنآ حسنآ اهدئو .اخبرونى ؟ماالذى يدور هنا؟."
ظلت ليلىمتعلقة برقبة ابيها وهى تميل للامام والخلف وتقول له بلهجتها المرحة :
ليلي:"انه العراك المعتاد ابى بين الباس وجيمس عن المنازل."
جيمس:"اخبره انت ابى انه سيكون فى سلذرين"
اوقف هارىليلى عن اللعب برقبته وهو يجلسها بجواره ويقول لجيمس بلهجة حاول ان يجعلها تبدو حازمة ولكنه لم يفلح بها هارى:"الى الاسفل جيمس لقد اخبرتك ان تكف عن معاندة اخاك اذهب"
تحرك جيمس من جوار ابيه الى الاسفل حيث كانت جينى تعد الافطار لهم اعتدلت ليلى من مجلسها وهى تتسلق قدم ابيها لتجلس عليها وكان هارى ينظر الى الباس الذى كان يبدو حزينآ وهو يقترب من ابيه ويقول له
الباس:"ابى لااريد ان اكون فى سلذرين."
ربت هارى على كتفى ابنه وهو يجلسه بجواره ويقول له
هارى:"الباس سلذرين ليس سيئآ الى هذا الحد كما ان القبعة تأخذ خياراتك فى الحسبان".
قال له الباس:"ولكن جيمس قال لى ان الاساتذة يعاقبون بشدة فى هوجورتس."
هارى:"لا تسمع كلام جيمس فهو يريد إخافتك ..ولا شئ من هذا القبيل يحدث فى هوجورتس ..والان دعونا ننزل فيبدو ان امكم اعدت الافطار ولن تكون الامور جيدآ ان تاخرنا عليها هيا بنا".
حمل هارى ابنته ليلى الصغيرة ونزل الى الاسفل هو والباس بعد ان قال له هارى ان لايخبر امه عن مافعله جيمس معه ...نزل الثلاث الى الاسفل ليطالع هارى وجه جينى الجميل الرائع اقترب منها وهو يقبل راسه ولكنها قابلته بلهجة معاتبة لتاخرهم على الافطار... وجلست الاسرة الصغيرة على المائدة وطالع جينى وجه الباس الواجم والحزين الذى لم يتذوق اى شىء من الطعام ربتت جينى على كتفيه وهى تقول له
جينى:"ماذا بكالباس."
اجابها هارى فى سرعة وهو يقول :"لاشىء عزيزتى انه فقط...."
قاطعت ليلى كلام ابيها وهى تقول للامها بعفويتها المطلقة :"انه حزين للان جيمس قال انه سيدخل الى سلذرين."
التفت الثلاث اليها الباس وجيمس وهارى وهم يقولون لها معآ:"ليلى"
غاص جيمس اسفل المائدة وامه تنظر الى بغضب وحاول هارى كتم ضحكته بينما تحركت جينى من مكانها وهى تقول صارخه :
"جيمس..الم اقل لك ان تكف عن ترهاتك ....والاتزعج اخاك بهذه الامور الغير حقيقية وان تكف عن خداعه".
حاول هارى ايقاف جينى عن الصراخ فى وجه جيمس بعد ان نظر له نظرة توسل فقال لها "عزيزتى "وقبل ان يكمل كلمته رمته جينى بنظره غاضبه وربما ماانقذ هارى وانقذ جيمس من غضب والدته صوت بومة هارى الذى اشتراها مؤخرآ واطلق عليها اسم هيدويج تيمنآ بأسم بومته القديمة نظر الجميع الى النافذة فاعتدلت جينى وهى تقول "لابد وان هذه هى هدويج."
اقتربت البومة من نافذة المنزل وقبل ان تدخل اليه اصطدمت بلزجاج بشدة وسقطت التفت جينى الى هارى وهى تقول له بغضب
"هارى هل تهوى تعذيب البومة بأقفال الزجاج فى كل مرة تأتى به بلخطابات".
قال لها هارى مدافعآ عن نفسه "ولكنى لم اقفله لقد تركته مفتوح و....."
نظر هارى وجينى الى جيمس الذى كان يكتم ضحكاته فقال له هارى " جيمس ".
"انت تظلمنى ابى ..ان كنت تقصد اننى انا من اقفل هذا الزجاج بلفعل".
قالت له جينى بغضب "عقابآ لك ايها المشاغب اذهب واحضرها ".
تحرك جيمس من مقعده وهو يقول لوالديه بلهجة مضحكة "حسنآ لستم فى حاجة للصراخ بوجهى ...انهاخطابات هوجورتس..وكذلك خطاب للالباسياله من يوم مشوق ".
الباس:"اصمت".
نظر هارى الى خطابات وهو يتحدث مع جينى"لقد تحدد موعد مبكرآ لعودة الدراسة فى القلعة ".
"هذا غريب الدراسة ستبدء مبكرآفى هوجورتس ب30يوم".
قاطع جيمس حديث والديه وهو يقول"سيكون هذا رائعآ ان نبدء الدراسة مبكرآ."
جينى:"نعم هذا اكيد ولكن اولا يجب احضار اغراضكم من حارة دياجون".
هارى"سأراسل رون وهيرمونى ونرى متى سيذهبون؟".
**** ********************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
king_wwe



ذكر عدد الرسائل : 141
العمر : 26
منزلك في هجوورتس : جريندفور
عملك السحري : صانع الخدع السحريه
قوة العصا :
0 / 1000 / 100

نوع العصا : خشب الورد بشعرة من رأس ڤيلا
نقاط الساحر : 10 نقاط
نقود الساحر : 10 جاليون
تاريخ التسجيل : 01/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: هارى بوتر وعودة الوريث   الأربعاء أغسطس 01, 2012 5:07 pm

الفصل الثانى :زيارة حارة دياجون
بعد يومان تجمعت اسرة هارى الصغيرة داخل حارة دياجون وكذلك رون وهيرمونى وابنائهم روز وهوجو كان الباس يسير مع روزوجيمس يتحدثون معآ بينما ليلى تمسك يد ابيها وهوجو يمسك يد هيرمونى وكان جيمس يسير مع الباس وروز امام هارى ورون وكان جيمس يحدثهم عن هوجورتس "اتعلمون اننى اشفق عليكم بلفعل فهوجورتس بلفعل ليس مكان مناسب لكم انها مخيفة اتعلمون انها تحوى العديد من الوحوش لقد رأيتهم "سمع رون وهارى حديث جيمس للالباس وروز فنظر رون الى هارى وهو يقول له "الا يذكرك هذا الحديث بشىء " .اجابه هارى وهو يمسك بجيمس من ملابسه ليبعده عن الباس وروز "بلطبع فريد وجورج لقد توارث هذا " ثم التفت الى جيمس وهو يقول له "جيمس كفاك مزاح لا تصدقو ما يقوله جيمس انه يمازحكم" قطع حديث هارى ورون صوت جينى وهى تلتفت اليهم وتقول بغضب "هيا أسرعوا لاتتوقفون هكذا .... يجب أن نشتري الأدوات و الكتب لألباس و جيمس و روز قبل غروب الشمس ".اكملت هيرمونى كلام جينى وهى تقول "هيا لقد تأخرنا بما يكفى ". اجاب هارى ورون معآ "حسنآ عزيزتى ".فضحك الباس وروز وجيمس بشدة ومالبث ان ضحك هارى ورون ايضآ فتوقفت جينى وكذلك هيرمونى وهم ينظرون لهم بغضب فعلى الفور استدرك رون نفسه وهو يقول بلهجة جدية يشوبها الهزل "هيا يجب ان نحضر لكم الاغراض من دياجون ان الوقت يمر". كادت هيرمونى تنفجر فى وجه رون لولا تدخل هارى السريع وهو يقول"حسنآ ساخذ انا ورون الباس وروز وجيمس ونحضر لهم الملابس وانتم ابقو معكم ليلى وهوجو".اجابته هيرمونى " حسنآ ونحن سنشترى لهم الكتب وباقى الاغراض وستجدونا فى المرجل المرشح".
افترقت المجموعتان واصطحب هارى ورون روز والباس وجيمس الى محل مدام مالكين الذى تغير بمرور الوقت فأصبح اكبر قليلا مما سبق نظر جيمس الى داخل المحل وجده ملىء بلطلبة فألتفت الى ابيه وهو يقول له "المحل يبدو مزدحمآ ابى اريد رؤية معدات الكويديتش".التفت له هارى وهو يقول له"اهدء قليلا جيمس يجب ان نحضر الملابس للاخيك اولا".
كان جيمس على وشك ان يعترض من جديد فأمسك به رون من يده وهو يقول لهارى "حسنآ هارى تولى انت امر الصغار وسـاذهب انا وجيمس ونحضر له المكنسة التى يريدها".ولم ينتظر رون سماع اجابه هارى واخذ جيمس من يده وهم يسرعون فى اتجاههم الى متجر بيع ادوات الكويديتش فتمتم هارى بصوت منخفض"دومآ يجيد الهرب ....هيا ياصغار".
اتجه هارى والباس وروز إلى محل المدام " مالكين " لشراء الرداء المدرسي الخاص بمدرسة هوجوورتس لكلا من الباس وروز ، وماان دخلوه وجدو المحل مزدحم بلفعل ببعض الطلبة الذى كان بعضهم متضايق من الدبابيس المغروزة فى ردائهم ومنهم من يتحرك فى مكانه ومنهم من ينتظر استلام عبائته والاخرون ينتظرون اخذ قياستهم وماهى الافترة قصيرة حتى جاءته مدام مالكين مبتسمة وملامح تقدم العمر بدءت تظهر على وجهه وهى تقول لهارى "مرحباً بك سيد بوتر هل اتيت لشراء ملابس هوجورتس".اجابها هارى وابتسامته لم تفارق وجهه وهو يقول لها "نعم مدام مالكين هذا الباس وروز ابنة رون وكلاهما يحتاجون للملابس بلفعل".نظرت مدام مالكين الى الباس وروز وهى تبتسم لهم "يبدو انه عامكم الاول فى المدرسة لهذا تبدون مضطربين ....هيا يااعزائى قفو على هذا المقعد وساتى للاخذ قياستكم على الفور".
توجه الباس وروز الى المقعد التى اشارت عليه مدام مالكين ووقف كلاهما بجوار بعض الطلبة الذى يتذمرون من الدبابيس بينما هارى كان ينظر حوله فى المحل وهو يتذكر عامه الاول فى هوجورتس والمرة الاولى التى وصل بها الى حارة دياجون لشراء اغراضه قطع هذه الذكريات صوت الفتيان الذين كانو يتحدثون عن احد الطلبة وحينما نظر هارى الى هذا الفتى علمه على الفور فهو الوحيد الذي كان يتحرك متضايقاً من الدبابيس المغروزة في قطعة القماش السوداء المحيطة بجسده و التي كانت تستمر في الخروج من قطعة القماش و العودة إليها كي تأخذ المقاس الصحيح ، كان هذا الولد أسود الشعر ، وذو عين رمادية يغلب عليها الطابع الارجوانى كانت عيناه تبدو غريبة بلفعل ،ويبدو ان هذا الفتى تضايق من نظرات الاخرون له فالتفت الى الباس وهو يقول له "هل هذه أول سنة لك في هوجورتس ؟... إلى أي منزل تعتقد أنك ستذهب ؟". اجابه الباس بصوت منخفض "جريفندور".
اجابه الفتى وهو يعتدل فى وقفته ويقول له "آه حقاً.... أنا لاأعتقد هذا ....فعائلتي كانت في سليذرين على ما أعتقد... ولكنى اكره سلذرين".
و بينما هو يتكلم جاءت مدام مالكين ووضعت ثوباً على رأس الباس والاخر على رأس روز و انسدل على جسمهم و بدأت تضبط الطول و بعد ان انتهت قالت لهم مدام مالكين بابتسامة " سيد بوتر.. خمس دقائق و تصبح الملابس جاهزة" .
اوما لها هارى برأسه وجلس بجوار الباس وروز الذى كانو مشدوهين ممافعلته مدام مالكين فربت على كتفيهم وهو يتابع هذا الفتى ذو العين الغريبة وهو يقف حتى اتت مدام مالكين وسلمته عباءاته فقال له " كم ثمنها يامدام مالكين ". اجابته مدام مالكين وهى تسلمه عبائته "لاتقلق ياصغيرى فلقد دفع والدك ثمنها قبل ان يدلف للخارج "ظهر الارتباك على وجه الفتى لثوان قصيرة بعدها تدارك نفسه ثم شكر مدام مالكين و خرج وهارى يتابعه بعينيه فقد شعر بشىء ماغريب داخل هذا الفتى وماهى الا فترة صغيرة حتى اتت عباءات الباس وروز فأستلمهم هارى ودفع النقود اللازمة واتخذ طريقه للخارج ثم اتجه رأسا إلى متجر العصي السحريه و الذي مازال كما كان يعطيك انطباعا بأنه ليس بمتجر لكن مخزن قديم بادر هاري البائع قائلا : "مرحبا".
قال البائع الواقف خلف المنضده : "اهلا و سهلا سيدي كيف اخدمكم؟."اجابه هارى"اريد عصى سحرية لكلآ من الصغار "
اجابه البائع وهو يقول له "انهم محظوظان لقد استوردنا ليل امس مجموعه عصي جديده و فريده لنرى ما يمكن ان يناسب هؤلاء الصغار دعونى اعرف اولآ المقاس المطلوب....ما هو الذراع الذي تستخدمونه".اجابه هارى بعد ان صمت الباس وروز وهو يقول "سأجاوب انا عنهم الذراع الأيمن" أخرج الرجل من جيبه شريطاً رفيعاً عليه أرقام باللون الفضي و أخذ قياس الذراع لكلا من الباس وروز من الكتف و حتى أصبع اليد...ثم من الأرض و حتى الكتف و حول الوسط...و هكذا.. وبعدها اختفى الى منتصف المتجر ثم عاد وهو يحمل العديد من اللفافات اخرج الاولى واعطاها الى روز وهو يقول لها"جربي هذه يا صغيرتى طولها عشر بوصات من خشب شجرة الصفصاف و هي مرنة و جيدة امسكيها و حركيها كالموج"و عندما أمسكتها روز ولوحت بها نحو زجاج المتجر الذى انكسر على الفور فقال له البائع "لاعليك سأصلح هذا ".واعطاها عصا اخرى وهو يقول لها "جربى هذه اعتقد انها مناسبة لك عصا من شجرة العنب والقلب أوتار قلب تنين ذكر والطول 10 بوصات "امسكتها روز ولوحت بها تجاه الزجاج فعاد كما هو فقال لها البائع "الم اقل لكى "ثم التفت الى الباس واعطاه احدى العصى وهو يقول له "خشب شجرة التوت بري والقلب ريشة من جناح عنقاءالطول احدى عشر بوصة وربع البوصة "حركها الباس فى تجاه احدى الرفوف فسقط كل ماهو عليها فتركها من يده فى سرعة فقال له البائع"لاعليك سأصلح هذا" ثم بحث داخل احدى اللفافات واعطاه عصى اخرى "خشب شجرة فيري والقلب ريشة من جناح عنقاء الطول اثنا عشرة بوصة وربع البوصة"امسكها الباس وهو يلوح بها من جديد فانفجرت البلورة التى امام البائع على الطاولة فألتفت له البائع بعد ان امتقع وجه الباس وقال له "لاعليك ايها الصغير سوف اصلحه جرب هذه انا اثق انها ستكون مناسبة لك خشب الشيري القلب ريشة من جناح العنقاء الطول عشرة بوصات وثلاثة ارباع البوصة "وماان امسكها الباس حتى شعر بلعصا كانها اتحدت معه ووجهها على الرف الذى تحطم فعاد كما كان فأخذها الرجل من ايدى الباس ووضعها في علبتها و غلفها كما فعل بعصا روز و سلمها لهم ودفع هارى النقود المطلوبة وحيو البائع واتخذو طريقهم الى خارج المتجر ليقابل هيرمونى وجينى والاخرون.ولاحظت جينى شرود هارى فامسكت بيده فى حنان وهى تقول"ماذا هناك هارى؟"اجابها هارى وهو يربت على كتفيها"لاشىء عزيزتى لقد تذكرت شىء ما "ونظر تجاه المكان الذى اختفى به هذا الفتى الذى قابله هارى فى محل مدام مالكين فلقد شعر هارى بشىء ما غير مريح تجاه ذلك الفتى خاصة حينما تحدث الى ا لباس ولكنه لم يشأ ان يظهر هذا امام جينى كى لايزيد قلقها.










هارى بوتر وعودة الوريث

هارى بوتر والصراع الابدى

عهد الدماء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
king_wwe



ذكر عدد الرسائل : 141
العمر : 26
منزلك في هجوورتس : جريندفور
عملك السحري : صانع الخدع السحريه
قوة العصا :
0 / 1000 / 100

نوع العصا : خشب الورد بشعرة من رأس ڤيلا
نقاط الساحر : 10 نقاط
نقود الساحر : 10 جاليون
تاريخ التسجيل : 01/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: هارى بوتر وعودة الوريث   الأربعاء أغسطس 01, 2012 5:08 pm

تكملة الفصل الثانى
ظل هارى والاخرون واقفون فى انتظار رون وجيمس ...وكانت هيرمونى الغضب الشديد يعصف به لهروب رون دومآ من المسئولية ...وماهى الا فترة صغيرة حتى دلف رون وجيمس الى المرجل الرشح وكان جيمس يحمل مكنسته الجديدة ...وماان راته هيرمونى حتى اندفعت من مكانها فى غضب وهى تقول لرون"ماذا دهاك رون تترك هارى بلطفلان وترحل انت وجيمس وماالذى جعلكم تتأخرون هكذا الاتعلمون كم مر من الوقت ؟".قال لها رون وهو يحاول تهدئتها"عزيزتى اهدئى لقد اشترينا المكنسة لجيمس وعدنا سريعآ لقد كان المحل مزدحمآ اليس كذلك جيمس ".ونظر الى جيمس وغمز له بعينيه دون ان تراه هيرمونى فقال جيمس وهو يحاول وقف ضحكاته "نعم نعم عمة هيرمونى هذه هى الحقيقة كاملة "حاول هارى تغيير هذا الامر فقال لجيمس"اى المكانس احضرت "اجابه جيمس وهو يجلس بجوار اخيه" السهم الناري(2006)".نظر هارى الى رون فقال له على الفور"هو من اختارها".
الفصل الثالث:العودة الى هوجورتس
فى اليوم الاول للاسبوع التالى لزيارة حارة دياجون ....تحديدآ فى الصباح كان النشاط يدب فى كافة منزل هارى ...فليوم موعد بدء الدراسة فى هوجورتس...وكان يجب ان يكونون فى الرصيف تسعة وثلاث ارباع مبكرآ ولكن هارى تاخر فى النوم "هاري هيا أنا لم اعهدك كسولا قط أستيقظ هيا أترك الكسل هاري أستيقظ الآن فورا سنتأخر هكذا" قفز هارى من فراشه فزعآ اثر صياح جينى به وهو يقول لها "حسنآ عزيزتى سأوافيكم على الفور"ومالبث ان خرجت جينى فأستلقى على السرير من جديد وسمع صوت عراك الباس وجيمس الدائم ولكن هذا لم يمنعه من مواصلة نومه وكاد ان يغط فى نوم عميق لولا ان يد صغيرة كانت تعبث بوجهه اثناء نومه فتح عينيه ليرى وجه ابنته ليلى ملاكه الصغير وهى تبتسم ابتسامتها الطفولية وتعبث بوجه ابيها لتوقظه وهى تقول له وتصرخ فى وجهه"ابى امى تقول اننا قد نتأخر على العمة هيرمونى هيا اسرع"اوقفها هارى عن العبث بوجهه وهو يقول لها"حسنآ ياصغيرتى دقائق وساوافيكم على الفور"قالت له ليلى"حسنآ "وركضت الى الاسفل وهى تصرخ بصوتها العالى الطفولى وتقول للامها "امى ابى دقائق وسيأتى"حاول هارى العودة للنوم من جديد ولكنه سمع صوت جينى تصرخ من جديد"هارى" وعلى الفور رمى الغطاء عنه و ذهب الى الحمام أستحم و بعد أن أنهى استعداده لهذا اليوم الجد مهم و هو يعدل من وضع ربطة العنق دخلت ليلي من جديد و قالت "هيا ابى لقد تأخرنا للغاية ".مال هاري الى الأسفل و هو يقبل على رأس صغيرته الغالية و هو يقول "سننطلق ما إن أتأكد أن كل شيء جاهز اتفقنا ".هزت ليلي رأسها موافقة ثم تسلقت السرير لتجلس عليه وهى تهز قدميها بحركة طفولية وتقول"ابى أريد الذهاب الى هوجوورتس أرجوك".اقترب هارى منها وهو يجلس بجوارها على السرير ويضعها على قدمه" ليلي صغيرتي لقد تحدثنا في هذا الأمر من قبل لن تقدري على الذهاب ليس قبل أن تبلغي ال11 و أنت لا تزالين في التاسعة ".قالت له ليلى بعناد الاطفال"ولما لااستطع الذهاب الان".علم هارى ان ليلى تنتوى الاستمرار فى تلك المناقشة فقال لها وهو يعدل من ملابسه "ليلى لاتكونى عنيدة انها قوانين هل اخواك قامو بتجهيز اغراضهم".اجابته وهى تقف بجواره"نعم لكن الباس يجلس حزين بالاسفل" التفت لها هارى وهو يقول لها بقلق"لماذا؟".اجابته بصراحتها المعهودة وهى تعبث بالاشياء التى على الطاولة "العراك اليومى بينه وبين جيمس على اختلاف المنازل". عدل هارى من رباط العنق الخاصة به وهو يقول لها "ستسير الامور على مايرام".سألته ليلى "ابى ماهو سلذرين؟... ولما يرفضه الباس ؟".حملها هاري وهو يدلف الى الاسفل وهو يقول لها "انه منزل من منازل هوجورتس الاربعة ولكن البعض يرفض ان يكون بها خوفآ ان يحدث لهم مثلما حدث لمن قبلهم". ماان انهى كلامه نظر الى جينى التى تجلس والغضب يملىء وجهه فقال لها هارى"صباح الخير عزيزتى". كان ينظر بطرف عينه الى جيني ضحك جيمس بل أنفجر بالضحك ...و لكنه صمت حينما رأى شرارا ينطلق من عيني أمه تجاهه ثم تحول نظراتها الحارقة تجاه أبيه فقال لها جيمس"ستبدء المعركة الان ...ولكن هل لى ان اذكركم ان الوقت قد تأخر وان الخال رون ينتظرنا عند الرصيف منذ فترة كبيرة".ربما كلمات جيمس هذه هى من خبت الشرر فى عينى جينى وهى تقوم من مجلسها وتقول لهم " آه حسنا هيا بنا". وعند الرصيف تسعة وثلاث ارباع حجبت بعض الغيوم البيضاء الشمس لتلقى بظلالها على الرصيف تسعة وثلاث ارباع والهواء البارد زاد الامر حماسآ للطلبة العائدين الى هوجورتس ليكملو عامهم الدراسى ويزيد شوق الطلبة الجدد الذى سيبدئون حياة جديدة لهم داخل قلعة السحر الحصينة هوجوارتس والقبلات والعناق بين الطلبة وعائلاتهم داخل الرصيف مودعين اياهم وسط هذا وذاك اجتمعت العائلتان من جديد على الرصيف وضع الباس وجيمس وروز اغراضهم داخل المقصورات وووقفو بجوار والديهم وظل جيمس يتبارى مع اخيه عن المنازل ويؤكد له انه سيكون فى سلذرين والباس اصبح واجمآ وحزينآ مجددآ لاحظ هارى هذا فوقف بجوار ابنه فأمسك بيده ورفع الباس وجهه الى ابيه وهو يقول له "لااريد ان اكون فى سلذرين ابى لااريده ابدآ"قال له هارى"الباس لقد قلت لك ان القبعة تضع خياراتك فى الحسبان لاتقلق ". قال له الباس بصوت حزين "ولكن جيمس قال لى ان معلمين هوجورتس تعاقب الطلبة دون اسباب انا خائف ابى".جثى هارى على ركبتيه امام ابنه الذى بدأ يبكي فبقى بمستوى أبنه وهو يقول له بعد أن مسح دموعه "لا تسمع كلام جيمس فهو يريد إخافتك ولا شئ من هذا القبيل يا صغيري إن هوجورتس و أساتذتها لا يعاقبون من دون سبب لكن لا تبارز أحد ابدآ". وماان انهى هارى حديثه مع ابنه وقف من جلسته من جديد ...وللاول مرة تحرك شىء ما داخل ندبة هارى التى ظلت ساكنة لمدة19عام شىء ما اشبه بحرقة او وخز خفيف بها اختفى بمجرد الشعور به ...التفت هارى حوله ليرى ان كان ثمة مايريب بلرصيف ولكنه لم يجد شىء ...وراى يد صغيرة تحيط بكفيه فقد كانت يد ابنته ليلى التى كانت تقف بجواره تودع اخويها فأمسك بها ولاحظت جينى شرود هارى فقالت له"ماذا بك هارى؟".التفت هارى وهو يضمها اليه "لاتقلقى عزيزتى كل شىء بخير ".واثناء وقوفهم معآ وجد هارى اجمل وجه رآه فى حياته وجه من لم يكن يتوقع رؤيتها على الاطلاق ...خاصة على الرصيف لم يصدق هارى نفسه عندما رأى هذا الوجه الرائع الجمال اقترب من رون وهو يقول له بصوت منخفض كى لاتسمعه جينى او هيرمونى وسأله "هل هذه هى ؟".وقبل ان يكمل كلامه قالت هيرمونى"انظرو الى هذا اليست هذه تشو".التفت لها هارى ورون كانهم لم ينظرون لها فقالت لهم جينى"هيا لنلقى التحيه". قال لها رون بسرعة شديدة"حسنا ....ولما لا" .وذهبا فى تجاهها من الخلف وقال لها هارى " كيف حالك ؟".فأدارت تشو وجهها وابتسمت ابتسامه واسعه بمجرد وقوع عينيها على هارى ...وقالت فى لهفه شديده " هارى ؟ كيف حالك ؟.اجابها هارى وهو يبتسم لها"انا بخير... كيف حالك انتى؟"اجابته تشو وهى ترد التحية على جينى وهيرمونى "تسير الامور معى على مايرام ". لاحظ هارى هذا الصبى الصغير الذى كان يقف بجوار تشو والذى قابله هارى فى محل مدام مالكين والذى شعر بعدم الراحة حينما رأه وقبل ان يسألها قالت هيرمونى فى سرعة" هل هذ ابنك؟".نظرت جينى الى هذا الصبى وهى تقول لتشو"لم نكن نعلم انك قد تزوجت".تلعثمت تشو وهى تنظر الى الصبى الصغير وهى تقول لهارى "لافى الواقع انا...".قاطع هذا الفتى حديثها وهو يقول "انها ليست امى ولن تكون" نظر له هارى ورون وجينى وهيرمونى بدهشة قبل ان تقطع صافرة القطار صمتهم وتشو تقول للفتى" ادم عزيزى لقدتأخر القطار هيا احجز لك مكانآ "وماان ذهب الفتى واختفى داخل القطار التفتت تشو الى هارى وهى تقول "انه لم يعتاد رؤية احد ....يجب ان اغادر الان لقد سعدت بمقابلتكم".وتركتهم وغادرت على الفور راقبها هارى وهى تخرج من البوابة وافاق من شروده حينما راى الباس وهو يلوح له من مقصورة القطار مع جيمس وروز مثلما الحال مع الطلبة الاخرون ا لذين يلوحون للاهاليهم مودعين اياهم بينما تعلو صافرة القطار البخاري الذى من خلاله سينطلق الطلبة باكملهم إلى بيتهم الجديد هوجوورتس شعر هاري بلحزن و هو ينظر إلى طفله الصغير ألباس خائفاً من أول يوم له فى القلعة وذكره به حينما كان على نفس الحال منذ 18عامآ كانت يد هارى مازلت مرفوعة لتودعهم الى ان امسكت به يد ما وكانت يد جينى
قالت جينى"سيكونون بخير".نظر هارى اليها وخفض يده فى شرود وتحسس الندبة فى مقدمة رأسه بعد ان اختفت هذه الحرقة البسيطة وقال لجينى "اعلم انهم سيكونون بخير". ونظر الى الفراغ حيث انطلق القطار.








هارى بوتر وعودة الوريث

هارى بوتر والصراع الابدى

عهد الدماء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هارى بوتر وعودة الوريث
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى هاري بوتر العربي :: منتدى هجوورتس :: البهو العظيم-
انتقل الى: