منتدى هاري بوتر العربي

منتدى للسحرة فقط ويمنع دخول العامة
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هاَاَري بوتر والاخ التوأأمـ،ـ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king_wwe



ذكر عدد الرسائل : 141
العمر : 26
منزلك في هجوورتس : جريندفور
عملك السحري : صانع الخدع السحريه
قوة العصا :
0 / 1000 / 100

نوع العصا : خشب الورد بشعرة من رأس ڤيلا
نقاط الساحر : 10 نقاط
نقود الساحر : 10 جاليون
تاريخ التسجيل : 01/08/2012

مُساهمةموضوع: هاَاَري بوتر والاخ التوأأمـ،ـ   الخميس أغسطس 02, 2012 11:59 am

هاري بوتر والأخ التوأم




1-العودة إلى الجحر


في يوم من الأيام, إستيقظ فتى شعره اسود غير مرتب وكثيف, وعينيه الخضراوين الجميلتين, نحيف الجسم, يكاد يبلغ سن السادس عشر, لديهندبة واضحة في رأسه سببها له عدوه قاتل والديه عندما كان في سنه الأولى اللورد فولدمورت الذييخافه الجميع وحتى يخافوا ذكر اسمه.
أستيقظ الفتى على صوت شخص ما يناديه في منتصف الليل حيث الجميع نائم فيشارع برايفت درايف, نظر الفتى حوله وعينيه نصف مفتوحتين فلم يرى شيئا, فعاد إلى النوم معتقدًا انه يحلم, لكنه سمع الصوت يناديه ثانيةً فنظر منالنافذة, وبالكاد استطاع رؤية الشخص, فأبتسم, وقال: رون؟ مالذي تفعله هنا في منتصف الليل؟قال رون صديقهاريذو الشعر الاحمر ووجهه الذي يغطيه النمش: أخفض صوتك ياهاريكي لا يسمعنا احد, ارم أغراضك, فنحن أتينا لنصطحبك إلى منزلنا, أنا والدي وفريد وجورج لأخذك, أرمي حقيبتك وأغراضك بسرعة.
فتسائلهاري ما إذا كانوا سيستعملوا السحر لحمل الأغراض, فوضع جميع أغراضه وكتبه وعصا مكنسته الطائرة ولم ينسى عصاه السحرية من ذيل طائر العنقاء, وبومتههيدويج, وامسك حقيبته وقال لرون: أأنت متأكد انك تستطيع حملها؟ فقالرون: لست انا من سيحملها, انتظر.
فصاح رون قائلاً: تعالوا بسرعة! فأتا أخواهالتوأمالمشاغبين فريد وجورج ووالده السيد ويزلي وجميعهم لهم نفس لون الشعر, فقال: هيا ارمها هنا. فرماهاريالحقيبة وبالكاد استطاعوا الإمساك بها فريد وجورج. وقال السيد ويزلي: هاري اذهب وودع خالتك وخالك ثم انزل على السلم بسرعة.فقال هاري: أودعهم؟ لن اودعهم لسببين أولا لأنهم نائمون وإذا أيقظتهم سيأكلونني غضبًا, وثانيًا هم لا يطيقون وجودي في المنزل معهم, فذهابي من هنا سيجعلهم يفرحون بشدة, وعودتي لهم عند انتهاء كل سنة يعني كارثة لهم.

فنزلهاريعلى السلم الذي وضعه السيد ويزلي ومعه بومته هيدويج البيضاء كالثلج وكان رون الذي يحاول ألا يضحك يمسك بالسلم, وعندما وصل هاري على الأرض قال:حسنًا.. كيف وصلتم إلى هنا؟فقال جورج ببساطة: بنفس الطريقة التي أخذناك بها منذ سنتين, عن طريق المدفأة. فقالهاري:لكن الم تخافوا أن يراكم احد العامة؟فقال فريد: لا عليك لقد أتينا عن طريق مدفأة لعائلة من الساحرين تبعد شارعين من هنا, وكنا قد اتفقنا معهم أننا سنأتي لاصطحابك.
فقال جورج: لكن للأسف لا نستطيع أن نجرب قطعة الحلوى هذه على ددلي.
فقال السيد ويزلي: جورج, اصمت! اتبعوني جميعا.
فمشوا جميعا خلف السيد ويزلي حتى وصلوا بعد وقت ليس طويلا قضوههاريورون بالحديث معا عن لعبة الكويديتش إلى بيتٍ, فقال السيد ويزلي: دعوني أتكلم.
فدق جرس البيت فظهر عجوز وزوجته, وقال السيد ويزلي: مرحبا, ها قد عدنا.
فنظر الرجل إلىهاري وبالتحديد عند ندبته,وقال: إذا هذا هوهاريبوتر؟ انه لشرف كبيرٌ لي أن أقابلك يا سيدبوتر.
فشعر هاري بالضيق لكنه ابتسمابتسامة مصطنعة.
فقال العجوز وهو ينظر إلى ندبةهاريوقال: أه تفضلوا.
فدخلوا البيت واحدًا تلو الآخر.
وكان البيت متواضعًا مصنوع من الخشب.
فقال العجوز: حسنا هل تريدون شرب أي شيء؟فقال السيد ويزلي : لا شكرا, ولكن علينا أن نعود الآن.
فقال العجوز: حسنا يا آرثر, تفضلوا.
فقال السيد ويزلي: حسنا فريد وجورج أولا.
فدخل فريد إلى المدفأة وامسك ببعض الرمال التي أعطاه إياها والده وقال: إلى الجحر!

وبعده دخل جورج وقام بنفس الشيء.فقال السيد ويزلي: حسنا دورك يا رون.
فدخل رون إلى المدفأة وصاح إلى الجحر بعد أن رمى الرمال.وقال السيد ويزلى: هيا ياهاريالآن دورك.
فدخلهاريالمدفأة واختفى مثل الآخرين وظهر في بيت رون.

كانت أم رون السيدة ويزلي وجيني إخت رون الصغرى منتظرين قدومهم فعندما رأواهاريقالت له السيدة ويزلي :هاري عزيزيكيف حالك؟!فقالهاريبخير بعد أن قبلته على خده.وبعد ذلك ظهر السيد ويزلي من المدفأة, وقال: حسنا أهلا بك ياهاريفي منزلنا المتواضع ثانيةً, أرى انه قد بقي أسبوع على بدأالدراسة, إذًا غدًا سنذهب لشراء الكتب باكرًا, أنتم عليكم أن تعطوا إلى مولي لائحة الكتب الجديدة- وقد أشار إلى رون وهاري وجورج وفريد وجيني-فتسائلهاري بحيرة: فريد وجورج مازالا بالمدرسة؟ اعتقدت أنهما قد تخرجا!
فقال السيد ويزلي: حسنا.. كما تعرف فقد هربوا السنة الماضية من هوجوورتس وعليهما أن يعيدا الصف السابع مرة أخرى.

فنظرت السيدة ويزلي إلى فريد وجورج بغضب.

فقال فريد: ماذا؟؟

وأكمل جورج: هذه الغبية أمبريدج كادت أن ترسلنا إلى أزكابان, هل تريدينا أن نموت هناك؟

ولكن وللحظة اعتقد هاري انه رأى السيدة ويزلي وقد تغيرت ملامح وجهها إلى ما يشبه الخوف..

فقاطعهما السيد ويزلي: جورج إياك أن تنادي أحد بالغبي حتى لو كان شخصًا تكرهه.. هيا الآن اذهبوا للنوم, فقد تجاوزنا منتصف الليل.

وبدا أن فريد وجورج لديهما ما يقولاه لكن كلمات السيد ويزلي قد أسكتتهما.

وقد بدا على الجميع الإرهاق, فذهبوا إلى غرفهم ليناموا.

وعندما جلس كل من هاري ورون إلى غرفهم, لم كانا مرهقين ولكنهما لم يستطيعا النوم, فجلسوا ليتحدثوا عن ذكرياتهم في هوجورتس, وكيف التقوا مع بعض حتى شعرا بالنعاس.. وناما.في صباح اليوم الثاني استيقظهاريعلى صوت السيدة ويزلي تناديه هو ورون للاستيقاظ ليتناولوا الفطور مع العائلة.
وكان الجميع شبه مفتوحي الأعين ما عدا السيد والسيدة ويزلي الذين كانا قد استيقظا مبكرا قبل الجميع.
و كان السيد ويزلي يقرأ في جريدة المتنبئ اليومي كعادته.. وعندما وصل الجميع إلى المائدة, ترك الجريدة وذهب هو الآخر إلى المائدة ليأكل معهم.. وبعد أن شبعوا, وصل البريد من هوجوورتس ليذكرهم أنهم عليهم أن يذهبوا إلى المحطة 9 3/4 وكانت لائحة الكتب موجودة أيضًا..فأخبر الجميع السيدة ويزلي عن الكتب الجديدة التي عليهم شرائها, عدا فريد وجورج فقد كانا يملكان الكتب اللازمة.وبعد خروج السيدة ويزلي لشراء الكتب اللازمة, سأل رون هاري إذا كان يريد أن يلعب لعبة الكويديتش اثنان ضد اثنان مع فريد وجورج, فأجاب هاري: بالطبع! ولكن هل تعتقد أن فريد وجورج سيقبلان اللعب؟ فهم في غرفتهم منذ الفطور ولم نسمع أي شيء سوى الفرقعات من غرفتهم..

فأجاب رون: حسنًا ما المانع في أن نسألهم؟


فذهب كل من هاري ورون ليسألا فريد وجورج للعب معهم, وحينا وصلا لغرفتهما أراد هاري أن يدق الباب, لكن رون أوقفه قبل أن يدق على الباب قائلاً: انتظر, يبدوا أنهما يخططان لشيء ما, لنفتح الباب دون أن ينتبها.


فقال هاري: حسنًا.. ولكنهم أقفلوا الباب... فأجابه رون: هاري ألا تذكر السحر الذي فتحت به هيرميون الباب عندما كنا بالصف الأول؟؟

فأجاب هاري: لا يمكن أن ننساه, دعنا نحاول.

فصاح هاري بعد أن أخرج عصاه: الوهامورا!

ففتح القفل, ونظر الاثنان لبعضهما البعض, وفتحا الباب معًا.. ونظرا إلى الداخل, وصرخا مرة واحدة, فنظر جورج إليهم وصاح: اللعنة!

فكان قد أخرج عينه من مكانها بواسطة قطعة حلوى كان يريد أن يجربها على ددلي, فأمسك فريد بعين جورج وقام برميها باتجاه رون, فصرخ رون خائفًا..

فضحك كل من فريد وجورج, وعندا فتح رون عينيه ليرى العين رأى أنها قد توقفت على بعد بضع بوصات منه, فقد كان جورج يستطيع السيطرة عليها وتحريكها كما يريد.. فضحك هاري جدا وقد أحمرت أذني رون, فصرخ رون غاضبًا بهما:هل تعتقدان أنها مزحة؟! انتظرا حتى أخبر أمي!

فصاح فريد: لا يا رون أنت لا تعرف كم تعبنا في صنعها..

وأكمل جورج بخبث: وعلى كل حال إذا أخبرتها فلا مانع عندي بأن أحولك إلى أرنب أو قزم حتى لا تعرفك أمي..

فضحك فريد وجورج وكان رون قد ازداد احمرار أذنه, فقال هاري, حسنًا على الأقل أنا أستطيع أن أخبرها أنكم حولتم رون..

فأجابه فريد: أننا نمزح معكم, نحن نعرف أنكم لن تخبروها, أليس كذلك؟

فنظر رون وهاري إلى بعضهم وقال رون: بالطبع لا!

فقال هاري: على كل حال لقد أتينا لنسألكم إذا أردتم اللعب معنا لعبة الكويديتش, اثنين ضد اثنين.

فقال جورج: بالطبع, لم لا؟

فقال فريد: اثنين ضد اثنين.. أنا موافق..

وسمعوا صوتًا خلفهم يقول: اثنين ضد اثنين وحكم..

وكانت جيني هي من تكلمت

فقال فريد: يا الهي.. هل رأيت أي شيء؟؟

فقالت جيني: شيء؟ لقد خرجت الآن من غرفتي وسمعتكم تقولون اثنين ضد اثنين في الكويديتش..

فقال رون: حسنًَا يمكنك أن تكوني الحكم..

وبعد بضع ساعات من اللعب, عادت السيدة ويزلي من شراء الكتب, وأعطت لكل واحد منهم كتبه, وقال رون: هناك شيء عليك معرفته.. فريد وجورج...

ولكنه لم يكمل حيث أنه رأى جورج وهو يرفع عصاه ويبتسم بخبث.

فأكمل هاري عنه: فريد وجورج أصبحا جيدين كثيرًا في لعبة الكويديتش!

فنظرت السيدة ويزلي بشك إلى فريد وجورج الذي أسرع في أخفاء عصاه, وقالت: حسنًا.. يومٌ ما سينضموا إلى فريق بريطانيا وسيربحوا كأس العالم.. أليس كذلك يا عزيزاي؟

فنظر فريد وجورج إلى هاري وقالا: شكرًا لك! وانصرفا بغضب.

بعد مضي ستة أيام, استيقظوا على صوت السيدة ويزلي وهي تناديهم وتقول: فريد, جورج, رون, هاري, جيني, هيا استيقظوا, الفطور جاهز!

فأستيقظ الجميع وقد بدا عليهم النعاس, والجميع شبه مفتوحي الأعين, أكلوا بهدوء ثم ذهبوا للبس ملابسهم وتحضير أغراضهم, وصاحت السيدة ويزلي بعد بضع دقائق, هيا أنزلوا لقد تأخرنا!

نزلوا جميعًا وكانت سيارات العامة التي طلبوها تنتظرهم, فوضعوا أغراضهم فيها وجلسوا وقد التصقوا ببعضهم البعض لأن السيارات لم تتسع لأغراضهم, وذهبوا إلى بنك جرينجتوس لسحب أموالهم, فسحبت عائلة ويزلي أموال قليلة, وعندما وصلوا لخزنة عائلة بوتر, أراد هاري أن يطلب منهم أن يذهب وحده من الخجل, ولكنه لم يستطع أن يقول أي شيء, ففكر ماذا عليه أن يقول؟! "هلا سمحتم بأن تدعوني أذهب لصرف الأموال لوحدي؟؟"

فسحب أموالاً بسرعة وخرج معهم للذهاب إلى المحطة 9 3/4 ليركب القطار.

وعندما وصلوا إلى المحطة 9 3/4 رأتهم هيرميون وقد كانت مع والديها, فأخبرت والديها أنه عليها الذهاب, وأسرعت إلى هاري ورون, وقالت: يا الهي انتم هنا؟ لم أتوقع رؤيتكم فقد يأست لأني لمأجدكم عند شرائي للكتب و.. فقاطعهاهاريقائلا: هيرميون سنتحدث لاحقًا, هيا تعالي علينا الذهاب بسرعة إلى القطار.
وعندما تأكدوا أنه لا يراهم أي عامي, دخل هاري ورون وهيرميون أولاً ثم تبعوهم فريد وجورج والبقية.

وعندما وصلوا إلى القطار, نظروا إليه بسعادة وهو ينفث النيران, فأسرعوا ليدخلوا اليه, ووضعوا حقائبهم وأسرعوا للبحث عن غرفة لهم.

وجدوا غرفة واحدة فارغة عند نهاية القطار, فجلسوا بها وقبل أن يبدأوا الحديث, قال فريد وجورج أنهما ذاهبان ليروا طلاب صفهم لهذه السنة, فتركوهم قبلأن يقولوا أي شيء, وبدأت هيرميون الكلام: أنكما لم تتغيرا أبدًا!

فأجاب رون بسرعة: ماذا تقصدي؟ لم نتغير؟؟ ألا تري أننا أصبحنا في الصف السادس؟ وهذا يعني..

وقبل أن يقول أن يكمل حديثه, فتح الباب ودخل شخصان, وهما سيموس فينجيان ونيفيل لونجبوتوم.

أبتسم كل من رون وهيرميون, لكن هاري لم يستطع ولو اصطناع ابتسامة, فقط اكتفى بالنظر إلى نيفيل وهو يفكر أنه يوم ما سيقاتل هو ونيفيل ضد اللورد فولدمورت وينتصروا عليه وبعد ذلك سيتقاتلا معًا ويموت أحدهما, قد يكون هاري القاتل أو الضحية.

ولكن قطع تفكيره صوت سيموس يقول: مرحبا هاري؟ هل تسمعني؟فنظرهارياليه وقال: اوه أهلا سيموس, أهلا نيفيل, كيف حالكما؟فقال نيفيل : اشتقنا لهوجوورتس, أتينا فقط لرؤيتكم ورؤية باقي الطلاب, واعتقد انه علينا الذهاب الآن, إلى اللقاء.
فقالهاري: إلى اللقاء.
فنظر كل من رون وهيرميون إلىهاريبعد خروج سيموس ونيفيل وقالا: ما بك هاري؟ لا تبدو بخير!
فقالهاري: لا شيء, أنا بخير.فنظرت هرميون إليه بقلق وقالت: هاري؟ نحن أصدقائك! اخبرنا ما الأمر؟فقال: قلت لا شيء. وقال بنفسه: ليتكما تعرفان...

وبعد وقت ليس بطويل,فتح البابودخل ثلاثة أشخاص غير مرغوب بهم, مالفوي وكراب وجويل الذين يتبعاه كظلهبجسمهم الضخم, وقال مالفوي: بوترلن تنجو بفعلتك! بسببك والدي بالسجن وستندم على ذلك!!فوقف رون وقال: ألا تريد أن تترك هوجوورتس وتذهب إلى دار مسترانج؟؟فقال مالفوي: وما شأنك أنت ويزلي؟ اجلس مكانك لم أعطك الإذن بالوقوف!
فغضب رون لكن هرميون أمسكته وقالت: لا يا رون! ووقفهاريوقال: مالفوي أنت آخر شخص أفكر في الجدال معه, اخرج قبل ان نوسعك ضربا!!
فقال مالفوي: اوه أخفتني, من سيضربني؟ اليتيمبوتروالفقير ويزلي؟ولكن هذه المرة وقف رون ووقفت أيضا هرميون, فقال مالفوي: اوه اجل وأيضا ذات الدم العكر؟ولكن في هذه اللحظة أتى فريد وجورج فرآهم مالفوي وهرب مثل الفأر لكي لا يلقوا عليه تعويذة مثلما حدث سابقًا.
فاتا فريد وقال: هيه رون لا تنسى أن توسع مالفوي ضربًا في المرة القادمة, اعتقد انه كان يضايقكم كالعادة صحيح؟فقال رون: وماذا تعتقد؟ هل أتا ليصافحنا؟؟فقال جورج: على كل حال البسوا ملابس المدرسة, لقد اقتربنا.
وبعد خمس دقائق وصلوا إلى هوجوورتس وجلسوا في أماكنهم في البهو العظيم, وأحضرت البروفيسورة مكجونجال قبعة التنسيق وغنت أغنية جديدة ,وفي النهاية صفق الجميع لها ومن ثماختارت لكل طالب جديد مكان إقامته, كان أغلب الطلاب الجدد من طلاب سليذرين, مما جعل مالفوي أكثر شخص يصفق في القاعة.

فتسائل هاري: يا ترى من هو مدرس الدفاع ضد فنون السحر الأسود؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
king_wwe



ذكر عدد الرسائل : 141
العمر : 26
منزلك في هجوورتس : جريندفور
عملك السحري : صانع الخدع السحريه
قوة العصا :
0 / 1000 / 100

نوع العصا : خشب الورد بشعرة من رأس ڤيلا
نقاط الساحر : 10 نقاط
نقود الساحر : 10 جاليون
تاريخ التسجيل : 01/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: هاَاَري بوتر والاخ التوأأمـ،ـ   الخميس أغسطس 02, 2012 11:59 am

2-الهروب الجماعي
فنظروا جميعًا واندهشوا عندما رأوا المعلم.. وصاحوا مرة واحدة: أستاذ مودي؟!

وكان هاري ورون وهيرميون الوحيدون تقريبًا من بدا عليه الدهشة, حيث أنهم يعرفوا أنه كان البروفيسور مودي يعلمهم دروس الفنون ضد السحر الأسود في الصف الرابع وفي النهاية تم اكتشاف أنه مجرد مخادع تنكر على شكل مودي.. ولكن مودي هذه المرة الحقيقي أتى ليعلمهم...

ثم وقف دمبلدور وصمت الجميع وقال: أهلا بكم في سنة جديدة في هوجوورتس, لكل منزل هناك طالبين مميزين وهما الذين يرأسا طلابالصف الأول إلى منزلهم, هافلباف, جريفندور, رافنكلو وسليذرين, ويستطيعوا أنيعاقبوا الطلاب المشاغبين, وهذه السنة لدينا معلم جديد لفنون السحر الأسود وهو الأستاذ مودي.

فكان الجميع معتادون على منظره عدا طلاب الصف الأول والثاني.

وفتح دمبلدور يديه وكأنه يضم جميع الطلاب وقال: فلتبدأ الوليمة! وامتلأت الصحون بالطعام والكؤوس بالشراب وبدأ الجميع يأكل بشراهة حتى امتلأت بطونهم وشبعوا وشعروا بالنعاس.

فقال دمبلدور: حسنًا, بعد أن شبعتم, لدي بضع كلمات لأقولها, على الطلاب الجدد أن يعرفوا أنه ممنوع الذهاب إلى الغابة المحرمة على كل التلاميذ, وأيضًا ممنوع استعمال السحر بين الفصول.

وبعد انتهاء دمبلدور من كلامه,عاد الجميع إلى منازلهم, وعادهاريمع رون وهرميون إلى منزل جريفندور وذهبهاريورون إلى عنبر نوم الأولاد وهرميون إلى عنبر نوم الفتيات, واستغرقهاريبالنوم سريعًا عندما وضع رأسه على السرير.
وفي صباح اليوم التالي استيقظهاري,فقال رون: صباح الخير ياهاري, أخيرا استيقظت
فقالهاري:صباح الخير, اوه لا أول درس عندنا هو مع سناب!
اوه انتظر!
كيف نسيت؟ لقد انهينا تعلم مادة الوصفات! سناب لن يعلمنا هذه السنة!!
ففرح رون أيضا عندما تذكر هذا الخبر وقال: هذا اسعد خبر سمعته حتى الآن!!!كيف نسينا هذا الأمر؟!
لكنهاريقال بإحباط: لكنه سيعلمني دروس حماية العقل.
أتمنى أن تمضي هذه السنة عادية بدون أية مشاكل وبدون فولدمورت.
وعندما ذكر اسمه رأى رون يرتجف
فقالهاري: انه مجرد اسم!
وذهب إلى البهو العظيم لتناول الطعام مع رون, وعندما شبع شعر بشخص ما خلفه يضع يده على كتفه, فنظر ورأى بروفيسور مكجونجل فقالت له: هارياتبعني بروفيسور دمبلدور يريد التحدث معك.
فتبعهاهاريوهو يشير لرون أنه سيقابله في الدرس التالي, وأخذته إلى مكتب دمبلدور وقالت كلمة السر وقالت له: تفضل بالدخول.
وتركته لوحده, فدخل ونظر إلى الصور التي قد رآها من قبل. وكان دمبلدور يجلس على كرسي بانتظارهاري, وعندما وصلهاريقال دمبلدور: تفضل بالجلوس.
فجلسهاريوهو متسآئل عن ماذا يريد أن يخبره.
دمبلدور: إسمع يا هاري, هذه السنة لن تتعلم دروس حماية العقل..
وقالهاري:حسنًا.. ولكن لماذا؟
قال دمبلدور: لأنه كما يبدو فأنك تعلمت بما فيه الكفاية..

ففرح هاري بشده حيث أنه عرف أنه لن يرى سناب ثانيةً..

وأضاف دمبلدور: هيا اذهب إلى صفك الآن.

وعندما مشي هاري للخارج, صاح دمبلدور, انتظر, أردت أن أخبرك أنك قد عدت لفريق الكويديتش.

فحاول هاري أن يمنع نفسه من الصراخ فرحًا وقال: شكرًا لك جزيلاً.

وابتسم دمبلدور..
فذهبهاريإلى درس التحول وعندما دخل كانت بروفيسور مكجونجل واقفة وقالت له: تفضل بالجلوس.
فجلس بجانب رون الذي لم يسمح لأحد بالجلوس إلى جانبه سوىهاري.
وبعد انتهاء الدرس اخبرهاريرون وهرميون بخبر تعليم دمبلدور له وليس سناب, وأنه قد عاد لفريق الكويديتش, وهم في طريقهم رأوا مالفوي وقال: بوترهل سمعت الاخبار الجديدة؟
فقالت هرميون: عن ماذا تتحدث؟ اذهب من هنا!
فقال مالفوي: بالطبع سأذهب لأن هذه الأخبار ستحبطكم جدا!
فوقفهاريعن السير وقال: مالفوي عن ماذا تتحدث؟؟
فقال مالفوي: جويل هاتها.
فأدخل جويل يده في جيبه وأخرج قطع حلوى, صاح مالفوي: ليس هذا!!

فأدخل جويل يده في جيبه الثاني واخرج جريدة المتنبئ اليومي بصعوبة وأعطاها لمالفوي الذي رماها لهاري وذهب مع كراب وجويل.
فتحهاريالجريدةوقرأها وتفاجأ!!
فقال رون وهرميون: ما الأمر؟؟
فقالهاري: اقرأوا!!!
فأعطاهم الجريدة وقرأوا بصوت مسموع: المتنبئ اليومي
وصلتنا أخبار انه في سجن ازكابان حدث شيئ لا يصدق, فقد هرب جميعأتباع من لا يجب ذكر أسمه من أزكابان وهذا ليس وحسب, فقد هرب أيضًا حراس أزكابان(الديمينتورز) معهم ويعتقد أنه قد عادوا جميعًا إلى من لا يجب ذكر أسمه.

بعد قراءة هرميون للخبر تفاجأتوقالت: هذا لا يعقل!! هرب آكلي الموتى وعاد الديمينتورز إلى فولدمورت!!

فارتجف رون من الخوف وقال: أرجوكم لا تقولوا أسمه!!
فقالهاريمتجاهلاً ما قاله رون: وما الذي تتوقعيه؟ لقد أتى, قالها بصوت منخفض, فولدمورت وأخذهم جميعًا.
وبعد خوف رون قالهاري: رون عليك أن تعتاد على لفظ اسمه, انظر هرميون لا تخاف من ذلك.
فقال رون: لكان هذا ليس بمقدرتي.
وأضاف رون: هاريأتعتقد بأنهم, بأنهم, بأنهم, فقالهاري: بأنهم ماذا؟
فقال رون: بأنهم يسعون ورآئنا للانتقام؟
فقالهاريبلهجة عادية: طبعًا.
فزاد خوف رون وهرميون أكثر.
وبعد الجدال ذهبوا إلى درس التنبؤ الذي كان مملاً مع المعلم الجديد القنطر وعن الكواكب...
وهكذا استمرت الحال, الجميع يتحدثون عن هروب آكلي الموتى عدا دراكو وكرابوجويل الذين فرحا بهذا الخبر, وكان عادة عندما يلتقي مالفوي بهاري يقول لهبأن والده سينتقم منه, ولكنهاريلا يبدي أي اهتمام لكلامه, كما أخبرته هيرميون.

واستمرت هكذا الحال حتى أتى أول درس لطلاب جريفندور مع الأستاذ مودي..

وعندما دخل مودي إلى الطلاب: حسنًا هل أحضر الجميع كتبهم؟

فأجاب الجميع: نعم

فقال: حسنًا اعيدوا الكتب إلى حقائبكم.. سنتعلم عن التعويذات التي لا تغتفر..

فقال الجميع: لقد علمتنا أياها.

فقال: ما أقوله يحدث!

وكان حديث جميع الطلاب عن مودي هو انه يعلمهم نفس الأشياء التي عملهم أياها قبل سنتين.. وكان هاري يعلم أن هذا مودي ليس نفسه مودي الذي كان منذ سنتين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
king_wwe



ذكر عدد الرسائل : 141
العمر : 26
منزلك في هجوورتس : جريندفور
عملك السحري : صانع الخدع السحريه
قوة العصا :
0 / 1000 / 100

نوع العصا : خشب الورد بشعرة من رأس ڤيلا
نقاط الساحر : 10 نقاط
نقود الساحر : 10 جاليون
تاريخ التسجيل : 01/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: هاَاَري بوتر والاخ التوأأمـ،ـ   الخميس أغسطس 02, 2012 11:59 am

3- الإتهام
وفي اليوم التالي ذهب هاري ورون وهيرميون إلى درسهم والذي كاندرس العناية بالمخلوقات السحرية, وهم في طريقهم, رأوا مالفوي وقد كان غاضبًا جدا وتقدم إلى هاري قائلاً: كيف تجرؤ على إطلاق اكسبيليارموس علي؟!

فقال هاري: من؟ أنا؟

فقال مالفوي: ومن غيرك؟!

قال رون: يكفي يا مالفوي هاري لم يفعل شيئا انه معنا منذ الصباح!

فقال مالفوي: أنت اخرس إنني اكلم بوتر, أقسم أنني سأشكيك للأستاذ سناب!!

فقالت هيرميون: ماذا بك؟! انه معنا منذ الصباح وهاري لا يقاتل الحمقى مثلك!!

فقال مالفوي: أخرسي يا ذات الدم العكر.. بوتر أيها الكاذب لا تظهر نفسك وكأنك برئ أمام أصدقائك!

فقال هاري: عن ماذا تتكلم؟! اذهب من هنا!

فقال مالفوي: لا عليك أنني ذاهب لسناب!

فقال هاري: أنني بإنتظاره

وذهب مالفوي.. أما رون فقال: أتعتقد أنه يتكلم بجدية؟ هاري هل أذيته؟ فقال هاري: بالطبع لا!

فقالت هيرميون: لا عليكم اتركوه يفعل ما يريد..

فأكملوا طريقهم إلى درس العناية بالمخلوقات السحرية وتعلموا عن مخلوقات غريبة صغيرة ولونهاازرق لا تستطيع المشي أو الطياران.

وخلال الدرس أتى الأستاذ سناب وصاحب باسم هاري

فنظر هاري أليه وقال: نعم؟

فقال سناب: تعال إلى مكتبي فورًا!!

ولاحظ هاري أن دراكو كان يقف بجانب سناب وقد كان غاضبٌ جدًا..

فذهب هاري مع سناب ودراكو إلى مكتب سناب ودخلوا وقال سناب إجلسا..

فجلسا وقد نظرا إلى بعضهما بكراهية

فقال سناب: مالذي حدث يا دراكو؟

فقال مالفوي: لقد كنت أتمشى أنا وكراب وجويل في الحديقة.. فرأيت بوتر ومزحت معه-عرف هاري أنه يقصد مضايقته- فقام بوتر بإلقاء تعويذة اكسبيليارموس علي وهرب, وكراب وجويل يستطيعا أن يشهدا...

فقاطعه هاري: يا لك من كاذب أنا كنت مع رون وهيرميون ذاهبين إلى درس العناية بالمخلوقات السحرية ورون وهيرميون يشهدان على كذبك!

فقال سناب: خمس نقاط من جريفندور, ويا سيد بوتر لما أطلب منك أن تتحدث لذلك دعنا نجعلها عشر نقاط, هيا أكمل يا مالفوي..

فقال مالفوي: وعندما رأيته يمشي هو وويزلي وجرانجر بعد فترة أخبرته أني سأخبرك يا أستاذ عنه فقال لي: أخبره إنني لا أخاف منه!

فقاطع هاري: يا لك من كاذب لقد قلت لك أنني بإنتظاره لأنك كذبت!

فقال سناب: عشر نقاط أخرى! ويبدو أن السيد بوتر الشهير لا يخاف من أي أستاذ..

ما رأيك لو أبلغت عنك للأستاذ دمبلدور؟

فلم يجب هاري, مما أدى إلى ذهاب الأستاذ سناب وإحضار دمبلدور, فقال دمبلدور: ما الأمر؟

فأجابه هاري: مالفوي يتهمني أنني قمت بسحر أكسبيليارموس عليه! ولكنني لم أفعل! أقسم لك!!

فقال دمبلدور: مالفوي متى قام بإلقاء هذه التعويذة؟

فأجابه مالفوي: قبل درس العناية بالمخلوقات السحرية بدقائق

فقال دمبلدور: هاري هل أستعملت أي سحر في حصة العناية بالمخلوقات السحرية؟

فأجابه هاري: بالطبع لا..

فقال دمبلدور: إذًا من المتفرض أن تكون إكسبيليارموس هي آخر تعويذة إستعملتها.. أعطني عصاك

فأعطاه هاري عصاه وهو يتسائل مالذي يفكر فيه

فأمسك العصا دمبلدور وقال: برايور إينكانتيتو! ونظر دمبلدور قليلاً ثم قال: آخر تعويذة ليست اكسبيليارموس...

ونظر سناب إلى دراكو بغضب حيث أنه عرف أنه يكذب.

وبعد انتهاء هذا اليوم الشاق وحلولالليل ذهب الجميع إلى النوم ودخلهاريورون عنبر نوم الأولاد
وعندما نامهاريحلم بأنه يرى نفسه يتحدث مع شخص لا يظهر
ونظرهاريبتعمق إلى نفسه فلاحظ انه غاضب بشدة ولاحظ واقف وقفة اعتذار عن خطأ قد فعله
فسمع صوت كصوت شخص ميت يقول: إذًا, فشلت هذه المرة؟
ورأى نفسه يقول: آسف, أعد أني لن أعيدها. ولاحظ انه يتحدث بصوت كالخائف
وحاولهاريأن يمشي حتى يرى من خلف الكرسي وكان يشك بأنه فولدمورت
فقال الصوت الميت: لن أعاقبك هذه المرة, لكن لا تفشل في المرة القادمة!
فقالهاري: أعدك أني لن افشل ثانيةً..يا أمير الظلام.
ولم يفهم أي شيءهاري
ما سبب وجوده في هذا المكان أمام فولدمورت؟
ولماذا يناديه بأمير الظلام؟
وفجأة استيقظ ورأى رون يبدو الفزع عليه وهو يقول: هاريما الامر ؟
ونظرهاريحوله فكان بضع طلاب من جريفندور ينظرون أليه برعب وانتبه انه ممتلئ بالعرق
فقالهاري: لا شيء, مجرد كابوس.
فقال رون: هل أنت متأكد؟
فقالهاري: اجل.
فنظر رون إلىهارينظرة مليئة بالشكوك..
وعاد إلى سريره

ولم يستطع هاري النوم بسهولة..
وفي صباح اليوم التالي, اخبرهاريرون وهرميون عن الحلم الذي حلمه, فقال رون: لماذا لم تخبرني البارحة؟
فقالهاري: هل نسيت بأن الجميع كانوا حولنا؟؟
فقالت هرميون: هاريماذا تعتقد بأن هذا يعني؟
فقالهاري: لا اعلم
ولكن لماذا أناديه باسم أمير الظلام؟
فنظر رون وهرميون إلى بعضهم بتعجب.
فسمعوا صوتا يقول: بوتر, هل أنت خائف من أن ينتقم منك أبي؟
فعرفوا مصدر هذا الصوت, فقال رون: أوه انظروا, آخر من نريد الجدال معه.
فقالهاري: مالفوي أباك لن يستطيع الدخول إلى هوجوورتس لأنه إذا أتى فسيتم إلقاء القبض عليه!
فقال مالفوي: ومن قال انه سيأتي إلى هوجوورتس؟
وهل تظن أن هذا العجوز دمبلدور سوف يحميك؟
لا تقل انك نسيت كيف ترك المجرم الجبان سيريوس يموت, لم يحميه.
فوقفهاريوأمسك بمالفوي وتشاجرا, فرآهم الأستاذ سناب وقال: ما هذا؟
بوترعشر نقاط من جريفندور
فسمعوا صوتا آخر يقول: وعشر نقاطمن سليذرين.
فعرفوا أنها البروفيسورة مكجوناجل
وقالت: سيدبوتر, تعال معي.
فذهب معهاهاريونظر إلى رون وهيرميون وكانوا لا يزالوا مكانهم مندهشون مما قاله مالفوي والقتال الذي حصل بينهاريومالفوي.
وأخذته البروفيسور مكجوناجل إلى مكتبها وقالت له: اسمع ياهاري, عليك أن تتجاهل مالفوي, انه يحاول أن يستفزك, وأتمنى أن لا يتكرر هذا مرة أخرى.
وأضافت: عدني بأنك سوف تتجاهله المرة المقبلة.
فقالهاري: حسنا, سأحاول.
فقالت: لا أريد سأحاول, أريد سأتجاهله.
فقالهاري: حسنا أنا آسف, وسأتجاهله المرة المقبلة.
وقالت مكجوناجل: حسنا هيا انصرف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
king_wwe



ذكر عدد الرسائل : 141
العمر : 26
منزلك في هجوورتس : جريندفور
عملك السحري : صانع الخدع السحريه
قوة العصا :
0 / 1000 / 100

نوع العصا : خشب الورد بشعرة من رأس ڤيلا
نقاط الساحر : 10 نقاط
نقود الساحر : 10 جاليون
تاريخ التسجيل : 01/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: هاَاَري بوتر والاخ التوأأمـ،ـ   الخميس أغسطس 02, 2012 12:00 pm

4-الخطة
وهكذا بقيت الأمور, هارييتجاهل مالفوي, ومالفوي يحاول إغاظته وحتى أتى الدرس الثاني لجريفندور مع الأستاذ مودي.

وكالعادة علمهم نفس المواضيع التي تعلموها بالصف الرابع...

وفي نهاية الدرس, قالت هيرميون:هاري رون ماذا عليكما بعد درس العناية بالمخلوقات السحرية؟

فقال هاري: لا شيء..

وقال رون: وأنتِ؟

فأجابتهم: لا شيء مثلكم.. لماذا لا نذهب لنخبر دمبلدور عن الحلم الذي حلمته يا هاري؟

فقال هاري: لماذا؟


فقالت هيرميون: هاري إسمع علينا ألا نتصرف بحماقة مثل السنة الماضية, عليك أن تخبر دمبلدور بكل ما تريد أن تفعله.

فقال رون: هاري, هيرميون معها حق.. إذا لم تخبره فسنخبره نحن!

فقال هاري: حسنًا...

فاتجهوا إلى مكتب دمبلدور, فقالوا: كيف سندخل؟!

فقال هاري: لقد سمعت كلمة السر من البروفيسورة مجونجل, أعتقد أنها ستنجح..

فقال رون: على الأقل سنحاول..

فقال هاري: حسنًا. وقال الكلمة السرية

فنجحت ودخلوا إلى مكتبه وقال دمبلدور: إذًا لازلت تذكر الكلمة السرية يا هاري؟

فقال هاري: اه.. ماذا؟ كيف ..

فلكزته هيرميون من ظهره وقالت بصوت منخفض: إنه يعرف كل شيء..

فقال دمبلدور: ليس كل شيء يا آنسة جرانجر..

فاحمر وجه هيرميون, وكتم رون ضحكته, وقال هاري: أستاذ, أريد أن أخبرك بشيء...

وأخبره هاري بالحلم الذي حلمه, وعندما انتهى كان دمبلدور ينظر إليه بشك.. وقال: هاري لا يوجد أي تفسير لما حلمت به.. لابد أنه مجرد حلم..

فقال هاري: ولكن.. أنا متأكد أنه يوجد معنى لهذا الحلم!

فقال دمبلدور: هاري, أنا أعلم أن هناك الكثير من المرات حلمت بأشياء حقيقية.. ولكن لا تنسى ما حدث عندما حلمت بسيريوس مع فولدمورت..

وارتجف رون قليلاً وقال هاري: حسنًا.. لابد أنك على حق! آسف على إزعاجك يا أستاذ.

فقال دمبلدور:لا عليك, المهم أنك أتيت وأخبرتني وهذا ما أفرحني.

وأكمل: والآن يمكنكم الذهاب إلى عنبر النوم.

فخرج هاري ورون وهيرميون وأسرعوا إلى منزل جريفندور, وذهبوا إلى عنابر نومهم, ونام هاري بسرعة من شدة الإرهاق والتفكير.
وحلم بنفس الحلم لكنه كان يرى وجه فولدمورت هذه المرة, فنظر إليه وشعر بألم كبير بجبهته, ولكن حاول أن يكتم صياحه, ونظرهاريفوجد نفسه يقول: آسف يا أمير الظلام, لكني لم أستطع أن أمسك به هذه المرة أيضًا, أرجوك سامحني, انه ليس ذنبي.
فقال فولدمورت بغضب: أسامحك؟ كم مرة علي أن أسامحك؟
وأذا لم يكن ذنبك
فهو ذنب من؟؟

إن الأفعى ناجيني جائعة, جائعة جدًا ومستعدة لأكل أي شيء هل تريد أن تكون طعامها؟

فقال هاري: سيدي أنا آسف ولكنه ليس ذنبي, أنه دمبلدور,لقد كان هاري مع دمبلدور!!
فنظرهاريإلى وجه فولدمورت ورآه غاضبا جدا
وعرف أنهم يسعون ورائه
لكن كيف سيمسكون به؟ هل هذا الذي يكلم فولدمورت يعيش بداخله أم ماذا؟

ولكنه لم يستطع احتمال هذا الألم الذي يشعر به بندبته, فما به إلا أن صخر عندما أقترح فولدمورت أن يتخذوا برأي وورمتيل..

فصرخ بشدة فنظر فولدمورت وهاري وورمتيل والافعى إلى مكانه ولكنه في هذه اللحظة أستيقظ وتظاهر بأنه نائم حتى لا يأتي باقي الطلاب لرؤة ما يحصل معه..
وفي اليوم التالي أخبر هاري كل من رون وهيرميون عن الحلم, فقالت هرميون: اسمعيا هاري, لا تخاف, لا يوجد من يريد الإمساك بك سوى... سوى آكلي الموتى وفولدمورت, ولن ينجحوا طالما دمبلدور معك.
وأضافت: لا يوجدهاريآخر يسعى وراءك, لأنه لا يوجد سوىهاري واحد بالعالم بالعالم.
فقالهاري: حسنا هل تقولين إذا دمبلدور موجود فلن يستطيعوا الهجوم علي؟؟ ماذا لو.. ولم يكمل, فقال: أنتظري!! هل تذكرين؟؟ مالفوي؟ لقد أتهمني أنني هاجمته, وربما هناك شخص يسيطر علي وعندما أنام يجعلني أذهب لفودمورت وعندما سيطر علي البارحة رآني مالفوي وسخر مني فما حصل إلا أن هاجمته..

فقال رون:أنتظر.. هل تقول أنه يسيطر عليك عندما تكون نائمًا؟؟ لنفترض ذلك! كيف هاجمت مالفوي عندما كنت معنا وكنت مستيقظًا؟! لا يمكن أن يسيطر عليك طالما كنت معنا وكنت بخير!
فقالت هيرميون: أرأيت يا هاري؟

فقالهاري: لا أعلم ولكن..
فقالت هيرميون: هاري أعتقد أن كل هذا مجرد حلم كما قال دمبلدور!
فصمت هاري ولم يجد ما يقوله, فقال رون: حسنًا ما هو الدرس التالي؟ قال هاري: التنبؤ! فصاح رون: أوه لا!!

فقالت هيرميون: هيا فلنسرع

وذهبوا إلى درس التنبؤ, وقد كان القنطر الذي يعلمهم كالعادة يشرح عن الكواكب, فقال أنه على الجميع أن يقوموا بعمليات حسابية ليظهر لهم كوكبهم, فبدأ الجميع يحسبوا وبعد نصف ساعة أنتهى الجميع, فتقدم القنطر

ليرى الإجابات, وكانت إجابة هاري هي الوحيدة التي تملك زحل, فتعجب القنطر وقال:سيد بوتر هل أنت متأكد من حساباتك؟

فقال هاري: نعم.

فقال القنطر: كوكب زحل ليس جيدًا أبدًا!!

فنظر هاري إلى رون الذي كان يضحك بشدة

فنظر أليه القنطر وقال: سيد ويزلي لا أرى أي شيء مثير للضحك, ولو كان هناك أي شيء مضحك هلا شاركناه معك؟ فصمت رون, وتابع القنطر: إن حساباتنا نحن القناطير لا يمكن أن تكون فاشلة أبدًا لأن الكواكب... وتابع كلامه حتى انتهى الدرس, فخرج الجميع من الفصل وقال رون لهاري بسخرية وهم ذاهبين لفصل التحول: إذا كان هناك شيء مثير للضحك فيمكننا أن نشاركه معك يا سيد ويزلي.. طبعًا يوجد شئ مضحك وهو أنني رأيت تريلوني على شكل قنطور!

فضحك هاري وقالت هيرميون بضيق: رون ألا ترى أن هاري حصل على كوكب زحل؟! هذا غير مثير للضحك أبدًا! إنه نذير الشؤم! فقال رون: رائع وها هنا تريلوني أخرى!

وبعد انتهاء درس التحول, عاد الطلاب إلى عنبر النوم, فجلس هاري في سريره وقرر ألا ينام حتى لا يحلم مثل هذه الأحلام, ولكنه لم يستطع أن يبقى مستيقظًا, فنام بدون أن يدري..

حلم أنه يقف أما فولدمورت وقفة احترام وأسف في نفس الوقت, فقال فولدمورت: اذن فشلت هذه المرة أيضا؟
فقال هاري: آسف يا أمير الظلام, ولكن عندما وجدته كان هناك العديد من الطلاب وبضع معلمين مع أني كنت مختبئ, لكن عندما أردت الظهور لقتله, رأيت دمبلدور يمر أمامي واعتقد انه رآني, لذلك هربت بعيدًا.
فقال فولدمورت: اجل, دمبلدور يستطيع رؤية ما تحت عبائة التخفي, يبدو انه لا أمل لدينا لإمساكه.
ورأىهاريبضع أشخاص يلبسون ملابس لا تبين وجههم وقد كان متأكدًا أنهم آكلي الموتى.
ومشى احدهم, وعرفههاري, أنه وورمتيل, فقال وورمتيل: س..س..سيدي, لدي خطة و..و..وأنا متأكد انها ستنجح!!
واقترب وورمتيل من فولدمورت وهو خائف واخبر فولدمورت الخطة بصوت منخفض لدرجة لم يستطعهاريسماعها ولاحظ أنه كان يحاول السماع أيضًا.
وفجأة سمع فولدمورت يضحك, وقال فولدمورت: من المؤكد أنها ستنجح! لن نستطيع أن نمسكه, ولكن سوف ننجح بخداعه لقتله!!
لم يعرفهاريما هي الخطة أو عن من يتحدث
ولم يفهم أي شيء
كل ما عرفه, هو انه مؤكد في ورطة, ورطة كبيرة جدًا!
فاستيقظ وكان يتصبب عرقًا, ولكنه كان محظوظًا بأنه لم يصرخ, فكان الوحيد المستيقظ.
فقرر ألا ينام حتى لا يرى المزيد من مثل هذه الأحلام, ولكن ما عرفه أنهم لن ينجحوا في الإمساك به طالما دمبلدور على قيد الحياة.
وفي اليوم الثاني, لم يخبر أحدًا بما حلم به, فلو حاول أحدهم قتله من المؤكد دمبلدور سينقذه, أو حتى سينجح في الدفاع عن نفسه.
وقرر عدم الذهاب لدمبلدور وأخباره حتى يرى ما إذا كانت خطتهم ستنجح أو لا..
ولكن, لم يحدث أي شيء.. هل هذه هي الخطة؟ هل الخطة تتطلب أن يجعلوه يمل من الانتظار وبعدها يمسكوا به أم ماذا؟؟
وللحظة اعتقد أنه من الممكن أن يكون دمبلدور في الجوار مما يمنعهم من التقدم إليه.

فنظر حوله باحثًا عن دمبلدور, فلم يراه.
وقال في نفسه: الطريقة الوحيدة لمعرفة الجواب هو عند نومه!
وعند حلول الليل, وفي موعد نوم الطلاب, عاد الجميع إلى عنبر نومهم, ولم يستطعهاريالانتظار حتى ينام, ولكن الغريب في الأمر, انه عندما نام, لم يحلم بفولدمورت.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
king_wwe



ذكر عدد الرسائل : 141
العمر : 26
منزلك في هجوورتس : جريندفور
عملك السحري : صانع الخدع السحريه
قوة العصا :
0 / 1000 / 100

نوع العصا : خشب الورد بشعرة من رأس ڤيلا
نقاط الساحر : 10 نقاط
نقود الساحر : 10 جاليون
تاريخ التسجيل : 01/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: هاَاَري بوتر والاخ التوأأمـ،ـ   الخميس أغسطس 02, 2012 12:00 pm

5-الهجوم المفاجئ
وفي اليوم التالي, اخبرهاريرون وهرميون عن كل شيء حلم به قبل يومين, وما من هيرميون إلا أن صاحتبغضب: هل جننت؟! عليك أن تخبر دمبلدور!! هاري أنا لا أفهمك أحيانًا, ماذا تظن نفسك ستفعل؟!
فقالرون بسرعة: هيرميون! ألم تفهمي بعد ما يريده هاري؟! إنه يريد أن يرى الشخص الذي سيحاول قتله.
ونظر رون إلى هاري, وقال هاري: بالضبط!
فقالت: يالك من غبي! هل تعتقد بأنه سيأتي أمام الطلاب والمعلمين ويقتلك ثم يذهب؟! إنهم يريدون اختطافك وقتلك في مكان ما بعيدًا عن دمبلدور! هاري إنني لا أملك خيارًا آخر, سأذهب لأخبر دمبلدور بنفسي!

فصرخهاري: لا! لا تخبريه! إذا أخبرتيه سوف يراقبني وهذا ما سيجعل ختطهم تفشل!
فقال هيرميون: إذًا تريدها أن تنجح؟!

فقال هاري: أيه, ليس كذلك! ونظر إلى رون ثم أكمل مستنجدًا به: رون! هلا قلت شيء؟

فقال رون: وماذا تريدني أن أقول؟ أنا لا أعرف ما إذا عليك أن تعرف خطتهم أو تخبر دمبلدور!

فقال هاري: حسنًا.. سأخبر دمبلدور.. لكن لوحدي!

فقالت هيرميون: هذا هو الصواب!

فقال رون: ايييه لقد تأخرنا عن درس التحول فلنسرع!

وذهبوا بسرعة إلى درسهم التالي الذي كان درس التحول, وتعلموا فيه عن كيفية تحويل الضفادع إلى اسماك, وبالطبع الوحيدة التي نجحت هي هرميون.
وبعد انتهاء الدرس, أخبر هاري رون وهيرميون أنه ذاهب إلى الاستاذ دمبلدور لإخباره عن الحلم, فقالت هيرميون بابتسامة: رائع! هذا هو عين الصواب يا هاري!

ولكن هاري تظاهر أنه توجه إلى مكتبه لكنه ذهب إلى الحديقة ليجلس قليلاً بها ثم عاد إليهم وقال أن دمبلدور أخبره بألا يقلك حيال الأمر..

فابتسمت هيرميون قائلة: أرأيت؟ أنت الآن بأمان!

ونظر رون إلى هاري بشك لكنه لم يقل أي شيء..

فقال هاري محاولاً إلغاء هذا الموضوع: حسنًا هيا لنذهب للبهو.. أكاد أموت جوعًا

فتبعاه إلى البهو وجلسوا لتناول الطعام, وكان دمبلدور يجلس هناك أيضا, فسمعوا فرقعة عالية من الخارج, فاعتقدوا أنها القناطير وحسب أو شيء آخر.. ولم يبالي أحد

ولكن هاري شعر بندبته تؤلمه وصاح هاري: ااااه!!

فنظر رون وهيرميون لبعضهما البعض بخوف فصرخ رون بصوت عال: هاري ما الأمر؟!

فقال هاري وهو يقع على الأرض والجميع ينظروا إليه بفزع: فولد..فولدمورت!! أنه قريب من هنا!!

فنظر رون إلى هيرميون والخوف على وجههما

ونظر الجميع إلى دمبلدور الذي بدا ولأول مرة يراه الجميع ينظر بهذه الدهشة وصرخ دمبلدور بشدة قائلاً: الجميع إلى القطار!! بسرعة!!

ولكن في هذه اللحظة دخل طلاب صف سابع وهم يصرخون قائلين: أنه هو!!! أهربوا!!!

ونظر الجميع وإذا بباب البهو قد تفجر وكان خلف الباب يقف العديد من الأشخاص ونظر احدهم إلى دراكو أشارة له ليهرب, وفي هذه اللحظة هرب جميع طلاب سليذرين وباقي الطلاب لا يفهموا ما الأمر, والجميع ينظر لهؤلاء الأشخاص, فصاح هاري: آكلي الموتى؟!

وصاح دمبلدور بتعويذة ما اتجهت نحوهم لكن في اللحظة الأخيرة ابتعدت عنهم, وكان الفاعل آخر شخص يظن هاري انه سيدخل هوجوورتس.. اللورد فولدمورت!

ضحك فولدمورت ضحكة عالية وقال وقد بدأ الجميع بالصراخ: هوجوورتس.. مدرستي القديمة.. ها قد عدت لأكمل ما أردت فعله يا سلزار!

فصاح دمبلدور ثانيةً: القطار الجميع بسرعة!

واتجه دمبلدور نحو فولدمورت وقال: لقد أتيت لنهايتك!

فضحك فولدمورت ومعه جميع آكلي الموتى وقال: نهايتي؟ لا أظن ذلك.. هل تعتقد أني أتيت من أجلك أيها العجوز؟ لقد أتيت من أجل صبي واحد هناك!

وأشار لهاري.

فقال دمبلدور: عليك أن تقتلني لأخذه!

فقال فولدمورت وهذا ما سيحدث!!

وأجاب دمبلدور بسرعة: سنرى!

وآطلق كلاهما سحرا على الأخر وبدآ بالاختفاء والظهور في مكان آخر وإطلاق سحر آخر والاختفاء مرة أخرى.. حتى أنه لم يستطيعوا الطلاب رؤية أي شيء سوى سحر ينطلق من هنا وهناك..

ومن خلف آكلي الموتى ظهر وورمتيل الذي لاحظه هاري, وقال وورمتيل: أفادا كيدافرا!

واتجهت التعويذة نحو هاري وما أن اقتربت منه حتى سمع صوتًا آخرًا يقول أفادا كيدافرا!

واتجه ليحميه

فنظر هاري ووجد مودي وقد بدا عليه الغضب وقال دمبلدور إلى القطار أسرعوا!

وبدأ الجميع بالركض إلى القطار للهرب لكن هاري بقي مكانه وأشار لوورمتيل قائلاً: أنت!

فقال وورمتيل: الآن سأقتلك أيها الفتى!

فقال مودي: ليس وأنا هنا!

وقال مودي وورمتيل في نفس اللحظة: أفادا كيدافرا!

فانطلق خيط بين عصيهما كما حدث بين هاري وفولدمورت

وفي هذه اللحظة أطلق آكل موتى آخر تعويذة على مودي لكنها اختفت عندما سمع هاري صوت عرفه يقول أكسبيليارموس!

ونظر خلفه.. لقد كان البروفيسور لوبين ومعه جماعة العنقاء .. وقال مودي: رائع! في الوقت المناسب

وانطلق جماعة العنقاء لقتال آكلي الموتى الذي بدا عليهم الغضب لأنهم تقاتلوا من قبل

ولكن حدث شيء لم يتوقعه هاري أبدًا!!

لقد أتا الديمينتورز.. آلاف الديمينتورز!! وقد كانوا يقتربون من هوجوورتس

فنظر دمبلدور وعرف أنه لن يستطيع التصدي لهم والتصدي لفولدمورت في آن واحد

فانطلق هاري وصاح مشيرًا إلى الديمينتورز قائلاً: اكسبيكتو باترونااااااااام!!!

وانطلاق وعل من عصاه الذي نجح في إبعاد بعضهم, ولكنه لم يستطيع إيقافهم كلهم, فصاح دمبلدور قائلاً: هاري! استعمل جيش دمبلدور!

فقال هاري: جيش دمبلدور؟ اوه جيش دمبلدور!!

فصاح هاري: رون هيرميون اجمعوا جيش دمبلدور هنا فورًا!

فقال رون: ماذا؟

قال هاري: بسرعة!!

وبدأ هاري بمحاولات لإبعادهم قدر المستطاع..

وبعد بضع دقائق عاد كل من رون وهيرميون وقد كان معهم أكثر من أفراد جيش دمبلدور..

فقال هاري: ماذا...؟

فقاطعه رون: يريدون محاولة مساعدتنا..

فقالت هيرميون: حسنًا إلى كل أفراد جيش دمبلدور.. حاولوا مساعدة هاري

واتجه فريد وجورج بجانب هاري الذين صاحا: مستحيل!!

فقال رون: هيا!

وقالت هيرميون: بقية التلاميذ.. فكروا بأسعد شيء ممكن وافتحوا عينيكم وقولوا أكسبكتو باترونام باتجاه الديمينتورز..

وبدأ جميعهم يحاولون لكنهم لم ينجحوا.. وبعد بضع محاولات جاهدة بدأ بعضهم ينجحوا وبدأوا ينجحوا الكثيرين منهم.

فصاح هاري: لا فائدة! لن ننجح! إنهم يكثروننا عددًا!

فنظر هاري ووجد نيفيل وهو يفشل بأن يبعد الديمينتورز

فقال هاري: نيفيل ما الأمر.. لقد نجحت فيها في السنة الماضية!

فقال نيفيل: لا أعرف, أنها لا تنجح الآن!

فقال هاري: عليك أن تنجح! النبؤة تقول أنك البطل الثاني الذي سيهزم فولدمورت!

فقال نيفيل: ماذا؟؟

ونظر الجميع إليهم فأكمل هاري: نيفيل, أنا وأنت المرشحان لقتل فولدمورت والدليل أن والدينا قد قاتلا فولدمورت ثلاثة مرات والمرة الثالثة فشلوا!

والدليل الآخر أنني وأنت ولدنا في نفس الشهر!

وأكمل: نيفيل, حاول! ركز طاقتك!

وأغلق نيفيل عينيه وفتحهما مرة أخرى وصاح: اكسبيكتو باترونام!!!

وظهر وعل من عصا نيفيل ليتجه إلى وعل هاري ليساعده

فقال هاري: رائع ما الذي فكرت فيه؟

قال نيفيل والدموع تملأ عينيه: أن والدي يذكرانني..

وبعد بضع دقائق صاح هاري: هذا لا يكفي! ما زالوا يضاهوننا عددًا!!

لا فائدة! لن ننجح!

وفي هذه اللحظة, نظر هاري للسماء ورأى إشارة كان متأكدًا أن أحد المعلمين قد أطلقها حتى تأتي وزارة السحر لمساعدتهم..

وقال هاري: هذه هي النهاية إذًا..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
king_wwe



ذكر عدد الرسائل : 141
العمر : 26
منزلك في هجوورتس : جريندفور
عملك السحري : صانع الخدع السحريه
قوة العصا :
0 / 1000 / 100

نوع العصا : خشب الورد بشعرة من رأس ڤيلا
نقاط الساحر : 10 نقاط
نقود الساحر : 10 جاليون
تاريخ التسجيل : 01/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: هاَاَري بوتر والاخ التوأأمـ،ـ   الخميس أغسطس 02, 2012 12:01 pm

6-أمر غير متوقع
فسمع أصوات خلفهم تقول أكسبيكتو باترونام!

فحاول هاري أن ينظر خلفه, لكنه لم يستطع فقد كان هذا العدد الهائل من الأضواء والأصوات, ولكن ربت أحدهم على كتفه وقال: مرحبًا يا هاري!

فعرف هاري الصوت على الفور.. وقال: من؟ فيكتور؟

فقال: أجل ومعنا العديد من طلاب مدرستنا المتخرجين منهم والذين مازالوا يتعلموا!

وليس هذا وحسب, لقد أتوا معنا طلاب مدرسة بوباتونز!

وظهرت فلور أيضًا التي أبتسم رون عندما رآها.. وقالت: هاري.. كيف حالك؟ لقد أتينا لنساعدكم, لقد استطعنا التنبؤ بما سيحصل بهوجورتس واكتشفنا أنكم ستتعرضون للهجوم فأتينا لنساعدكم, مع أننا قد تخرجنا إلى أنه عندنا هناك بضع أعمال نستطيع القيام بها بمدرستنا..

ولم تكمل حيث أنها صاحت بتلاميذ مدرستها قائلة: هيا فلنساعدهم!

ومع طلاب دار مسترانج وبوباتونس تأكد هاري أنهم سينجحوا, حيث أن الديمينتورز بدأوا بالهروب عندما رأوا هذا العدد الهائل..

وبعد أن انتهوا من الديمينتورز صاح هاري: آكلي الموتى!

وقال فيكتور: آكلي ماذا؟

قال رون: أنه لقبهم.. هيا فلنهاجمهم, أنهم ذوي الرداء الأسود

وقال فيكتور: لا, لن ننجح! أنهم أقوى مما نتصور!

فقالت هيرميون: ولكن.. علينا مساعدة جماعة العنقاء!

قال فيكتور: هيرميون صدقيني فقط بضع دقائق وسيصل جميع أفراد وزارة السحر. وقبل أن يكمل كلماته بدأ عدد كبير من أفراد وزارة السحر بالظهور, فعرف هاري أنهم يستعملون الاختفاء الفجائي..

ونظر دمبلدور وقال: رائع في الوقت المناسب!

فقال فولدمورت: اللعنة! فلنذهب!

فاختفوا جميع آكلي الموتى فجائيًا ومعهم فولدمورت الذي ضرب تعويذة أخيرة باتجاه دمبلدور الذي تصداها.

وسقط دمبلدور على الأرض من التعب وقد بدا عليه الإرهاق الشديد وحملته البروفيسورة مكجونجل مع بروفيسور لوبين إلى المشفى, فأتا هاري يراه هناك وقالت مادام بومفري له: لا يا هاري, إن المدير مرهق جدًا ويحتاج القليل من الراحة..

فقال دمبلدور: هاري.. لقد كنت رائعًا..

وأخذت مدام بومفري هاري إلى الخارج وقالت له: ياله من قتال.. لا اصدق هذا, لقد كدنا نهلك!

فتركها هاري واتجه إلى مكان ما حيث لا يوجد أحد به ونظر حوله ورأى شخص ما, يشبهه, لقد عرفه! أنه نفسه الذي كان بالحلم.. ولكنه عندما نظر إلى شبيهه وجد أنه لا يملك ندبة

فقال هاري لشبيهه: من أنت؟!

فقال شبيهه: ألا تعرف توأمك؟

وقال هاري: ماذا؟ توأمي؟

فصاح توأمه: أجل.. أنا توأمك الذي لم تهتموا بي وقد إهتموا بك أنت فقط, ألا تعرف؟!

عندما أتى أمير الظلام لقتلك وضحت أمي الغبية بنفسها لحمايتك, أخبرني اللورد أنه رآها قبل أن تموت وهي تخبئني في مكان ما أسفل السرير حتى لا أموت.. ولكن الغبية لا تعرف بأنه بعد قتلك وجدني شخص ما من العامة وأخذني ليربيني معه وعندما كبرت أتى شخص ما وأخذني لأمير الظلام وقتلوا العامي لأعيش مع أمير الظلام الذي أخذني معه عندما بلغت الرابعة عشر ليعلمني فنون السحر الأسود وجعلني نسخة عنه تقريبًا.. أنه لشخص رائع..

فقال هاري: يالك من غبي.. أنه شرير!!

فقال توأمه: وهذا الذي أريده.. أن أنتقم منك!

فأتلق توأم هاري تعويذة التحكم وأمره بأن يقتل نفسه, لكن هاري استطاع تحرير نفسه منها وصاح: أكسبيليارموس!

فنظر التوأم له وقال: أهذا كل ما تعرفه؟!

وتصدى للضربة

فقال هاري: لا! وأتلق تعويذة أخرى وأتلق توأمه في نفس الوقت تعويذة أفادا كيدافرا التي كانت أقل قوة من التي أطلقها فولدمورت على هاري من قبل

فعرف هاري أنه يستطيع التغلب عليه, ونجحت هجمته التي أدت لتوأمه جرح في وجهه

وصاح غاضبًا: أيكونيسترا!

فانطلق ضوء أصفر قوي باتجاه هاري وضربه بالجدار فصاح هاري: تبًا!

وقال: خذ هذه! باتينما اوفيلا!!

وصاح توأمه: أيكونسترا!

فظهر خيط بين عصيهما, وبدأت التعويذة بالإتجاه إلى هاري الذي ركز كل قوته وبدأت بالاتجاه إلى توأمه.. فابتسم توأمه وقال شيئًا لم يسمعه هاري جعل التعويذة تتجه باتجاه هاري بسرعة.. وبسرعة ابتعد هاري وقد أصابت التعويذة يده, مما جرحها جرحا بالغًا

فقال هاري: اوه لا!

فابتسم توأمه.. وقال: أنها اللحظة الحاسمة!

وصاح: أفاداكيدافرا!

واتجهت التعويذة إلى هاري و...

بعد نصف ساعة.. عاد توأم هاري إلى اللورد فولدمورت وابتسم اللورد عندما رآه وقال: هيا قلها! هل مات هاري بوتر؟!

فابتسم التوأم بخبث وقال: لقد انتهت المهمة..

فقال فولدمورت: قل لقد مات هاري

فصاح التوأم: لقد انتهت المهمة.. لقد انتهت مهمتي معك!

وصاح: تبًا لك!! أفادا كيدافرا!

واتجهت التعويذة إلى فولدمورت الذي أبعدها وقال: يالك من خائن.. أتعتقد بأنك ستنجح في قتلي؟

الموت لك!

أفادا كيدافرا!!!!

واتجهت التعويذة إلى توأم هاري الذي قال: أخيرًا.. لقد تحررت منك أيها الغبي!

وسقط أرضًا, وقال فولدمورت: غبي..!

وفي هذه اللحظة, أتا كل من رون وهيرميون وفيكتور وفلور وسألت هيرميون: هاري, ماذا حصل؟! علينا أخذك للمشفى!

فقال هاري.. أنها قصة طويلة!

وأخذوه للمشفى لعلاجه, فأخبر كل من فيكتور وفلور وهيرميون ورون ما حدث, وعندما وصل إلى أن اطلق عليه أفادا كيدافرا قال رون: وماذا حدث بعد ذلك؟

فقال هاري: وعندما رآني توأمي وأنا لا أحاول الدفاع عن نفسي, أوقف التعويذة وسألني.. لماذا؟

فأجبته: ماذا تقصد؟

فقال: لماذا لا تحاول أن تدافع عن نفسك؟

فأجبته: لأنني أعلم أنها نهايتي ولا فائدة من الدفاع عن نفسي, وأنت نهايتك ستكون وأنت تخدم فولدمورت الذي يخدعك!

فقال: ماذا؟!

فقلت: ألا تعرف؟ إنه يخدعك وحسب, يريدك أن تفعل ما تريد, ألا ترى؟ مالذي تفعله هنا؟؟ مجرد أمر من فولدمورت!

فقال: لا يمكن..

فأكملت: أنه يستعملك كخادم عنده تفعل ما يطلب منك فعله.. أنه يسيطر عليك, هل فعلت يومًا في حياتك شيئًا ما لم يأمرك به فولدمورت؟! لا أعتقد..

فقال: تبًا له!

كيف لم أنتبه لهذا الشيء!

فقلت له: لماذا لا تتركه وتأتي معي وتترك فولدمورت؟

فقال: لا.. سأقضي على هذا الغبي ال..!

واختفى فجائيًا

ولا أعرف ما حدث له الآن.

لا أعتقد أنه استطاع قتل فولدمورت...

وأضاف هاري بغضب: تبًا لفولدمورت! لقد شرد الكثير من العائلات وفرقها عن بعضها البعض وقتل الكثير! تبًا له!!

وبعد ذلك سمع صوتًا ما يقول: هذا عمل رائع يا هاري.. يالك من شخص طيب..

لقد كان دمبلدور يتحدث وهو في السرير المجاور, فصاح هاري: أستاذ دمبلدور.. أنا آسف.. لم أقصد أن...

فقاطعه دمبلدور: لا عليك.. المهم أن تستريح, والآن هلا سمحتم بترك هاري؟ انها يحتاج لبعض الراحة.

فذهب كل من رون وهيرميون وفيكتور وفلور, فتسائل هاري: أستاذ, هل ستقفل هوجوورتس؟

قال دمبلدور: لا يا هاري, سنصلحها وسنحاول جاهدين أن نعيد أكثر عدد ممكن من الطلاب إلى المدرسة.. والآن يا مادام بومفري هلا جعلتي هاري ينام بدون أحلام؟

فقالت مدام بومفري: بالطبع يا أستاذ.. ولكن عليك أن تأخذ أنت أيضًا منه..

وتناول كل من هاري ودمبلدور الدواء

وناما نومًا بدون أحلام.

وفي صبح اليوم التالي استيقظ هاري وسأل مدام بومفري عن أين ذهب الأستاذ دمبلدور حيث أنه لم يكن في فراشه, فقالت أنه ذهب ليطلب القطار لإعادة الجميع إلى بيوتهم, فعليهم أن يصلحوا هوجوورتس من جديد.

وبعد مدة ليست قصيرة وصل القطار وركبه الجميع وعادوا إلى محطة كينجس كروس, وكان هناك عائلة درسلي وقد تسائل السيد درسلي عن سبب عودة هاري باكرًا.. فأجابه هاري بأنه أسباب خاصة.. وودع هاري كل من هيرميون ورون وعاد إلى برايفت درايف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هاَاَري بوتر والاخ التوأأمـ،ـ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى هاري بوتر العربي :: منتدى هجوورتس :: البهو العظيم-
انتقل الى: