منتدى هاري بوتر العربي

منتدى للسحرة فقط ويمنع دخول العامة
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هأأري والتعويذة المعدلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king_wwe



ذكر عدد الرسائل : 141
العمر : 26
منزلك في هجوورتس : جريندفور
عملك السحري : صانع الخدع السحريه
قوة العصا :
0 / 1000 / 100

نوع العصا : خشب الورد بشعرة من رأس ڤيلا
نقاط الساحر : 10 نقاط
نقود الساحر : 10 جاليون
تاريخ التسجيل : 01/08/2012

مُساهمةموضوع: هأأري والتعويذة المعدلة   الأربعاء أغسطس 01, 2012 9:17 pm

المقدمة

انتهى الأمر يا سيدي، وكم ستدوم؟ خمس سنوات لك الأمر بعد ذلك سيدي ولا تقلق سيجدوا خطاباٌ يوضح لهم الأمركله بدون ذكر كيفية عمله فلتطمئن، ولكن أرجو منك أن تسرع فلا أظن أنني استطيع أن انتظر كل هذه المدة، قد أمضي مع من يمضوا، لا بني أرجوك لا تفعل ذلك سأبذل ما في وسعي لقد بقيت أيام قليلة لي وسأصلح كل شيء بعدها .

تتعالى الهمسات مستفهمة عما يحدث أمامهم، ولكن ما من مجيب، فالكلام لا يفهمه سوى ناطقه ومن يقال له، يرفع يده طالبا الصمت ليشرح لهم قائلا : لقد تركت لكم رسالة مع جيني أرجو ألا تقرء إلا في وجود جميع أعضاء الجماعة وأفراد جيش دمبلدر......وذلك بعد لنقل رحيلي لفترة .

تتعالى الهمسات مرة أخرى فيرفع من صوته قائلا : هذا هو طلبي الأخير أرجوا أن تنفذوه. لا تقلقوا ستفهموا كل شىء بعد قراءة الرسالة ؛ والآن من فضلكم دعوني أكمل كلامي فيهدء الجميع ليستمعوا له .

"رون" سأشتاق إليك كنت خير صديق و أخ ، "هيرميون" يا من أعتمد عليه أرجو منك أن تعتني برون وتهدئيه، "جورج فريد" لتكملا طريقكما ، أتمنى أن اقابلكما مرة أخرى ، السيد والسيدة " ويزلي " شكرا لكما عما قدمتماه لي لكم شعرت بالامان والسعادة في بيتكما .

" أستاذ لوبين " لقد كنت نعم الاب والصديق أرجو أن تتذكرني دائما ، أرجو منك أن تبلغ سلامي لكل أفراد الجماعة وشكري لهم وتعازي لهم في كل عزيز فقدوه في الحرب .

اكتفى بالنظر في عيني جيني لتمر دقيقة ولا شىء سوى الصمت حتى يتسائل الاستاذ دمبلدور متى سيتم الامر بني؟ سيتم قريبا جدا ينهي كلامه ليسقط وتتسارع اليه الايدي لتحمله وكان آخر ما سمعه هو اسمه ومن ينادي عليه : هاري هاري جاوبني ما الذي حدث ؟ ليغيب عن الواقع .


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

إن شاء الله سأحاول ألا أتأخر في وضع الفصول

منتظر آرائكم لتطوير القصة فلم أنتهي منها بعد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
king_wwe



ذكر عدد الرسائل : 141
العمر : 26
منزلك في هجوورتس : جريندفور
عملك السحري : صانع الخدع السحريه
قوة العصا :
0 / 1000 / 100

نوع العصا : خشب الورد بشعرة من رأس ڤيلا
نقاط الساحر : 10 نقاط
نقود الساحر : 10 جاليون
تاريخ التسجيل : 01/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: هأأري والتعويذة المعدلة   الأربعاء أغسطس 01, 2012 9:18 pm

قبل الفصل الأول أحب أن أوضح أن المقدمة جزء من النهاية

ولكي نبدء سنبتعد عنها كثيرا

^^^^^^^^^^

الفصل الأول


بعد انتهاء مراسم دفن دمبلدور وإعادة الطلاب إلى منازلهم بواسطة قطار هوجورتس السريع ، كان هاري قد قرر ألا يعود إلى هوجورتس مرة ثانية وأن يبتعد عن أصدقائه حتى لا يتعرضوا للخطر جراء مصاحبته، وفي نفس الوقت كان قد عزم الامر على أن يعود إلى بيت خالته ، هكذا كانت رغبة دمبلدور دائما ،حتى تنتهي التعويذة - بأن يتم السابعة عشر- التي ختمها الأخير على البيت . ويودع هاري أصدقائه عند المحطة وهم غير عالمين بما ينوي فعله ليذهب كل منهم في طريقه .

ما أن يراه فرنيون حتى يعبس في وجهه ولكنه سمح له بالدخول فقد تعود على وجوده في المنزل كل أجازة فهو الشيء الذي ينفس فيه عما بداخله من أضغان ، ولكنه أحس بتغير في الفتى فقد زاد تجهم وجهه والحزن البادي عليه والكآبة التي تعتريه وكاد أن يسأله عما به ولكنه عدل عن ذلك حتى لا يقحم نفسه في أمور لطالما اعتبرها تافهه لا يعترف بوجودها كليا.

وما أن خطى هاري داخل المنزل حتى صعد إلى عرفته و أغلقها خلفه فهو لا يريد أن يتجادل معه أحد من أفراد هذا المنزل ؛ حدث شيء غريب فها هو فرنيون يذهب لزوجته الموجودة بالمطبخ تعد أشهى المأكولات لابنها العزيز ددلي ليدور الحوار التالي :


بتونيا : هل أتى عزيزي ددلي؟ أين هو لما لا أسمع صوته؟
فرنيون : لم يأت بعد ، إنه ذلك الفتى غريب الأطوار
بتونيا : لقد حضر إذا ، لماذا لم تجعله يأتي ليساعدني حتى أنهي الطعام قبل قدوم دادلي ؟
فرنيون : يوجد به شيء خطأ ففي وجهه حزن عميق وشرود لم أعهده به من قبل إلا عندما مات ذلك المدعو سس......... لا أذكر ، ذلك الشخص الذي ظهر في التلفاز على أنه مجرم
بتونيا : تقصد أبيه الروحي .......هل تعني أنه قد مات أحد آخر من قومه ويحبه هذا الفتى ، إنه هو الذي اختار هذا الشيء ليكمل فيه.


تخرج بتونيا لتنادي عليه وفي ذلك الوقت يرتفع رنين جرس الباب معلنا عن قدوم ددلي لتفتح له بتونيا وتسأله عما فعله في يومه ليجيبها ولكنها تقطع حديثه لتنادي على هاري ، هاري هاري يا ولد انزل حالا إلى هنا هيا انزل لتساعدني.
ددلي : هل عاد هاري يا أمي ؟ يهلل فرحا فقد عاد من يجرب به ما يتعلمه في التدريب .


يغير هاري من ملابسه وينزل السلم يدفع قدميه دفعا ليصل إليهم ويسلم عليهم وكله حزن لتندهش بتونيا فكلام زوجها صحيح ويحاول ددلي أن يمارس ألاعيبه التي يستمتع بها معه ولكن تتحول نظرة الحزن إلى تحد معلنا عن احتمال نشوب معركة بينهما لتتدخل بتونيا قائلة : هيا أيها الولد لتساعدني في اعداد الطعام ، يدخل ليساعدها ويعد المائدة ويجلس ليتناول الطعام غير عابىء بما وضعته أمامه من طعام لا يقارن بما حصل عليه ابنها الحبيب فلا شهية عنده للطعام فقد كان تفكيره كله فيما سيفعله للمضي قدما في الطريق الذي أراه إياه دمبلدور .
يفيق هاري من شروده على سباب عمه وعلو صوته فيلتفت حوله محاولا معرفة السبب في ذلك بعدما أخرج عصاته وشدد من قبضته عليها لتزيد من صياح عمه قائلا : أدخل هذا الشيء يا فتي لا أريد أي من تلك الألاعيب هنا في بيتي ، وألم انبهك عى أني لا أريد رؤية هذه الأشياء في بيتي ؟ هاري : إذا لما الصياح ؟ فهو لم يلحظ الخطاب الذي ألقي أمامه ، وحينها يصيح فرنيون ألم أنبهك على عدم رغبتي في رؤية هذه المخلوقات الباعثة للتشائم في بيتي ؟ يتعجب هاري أي مخلوقات ؟ فهو لا يرى غيرهم في حجرة الطعام، وهنا تتدخل بتونيا لتنبه للرسالة الملقاه أمامه فيفهم هاري السبب في هذا الصياح كله فقد أتت بومه وألقت الرسالة أمامه وانصرفت أثناء شروده .

وفي هذه الأثناء كان ددلي الذي انكمش على نفسه عندما أخرج هاري عصاته يحاول عبثا الحصول على رسالة هاري بعدما استعاد شجاعته التي هربت بعد اخراج هاري لعصاته ويمسك الرسالة ولكنه يلقيها مع صرخة ألم ليسرع إليه أبواه على إثرها مستفهمين عما حدث له ليجيبهم بما فعله وما حدث له لينظر فرنيون لهاري والذي يبادره الأخير قبل أن يسأله بقوله : لابد وأن باعث الرسالة لا يريد لأحد أن يقرءها غيري لذلك وضع عليها تعويذة تفعل ما فعلته بإبنك لمن يتسلمها غيري ، قالها هاري ولم يهتم لتحذيرات عمه من كر أي شيءعن العالم السحري أمامه وبكل هدوء أخذ الخطاب و فتحه ليجد به :

عزيزي هاري اسف لإزعاجك ، فلم يمض على ذهابك لبيت خالتك ساعات قلائل ولكن الأمر هام ، سآتي لاصطحابك بعد ساعة من الآن ، جهز نفسك .

ريموس لوبين


^^^^^^^^^^^^

انتهى الفصل الاول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هرميوني جرينجر



انثى عدد الرسائل : 15
منزلك في هجوورتس : جريندفور
عملك السحري : ساحرة بارعة
قوة العصا :
0 / 1000 / 100

نوع العصا : خشب الورد بشعرة من رأس ڤيلا
نقاط الساحر : 10 نقاط
نقود الساحر : 10 جاليون
تاريخ التسجيل : 01/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: هأأري والتعويذة المعدلة   الأربعاء أغسطس 01, 2012 9:19 pm

نررررررررررررررررررررررررررريد رواية من تأليفك ليس من النت ماذا ستقول لك أنك بارع بالطبع لا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هأأري والتعويذة المعدلة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى هاري بوتر العربي :: منتدى هجوورتس :: البهو العظيم-
انتقل الى: