منتدى هاري بوتر العربي

منتدى للسحرة فقط ويمنع دخول العامة
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ملاحظة هامة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هاري بوتتر



ذكر عدد الرسائل : 1027
العمر : 26
منزلك في هجوورتس : رافنكلو
عملك السحري : قائد منزل رافنكلو و قائد فريقه للكويديتش
قوة العصا :
0 / 1000 / 100

نوع العصا : خشب الورد بشعرة من رأس ڤيلا
نقاط الساحر : 0نقاط
نقود الساحر : 0جاليون
تاريخ التسجيل : 21/08/2009

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر: مدرس فن الطيران بالمكنسة
رواياتك المفضلة: هاري بوتر و حجر الفلاسفة
أفضل شخصية: هيرمويني جراينجر

مُساهمةموضوع: ملاحظة هامة   الأربعاء أكتوبر 28, 2009 11:03 am

لقد لاحظت و بصفة متكررة هذه الأيام أن توزيع النقاط و الجاليونات و نقاط قوة العصا على اللاعبين ليس عادلا فأحيانا تجد لاعبا كسولا سجل 50 مشاركة أو أقل لديه الكثير من النقاط أما بعض اللاعبين النشيطين فتجدهم يمتلكون فقط 10 نقاط التي يمتلكها أي عضو عادي لذ أرجوا من المدير و المرشدين أن ينظروا في طلبي
ملاحظة أخرى : المدير عليه أن يكون أكثر الأشخاص نشاظا من حيث زيارة المنتدى بينما هو لم يدخل منذ أيام أما إذا كان له ظرف معين فإعذروني
أرجو الرد قريبا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ae .ikariam.com
الساحر عادل
نــآئب الــمــديرٌ
نــآئب الــمــديرٌ


ذكر عدد الرسائل : 1851
العمر : 22
منزلك في هجوورتس : جرينفدور
عملك السحري : طالب
قوة العصا :
50 / 10050 / 100

نوع العصا : الدردار بشعرة من ذيل وحيد القرن
نقاط الساحر : 245نقاط
نقود الساحر : 225جاليون
تاريخ التسجيل : 28/05/2008

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر: طالب في جرينفدور
رواياتك المفضلة: هاري بوتر وحجرة الأسرار
أفضل شخصية: آنا

مُساهمةموضوع: رد: ملاحظة هامة   الأربعاء أكتوبر 28, 2009 4:32 pm

السلآم عليكم أخوي هاري بوتتر

بالنسبة لسؤالك بخصوص الجالونات أو نقاط العصا أو نقاط المنزل

أخي لو العضو عنده ألف مساهمه و 100 موضوع بس كلها إما غير منسقة أو غير مدعمة بالصو أو منقولة

والعضو أبو 50 مساهمة بصراحة تكون مواضيعهـ جميلة ومنسقة ومدعمة بالصور

ما أتمنى أناا نفتح هذا الباب لأن المناقشة فيه ستدوم إلى الانهائية

ولكن من حق المشرف أن يكافئ الموضوع وصاحب الموضوع الأمثل في نظرهـ

تقبل مروري أخي العزيز

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.bluegrana4ever.p2h.info/vb/index.php
ملك السحرة
الــمــديرُ الــعــآم
الــمــديرُ الــعــآم


ذكر عدد الرسائل : 2354
العمر : 21
الموقع : jaksebero.ahlamountada.com
منزلك في هجوورتس : جريفندور
عملك السحري : طالب في هجوورتس
قوة العصا :
75 / 10075 / 100

نوع العصا : الهورنبيم بشعرة التنين
نقاط الساحر : *********نقطة
نقود الساحر : *********جاليون
تاريخ التسجيل : 18/08/2009

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر: طالب في هوجوورتس
رواياتك المفضلة: هاري بوتر و الامير الهجين
أفضل شخصية: هاري بوتر

مُساهمةموضوع: رد: ملاحظة هامة   الأربعاء أكتوبر 28, 2009 10:01 pm

و بالنسبة للمدير اكيد عندو ظروف خاصة و متل ما بقول المتل :الغايب عذره معه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هاري بوتتر



ذكر عدد الرسائل : 1027
العمر : 26
منزلك في هجوورتس : رافنكلو
عملك السحري : قائد منزل رافنكلو و قائد فريقه للكويديتش
قوة العصا :
0 / 1000 / 100

نوع العصا : خشب الورد بشعرة من رأس ڤيلا
نقاط الساحر : 0نقاط
نقود الساحر : 0جاليون
تاريخ التسجيل : 21/08/2009

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر: مدرس فن الطيران بالمكنسة
رواياتك المفضلة: هاري بوتر و حجر الفلاسفة
أفضل شخصية: هيرمويني جراينجر

مُساهمةموضوع: رد: ملاحظة هامة   الأربعاء أكتوبر 28, 2009 11:35 pm

شكرا على الجواب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ae .ikariam.com
ملك السحرة
الــمــديرُ الــعــآم
الــمــديرُ الــعــآم


ذكر عدد الرسائل : 2354
العمر : 21
الموقع : jaksebero.ahlamountada.com
منزلك في هجوورتس : جريفندور
عملك السحري : طالب في هجوورتس
قوة العصا :
75 / 10075 / 100

نوع العصا : الهورنبيم بشعرة التنين
نقاط الساحر : *********نقطة
نقود الساحر : *********جاليون
تاريخ التسجيل : 18/08/2009

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر: طالب في هوجوورتس
رواياتك المفضلة: هاري بوتر و الامير الهجين
أفضل شخصية: هاري بوتر

مُساهمةموضوع: رد: ملاحظة هامة   الخميس أكتوبر 29, 2009 2:12 pm

العفو واجبنا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
firasusmo



ذكر عدد الرسائل : 1125
العمر : 21
منزلك في هجوورتس : هافلباف
عملك السحري : الدفاع ضد الفنون السوداء
قوة العصا :
15 / 10015 / 100

نوع العصا : خشب الورد بشعرة من رأس فيلا
نقاط الساحر : 35نقاط
نقود الساحر : 40 جاليون
تاريخ التسجيل : 11/08/2009

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر: رئيس هافلباف
رواياتك المفضلة: مقدسات الموت
أفضل شخصية: هاري بوتر

مُساهمةموضوع: رد: ملاحظة هامة   الجمعة أكتوبر 30, 2009 2:01 pm

thnx king of wizard

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Nina Rp Dobrev



انثى عدد الرسائل : 1403
العمر : 20
الموقع : Virginia-Mystic Falls
منزلك في هجوورتس : Grefandore
عملك السحري : Vampire
قوة العصا :
25 / 10025 / 100

نوع العصا : خشب الورد بشعرة من رأس فيلا
نقاط الساحر : 45 نقاط
نقود الساحر : 20 جاليون
تاريخ التسجيل : 22/06/2010

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر: Rp In VD
رواياتك المفضلة: It'a Not Yew Business
أفضل شخصية: Get Out From Here !!

مُساهمةموضوع: رد: ملاحظة هامة   الأربعاء يونيو 23, 2010 1:20 am

شكررررررررررا للمعلومة المفيدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امير السحرة



ذكر عدد الرسائل : 2113
العمر : 19
منزلك في هجوورتس : رافنكلو
عملك السحري : قائد منزل رافنكلو والمسؤول عنه
قوة العصا :
20 / 10020 / 100

نوع العصا : خشب الورد بشعرة من رأس فيلا
نقاط الساحر : 140نقاط
نقود الساحر : 145جاليون
تاريخ التسجيل : 06/10/2009

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر: عضو من جماعة العنقاء
رواياتك المفضلة: هاري بوتر و الأمير الهجين
أفضل شخصية: هاري بوتر

مُساهمةموضوع: رد: ملاحظة هامة   الأربعاء يونيو 23, 2010 2:03 am

مشكووووووور

_________________
ان جميع طلاب رافنكلو اذكياء وسريعة البديها ونحن نتمتع بالشجاعة و البراعة اذا انت هكذا انت من رافنكلو



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Nemfadora_tonkes98



انثى عدد الرسائل : 1490
العمر : 20
الموقع : مقر جماعة العنقاء
منزلك في هجوورتس : جريفندور
عملك السحري : مدافع ضد السحر الاسود
قوة العصا :
15 / 10015 / 100

نوع العصا : خشب الورد بشعرة من رأس فيلا
نقاط الساحر : 100 نقاط
نقود الساحر : 90 جاليون
تاريخ التسجيل : 17/06/2010

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر: مدافع ضد السحر الاسود
رواياتك المفضلة: هاري بوتر ومقدسات الموت
أفضل شخصية: محمد رسول الله الرسول الكريم خاتم اانبياء

مُساهمةموضوع: رد: ملاحظة هامة   الأربعاء يونيو 23, 2010 11:29 pm

مرسيييي علي الافادة بس انا عرفت علي الافل ان مواضيعي لا تستحق النقاط او الجاليونات لان لا احد يرد غير قليلين وايضا مواضيعي غير جذابة او منسقة لكن مواضيعي مكنش فيها صور لاني مكنتش اعرف احط وبفضل الساحر عادل ومساعدته مكنتش عرفت انا بشكره من كل قلبي وعلي فكرة بعد ما عرفت ازاي احط صور زودت علي مواضيعي علي قد ما اقدر ولكن مع ذلك مواضيعي ليست ذا اهمية بالنسبة لكم ولكن مع ذلك اشكر المنتدي لجذبه لي فانا لا اجلس علي الكومبيوتر غير لهذا المنتدي ومع العلم هذا اول منتدي اقوم فيه بعمل مواضيع او ردود رغم عملي لاكثر من ايميل لاني انسي بيانات الدخول في باقي المنتديات فانا لا ادخلها الا بالحظ في البحث عن اي موضوع واكون عملة اكتر من اشتراك في المنتدي ولكني بشترك فيه تاني بايميل اخر لاني لست ملنزمة في هذه المنتديات واشكر مرة اخري المنتدي والساحر عادل لمساعدته واشكر جيني ويزلي1 وملك السحرة وامير السحرة والساحر عادل و ه.بوتر علي ردودهم عليا ووووووووووووووو اعتقد اني تقلت عليكم كفاية كدة باااي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سارة سناب



انثى عدد الرسائل : 650
العمر : 26
منزلك في هجوورتس : سليذرين
عملك السحري : الوصفات
قوة العصا :
20 / 10020 / 100

نوع العصا : خشب الورد بشعرة من رأس ڤيلا
نقاط الساحر : 45نقاط
نقود الساحر : 25 جاليون
تاريخ التسجيل : 09/01/2011

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر:
رواياتك المفضلة: هاري بوتر ومقدسات الموت
أفضل شخصية: سناب و هيرمايوني

مُساهمةموضوع: رد: ملاحظة هامة   الخميس يناير 20, 2011 12:25 pm

مشكور هاري على ملاحظاتك

ويا قلبي يا تونكس ليش بتقولي مواضيعك مش حلوة بالعكس مواضيعك حلوة كثير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر تاج السر



ذكر عدد الرسائل : 5457
العمر : 24
منزلك في هجوورتس : رافينكلو
عملك السحري : ساحر العدالة
قوة العصا :
20 / 10020 / 100

نوع العصا : خشب الورد بشعرة من رأس ڤيلا
نقاط الساحر : 45 نقاط
نقود الساحر : 35 جاليون
تاريخ التسجيل : 19/04/2010

البطاقة الشخصية للساحر
وظيفة الساحر: ساحر العدالة
رواياتك المفضلة: هاري بوتر 7
أفضل شخصية: حبيبي محمد صلى الله عليه وسلم

مُساهمةموضوع: رد: ملاحظة هامة   الجمعة فبراير 11, 2011 11:32 am

المشاركة الدائمة والتعرف ع اشخاص جدد اهم عندي من النقاط و الجالونات وهذه فائدة اكبر كون ان يتعرف الانسان علي اشخاص يبادلونه نفس الاهتمامات
ولا ايه

_________________
ســــــــــــاحـــــــــــر الــــــــــــــــــــــــعدالــــــــــــــــــــة


انا بحب مسلسل ون بيس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ملاحظة هامة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى هاري بوتر العربي :: منتدى هجوورتس :: مكتب دمبلدور-
انتقل الى: